View Full Version : تجربة مصورة هوندا اكورد موديل 2003 V6قير اوتو
بسم الله ماشاء الله لا قوة الا بالله
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00719.JPG
حبيت اهديكم هالتجربة المتواضعة التي ان شاء الله تحوز على رضاكم واعجابكم
السيارة وكما هو معروف عنها ....
غنية عن التعريف ...
تجاوزت كل المنافسين لها ...
لم ترض ان يكون لها مثيل ...
في قوتها
في هيبتها ....
قوة وجمال اخاذ ...
ماشاء الله ..اقل ماتوصف به انها تحفه من اجمل التحف ....
من اجمل مارسمت يدا فنان ...وخطت انامله اطرافها ..........
نبدء بالمحرك الجديد والفريد من نوعه
سعته 3 لتر متوسط في حجرته الصغيره يزأر زئير الاسد الهائج ...فقط عندما تجد فريستها
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00731.JPG
بتقنية الــV-TEC التي لم تتميز بها محركات الهوندا ..من اصغر محرك حتى اكبرها
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00732.JPG
بقوة حصانية تبلغ 240 حصان يحقق لها تسارعاً ملحوظاً قد ترك منافسيه خلفه
هذه صورة له تبين توفر العزم على سرعات منخفضة
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00767.JPG
وبالرغم من ان السيارة وللأسف الشديد تستخدم القير الاوتو ذو الــ5 نسب بمنظومة السحب الامامي الاانه وكما اسلفت ماشاء الله يحقق لها سرعة وتسارع متميزين اذا ما اخذنا وزن السيارة في الاعتبار تقريبا 1575كيلو
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00755.JPG
المتصل بها عبر الكفرات والجنوط السباعية الاشعاعات بالمقاس 205/60/16
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00724.JPG
طبعا القير يتمتع باستجابة سريعة ..تعتبر اسرع من استجابة قير المازدا 6 الاوتو طبعا...
السيارة ماشاء الله من ناحية الخطوط الجانبية نلاحظ انها تتمتع بانسيابية مفرطة بواجهه ممغوطة وخلفية مضمومة الى بعضها
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00717.JPG
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00720.JPG
والملاحظ في الصورة التالية الخطوط الجانبية المميزة والملاحظ ايضاً ان الشنطة الخلفية تعتبر صغيرة وضيقة
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00715.JPG
من الداخل
نجد ان الطبلون الكنسول جديد من نوعه فريد في ابتكاره وشكله يتوسطه من اعلى فتحات التكييف التي تبين للرائي انها غير مناسبة التوزيع ولكن كفعلياً فهي جدا ممتازة التوزيع مثل المعمول به في السيفيك
واسفل من فتحات التكييف نجد شاشة المعلومات ويوجد بها
حالة الــCDوالمكيف مع تحكم منفصل لدرجة حرارة الراكب الامامي كما هو واضح من البكرتين اليمنى واليسرى
اما البكرة الوسطى فهي تخص تشغيل واطفاء السي دي والراديو واختيار مستوى الصوت
اضافة الى انها تتمتع بسماعات قوية ومميزة
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00743.JPG
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00746.JPG
الفت الانتباه الى صاحب السيارة قد ركب لها مشغل كاسيت وهو من موجودة في الوكاله بسعر 1650 ريال وان توصيلاته جاهزة من المصنع فقط ماعليك الا تركيب المسجل مع الدرج الخاص به وهو موجود في الوكاله على شكل اكسسوار
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00747.JPG
هذه الطارة ((الدركسون)) رباعية الاشعاعات تتمركز في اذرعها جهاز مثبت السرعة والتحكم بالنظام الصوتي ((حبيت اذكر ان صاحب السيارة ملبسها خشب))
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00748.JPG
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00756.JPG
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00757.JPG
وخلفها توجد لوحة العدادت ذات الــ3 وضعيات مختلفة
اضائة كامله
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00736.JPG
نصف الاضائة
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00737.JPG
بدون اضائة
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00738.JPG
مع الاشارة الى ان هذه الاضائة يستطيع السائق التحكم بها يدويا او تركها اوتوكاتيكيا عند فتح الباب وعند وضع المفتاح في محل التشغيل وعند اضائة الانوار الخارجية ليلاً
الاتساع الداخلي
قد يكون معقولا نوعا ما مع العم ان مقعد السائق كهربائي التحريك بـ8 وضعيات مختلفة دون وجود ذاكرة ((ميموري))
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00734.JPG
والخلفيه ايضا
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00749.JPG
لوحة مفاتيح على يسار السائق خاصة بفتحة السقف ومفتاح تعديل ارتفاع النور الامامي وجهاز منع الانزلاق TCS ((المتوفر فقط في موديل الــ6 سلندر))
نظام الامان
نظام ABS من الجيل الجديد حساس لاسرع الظروف
مع 4 ايرباق للركاب الاماميين
مع احزمة امان ثلاثية النقاط
في المؤخرة تتوفر في السيارة عدد 2 شكمان ((مخرج للعادم اعطتها رؤية رياضية قويه
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00721.JPG
صورة جانبية
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00725.JPG
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00758.JPG
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00759.JPG
الملاحظ للصورة السفلى يجد ان النور الامامي تتوفر به عدسات فهذه ايضا كانت من ((تزبيط)) صاحب السيارة واعتقد انها عدسات بي ام الفئة السابعة وان لم اكن واهم فقط كلفه اجمالي شغلها 700ريال
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00719.JPG
من الطرائف في هذه السيارة انها تتوفر بعدد 8 حاملات اكواب ((4 في اماكنها الطبيعية بجانب القير في الامام وفي الخلف في التكاية الوسطية )) اما الاربع الاخرى فتوجد في ادراج الابواب
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00745.JPG
نصل الان الى مميزات السيارة
شكل خارجي فتان <--حققت مبيعات خيالية لم تتوقعها الشركة ابداً
محرك ناعم وصوت فتان بقير اوتو ناعم التبديل
قير اوتو 5 نمر بسحب امامي
عازوليه ممتازة على السرعات العالية ..اي افضل من الموديل السابق
استجابة سريعة لدعسة السائق وتوفر العزم على كل السرعات دون تقاعس من محرك الفي تيك
مقاعد مكسوة بالجلد الممتاز والمريح جدا
من عيوبها
مقعد الراكب الامامي يديوي وغير كهربائي
بخصوص الجلوس على المقاعد كلها تحس انها قصيرة وغير مرضية ((قصرها من نقطه الجلوس الى ركبتي الراكب))
لا تتوفر بمكيف خلفي اسوة بعدوتها الكامري
توفرها بشنطة خلفية ضيقة
الانوار الخلفية قد تكون بشعة بالنسبة لي انا
لا توجد خاصية النور الامامي الاوتوماتيكي
ان شاء الله اكون قد وفقت في تجربتي
اشارة الى اني متأكد اني نسيت امورا مهمه لكن جل من لا يسهى
تحياتي
محبكم S8:)
Third Eye
18-12-2003, 11:28 AM
صرااحة موضوع ممتاز وتجربة موفقة
بس بكم سعرها ؟
ولي عودة
a.w.t
شكرا على شعورك الطيب
سعرها ؟
خويي اشتراها وعلى كلامه بــ83 الف ريال
الان وحسب علمي انها وصلت الى 91.500ريال سعودي
bashar_255
18-12-2003, 11:51 AM
ما شاء الله:cool:
بس ممكن توضح دي؟؟؟
================================
وبالرغم من ان السيارة وللأسف الشديد تستخدم القير الاوتو ذو الــ5 نسب بمنظومة السحب الامامي الاانه وكما اسلفت ماشاء الله يحقق لها سرعة وتسارع متميزين اذا ما اخذنا وزن السيارة في الاعتبار تقريبا 1575كيلو
===========================
يعني تبي تقول ان قير الـ4 تعاشيق افضل و لا كيف؟؟؟:help: :help: :help:
رد مقتبس من bashar_255
ما شاء الله:cool:
بس ممكن توضح دي؟؟؟
================================
وبالرغم من ان السيارة وللأسف الشديد تستخدم القير الاوتو ذو الــ5 نسب بمنظومة السحب الامامي الاانه وكما اسلفت ماشاء الله يحقق لها سرعة وتسارع متميزين اذا ما اخذنا وزن السيارة في الاعتبار تقريبا 1575كيلو
===========================
يعني تبي تقول ان قير الـ4 تعاشيق افضل و لا كيف؟؟؟:help: :help: :help:
عفوا ..انا قصدي انه لو كان القير عادي كان افضل من الاوتو:)
ياعيني ياعيني
وبعد كل هالتعب منه ومحاولة تنزيل الموضوع الى الاسفل
سيثبت ;)
سيثبت ;)
سيثبت ;)
سيثبت ;)
سيثبت ;)
سيثبت ;)
سيثبت ;)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تجربة حقيقةً موفقة :)
س: كيف أستهلاك البنزين مع محرك الـV6 لو قارنته مع السيارات من نفس حجم المحرك?
س: هل لاحظت وجود عزم على سرعات RPM متدنية ؟ أو أن القير دائماً يبدل تبديل عكسي لكي يتفدى هذا النقص؟
س: هل التبريد بنفس مستوى فئة الـ4 سليندر ، لأن مستوى تبريد الـ4 سليندر أقل من المستوى المطلوب "في فئة الـ4 سليندر دفع الهواء جيد جداً لكن مستوى البرودة كان متواضع".
أضف للعيوب:
عدم أمكانية تبديل جهاز السيدي بنوع أخر بسبب أن جهاز التحكم بالتكييف مدمج مع جهاز السيدي :damp:
كـيـمـو
18-12-2003, 12:42 PM
يعطيك ألف عافيه على الموضوع
موضوع يستحق الشكر
تجربه موفقه والهوندا سياره أثبتت وجودها
مشكور على الموضوع سماحت المجرب
Dreams_Maker
18-12-2003, 12:56 PM
يعطيك العافيه على التقرير.. بس عندي ملاحظه
ماتلاحظ انه لايوجد هناك فتحات مخصصه من الصدام الخلفي لعوادم الهواء؟؟.. يعني مركبه أي كلام
أنا اتفق معك انه الخلفيه قبيحه... وهذا اللي خرب السياره في نظري
سلامي وتحياتي
:)
رد مقتبس من NFS
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تجربة حقيقةً موفقة :)
س: كيف أستهلاك البنزين مع محرك الـV6 لو قارنته مع السيارات من نفس حجم المحرك?
س: هل لاحظت وجود عزم على سرعات RPM متدنية ؟ أو أن القير دائماً يبدل تبديل عكسي لكي يتفدى هذا النقص؟
س: هل التبريد بنفس مستوى فئة الـ4 سليندر ، لأن مستوى تبريد الـ4 سليندر أقل من المستوى المطلوب "في فئة الـ4 سليندر دفع الهواء جيد جداً لكن مستوى البرودة كان متواضع".
أضف للعيوب:
عدم أمكانية تبديل جهاز السيدي بنوع أخر بسبب أن جهاز التحكم بالتكييف مدمج مع جهاز السيدي :damp:
شكرا جاسم على احاسيسك ...انا كنت انتظر اول رد يكون منك انت;)
بالمناسبة استهلاك الوقود لم اجربه لكن ان شاء الله اني اسال صاحب السيارة واخبركم
نعم كان العزم توفرا على دورات منخفضة نسبيا
بالنسبة لتبديلات القير لم ااخذ انتباهي
امممم من انحية شخصية ومع اشتهاري لحب المكيف فان مكيف السيارة قد ابهرني ببرودته
TOP-SECRET
18-12-2003, 01:06 PM
مشاء الله موضوع مميز الصراحه يعطيك الف عافيه والسياره الصراحه جميله جدا من جميع النواحي الا اني اشوف السياره من الخلف شكلها يعني مب عاجبني (رأي شخصي):) مجهود كبير جدا ً تشكر عليها واشوف انه يستاهل التثبيت
بس لو سمحت ممكن تقول لي اذا كانت هذي الجنوط تجي للفل اوبشن ولا للمواصفات الستاندرد؟;) تقبل تحياتي
bashar_255
18-12-2003, 01:14 PM
رد مقتبس من S8
عفوا ..انا قصدي انه لو كان القير عادي كان افضل من الاوتو:)
الحمد لله:p
كنت بلطعك محاضره من امها:D
كيمو
لا شكر على واجب وان شاء الله ان التجربة افادتكم كثير
Dreams_Maker
بالفعل ...ملاحظة في محلها وتستاهل عليها كل الاحترام
TOYOTA - OBAS
الله يسلمك
لااااا الجنوط هذي مخصصة للفل اوبشن
bashar_255
معليش شوف غيرها :p
سردال
18-12-2003, 01:49 PM
قليلة السيارات اللي تقدر تشتريها وأنت مغمض، أعني لو أراد أي شخص شراء سيارة بسرعة ودون تفكير سريع فعليه بهوندا أكورد، وكذلك سيارات أخرى مثل كورولا لاند كروزر وغيرها.
بخصوص هذه السيارة، التصميم العام الخارجي والداخلي رائع ما عدى الخلفية :)
سردال
بالفعل ...كلام في محله ........
الان اتفق الاغلبية ان الخلفية سيئة وليست على الوجه المطلوب او المأمول منه
تحياتي
grandv8
18-12-2003, 02:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
S8
شكرا اخوي على التجربة الحلوة للسيارة هذه
بالنسبة انا جربت السيارة عدنا بس للاسف ماصورتها ولا نزلت موضوع تجربتها وان شاء الله بالايام جاية.
بالنسبة لتسارعها كانت تسارعها حلو وخاصة عقب دوران على 2000 دورة وخاصة عند القومة والمحرك مريح على الاخير احسن من موديل الي نزل شكل القديم الي جربناه ونزل تجربته بالمنتدى .
وقير الاتوماتيك اعتبره قير رياضي وحلو على هوندا الجديدة احسن انه تعطي تجاوب حلو بأي حالة وخاصة على سرعات عالية.
والمكيف بارد جدا واحسن من موديل القديم.
وصرفية البنزين احسن واقل صرفية من الموديل الي بعده مع اني كنت على وقفة اطلع قومة سريعة ومع مكيف شغال وصيف حار ورطوبة مع اني لم ارى اي صرفية للبنزين.
ولها نغمة حلوة للمحرك اي فيتيك.
لوحة مفاتيح على يسار السائق خاصة بفتحة السقف ومفتاح تعديل ارتفاع النور الامامي وجهاز منع الانزلاق TCS ((المتوفر فقط في موديل
الــ6 سلندر))
وله خاصية حلوة بالسيارة انه يعطي تجاوب بالقومة اذا قفلت فص اذا قومة السيارة تقوم وهي ثابته بدون انزلاق مع قومة السيارة.
اذا كنت تعرف هي الشغلة وجربة بالسيارة خبرني مع اني جربة مع تشغيله واغلاقه وحسيت هناك فرق كبير.
وخاصية رفع الاضواء الامامية 3 درجات للاعلى والاسفل وانارة السيارة قوية وممتازة
شكرا اخوي على التجربة الحلوة وكثر من امثالك للمنتدى .
:D :D :banana:
black scorpion
18-12-2003, 03:45 PM
بصراحة موضوع مميز من انسان مميز لسيارة مميزة ونتمنى تثبيت الموضوع :cool:
A7medo
18-12-2003, 04:37 PM
مشكور يا S8 على هل موضوع الحلو بس عندي سؤال
هل هي تنزل قير عادي ولا بس أوتو ؟
ACCORD-V6
18-12-2003, 05:08 PM
اول شي
اتمنى من المشرفين التثبيت
ثاني شي
قولوا ماشاء الله
ثالث شي
مشكور ماجد الف شكر وماقصرت
تجربة رائعة جدا ووصف دقيق وقوي ورائع ومنصف ايضا
تصوير رائع جدا وزوايا التصوير كنت موفق في اختيارها
بالنسبة لرساوة السيارة
ماتكلمت عنها
انا اشوف فرق شاسع جدا جدا بين2001 و 2003 في الرساوة
يعني ال2003 تمشي 200 وانت مرتاح صدقوني ماابالغ
طبعا مااتكلم من فراغ
كان معي 2001 والحين 2003
اعتقد في الصورة حقت المراتب الخلفية المراتب الامامية كانت مرجعة للخلف على الاخر
عندي كم ملاحظة
الخلفية كنت من اشد المعارضين لها حتى شفتها على الطبيعة
تغيرت نظرتي لها
حتى قبل ماافكر اشتريها والله
لكن انا معكم في الصور شكلها مب مره(الخلفية)
ايضا شكل الكاسيت مشوه السيارة
مع احترامي لصاحبها
شكل الدرج(الصندوق) الاصلي احلى اللي طبعا مكان الكاسيت الان
التحميل كان بطئ جدا استغرق عندي اكثر من خمس دقائق لفتح الموضوع ونصف الصور تقريبا
بالنسبة للاخ اللي يتكلم عن الشكمان
الشكمان يجي من الوكالة بدون النيكل
اللي في الصورة اعتقد مركبه صاحبة السيارة
بالنسبة لصرفية البنزين اعتقد ممتازه
لكن مااقدر اقارنها
لاني ماجربت سيارات اخرى
والمكيف ايضا ممتاز جدا جدا
وبصراحة كل موديل من هوندا يكون افضل من سابقة من حيث المكيف
اما العدسة فأعجبني شكلها بصراحة
وودي اسوي زيها
يعني لو احصل اسطب كامل جديد بعدسة ممكن
لكن كذا راح يخرّب النور الاصلي
حتى اذا ماخرب
ستكون السلبيات اكثر من الايجابيات
او سيكون هناك مشاكل بعدين
اسف جدا على الاطالة وعلى الكلام الكثير
واسف جدا اخ ماجد لاني جاوبت على اسلة غير موجهة لي
ومشكورر وماقصرت
ويعطيك العافية
560SEL
18-12-2003, 06:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله تبارك الله
و الله أدهشني موضوعك يا ماجد ... هذي المواضيع المطلوبه و أتمنى من كل عضو ان يحذو حذوك في الكتابه
ندخل في المهم :
فعلا الهوندا تحسنت كثيرا في الجيل الحالي و اجتازت منافستها الكامري و أصبحت قريبه جدا من المكسيما .. بل اجتازت المكسيما في بعض الجزئيات و من أبرزها ناقل السرعه الاوتوماتيكي ذو الخمس سرعات .
فعلا انا أتفق معك تماما في ان الخلفيه قبيحه جدا و تحتاج الى تعديل و لكن هذا العيب لا ينظر اليه في وجود الايجابيات الاخرى .
هناك تعقيب بسيط على نقطه ذكرتها يا أخي العزيز :
انت قارنت ناقل السرعه في هذه السياره بناقل السرعه الموجود في المازدا .. لا تنسى ان المازدا الموجوده في أسواقنا هي 4 اسطوانات و لا تجوز مقارنتها اطلاقا بهذه السياره في أي جزئيه
انتظر حتى نزول مازدا المزوده بمحرك ذو الست اسطوانات ثم قارن بينهما
أتمنى ان يثبت الموضوع و ذلك لأهميته القصوى
الى الامام يا S8 و لا تلتفت الى الحساد
تحياتي
Mr_CoRvEtTe
18-12-2003, 06:44 PM
مشكور اخوي وتشكر على الموضوع الاكثر من رائع
الف شكر شباب على الردود التشجيعية
grandv8
black scorpion
A7medo
ACCORD-V6
560SEL
Mr_CoRvEtTe
ولا شكر على واجب ولمن يسال عن القير فللاسف السيارة لا تتوفر الا بالقير الاوتو مع هالمحرك
ولمن اضاف هالمعلومات المفيدة فاقول له اننا هنا في منتدى لتداول الخبرات والمعلومات
الف شكر اخواني
ماشاء الله عليك S8 تجربة رائعة لسيارة اروع...
الصراحة عدسات المبات الأمامية رائعة...شغل نظيف..ياليت لو تكرمت تعلمني وين راعي السيارة مسويها...
بالنسبة لحجم السيارة بإعتقادي الموديل القديم كان اكبر...واما من جهة اللمبات الخلفية انا معاك في كونها "بشعة" :D
اشكرك على المجهود و نطلب المزيد من هالتجارب الجميلة..
تقبل تحياتي...
:cool:
STS4ever
18-12-2003, 08:54 PM
مشكووور ياماجد على التجربه الحللللوه مره وعلى السياره الجميله بعد اللي تفوقت على منافسيها كلهم الا الزووم 6 سلندر
انا مو قاهرني الا حقت الاكواب ...8 ؟؟ ليه الفجور :)
طيب انا كدلك وزحمه وعندي اثنين للي ورى بس واللي قدام ماعرفت اطلعهم لي سنين :):)
سلام
سنـاري
18-12-2003, 09:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خيرا اخي S8
و بالضبط هذا الموضوع اللي كنت ادور عليه من زمان
بس عندي كم سؤال لو سمحت ....
* كيف مستوى الفرامل في السيارة
* بماذا تتميز الاكورد V6 عن منافستها الكامري V6 و الماجنا V6 طبعا و لو كنت ستشتري احد هذه الثلاث سيارات فماذا كنت ستختار و لماذا
* ماهو سعر الاكورد V6 2003 بعد نزول موديل 2004
و الله يعطيك العافية ....
:glasses2:
S8
اقف لك احتراماً و تقديراً
وهذا شي موب غريب عليك
.............
صراحة اعجز عن التعبير وكيف اوصل لك شكري وتقديري على هذا الموضوع المتألق
واللي احتريه من زمان
الله يجزاك خير وكثر الله من امثالك
محمد
CL 600
19-12-2003, 02:18 AM
نطالب المشرفين ...
بالتثبيت .
760IL
19-12-2003, 02:55 AM
والله من اروع التجارب الي سويتها اخوي ماجد(اقترح انك تعرضها لسعودي اوتو)
بس والله الشي الي خلاني انهبل هو العدسه والله تعبت وانا ادور في الشرقيه ومالقيت
والله يعطيه خيرها ويكفيه شرها
شكرا على هذي التجربة الجميلة والى الأمام :banana:
زورو الامارات
19-12-2003, 03:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم ياماجد وجزاك الله عنا كل خير وفرت على الشباب تعب ومجهود
فعلا الهوندا الاكورد بهذا الموديل من احسن مايكون تصور يا ماجد جتنا فتره ماتحصل سيارات اكورد في الوكالة الا بالحجز طبعا اغلب الطلب عندنا على ال 4 سلندر والسبب ان ديرتنا صغيره مب مثل السعودية ماشاء الله كبيره والسبب الثاني ان اغلب الي يشترونها ماهم اماراتيين
ماعلينا
محمد ( جراند) مامدح لي سياره كثر مامدح الاكورد اعجبه ثباتها وقومتها
واعتقد ان السر الآن يكمن في
1- المحرك تم تطويره بشكل كبير واخراج عزم اكبر وقوه اكبر وسلاسة واداء (اتكلم عن المحركين ال 6 و ال 4 سلندر)
2- القير اصبح 5 سرعات للمحركين وهذا الشي يساعد على اعطاء اداء رياضي واستجابات منقطعة النظير
وكذلك ابعاد السياره ازدادت واصبحت عائلية يعني بأمكاننا كشباب شراءها لنا وللعائله لما تركب معانا
* بالنسبة لنا في الامارات خدمة وكيل هوندا فضيعه الكل يمدح فيهم ويحطون الزبون على راسهم وماعليهم زحمه مثل تويوتا مع انه نفس الوكيل وهالشي لصالحنا
وقطع الغيار متوفره وسعرها معقول فيه بعض القطع غاليه شوي وشي معروف ان الهوندا قطعها غاليه بس ارخص من السعوديه بكثير
الشكل الخارجي نعم في اعتقادي يبي له شويه تعديلات خصوصا كما ذكر الاخوان في الخلف وبعض الزوايا
بس ياشباب لو حاطين على موديل ال 6 سلندر جنوط كبار 17 بتطلع احلى ولو عليها شوية زوايد خفيفه بتطلع احلى
نسيت اقول قبلها ماشاء الله لا قوة الا بالله
على السيارة :)
في النهاية اقول الهوندا والكامري والمكسيما والماجنا في صراااع على تسيّد هذة الفئة ولكل مجتهد نصيب ولكل سياره عشاق
تحياتي لك يا ماجد وتستاهل بوسه على راسك يا بطل
007
بالنسبة للعدسات وكما اسلفت ان صاحب السيارة عملها عند واحد فلسطيني مشهور في جدة اسمه ماهر !!! <--انا شخصيا لم ابلع هذا الادي لانه متغطرس :rolleyes:
STS4ever
شغل ياباني ..!!! مو امريكي !!! حتى حاملات الاكواب جردة :p ههههه
Checo
الحمد لله اننا حققنا لك بعض مطلوبك
بخصوص الفرامل انا اعتقد انها افضل من القديم بمراحل اذا ماعلمنا انها جدا ممتازة
انا لو اخير بين الاكورد والماجنا والكامري بدون تفكير اخذ الاكورد
يكفيك محرك الفي تيك !!!
902
رضاكم هدفنا <----محل تلميع هو :)
CL 600
شكرا على المؤازرة
760IL
مرة اخرى احب اوضح لكم ان العدسة هذه خاصة بالبي ام الفئة السابعة القديمة 2002 وتحت
AMG
شكرا على التشجيع
زورو الامارات
:) :) :)
كابريس
19-12-2003, 10:58 AM
تجربة رائعة وجميلة
بس عندي سؤال
التخشيبة الي في الدركسون ... فين سواها صاحب السيارة وبكم سواها ؟؟ :rolleyes:
رد مقتبس من كابريس
تجربة رائعة وجميلة
بس عندي سؤال
التخشيبة الي في الدركسون ... فين سواها صاحب السيارة وبكم سواها ؟؟ :rolleyes:
سواها عند الكوثر بـــ1600ريال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شوف هذي الصورة:
http://cadillacfiles.5u.com/DSC00721.JPG
فتحة العادم مضاف إليها كرومات لذلك تحس أنه ما في مسافة بين العادم والصدام.
لكن........
بما أن السيارة جديدة ، ليش صاحبها مغير الإطارات الخلفية ؟؟
حتى أن ماركتها FALKEN ZE-502 :eek:
بعد الانوار الأمامية الشغل نص ونص ، لاحظ أن الأنوار تبع أوبل أوميغا والقص جاي أي كلام :damp:
هههههههههههههههههه
ماشاء الله عليك ياجاسم
ايش الابداع ذا كله
بالفعل صاحبنا غير الكفرات الخلفية الى فالكين
وعندي سؤالي له مالسبب افاد ان الدعسة الرياضية اعجبته فغير كفرين فقط
لكن اللي ماعجبني ان مقاس الكفرات الامامية 205/60/16
والخلفية مقاسها 205/55/16
S8
:D
مش أنا إللي لاحظتهم وأنما أخوي هو إللي قالي ليش هذا مركب كفرات فالكين:rolleyes:
بس في شيء غريب ، هذا ماهر من فين يجيب أنوار هذي؟
يعني على الاكورد يركب تبع الأوبل ، وغيرها يركب أنوار الفئة السابعة ، يعني الانوار وشغل اليد والفك والتركيب + هامش الربح = 700 ريال؟
الصراحة لو عرفنا (منجم) الأنوار هذي حنطلع ذهب:cool:
اهااااااا الان تحققت ان العدسات تبع الاوبل اوميجا من بعد الملاحظة والتفكير
عموما هذه اسعار العدسات عنده مع التركيب
وعلى حسب كلامه انه يشتريها من التشليح ((السكراب))..لكن انا عن نفسي اشك في ذلك ....وعلى قوله الكثيرين انه ربما يسرقها والله اعلم ولا اريد ظلم احد
ACCORD-V6
19-12-2003, 04:34 PM
انا بصراحة
من وجهة نظري ان دعسات كفرات الاكورد الوكالة
حلوووة
ليش مغيرها ماادري:confused: :confused:
Third Eye
19-12-2003, 04:47 PM
أكورد 4I:D
ممكن تقولنا ياماجد كم تسارعها من 0 - 100؟
وكمان الأربعة سلندر
وتحياتي
Eclipse
19-12-2003, 06:37 PM
مشكور ماجد :)
بس عندي سؤالين ... كم سعر هذي وكم السعر الكوبيه فل؟
BO_NASSER
19-12-2003, 07:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل رائع انت في طرحك للمواضيع خصوصا التجارب ,,
يعطيك ألف عافيه
تحياتي
بو ناصر
ACCORD-V6:)
يعني لازم تدري؟!!!;)
a.w.t
للاسف ماجربت التسارع ...وحتى لو جربته ماراح اكتبه هنا ...لانه مستحيل اطلع تسارعها الطبيعي 100%:(
Eclipse
لا شكر على واجب
سعر هذه الان 91500ريال
والكوبيه لا علم لي بها لانها غير متوفر عند الوكيل الى الان:mad:
BO_NASSER
الله يعافيك يابو ناصر ولا سوينا الا الواجب:)
مسيطر
20-12-2003, 06:19 AM
ماشاء الله تبارك الله
موضوع رائع متكامل
بصراحه هالمره تستاهل الشكر:p
وبنتظار تجربه اخرى
تحياتي
افاااااااااااا:(
يعني كل تجاربي غير موفقه؟!!!
NFS
قبل فترة جربت مكيف أكورد 4 سلندر .. وكان أقل من المطلوب .. بس مكيف الأكورد هذي الـ V6 بارد جداً ما شاء الله :confused:
أتوقع الكمبرويسور يختلف الأربعه عن السته سلندر !!
بالنسبة للصرفية مقارنة بالسيارت اللي أعرفها ( كامري V6 عايدي وأفالون وماكسيما أوتو وكيا سورينتو ولومينا V6 )
الأكورد أقل صرفيه من الجميع .. في حالة القيادة العايدية مع المكيف .. لكن مع الدعس تصرف الأكورد بشكل فاحش :OO:
ACCORD-V6
بالنسبة للكفرات اللي غيرهم صاحب السيارة يقول انه كفرات بلدها خشنه ومزعجة في الخط وعشان كذا غير اثنين بس
طبعاً أنا ما أقتنعت بكلامه :damp:
S8
مجهود تشكر عليه :)
بس أحب أقولك شيء ،،
حاول انك ما تدرج انطباعاتك الشخصيه لتستخدمها كعيب أو ميزة للسيارة
يعني حاول تتكلم عن السيارة كما لو أنك غير معجب وغير كاره لها في نفس الوقت ( محايد ) حتى تتسم تجاربك بالمزيد من الواقعيه .
أنا الاحظها في نفسي أحياناً لما أعجب بقيادة سيارة .. أبالغ في وصف محاسنها ، وهذا خطأ فادح !
أكرر شكري لك وإلى الأمام :)
تحياتي للكل ،،
ACCORD-V6
20-12-2003, 05:56 PM
S8
:cry: :cry: :cry:
:D
M5
مشكور حبيبي على ردك
وايضا انا مااقتنعت بكلامه
يا حبيبي انته يا S8 ،،،،،،
الله عليك وعلى مواضيعك الفلته :)
مشكور يا سيدي وما تقصر ،،
وعقبال كده ما نشوفك يوم مجربلنا سيارة من مرسيدس والا من شفر :D :D :D :D
لا بس بصراحه تجربة حلوة ،،، بس قولي اش رايك في الفيتك لما تكبس والار بي ام فوق ال4000 :glasses2: شي ممتع صح ؟؟ :)
cu :glasses2:
relax
21-12-2003, 11:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
صراحة تجربة موفقة واتمنى احد الاعضاء ينزل تجربة مصورة عن الكامري
مرة اخرى شكرا لك يا اخ s8 وجزاك الله خيرا
رد مقتبس من M5
NFS
S8
مجهود تشكر عليه :)
بس أحب أقولك شيء ،،
حاول انك ما تدرج انطباعاتك الشخصيه لتستخدمها كعيب أو ميزة للسيارة
يعني حاول تتكلم عن السيارة كما لو أنك غير معجب وغير كاره لها في نفس الوقت ( محايد ) حتى تتسم تجاربك بالمزيد من الواقعيه .
أنا الاحظها في نفسي أحياناً لما أعجب بقيادة سيارة .. أبالغ في وصف محاسنها ، وهذا خطأ فادح !
أكرر شكري لك وإلى الأمام :)
تحياتي للكل ،،
اوكيك اوكيك وان شاء الله نمشي على هذا الطريق
رد مقتبس من ACCORD-V6
S8
:cry: :cry: :cry:
:D
:p
H22a
اخخخخ لا تتعب قلبي وتذكرني مرة ثانية بنغة الفي تيك:( :( :(
relax
لا شكر على واجب
تحياتي شباب :)
saleen
02-01-2007, 03:00 PM
مشكوووووووووووور وماااااااااااا قصررررررررررررررررت