PDA

View Full Version : The history of the Nissan Silvia


W351
09-06-2004, 01:31 AM
ما فيه شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

oil_HKS_lio
09-06-2004, 01:44 AM
والله مو مني من سوالف ضغطت الموضوع الا السيرفر بطيء ولا فتح شي وطلعت فاضيه

هاذا هو الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم موضوعنا عن تاريخ نيسان سلفيا

CSP311 SILVIA

نيسان سيلفيا سي إس بي 311 جَعلتْها ظهور لأول مرّةُ عامُّ في معرضِ طوكيو المحرّك في سبتمبر/أيلولِ مِنْ 1964. لتصميمِ سيلفيا، شَغلتْ نيسان خدمات a مصمم ألماني باسمِ الكونتِ Albrect Graf Goertz. عَملَ Goertz لاحقاً على المشاريعِ الأخرى لنيسان بضمن ذلك a أربعة نسخةِ ذات مقاعدِ لسيلفيا التي مَا وَصلتْ إنتاجَ. جاءَ بالمفهومِ أيضاً وتصاميمِ أوليةِ لDatsun 240 زد، لسوء الحظ نيسان إختارتْ تَصميم ثانية بشدّة 240 زد، يَستقرُّ في النهاية على a تصميم عادي لنسخةِ الإنتاجَ، بدلاً مِنْ التصميمِ الجريئِ مِن قِبل Goertz.

"آر" محرّك كَانَ a 1595 نسخة منه إلى على ماكنة الرئيسِ الصماميةِ مَع a 3 صلة crankshaft. حجم الثقبَ كَانَ 87.2 مليمترَ والضربةَ 66.8 مليمترَ. هو جُهّزَ بإثنان 38 مليمترِ Hitachi إس يو carbs وa وزن خفيف ضَغطا أنبوب عادمِ متفرعَ فولاذيِ. أنتجَ 96 hp في 6000 rpm و103 قدم باونِ مِنْ عزم اللّي في 4000 rpm. السيارات التالية كَانَ عِنْدَها آر محرّك مَع رئيسِ سبيكةِ و صلة crankshaft.

أيضاً، يَكُونُ متأكّداً أَنْ لا يُشوّشَ سي إس بي 311 بالبابِ 4 Datsun 1600 (المعروف باسم Datsun 510).
http://members.iinet.net.au/~sayers/biscuits/ccsp311.jpg

------------------------------
S10 SILVIA
قدّمَ 1974، إس 10 النسخةُ "الحديثةُ" الأصليةُ. إس 10 أُنتجَ في الأعدادِ الصغيرةِ جداً للسوقِ اليابانيةِ. كان هناك حدّدَ الصادراتَ، وفي بَعْض الأسواقِ دَعتْ ك"Sakura".

إس 10 شُغّلَ مِن قِبل a 1952 نسخة منه إلى 2.0 إل إس أو إتش سي (إل 20 بي).
http://members.iinet.net.au/~sayers/biscuits/s10.jpg

-------------------------------
S110 SILVIA AND 180SX
إدخلْ الـ180 إس إكس! إس 110 مدخل في 1979 رَأى الإطلاقَ الأولَ مِنْ الـ180 إس إكس ما عدا ذلك المعروف بنسخةِ hatchback سيلفيا. الجناح التالي مَع fairlady، الـ180 sx سُمّى على اسم قدرةَ المحرّكِ (1.8 إل).

إس 110 هَلْ شغّلتْ بعِدّة محرّكات - واحد كَانَ a 1952 نسخة منه إلى 4 إسطوانةِ تُنتجُ 89 kW بالإضافة إلى a 1770 نسخة منه إلى (من المفترض ل180 إس إكس؟ ) 4 محرّكِ إسطوانةِ يُنتجُ 68 kW في 5800 rpm و139 Nm في 3600 rpm. جرّبتْ نيسان أيضاً على ما يبدو سريعاً مَع a محرّك دوّار (شيء supposively مماثل في التصميمِ إلى Mazda 10 أي دوّار) في إس 110، لَكنَّه كَانَ مَعيشةَ قصيرةَ كأكثر سيلفيا المستمر لكي يُجهّزَ بالتقليديِ الـ1770 نسخة منه إلى محرّك.
حقيقة مثيرة التي جِئتُ accross الحقيقة بأنّ إس 110 بِيعتْ ككلتا a سيلفيا وa غزالة في اليابان. نَظْر إلى الصورِ الرسميةِ لكلتا، هو يَظْهرُ الغزالةَ كَانَ عِنْدَها نفس mechanicals كسيلفيا فقط هي كَانتْ أكثر مِنْ a نموذج مضاربةِ ممتازِ - كثير مثل الإختلافِ بين عميدنا البحري المحليِّ وcalais.
http://members.iinet.net.au/~sayers/biscuits/ss110.jpg
------------------------------------
S12 SILVIA AND 180SX
قدّمَ 1983 جاءَ في أسلوبي جسمِ (عربة، فتحة). مرةً أخرى كلتا سيلفيا والغزالة أُصدرتَا جنباً إلى جنب بالخصائصِ البصريةِ أنْ تَكُونَ شبه مستحيل للإكتِشاف.

مسمّاة a "غزالة" أَو "200 إس إكس "في أكثر أسواقِ التصدير، سيارات سوقِ يابانيةِ كَانَ عِنْدَها إف جْي 20 أَو إف جْي 20 دي إي تي 2.0 16 في محرّكات، غزال تصديرِ كَانَ عِنْدَهُ سي أي 18 إي 1.8, 8 في "سدادة توأمية" محرّكات بسياراتِ الولايات المتحدة الأمريكية سَيكونُ عِنْدَها في جي 20 2.0 في 6. شيء مثير لمُلاحَظَة هذا الإعلانِ اليابانيِ وَجدتُ على a موقع بريطاني الذي معارض a سي أي 18 دي إي تي غير intercoolered سيلفيا!
http://members.iinet.net.au/~sayers/biscuits/s122.jpg
-----------------------------------
S13 SILVIA AND 180SX
قدّمتْ 1988 في أساليبِ جسمِ ثلاثة - العربة (سيلفيا)، فتحة (180 إس إكس) ونسخة قابلة للتحويل. إس 13 s أنتجَ مِنْ 1988 إلى 1991 وسطِ كَانتْ سي أي 18 مُشَغَّل الذي تَعرّضَ critism ثابت لسوء الحظ حول الهبوطِ في الحكم مِنْ إس 12 إف جْي 20 دي إي تي (142 kW) إلى سي أي الجديد 18 دي إي تي (130 kW). هذا لَيسَ لقَول الذي سي أي 18 ما كَانتْ داميَ بسرعة! على الأعلى على أية حال، الجدّد إس 13 رَبحَ جوائزَ عديدةَ في اليابان بسبب مستوها العاليِ للتقنيةِ والإبداعِ مثل إتش آي سي أي إس تسيير عجلةِ نيسان الأربعة الذي ما زالا يَستعملانِ على السياراتِ مثل سيلفيا وجي تي آر حتى الآن.

لكن نيسان قرّرتْ مُرَاجَعَة التَقَدُّم 4 محرّكَ إسطوانةِ بفكرِ خَلْق شيءِ أقل متطوّر (منذ سي أي 18 كَانَ محنّكَ جداً في مكوّناتِه وهكذا غالي جداً للبِناء! ) وأكثر قوَّةً مِنْ سي أي المعمّر 18 كتلة.

في وسطِ 1991، قدّمتْ نيسان إس آر 20 إلى العالمِ الذي يُواصلُ قيَاْدَة تهمةِ silvia اليوم في آخر إس 15 نموذج. إس آر 20 كَانَ في السياراتِ المشهورةِ الأخرى مثل Pulsar جي تي آي آر وBluebird 4 دبليو دي إس إس إس.
http://members.iinet.net.au/~sayers/biscuits/s13.jpg
----------------------------------
S14 SILVIA
قدّمَ 1993. التَصميم الجديد. الأضوية البارزة إختفتْ في كُلّ الأسواقِ. يَحْصلُ إس آر 20 محرّك دي إي تي على توقيت صمامِ نيسان المتغيّر. حدّدَ إتش آي سي أي إس إلى اليابان فقط. العربة تُصمّمُ فقط. (لا فتحةَ أَو قابل للتحويلَ) شارات خلفية تُلمّعُ إلى حدٍ كبير وعلى الجانب الأيمنِ.

رَأتْ أستراليا إس 14 في مظهرِ الـ200 إس إكس. من المحزن على أية حال، أخفقنَا في رُؤية alot للميزّاتِ اليابانيةِ القياسيةِ مثل a مؤخّرة wiper نصل، SuperHICAS، غاريت تي 28 بي بي (نَحْصلُ على المعيارِ فقط تي 28) وبالطبع مضاربة الياباني إس آر 20 مِنْ الناتجِ مِنْ 165 kW (أصبحنَا 147 kW فقط).

إس 14 a: قدّمَ 1997. ميّزَ بتَصميم جبهةِ "flatnose" وa gunmetal شارة نيسان على المؤخّرةِ. إنتقلتْ الشاراتُ الخلفية إلى الجانبِ اليسارِ. (أنا لا أَعْرفُ لِماذا. . . ) لا تغييراتَ ميكانيكيةَ.
http://members.iinet.net.au/~sayers/biscuits/s14.jpg
---------------------------------
S15 SILVIA
قدّمَ 16 يناير/كانون الثّاني 1999. أكثر أجزاءِ التعليقِ جاءتْ مِنْ آر 34 أفق، وأنْ تَكُونَ ألمنيومَ يَجِبُ أَنْ يُنزلَ الوزن بعض الشّيء.

الناتج الكهربائي إس آر المُجَدَّد 20 دي إي تي حول 187 kW. أي إرسال سرعةِ 6 اليدويِ متوفرُ

مستويات قاعدةِ المرتّبةِ (في اليابان) مضاربة إس (إس آر 20 دي) ومضاربة آر (إس آر 20 دي إي تي)
http://members.iinet.net.au/~sayers/biscuits/s15.jpg
-----------------
اعذرونا على الاخطاء ترجمه برنامج
انشالله يعجبكم الموضوع
http://members.iinet.net.au/~sayers/biscuits/minilogo.gif

VIPER SRT-10
09-06-2004, 07:16 PM
تقرير رائع

مشكور وماتقصر

TOP-SECRET
09-06-2004, 09:27 PM
رد مقتبس من VIPER SRT-10
تقرير رائع

مشكور وماتقصر

الشبابي
10-06-2004, 12:03 PM
تقرير رائع ومشكور على الموضوع ...













اخوكم الشبابي

RED Chevy
10-06-2004, 04:44 PM
رد مقتبس من VIPER SRT-10
تقرير رائع

مشكور وماتقصر

بس الله يهداك الوافي وش لك فيه لو مخليه بالعنجرينزي أحسن:D