silver
14-02-2004, 08:37 PM
مارك ريتشنت ... لاس فيجس
سوف تبدأ هايونداي موتورز أمريكا ببيع قطع تزويد السيارة ما بعد البيع والإكسسوارات ، عبر وكلائها مع نهاية السنه.
هايونداي سوف لن تقوم بصنع او هندسة هذه القطع ، بل سوف يقوم موزع مستقل اسمه H.A.R.D بهذه العملية.
اثنين وثلاثون (32) قطعه سوف تكون متوفرة لدى الوكلاء مع حلول أعياد الميلاد (Christmas) ، وسوف يكون لـ H.A.R.D. موقع وروابط مرتبطه بكتلوج قطع هونداي على الإنترنت مع بداية عام 2004 . وقد قال رئيس H.A.R.D. روجر كونر في معرض سوق رابطة المعدات الخاصة.
بأن H.A.R.D. قد أخذت بيانات الهندسة من هيونداي وقد إتجهت إلى العديد من المصنعين ليقوموا بصنع النماذج. ثم ستقوم H.A.R.D. بعمل أختبار لمتانة وجودة وقابلية هذه القطع للتناسب مع سيارات هايونداي ومن ثم سوف تقوم باختيار صانع من هؤلاء.
" وسوف تكون هناك بعض القطع المظهرية ، لكن سوف يكون الهدف هو صنع وإنتاج قطع التعديل" . وقد قال كونر " نحن لا نريد صنع تشكية من قطع مابعد الصنع ، لكننا نقوم بالعمل الشاق للزبون. نحن سنقوم بالتعاون مع منتجين الذين يقومون بتحمل المسؤولية من الزبائن والذين يقومون بعمل الهندسه لهم."
من بين هذه المجموعة سوف تكون Eibach springs و MSD ignition systems و BSC التي تقوم بصنع السوبرتشارج وأطقم التيربو.
وشكراً لـ DodgE لمساعدتي في الترجمه :) .
http://www.moveed.net/hosted/6prabrcwfcxs1kb9m8e06917axoge7ba.gif (http://autos.groups.yahoo.com/group/hyundai_ksa/)
سوف تبدأ هايونداي موتورز أمريكا ببيع قطع تزويد السيارة ما بعد البيع والإكسسوارات ، عبر وكلائها مع نهاية السنه.
هايونداي سوف لن تقوم بصنع او هندسة هذه القطع ، بل سوف يقوم موزع مستقل اسمه H.A.R.D بهذه العملية.
اثنين وثلاثون (32) قطعه سوف تكون متوفرة لدى الوكلاء مع حلول أعياد الميلاد (Christmas) ، وسوف يكون لـ H.A.R.D. موقع وروابط مرتبطه بكتلوج قطع هونداي على الإنترنت مع بداية عام 2004 . وقد قال رئيس H.A.R.D. روجر كونر في معرض سوق رابطة المعدات الخاصة.
بأن H.A.R.D. قد أخذت بيانات الهندسة من هيونداي وقد إتجهت إلى العديد من المصنعين ليقوموا بصنع النماذج. ثم ستقوم H.A.R.D. بعمل أختبار لمتانة وجودة وقابلية هذه القطع للتناسب مع سيارات هايونداي ومن ثم سوف تقوم باختيار صانع من هؤلاء.
" وسوف تكون هناك بعض القطع المظهرية ، لكن سوف يكون الهدف هو صنع وإنتاج قطع التعديل" . وقد قال كونر " نحن لا نريد صنع تشكية من قطع مابعد الصنع ، لكننا نقوم بالعمل الشاق للزبون. نحن سنقوم بالتعاون مع منتجين الذين يقومون بتحمل المسؤولية من الزبائن والذين يقومون بعمل الهندسه لهم."
من بين هذه المجموعة سوف تكون Eibach springs و MSD ignition systems و BSC التي تقوم بصنع السوبرتشارج وأطقم التيربو.
وشكراً لـ DodgE لمساعدتي في الترجمه :) .
http://www.moveed.net/hosted/6prabrcwfcxs1kb9m8e06917axoge7ba.gif (http://autos.groups.yahoo.com/group/hyundai_ksa/)