View Full Version : الفاروميو 157 وصور جديدة.............(جديد)
لا تزال تحت الاختبارات وشكلها يبشر بالخير :cool:
1 (http://tinypic.com/2164l)
2 (http://tinypic.com/2166d)
3 (http://tinypic.com/2169y)
4 (http://tinypic.com/216au)
لون الليل
13-08-2004, 06:16 PM
فعلا شكلها يبشر بالخير كما عودتنا ألفاروميو :glasses2:
شكرا AMG على الصور :banana:
R32 HPA
13-08-2004, 07:22 PM
مشكور مشرفنا بس في السعودية ماليها أي مكان :headshak:
loolicpolic
14-08-2004, 01:57 AM
في إنتظار حلتها النهائية..
تحياتي..
TOP-SECRET
14-08-2004, 02:02 AM
رد مقتبس من لون الليل
فعلا شكلها يبشر بالخير كما عودتنا ألفاروميو :glasses2:
شكرا AMG على الصور :banana:
معلومات عن السيارة..
هذه السيارة مبنية على أرضية إبسيلون العالمية من جنرا موترز..
أي نفس أرضية الفيكترا والـ3-9 و الماليبو والـG6..
ستستخدم محركات مأخوذة من جنرال موترز ولكن طبعاً بتعديل خاص من قبل ألفاروميو..
لو تجي عندنا في السعودية أخذها على أي سيارة أمريكية :cool:
سلام :banana:
ALFA ROMEO
14-08-2004, 03:44 AM
رد مقتبس من Imaj
معلومات عن السيارة..
هذه السيارة مبنية على أرضية إبسيلون العالمية من جنرا موترز..
أي نفس أرضية الفيكترا والـ3-9 و الماليبو والـG6..
ستستخدم محركات مأخوذة من جنرال موترز ولكن طبعاً بتعديل خاص من قبل ألفاروميو..
لو تجي عندنا في السعودية أخذها على أي سيارة أمريكية :cool:
سلام :banana:
بالنسبة للأرضية ما رح تكومن من الجنرال موتورز.... الأرضية صنعتها الألفاروميو بالتعاون مع ساب لكن ساب ما قدرت تستخدمها لأنها غالية.... يعني حتكون فقط لألفاروميو...
أما بالنسبة للمحركات فقط محركات الديزل من ال GM أما باقي المحركات و خصوصا ال JTS من ألفاروميو.... بس ترص المحركات قوية جدا... قوتها توصل ل 408 أحصنة ... و السيارة حتتوفر بالدفع الرباعي + الخلفي...
والأرضية تم إلغائها وراح يستخدمون أرضية إبسيلون..
سلام :banana:
ALFA ROMEO
14-08-2004, 12:12 PM
رد مقتبس من Imaj
والأرضية تم إلغائها وراح يستخدمون أرضية إبسيلون..
سلام :banana:
الأرضية ما تم الغائها ولاشي من هالكلام...
The new Alfa Romeo's generous dimensions have been realised through using the Premium platform. This platform was jointly developed by Fiat and Saab in Pixbo, Sweden. Saab intended to use it for their 9-5 replacement until it was deemed too expensive by General Motors, ultimately cancelling the Swedish carmaker's involvement. Alfa Romeo are therefore the first to use the platform, with Fiat following closely with their New Large. Naturally, Alfa Romeo engineers have developed the platform to their own liking, thrashing it around the Nuerburgring and their proving grounds in the artic circle. The latter enables the engineers to properly develop the suspension setup, as the cars approach their handling limits far quicker on icy surfaces. Undoubtedly, the Premium base will have been transformed into a platform worthy of the famed Italian sportscar brand.
www.italiaspeed.com