الأنصاري
29-03-2004, 07:12 AM
الصراحة هذة السيارة من ابداعات نيسان وللأسف ماتتوفر في اسواقنا واعتقد ان السبب الرئيسي في ذالك ان سعرها بكون غالي ويمكن في اسباب ثانية
الصراحة هذة السيارة متفوقة بمراحل ومانقدر نقارنها بالكامري او الأكورد او حتى الأفلون :OO: :OO:
سيارة ادائها عالي ورياضي وفي نفس الوقت فخمة ومريحة
محرك من ثلاث ليترات ونصف بقوة 265 حصان
3.5-liter DOHC 24-valve V6 engine
265 hp @ 5,800 rpm :shock2: :shock2: :banana: :banana:
السيارة مزودة بنظام متطور من نيسان للتحكم في عمل الصمامات
Continuously Variable Valve Timing Control
System (CVTCS)
تصميم انيق جدا ومتطور للسيارة
من الأمام مراعاة لجميع التفاصيل واظهار لهيبة السيارة
http://www.nissanusa.com/m/cma/i/4ma/4maxima_gal_big07.jpg
خلفية جميلة جدا مع لمبات تعطيك احساس رياضي
http://www.nissanusa.com/m/cma/i/4ma/4maxima_gal_big11.jpg
كراسي جلدية مريحة
http://www.nissanusa.com/m/cma/i/4ma/4maxima_gal_med06.jpg
فتحة السقف
http://www.nissanusa.com/m/cma/i/4ma/4maxima_gal_med01.jpg
بالنسبة للجير فالسيارة متوفرة بجير اوتو من خم سرعات وجير عادي من ستة نسب
انظمة التعليق
Suspension and Steering
Front independent strut suspension S S
Rear Multi-Link suspension S S
Front and rear stabilizer bars S S
Luxury-tuned suspension S
Sport-tuned suspension S
Engine-speed-sensitive power-assisted
rack-and-pinion steering
اتمنى ان يعجبكم الموضوع جميع الحقوق محفوظة لمنتدى سوالف وللكاتب بوعبود
الصراحة هذة السيارة متفوقة بمراحل ومانقدر نقارنها بالكامري او الأكورد او حتى الأفلون :OO: :OO:
سيارة ادائها عالي ورياضي وفي نفس الوقت فخمة ومريحة
محرك من ثلاث ليترات ونصف بقوة 265 حصان
3.5-liter DOHC 24-valve V6 engine
265 hp @ 5,800 rpm :shock2: :shock2: :banana: :banana:
السيارة مزودة بنظام متطور من نيسان للتحكم في عمل الصمامات
Continuously Variable Valve Timing Control
System (CVTCS)
تصميم انيق جدا ومتطور للسيارة
من الأمام مراعاة لجميع التفاصيل واظهار لهيبة السيارة
http://www.nissanusa.com/m/cma/i/4ma/4maxima_gal_big07.jpg
خلفية جميلة جدا مع لمبات تعطيك احساس رياضي
http://www.nissanusa.com/m/cma/i/4ma/4maxima_gal_big11.jpg
كراسي جلدية مريحة
http://www.nissanusa.com/m/cma/i/4ma/4maxima_gal_med06.jpg
فتحة السقف
http://www.nissanusa.com/m/cma/i/4ma/4maxima_gal_med01.jpg
بالنسبة للجير فالسيارة متوفرة بجير اوتو من خم سرعات وجير عادي من ستة نسب
انظمة التعليق
Suspension and Steering
Front independent strut suspension S S
Rear Multi-Link suspension S S
Front and rear stabilizer bars S S
Luxury-tuned suspension S
Sport-tuned suspension S
Engine-speed-sensitive power-assisted
rack-and-pinion steering
اتمنى ان يعجبكم الموضوع جميع الحقوق محفوظة لمنتدى سوالف وللكاتب بوعبود