S8
27-11-2003, 06:53 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
حبايبنا الاكارم
كل عام وانتم بخير على يوم العيد الثاني واعذروني على التاخير ((المنتدى مايفتح معي ولا اعرف السبب :( ))
المهم حبيت اكتب عن موضوع شد النتباهي قبل 3 ايام
وجدت احد اقربائي متعطل على السيارة ماتشتغل لان البطاريه انتهت ساعدته بالدف ولله الحمد اشتغلت السيارة ,,,, بمجرد مااشتغلت السيارة دارت في بالي خاطرة وهي
ماهو السبب الذي من خلاله تستطيع تشغيل السيارة القير العادي من خلال النتع ... اي دفها وذلك بالضغط على الكلتش وعصا القير على الثاني <-- الافضل ,,, ومن ثم بعد دفها من الخلف مسافة قصيرة يرفع السائق رجله عن الكلتش ويدوس برجله الاخرى على دواسة البنزين ...وطبعا هذا كله وسويتش السيارة شغال ((اي ان الكهرباء واصله للمحرك)) <---ولو ضعيفة
وهذه الميزة الحصرية :damp: لا تتوفر الا لسيارات القير العايدي
اما سيارات القير الاوتو فاصحابها الله يعينهم على تغيير البطارية في نفس المكان او عمل ((الاشتراك))
ان شاء الله ان الموضوع وضحت صورته ...
حبايبنا الاكارم
كل عام وانتم بخير على يوم العيد الثاني واعذروني على التاخير ((المنتدى مايفتح معي ولا اعرف السبب :( ))
المهم حبيت اكتب عن موضوع شد النتباهي قبل 3 ايام
وجدت احد اقربائي متعطل على السيارة ماتشتغل لان البطاريه انتهت ساعدته بالدف ولله الحمد اشتغلت السيارة ,,,, بمجرد مااشتغلت السيارة دارت في بالي خاطرة وهي
ماهو السبب الذي من خلاله تستطيع تشغيل السيارة القير العادي من خلال النتع ... اي دفها وذلك بالضغط على الكلتش وعصا القير على الثاني <-- الافضل ,,, ومن ثم بعد دفها من الخلف مسافة قصيرة يرفع السائق رجله عن الكلتش ويدوس برجله الاخرى على دواسة البنزين ...وطبعا هذا كله وسويتش السيارة شغال ((اي ان الكهرباء واصله للمحرك)) <---ولو ضعيفة
وهذه الميزة الحصرية :damp: لا تتوفر الا لسيارات القير العايدي
اما سيارات القير الاوتو فاصحابها الله يعينهم على تغيير البطارية في نفس المكان او عمل ((الاشتراك))
ان شاء الله ان الموضوع وضحت صورته ...