King 4x4
13-04-2004, 10:08 AM
شباب اللي يبغى له ربع معدل تعديل متوسط
يراسلني على ايميل : King__4x4@hotmail.com
السياره نسيان باترول هارتوب (بمعنى الكلام ربع) ذهبي موديل 2002
القطع اللي عليه :
كام ستيج 3
كربريتر هولي دبل بمبر (بمعنى مضختين بنزين)
هدرز 3 انش سويدي
شبكه كهرب كامله (منظم كهرب MSD و سوبركويل مخصص للمنظم Pro Power HVC من نفس شركه MSD و أسلاك من شركه Morso وبواجي من شركه MOCA وهي شركه اماراتيه متخصصه بقطع النياسين)
عداد ريس حق التعشيق من Autoguage
وطبعا الراس حق المكينه ما مسحته و فكيته مره عشان تركيب السبرنقات مالت البلوف عشان الكام.
طبعا السياره الحين موزونه بلوفه و مريح عليها عشان استخدام يومي.
وهي الحين بحالتها العاديه تطلع ويا جيوب و تقدم عليهم بالراحه
واذا شديت على الوزنيه شوي تروح تقدم على مكسيمات :black:
الشيء الوحيد اللي ناقص المكينه عصافير بلوف مخصصين للريس و تقدر تجيبهم من الامارات ب500 ريال و انتهينا :banana:
ماشي الموتر الحين 54 ألف كيلو.
وأنا أبغى فيه 55 ألف. :glasses:
والصور جايه في الطريق انشاء الله :D
:glasses:
يراسلني على ايميل : King__4x4@hotmail.com
السياره نسيان باترول هارتوب (بمعنى الكلام ربع) ذهبي موديل 2002
القطع اللي عليه :
كام ستيج 3
كربريتر هولي دبل بمبر (بمعنى مضختين بنزين)
هدرز 3 انش سويدي
شبكه كهرب كامله (منظم كهرب MSD و سوبركويل مخصص للمنظم Pro Power HVC من نفس شركه MSD و أسلاك من شركه Morso وبواجي من شركه MOCA وهي شركه اماراتيه متخصصه بقطع النياسين)
عداد ريس حق التعشيق من Autoguage
وطبعا الراس حق المكينه ما مسحته و فكيته مره عشان تركيب السبرنقات مالت البلوف عشان الكام.
طبعا السياره الحين موزونه بلوفه و مريح عليها عشان استخدام يومي.
وهي الحين بحالتها العاديه تطلع ويا جيوب و تقدم عليهم بالراحه
واذا شديت على الوزنيه شوي تروح تقدم على مكسيمات :black:
الشيء الوحيد اللي ناقص المكينه عصافير بلوف مخصصين للريس و تقدر تجيبهم من الامارات ب500 ريال و انتهينا :banana:
ماشي الموتر الحين 54 ألف كيلو.
وأنا أبغى فيه 55 ألف. :glasses:
والصور جايه في الطريق انشاء الله :D
:glasses: