القرن الجديد
17-10-2003, 10:33 PM
شوفو الصور
http://www.kia.com/images/amantiMiddle.jpg http://www.kia.com/images/amantiEnginePic.jpg
مكينتها 3500 cc و 195 حصان
وقرات عنها انها ناعمة في القيادة وهادئة
62 ديسيبل على سرعة 100كم
http://www.kia.com/images/littleAmantiRear.jpg http://www.canadiandriver.com/news/03images/04amanti-3.jpg
http://199.239.248.45//images/stk/2004/ki2004amanti03.jpg
صراحة احس السيارة رووووووووووووعة
إنّ التصميم الداخلي الرائع يكمّل بمدى كامل من ميزّات الراحة والراحة. تدمج لوحة القياسات المصمّمة بشكل مدروس مقاييس مناظرة سهلة القراءة للوضوح الواضح كلا نهارا وليلا. عرض إل سي دي على الوثبة يزوّد نوع مختلف من البيانات من حاسوب السفرة.
نظام سيطرة مناخ أمانتي الآلي بالكامل يتعهّد “ مجموعة وينسي ” أماكن درجة حرارة بسيطرة درجة الحرارة الثنائية لكلّ جانب مقصورة المسافر.
إنّ النظام السمعي المتعهّد جدا الأكثر تطوّرا في كيا. صمّم وصنع باللا نهاية، يحوّل ستّة نظام واط الصوتي 270 يسلّم مستويات عالية إستثنائية , mids، ومستويات واطئة لتجربة مستمعة دينامية. قرصه ستّة في صراف قرص الوثبة المدمج، صباحا / إف إم طابق الكاسيت والمستلم يسمحان لك إختيار كامل من الأخبار والموسيقى في متناول يدكم. إنّ النظام السمعي يستمع إلى الداخل لضمان جدا أفضل أداء سمعي.
بالمسجلة من، أنت ستجد أمانتي عربة هادئة جدا. يستعمل عدد من أعمال التصفية الهيكلية والتقنية المختلفة لتخفيض الضوضاء والإهتزاز والقسوة، بضمن ذلك البطانة الرغوية ضمن آبار العجلة , urethane يتمشّى عزل في أعمدة السقف، وصوت متين الذي يخفّت الوسادات في الأرضية وسقف ووثبة.
أقفال ونوافذ الباب الكهربائية قياسية على أمانتي. نظام إسناد يمنع الأبواب منه يقفل إذا المفتاح يترك في الإيقاد، بينما لمس واحد فوق وأسفل النوافذ له ميزّة ضدّ قرصة التي تحسّ العوائق وينزل على النافذة آليا. يدمج الإيقاد ميزّة immobiliser لحماية السرقة. يزوّد ميل كهربائي وسقف هبوط الشمسي سياقة في الهواء الطلق في الطقس اللطيف.
يعرض مقعد السائق وظيفة تعديل طريق ثمانية الكهربائية تحت سيطرة مفتاح حدسي تصاعد على باب السائق. إنّ المفتاح يشكّل مثل المقعد بنفسه ويشمل الزرّان التي تعدّل زاوية بشكل كهربائي تتّكئان، الإرتفاع الأمامي والخلفي لمسند المقعد والموقع الأمام والخلفي. زرّ تعديل كهربائي منفصل على جانب المقعد يسيطر على الدعم القطني، أيضا بشكل كهربائي. يعرض المقعد ميزّة ذاكرة أيضا التي تخزن الجلوس المختلف وخارج ترتيبات المرآة، يمكّن سواق مختلفين إلى بسرعة ويعدّلوا المقعد بسهولة إلى أماكنهم المفضّلة.
مع أمانتي، هناك أكثر من كلّ شيء، وغرفة لا إستثناء. في الجبهة، هناك 40.0 بوصة قيادية صنف الإرتفاع و43.7 بوصة من مسافة الرجل , besting مثل هؤلاء المنافسين الرئيسيين كتويوتا أفالون، كونكورد كرايسلر وبويك ليسابر. إنتقل إلى المقعد الخلفي وأنت ستجد 37.8 بوصة من مسافة الرجل و38.4 بوصة قيادية صنف الإرتفاع. يسكن الكتف الأكوام فوق حسنا أيضا ب58.1 بوصة مقدما و57.5 بوصة في الظهر.
الفضاء الداخلي يوسّع أكثر بمدى كامل من مناطق الخزن. مركز الجبهة armrest نقر يعود الأمر لتكشف منطقة خزن مستواين. حاملا شراب أمام armrest يصمّم لحمل الحاويات في مجموعة من الأحجام المختلفة. أمام مقعد المسافر صندوق قفاز lockable الذي يحتوي صينية منفصلة للخزن المستقل من المواد الأصغر. يحتوي السائق وأبواب الركّاب الأمامية جيوب خريطة قابلة للتعديل وأكبر فتّشت المقصورات بشدّة التي تطوى خارج الأبواب الأمامية لإسكان مواد أضخم. في الخلف جيوب خلفية ذات مقاعد أمامية وسعة خزن داخل الطيّة المركزي بعيدا armrest، الذي يحتوي حاملا الكأس أيضا.
السلامة
إحدى أكبر القصص حول أمانتي مستواه لم يسبق له مثيل من السلامة لعربة في صنفها. في كلتا السلامة النشيطة والسلبية، أمانتي سيكون زعيم في عرض أجهزة السلامة في القطعة الكبيرة من العربات. على جبهة السلامة النشيطة، يعرض أمانتي ضدّ القفل يكبح نظاما أكمل بمجموعة من الأنظمة الإلكترونية التي تضمن السائق يبقي سيطرة تامّة من العربة حتّى عندما الإيقاف في الشروط الصعبة. يعرض أي بي إس كأجهزة قياسية، لكن تلك فقط البداية. توزيع الكبح الإلكتروني، كابح يساعد، سيطرة جرّ وسيطرة إستقرار إلكترونية ستكون متوفرة في نموذج بتسعير الذي سيضع معيار جديد للقيمة بين السيارات الكبيرة.
توزيع الكابح الإلكتروني المتكامل (إي بي دي) يقسّم نظام كبح جبهة القوة ويعود طبقا لتوزيع حمل العربة. نظام سيطرة الجرّ (تي سي إس) يدمج محسّسات السرعة على كلّ عجلة التي تكتشف هبوط عجلة في عجلات الدافع عندما تعجيل. عندما هبوط مكتشف، ناتج محرّك يخفّض ويكبح قدّم إلى قوّة النقل إلى العجلة بأكثر الجرّ.
برنامج إستقرار أمانتي الإلكتروني، طوّر من قبل تيفيس قاري، أعمال بمراقبة ومقارنة البيانات على سلوك العربة والسائق. تقيس المحسّسات سرعة العربة، الإتّجاه المقصود للسيارة مستند على زاوية التسيير والتتبع الفعلي للسيارة. اللحظة تزلج محتمل مميّز، يتدخّل نظام إي إس بي ببشكل منفرد سيطرة على الكبح في العجلات وبتحويل قوّة محرّك إلى إنحراف السيطرة ويصلّح ديناميكا عربة صحيحة.
ميزّات السلامة السلبية على أمانتي رائع أيضا. صفّ كامل من ثمانية أكياس هوائية قياسي. السائق وأكياس المسافر الهوائية الأمامية تكمّل بالمقعد الأمامي والخلفي صعد أكياس هوائية جانبية وأكياس ستارة الهوائية جانبية طويلة. إنّ القيود الإضافية في الجبهة أكياس هوائية "ذكية" تحت سيطرة المحسّسات التي تقيس شدّة تأثير أمامي قبل الإنتشار. يضمن هذا بأنّ الأكياس الهوائية لم تسبّب بإصطدامات التأثير المنخفضة مثل تلك التي تحدث نموذجيا في مواقف السيارات.
هذه الأكياس الهوائية الذكية ترتبط أيضا إلى محسّسات إبزيم حزام المقعد، الذي يسمح لأنظمة السلامة السلبية بالردّ على إصطدام في الأساليب المختلفة تعتمد على سواء الركّاب تلبس أحزمة المقعد أو ليست. في إصطدام سرعة منخفض بسيط في أي حماية كافية تزوّد بحزام المقعد لوحدها، الكيس الهوائي سوف لن ينتشر. الأكياس الهوائية الجانبية مركّبة
وهذا الي قدرت علية (ترا مدري اذا كان احد كتب عن السيارة قبلي)
http://www.kia.com/images/amantiMiddle.jpg http://www.kia.com/images/amantiEnginePic.jpg
مكينتها 3500 cc و 195 حصان
وقرات عنها انها ناعمة في القيادة وهادئة
62 ديسيبل على سرعة 100كم
http://www.kia.com/images/littleAmantiRear.jpg http://www.canadiandriver.com/news/03images/04amanti-3.jpg
http://199.239.248.45//images/stk/2004/ki2004amanti03.jpg
صراحة احس السيارة رووووووووووووعة
إنّ التصميم الداخلي الرائع يكمّل بمدى كامل من ميزّات الراحة والراحة. تدمج لوحة القياسات المصمّمة بشكل مدروس مقاييس مناظرة سهلة القراءة للوضوح الواضح كلا نهارا وليلا. عرض إل سي دي على الوثبة يزوّد نوع مختلف من البيانات من حاسوب السفرة.
نظام سيطرة مناخ أمانتي الآلي بالكامل يتعهّد “ مجموعة وينسي ” أماكن درجة حرارة بسيطرة درجة الحرارة الثنائية لكلّ جانب مقصورة المسافر.
إنّ النظام السمعي المتعهّد جدا الأكثر تطوّرا في كيا. صمّم وصنع باللا نهاية، يحوّل ستّة نظام واط الصوتي 270 يسلّم مستويات عالية إستثنائية , mids، ومستويات واطئة لتجربة مستمعة دينامية. قرصه ستّة في صراف قرص الوثبة المدمج، صباحا / إف إم طابق الكاسيت والمستلم يسمحان لك إختيار كامل من الأخبار والموسيقى في متناول يدكم. إنّ النظام السمعي يستمع إلى الداخل لضمان جدا أفضل أداء سمعي.
بالمسجلة من، أنت ستجد أمانتي عربة هادئة جدا. يستعمل عدد من أعمال التصفية الهيكلية والتقنية المختلفة لتخفيض الضوضاء والإهتزاز والقسوة، بضمن ذلك البطانة الرغوية ضمن آبار العجلة , urethane يتمشّى عزل في أعمدة السقف، وصوت متين الذي يخفّت الوسادات في الأرضية وسقف ووثبة.
أقفال ونوافذ الباب الكهربائية قياسية على أمانتي. نظام إسناد يمنع الأبواب منه يقفل إذا المفتاح يترك في الإيقاد، بينما لمس واحد فوق وأسفل النوافذ له ميزّة ضدّ قرصة التي تحسّ العوائق وينزل على النافذة آليا. يدمج الإيقاد ميزّة immobiliser لحماية السرقة. يزوّد ميل كهربائي وسقف هبوط الشمسي سياقة في الهواء الطلق في الطقس اللطيف.
يعرض مقعد السائق وظيفة تعديل طريق ثمانية الكهربائية تحت سيطرة مفتاح حدسي تصاعد على باب السائق. إنّ المفتاح يشكّل مثل المقعد بنفسه ويشمل الزرّان التي تعدّل زاوية بشكل كهربائي تتّكئان، الإرتفاع الأمامي والخلفي لمسند المقعد والموقع الأمام والخلفي. زرّ تعديل كهربائي منفصل على جانب المقعد يسيطر على الدعم القطني، أيضا بشكل كهربائي. يعرض المقعد ميزّة ذاكرة أيضا التي تخزن الجلوس المختلف وخارج ترتيبات المرآة، يمكّن سواق مختلفين إلى بسرعة ويعدّلوا المقعد بسهولة إلى أماكنهم المفضّلة.
مع أمانتي، هناك أكثر من كلّ شيء، وغرفة لا إستثناء. في الجبهة، هناك 40.0 بوصة قيادية صنف الإرتفاع و43.7 بوصة من مسافة الرجل , besting مثل هؤلاء المنافسين الرئيسيين كتويوتا أفالون، كونكورد كرايسلر وبويك ليسابر. إنتقل إلى المقعد الخلفي وأنت ستجد 37.8 بوصة من مسافة الرجل و38.4 بوصة قيادية صنف الإرتفاع. يسكن الكتف الأكوام فوق حسنا أيضا ب58.1 بوصة مقدما و57.5 بوصة في الظهر.
الفضاء الداخلي يوسّع أكثر بمدى كامل من مناطق الخزن. مركز الجبهة armrest نقر يعود الأمر لتكشف منطقة خزن مستواين. حاملا شراب أمام armrest يصمّم لحمل الحاويات في مجموعة من الأحجام المختلفة. أمام مقعد المسافر صندوق قفاز lockable الذي يحتوي صينية منفصلة للخزن المستقل من المواد الأصغر. يحتوي السائق وأبواب الركّاب الأمامية جيوب خريطة قابلة للتعديل وأكبر فتّشت المقصورات بشدّة التي تطوى خارج الأبواب الأمامية لإسكان مواد أضخم. في الخلف جيوب خلفية ذات مقاعد أمامية وسعة خزن داخل الطيّة المركزي بعيدا armrest، الذي يحتوي حاملا الكأس أيضا.
السلامة
إحدى أكبر القصص حول أمانتي مستواه لم يسبق له مثيل من السلامة لعربة في صنفها. في كلتا السلامة النشيطة والسلبية، أمانتي سيكون زعيم في عرض أجهزة السلامة في القطعة الكبيرة من العربات. على جبهة السلامة النشيطة، يعرض أمانتي ضدّ القفل يكبح نظاما أكمل بمجموعة من الأنظمة الإلكترونية التي تضمن السائق يبقي سيطرة تامّة من العربة حتّى عندما الإيقاف في الشروط الصعبة. يعرض أي بي إس كأجهزة قياسية، لكن تلك فقط البداية. توزيع الكبح الإلكتروني، كابح يساعد، سيطرة جرّ وسيطرة إستقرار إلكترونية ستكون متوفرة في نموذج بتسعير الذي سيضع معيار جديد للقيمة بين السيارات الكبيرة.
توزيع الكابح الإلكتروني المتكامل (إي بي دي) يقسّم نظام كبح جبهة القوة ويعود طبقا لتوزيع حمل العربة. نظام سيطرة الجرّ (تي سي إس) يدمج محسّسات السرعة على كلّ عجلة التي تكتشف هبوط عجلة في عجلات الدافع عندما تعجيل. عندما هبوط مكتشف، ناتج محرّك يخفّض ويكبح قدّم إلى قوّة النقل إلى العجلة بأكثر الجرّ.
برنامج إستقرار أمانتي الإلكتروني، طوّر من قبل تيفيس قاري، أعمال بمراقبة ومقارنة البيانات على سلوك العربة والسائق. تقيس المحسّسات سرعة العربة، الإتّجاه المقصود للسيارة مستند على زاوية التسيير والتتبع الفعلي للسيارة. اللحظة تزلج محتمل مميّز، يتدخّل نظام إي إس بي ببشكل منفرد سيطرة على الكبح في العجلات وبتحويل قوّة محرّك إلى إنحراف السيطرة ويصلّح ديناميكا عربة صحيحة.
ميزّات السلامة السلبية على أمانتي رائع أيضا. صفّ كامل من ثمانية أكياس هوائية قياسي. السائق وأكياس المسافر الهوائية الأمامية تكمّل بالمقعد الأمامي والخلفي صعد أكياس هوائية جانبية وأكياس ستارة الهوائية جانبية طويلة. إنّ القيود الإضافية في الجبهة أكياس هوائية "ذكية" تحت سيطرة المحسّسات التي تقيس شدّة تأثير أمامي قبل الإنتشار. يضمن هذا بأنّ الأكياس الهوائية لم تسبّب بإصطدامات التأثير المنخفضة مثل تلك التي تحدث نموذجيا في مواقف السيارات.
هذه الأكياس الهوائية الذكية ترتبط أيضا إلى محسّسات إبزيم حزام المقعد، الذي يسمح لأنظمة السلامة السلبية بالردّ على إصطدام في الأساليب المختلفة تعتمد على سواء الركّاب تلبس أحزمة المقعد أو ليست. في إصطدام سرعة منخفض بسيط في أي حماية كافية تزوّد بحزام المقعد لوحدها، الكيس الهوائي سوف لن ينتشر. الأكياس الهوائية الجانبية مركّبة
وهذا الي قدرت علية (ترا مدري اذا كان احد كتب عن السيارة قبلي)