PDA

View Full Version : وش رايكم في الكوريون صارو ينافسون الالمانيين


القرن الجديد
17-10-2003, 10:33 PM
شوفو الصور
http://www.kia.com/images/amantiMiddle.jpg http://www.kia.com/images/amantiEnginePic.jpg
مكينتها 3500 cc و 195 حصان

وقرات عنها انها ناعمة في القيادة وهادئة
62 ديسيبل على سرعة 100كم



http://www.kia.com/images/littleAmantiRear.jpg http://www.canadiandriver.com/news/03images/04amanti-3.jpg
http://199.239.248.45//images/stk/2004/ki2004amanti03.jpg


صراحة احس السيارة رووووووووووووعة




إنّ التصميم الداخلي الرائع يكمّل بمدى كامل من ميزّات الراحة والراحة. تدمج لوحة القياسات المصمّمة بشكل مدروس مقاييس مناظرة سهلة القراءة للوضوح الواضح كلا نهارا وليلا. عرض إل سي دي على الوثبة يزوّد نوع مختلف من البيانات من حاسوب السفرة.

نظام سيطرة مناخ أمانتي الآلي بالكامل يتعهّد “ مجموعة وينسي ” أماكن درجة حرارة بسيطرة درجة الحرارة الثنائية لكلّ جانب مقصورة المسافر.

إنّ النظام السمعي المتعهّد جدا الأكثر تطوّرا في كيا. صمّم وصنع باللا نهاية، يحوّل ستّة نظام واط الصوتي 270 يسلّم مستويات عالية إستثنائية , mids، ومستويات واطئة لتجربة مستمعة دينامية. قرصه ستّة في صراف قرص الوثبة المدمج، صباحا / إف إم طابق الكاسيت والمستلم يسمحان لك إختيار كامل من الأخبار والموسيقى في متناول يدكم. إنّ النظام السمعي يستمع إلى الداخل لضمان جدا أفضل أداء سمعي.

بالمسجلة من، أنت ستجد أمانتي عربة هادئة جدا. يستعمل عدد من أعمال التصفية الهيكلية والتقنية المختلفة لتخفيض الضوضاء والإهتزاز والقسوة، بضمن ذلك البطانة الرغوية ضمن آبار العجلة , urethane يتمشّى عزل في أعمدة السقف، وصوت متين الذي يخفّت الوسادات في الأرضية وسقف ووثبة.

أقفال ونوافذ الباب الكهربائية قياسية على أمانتي. نظام إسناد يمنع الأبواب منه يقفل إذا المفتاح يترك في الإيقاد، بينما لمس واحد فوق وأسفل النوافذ له ميزّة ضدّ قرصة التي تحسّ العوائق وينزل على النافذة آليا. يدمج الإيقاد ميزّة immobiliser لحماية السرقة. يزوّد ميل كهربائي وسقف هبوط الشمسي سياقة في الهواء الطلق في الطقس اللطيف.

يعرض مقعد السائق وظيفة تعديل طريق ثمانية الكهربائية تحت سيطرة مفتاح حدسي تصاعد على باب السائق. إنّ المفتاح يشكّل مثل المقعد بنفسه ويشمل الزرّان التي تعدّل زاوية بشكل كهربائي تتّكئان، الإرتفاع الأمامي والخلفي لمسند المقعد والموقع الأمام والخلفي. زرّ تعديل كهربائي منفصل على جانب المقعد يسيطر على الدعم القطني، أيضا بشكل كهربائي. يعرض المقعد ميزّة ذاكرة أيضا التي تخزن الجلوس المختلف وخارج ترتيبات المرآة، يمكّن سواق مختلفين إلى بسرعة ويعدّلوا المقعد بسهولة إلى أماكنهم المفضّلة.

مع أمانتي، هناك أكثر من كلّ شيء، وغرفة لا إستثناء. في الجبهة، هناك 40.0 بوصة قيادية صنف الإرتفاع و43.7 بوصة من مسافة الرجل , besting مثل هؤلاء المنافسين الرئيسيين كتويوتا أفالون، كونكورد كرايسلر وبويك ليسابر. إنتقل إلى المقعد الخلفي وأنت ستجد 37.8 بوصة من مسافة الرجل و38.4 بوصة قيادية صنف الإرتفاع. يسكن الكتف الأكوام فوق حسنا أيضا ب58.1 بوصة مقدما و57.5 بوصة في الظهر.

الفضاء الداخلي يوسّع أكثر بمدى كامل من مناطق الخزن. مركز الجبهة armrest نقر يعود الأمر لتكشف منطقة خزن مستواين. حاملا شراب أمام armrest يصمّم لحمل الحاويات في مجموعة من الأحجام المختلفة. أمام مقعد المسافر صندوق قفاز lockable الذي يحتوي صينية منفصلة للخزن المستقل من المواد الأصغر. يحتوي السائق وأبواب الركّاب الأمامية جيوب خريطة قابلة للتعديل وأكبر فتّشت المقصورات بشدّة التي تطوى خارج الأبواب الأمامية لإسكان مواد أضخم. في الخلف جيوب خلفية ذات مقاعد أمامية وسعة خزن داخل الطيّة المركزي بعيدا armrest، الذي يحتوي حاملا الكأس أيضا.



السلامة

إحدى أكبر القصص حول أمانتي مستواه لم يسبق له مثيل من السلامة لعربة في صنفها. في كلتا السلامة النشيطة والسلبية، أمانتي سيكون زعيم في عرض أجهزة السلامة في القطعة الكبيرة من العربات. على جبهة السلامة النشيطة، يعرض أمانتي ضدّ القفل يكبح نظاما أكمل بمجموعة من الأنظمة الإلكترونية التي تضمن السائق يبقي سيطرة تامّة من العربة حتّى عندما الإيقاف في الشروط الصعبة. يعرض أي بي إس كأجهزة قياسية، لكن تلك فقط البداية. توزيع الكبح الإلكتروني، كابح يساعد، سيطرة جرّ وسيطرة إستقرار إلكترونية ستكون متوفرة في نموذج بتسعير الذي سيضع معيار جديد للقيمة بين السيارات الكبيرة.

توزيع الكابح الإلكتروني المتكامل (إي بي دي) يقسّم نظام كبح جبهة القوة ويعود طبقا لتوزيع حمل العربة. نظام سيطرة الجرّ (تي سي إس) يدمج محسّسات السرعة على كلّ عجلة التي تكتشف هبوط عجلة في عجلات الدافع عندما تعجيل. عندما هبوط مكتشف، ناتج محرّك يخفّض ويكبح قدّم إلى قوّة النقل إلى العجلة بأكثر الجرّ.

برنامج إستقرار أمانتي الإلكتروني، طوّر من قبل تيفيس قاري، أعمال بمراقبة ومقارنة البيانات على سلوك العربة والسائق. تقيس المحسّسات سرعة العربة، الإتّجاه المقصود للسيارة مستند على زاوية التسيير والتتبع الفعلي للسيارة. اللحظة تزلج محتمل مميّز، يتدخّل نظام إي إس بي ببشكل منفرد سيطرة على الكبح في العجلات وبتحويل قوّة محرّك إلى إنحراف السيطرة ويصلّح ديناميكا عربة صحيحة.

ميزّات السلامة السلبية على أمانتي رائع أيضا. صفّ كامل من ثمانية أكياس هوائية قياسي. السائق وأكياس المسافر الهوائية الأمامية تكمّل بالمقعد الأمامي والخلفي صعد أكياس هوائية جانبية وأكياس ستارة الهوائية جانبية طويلة. إنّ القيود الإضافية في الجبهة أكياس هوائية "ذكية" تحت سيطرة المحسّسات التي تقيس شدّة تأثير أمامي قبل الإنتشار. يضمن هذا بأنّ الأكياس الهوائية لم تسبّب بإصطدامات التأثير المنخفضة مثل تلك التي تحدث نموذجيا في مواقف السيارات.

هذه الأكياس الهوائية الذكية ترتبط أيضا إلى محسّسات إبزيم حزام المقعد، الذي يسمح لأنظمة السلامة السلبية بالردّ على إصطدام في الأساليب المختلفة تعتمد على سواء الركّاب تلبس أحزمة المقعد أو ليست. في إصطدام سرعة منخفض بسيط في أي حماية كافية تزوّد بحزام المقعد لوحدها، الكيس الهوائي سوف لن ينتشر. الأكياس الهوائية الجانبية مركّبة



وهذا الي قدرت علية (ترا مدري اذا كان احد كتب عن السيارة قبلي)

بوأربع
17-10-2003, 10:57 PM
يوجد تقدم ..... لكن التقليد بحد ذاته و النسخ لا يعتبر ابداع
.
.
و لا تنسى الخبرة:rolleyes:

لون الليل
18-10-2003, 01:26 AM
رد مقتبس من بوأربع
يوجد تقدم ..... لكن التقليد بحد ذاته و النسخ لا يعتبر ابداع
.
.
و لا تنسى الخبرة:rolleyes:

وانا مع بو اربع حتى لاحضوا
من الامام نسخة من الجاغوار أو المرسيدس

الأنصاري
18-10-2003, 05:53 AM
من الأمام شبك كرايسلر
ولمبات مرسيدس ابو عيون
من الخلف انا متاكد اني شايف سيارة تشبها

من الداخل شبه كبير من الأفلون
والخشب يشبه مال الأكورد

بالنسبه للمحرك فهو ضعيف الألمان يستخدمون 8 سلندر لمثل هذة السيارات او قوة من 250 -الى300 حصان

وحتى على مستوى الياباني ماجابت الكامري ولا الماجنا ولا الأكورد

مستوى الجودة ما اعتقد بكون جيد

السعررالمفروض مايزيد عن 100 الف

انا الصراحه ما احب الكوري بس مايمنع انها تكون سيارة جيده

علي عبدالله
18-10-2003, 06:01 AM
سيارة كلها تقليد ونسخ من داخل ومن برى
وغير كذا هي كيا هههههههههههههههه
العمر الافتراضي اتوقع مايزيد عن ثلاث سنوات بالكثير وبعدها تبدأ المشاكل والمصايب
لاتغركم الفخامة والشكل ترى كلها بطيخ بالنسبة للسيارات الكورية
(بس استثني الهيونداي لان الشباب يقولون انه احسن شوي من عيال عمه)
:D
ومشكور اخوي القرن الجديد على مجهودك الطيب :)

@elmalghoom@
18-10-2003, 06:53 AM
لو الشركه تشيل علامة كيا وتحط علامة مرسيدس راح تكون هالسياره سابقه لعصرها ( في نظر بعض الشباب ) .



لا وينتقدون جنرال موتورز لأنها تسوق سيارات دايو وسوزوكي باسم شفروليه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



أبوي أنتو ناس ماينفع وياكم إلا هالطريقه لأنكم تشترون أسم فقط بغض النظر عن الجوده .

يعني جاري وحمار ألماني أوياباني ولا طائرة بوينج بس كوري.

حبوب بوظبي
18-10-2003, 07:42 AM
السياره حلوه

(بس فيه تقليد)
حتى أزرار التحكم فالكرسي بالكهربا .... مثل المرسيدس بالضبط

الأكورد العنيد
18-10-2003, 07:51 AM
اصل الحوت يوم نزل كان شكله ( الأسطابات الاماميه و الخلفيه ) شبه الهيونداي سوناتا:sleep: :sleep:

oMaR-1211
18-10-2003, 07:57 AM
تقليد أعمى
:headshak:
مايحاولون يطورون شي من نفسهم

علي عبدالله
18-10-2003, 08:22 AM
رد مقتبس من حبوب بوظبي
السياره حلوه

(بس فيه تقليد)
حتى أزرار التحكم فالكرسي بالكهربا .... مثل المرسيدس بالضبط

فعلا مثلها بالضبط
يعني بشكل اجمالي نقدر نقول ان نسبة التقليد في السيارة هي 80%
تقريبا :)

NOFEAR
18-10-2003, 01:03 PM
منسوخة عن مرسيدس من ألأمام مع انه اني عندنا مرسيدس وكيا يا أخي احرجتني :laugh: :laugh:

X_RaYs
18-10-2003, 04:21 PM
تصميم مسروق .. وبقوه :black:

وعلى فكره .. البودي من برّا كأنه لسياره من أيام الثمانينات !!

A7medo
18-10-2003, 04:40 PM
مقلدين على الجاكور S-TYPE

SLR
18-10-2003, 04:43 PM
واللي يرحم والديك اي تنافس تحكي عنه...

هذا تقليد للالماني بعييينه وعلنه... بس لفترة وكل شي يخترب...

القرن الجديد
18-10-2003, 05:47 PM
سبحااااااااااان الله


انا ما معارض ان هناك تقليد

بس الي قاعد خشب اكورد (ايه صح خلص خشب كوريا)
والي يقول ازرار الكرسي الكهربائي مرسيدس(مع العلم ان كدلك اول من طلع الشكل هذا على حسب علمي)

طيب تويوتا تسرق سرق غير طبيعي من مرسيدس و بي ئم ولا احد ذمها


وبانسبة للا لمان الي يستخدمون V8 اشوف المرسيدس فئة S لارج بمكينة 3500 cc



(البودي من برّا كأنه لسياره من أيام الثمانينات )
هذا تصميم استقراطي (مدري وشلون تنكتب بس ي الله)


وبالنسبة للعمر الافتراضي (طبعا كيا تبع هيونداي الان يعني جودة عالية )

وستبدي لك الايام ما كان خافيا (لكل معارض)



ومشكوووووووووورين جميعا بدون استثناء

وعلى طاري التقليد

شوفوا السوناتا 98-97 من الخلف هي الاولى في التصميم ثم قلدها المرسيس و الكامري والمونندينو وايبيكا وغيرها....مثل ما قال اخوي
الأكورد العنيد






:banana: :banana: :banana:

SwordWord
18-10-2003, 11:45 PM
إذا كان التقليد سهل ومايحتاج مجهود

ليش نحنا العرب مانقلد وننتج سيارة تشبه

التويوتا الايكو

http://www.toyota.com/images/vehicles/echo/gallery/exterior/photo_2.jpg

على فكرة قبل حوالي سنه او اكثر حصلت سيارة كرنفال من كيا على خمسة نجوم (اعلى تصنيف) في اختبار السلامة عند وقوع الحوادث من هيئة عالمية لا يحظرني اسمها الآن

ثم قبل اقل من شهر حصلت سيارة كيا ذات الدفع الرباعي (تشبه اللكزس RX300) على نفس التصنيف وهو خمسة نجوم في اختبار السلامة

صراحة الكوريون يمشون في الاتجاه الصحيح واعتقد بأنها مسألة وقت فقط وستزداد ثقت الناس بسياراتهم

Z06
19-10-2003, 12:17 AM
رد مقتبس من بوأربع
يوجد تقدم ..... لكن التقليد بحد ذاته و النسخ لا يعتبر ابداع
.
.
و لا تنسى الخبرة:rolleyes:






:glasses2: Z06:glasses2:

560SEL
19-10-2003, 04:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الواجهه و التصميم العام : مسروق من جاغوار
الخشب : يبدو مزيفا
الجنوط : جنوط سوناتا
المحرك : ضعيف جدا جدا و لا تنسى ان قوة محرك ال S350 هي 240 حصان .. و هذولا حطوا محرك سعته 3.5 لتر و في النهايه 197 حصان يعني حتى ما حصلوا المكسيما

بصراحه و هذا رأيي الشخصي : السياره لا جديد فيها من حيث التصميم و المحرك و التجهيزات لكن اذا طرحت في الاسواق بسعر منافس فأتوقع انها ستلاقي اقبال كبير



تحياتي

الطائر
20-10-2003, 12:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الشكل الداخلى غير مميز نهائى. شكله مثل السيارات اليابانية بالثمانينات :)

مشكلة الكيا محصورة بجودة المواد المستخدمة بداخل السيارة والبدى المصنوع من اردى انواع التنك :)

عندنا كيا كلاروس طراز 98 ولحد الان ماشاء الله مافيها اى اعطال بالمكينة. بس البدى تتسند عليه ينطعج والبلاستك داخل السيارة بلش يذوب :)

القرن الجديد
20-10-2003, 05:27 PM
رد مقتبس من 560SEL

المحرك : ضعيف جدا جدا و لا تنسى ان قوة محرك ال S350 هي 240 حصان .. و هذولا حطوا محرك سعته 3.5 لتر و في النهايه 197 حصان يعني حتى ما حصلوا المكسيما


تحياتي

طيب المرسيدس وزنة طنين ولارج ودفع خلفي
و الكيا اقل وزن ودفع امامي (وغير مصممة للسباقات مصممة للراحة في القيادة ومقللين الحصان لزيادة العزم في البداية)

طيب اجل المكسيما افضل من المرسيدس لانها 3500 سيسي وقوتها 265 حصان ودفع امامي


وبعدين سالفة البودي خلاص انساه سيارات كيا اليوم تبع هيونداي
وبعدين اكثر سياراتهم الجديدة اخذت درجات عالية جدا في السلامة


وكيا كلارس طلعتها الشركة يوم اعلنت افلاسها (تبي مكسب على حساب الناس)