grandv8
08-09-2004, 09:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
2004 جزء مونتيري ثالث : سباقات سيّارات مونتيري التّاريخيّة
بعد الاحتفال بذكراه السّنويّة ال30 في عام 2003, كان لدى أجناس مونتيري التّاريخيّة عمل قاسي للحفاظ على الحدث العظيم المجرى في لاجنا سيكا العام الماضي . أظهرت الذّكرى السّنويّة ال100 للقطاع الضّحل بعض من أفضل سيّارات سبق لتاريخ الشّركة متضمّنًا عدّة من سيّارات ببابين ديتونا و تقريبًا كلّ GT40 مبنيّ . لكنّ فقط بينما (كما) حاربه فورد و فيراري بالخارج في الموقع السّباق لل1960,, أبيد فيراري اليدفع هذه السّنة و جلب ترسانة سيّارات سبق كاملةً للاحتفال بذكراهم السّنويّة الخمسون في الولايات المتّحدة الأمريكيّة الإسطبل غُسِلَ في الأحمر مع تيستاروساس, 250 جتوس و سيّارات فورميولا وان فيراري الكافية لملء شبكة بادئة بالكامل . في الحقيقة, عشرون في المئة من السّيّارات اشتركت في السّباقات المكشوفة درع سكديريا فيراري . إذا تطابقت أعلى الأعداد التي تعمل حوالي ثمانون فيراريس .
كان 7A المجموعة الذي جرى يوم السّبت, نجم السّباقات . أبرزت المجموعة سيّارات فيا جت فيراري 1961-1964 و متضمّن ثمانية عشر 250 جتوس و خمسة 250 جي تي سوبز . ذلك ليس خطأ طبع - تقريبًا نصف من جميعًا كان 250 جتوس في أيّ وقت المبنيّون حاضرين في السّباقات . الما قبل الشّبكة في حارة الحفرة في الواقع بدا كأنّه كان بصراحة لأوائل ال1960 في لو مان . بدت السّيّارات رائعةً على المسار, إمّا تنهار الخطّ المستقيم الأماميّ على التّوالي أو الانعطاف أسفل الفتّاحة بالتعاون . ما هو أكثر روعة هو كيف بشكل تنافسيّ كان السّائقون يسابقون بعضهم البعض . ليس فقط 250 جي تي أو إحدى أكثر فيراريس مرغوب في أيّ وقت بنت, لكنّ كلّ واحد يستحقّ عدّة مليون دولار . يذهب إعجاب كثير إلى السّائقين لكلّ السّيّارات الذي ليس فقط قاد, لكنّ سابق سيّاراتهم حول عجلة المسار إلى العجلة في السّرعات العالية .
بالإضافة إلى مجموعة فيراري فيا جت, كان لدى عدّة أجناس أخرى لائحة فيراري-فيليد . فيراري 512 إس, حفنة 512 مدام و ديتوناس منافسة تنافسوا مع لولاس و الشكل في في نموذج أوّليّ إف آي إيه ال1965-1974 و مجموعة جي تي . سيّارات فورميولا ون التّاريخيّة لل1967-1980 كان لدى المجموعة ثلاثة متقدّمو فيراري متضمّنًا 1968 و 1969 312 إف-1 و 1980 312 T5 . فيراري 1960 246 F1 تسابقوا أيضًا في جماعة F1 التّاريخيّة لل1957-1964 . و قائمة فيراريس تستمرّ باستمرار, من 750 مونزا التي تنافست في مجموعة سيّارات السّبق الرّياضيّة لل1947-1957 سنة 1955 إلى ثمانية 250 ترز في مجموعة سيّارات السّبق الرّياضيّة لل1957-1962 مختلفون . حكم فيراريس المسار أثناء عطلة نهاية الأسبوع حقًّا, و عملوا له حدث خاصّ مثل لا ماركة معروفة أخرى مستطاعة .
كما لو لم يكن لديك فيراري الكافي من العمل السّباق العاديّ, كان هناك سباق خاصّ لسيّارات فورميولا وان فيراري الحديثة أثناء يوم ممارسة الجمعة و أثناء الغداء يوم السّبت و يوم الأحد . كان F2003-جا فوز بطولات لفيراري مقاد من قبل أندريه بيرتوليني, سائق اختبار مصنع فيراري, أهمّ المجموعة . فقط قد تعدّ هذه السّيّارة رقم قياسيّ جولة لاجنا سيكا يوم الأحد, يوم مبرز بسباق فورميولا ون تاريخيّ خاصّ و حدث F1 الأل-فيراري آخر, قال ستيفين جيه . إيرل, التاريخيّ هو مؤسّس, في بيان صحفيّ قبل الحدث . استمرّ إيرل للقول, شوماخر فاز بخمسة سباقات و أخذ ثلاثة أعمدة أثناء مسابقة سباق سيّارات دوليّ السّنة الماضية في هذه السّيّارة الأسرع على مضمار طريق من تقريبًا أي شيئ الذي قد تسابق في أيّ وقت في لاجنا سيكا . و حتّى بدون رقم قياسيّ جولة, الصّوت وحيدًا سيزوّد تجربة اللّا التّنسى .أخطأ بيرتوليني الرّقم القياسيّ للجولة بالكاد, لكنّ النّظر و الصّوت لسيّارة F1 حديثة تندفع حول أحد عشر دور للاجنا سيكا حقًّا كانا لا ينسى . في جولة بيرتوليني النّهائيّة التي أحضرها الحشد إلى أقدامهم بينما (كما) تباطأ على الخطّ المستقيم الأماميّ و طرح خيطين لمطّاط بريدجيستون, المحرّك الذي يحدث ضجيجًا ضدّ ليميتر الدّورة .
بينما كان فيراريس بؤرة الحدث, حتّى الآن كان هناك عدد مذهل من سيّارات السّبق الأخرى على قائمة المشارك . تقريبًا كلّ يعمل ذلك في أيّ وقت استعرض عدد دخول على جانبه يُمَثَّل في روليكس مونتيري هيستوراكس . الأسماء المعروفة جيّدًا مثل الفهد, بورش, بجاتي, شيلبي, اللّوتس, أستون مارتن, ماسيراتي و مستنج, من بين هؤلاء الّذين مُثِّلُوا, كبعض من أسماء غامضة أكثر مثل مرسر, الارد, ديفين و المشتري جاويت, قال إيرل .
بالإضافة إلى العمل السّباق, أكثر من اللّازم كان هناك عروض و بائعون لإبقاء الجميع مسلّى لعطلة نهاية الأسبوع بالكامل . لحظات روليكس في عرض الوقت سنويًّا سمات سيّارات سبق هامّة تاريخيًّا . بعض من السّيّارات معروض هذه السّنة تضمّنت فيراري 1953 375 ملّيمترًا, بورش 1962 804 F1 مقادون بنقّالة دانا, و بي إم دبليو كسل 1975 فاز بديتونا 1976 24 ساعةً . كان لدى كريسلر, راعي رئيسيّ للحدث, خيمة معرض التّراث الخاصّة الخاصّة بهم بالسّيّارات معروض مثل هيمي-باويريد كانينجهام سي-5R . تقريبًا الجميع أيضًا جنى فائدة من الإسطبل المفتوح لفهم رؤية قريبة لسيّارات السّبق عندما هم لم يكونوا على المسار .
سباقات هذه السّنة ستكون صلبة للزّيادة . تزوّد لاجنا سيكا مكان خاصّ للأجناس التّاريخيّة دائمًا, لكنّ هناك شيئ ما عن اتّحاد المسار و شركة السّيّارة الرّياضيّة الأشهر في العالم الذي جعل هذا سنة يتسابق أكثر لا ينسى . هيستوراكس هذه السّنة سيُتَذَكَّر كأهمّ السّنة الرّائعة دائمًا لفيراري في الولايات المتّحدة .
http://www.fast-autos.net/features/04historics/historics.jpg
http://www.fast-autos.net/features/04historics/historics2.jpg
http://www.fast-autos.net/features/04historics/historics3.jpg
http://www.fast-autos.net/features/04historics/historics4.jpg
http://www.fast-autos.net/features/04historics/historics5.jpg
http://www.fast-autos.net/features/04historics/historics6.jpg
http://www.fast-autos.net/features/04historics/historics7.jpg
تحياتي لكم
والترجمة لك عليه شوي:D
2004 جزء مونتيري ثالث : سباقات سيّارات مونتيري التّاريخيّة
بعد الاحتفال بذكراه السّنويّة ال30 في عام 2003, كان لدى أجناس مونتيري التّاريخيّة عمل قاسي للحفاظ على الحدث العظيم المجرى في لاجنا سيكا العام الماضي . أظهرت الذّكرى السّنويّة ال100 للقطاع الضّحل بعض من أفضل سيّارات سبق لتاريخ الشّركة متضمّنًا عدّة من سيّارات ببابين ديتونا و تقريبًا كلّ GT40 مبنيّ . لكنّ فقط بينما (كما) حاربه فورد و فيراري بالخارج في الموقع السّباق لل1960,, أبيد فيراري اليدفع هذه السّنة و جلب ترسانة سيّارات سبق كاملةً للاحتفال بذكراهم السّنويّة الخمسون في الولايات المتّحدة الأمريكيّة الإسطبل غُسِلَ في الأحمر مع تيستاروساس, 250 جتوس و سيّارات فورميولا وان فيراري الكافية لملء شبكة بادئة بالكامل . في الحقيقة, عشرون في المئة من السّيّارات اشتركت في السّباقات المكشوفة درع سكديريا فيراري . إذا تطابقت أعلى الأعداد التي تعمل حوالي ثمانون فيراريس .
كان 7A المجموعة الذي جرى يوم السّبت, نجم السّباقات . أبرزت المجموعة سيّارات فيا جت فيراري 1961-1964 و متضمّن ثمانية عشر 250 جتوس و خمسة 250 جي تي سوبز . ذلك ليس خطأ طبع - تقريبًا نصف من جميعًا كان 250 جتوس في أيّ وقت المبنيّون حاضرين في السّباقات . الما قبل الشّبكة في حارة الحفرة في الواقع بدا كأنّه كان بصراحة لأوائل ال1960 في لو مان . بدت السّيّارات رائعةً على المسار, إمّا تنهار الخطّ المستقيم الأماميّ على التّوالي أو الانعطاف أسفل الفتّاحة بالتعاون . ما هو أكثر روعة هو كيف بشكل تنافسيّ كان السّائقون يسابقون بعضهم البعض . ليس فقط 250 جي تي أو إحدى أكثر فيراريس مرغوب في أيّ وقت بنت, لكنّ كلّ واحد يستحقّ عدّة مليون دولار . يذهب إعجاب كثير إلى السّائقين لكلّ السّيّارات الذي ليس فقط قاد, لكنّ سابق سيّاراتهم حول عجلة المسار إلى العجلة في السّرعات العالية .
بالإضافة إلى مجموعة فيراري فيا جت, كان لدى عدّة أجناس أخرى لائحة فيراري-فيليد . فيراري 512 إس, حفنة 512 مدام و ديتوناس منافسة تنافسوا مع لولاس و الشكل في في نموذج أوّليّ إف آي إيه ال1965-1974 و مجموعة جي تي . سيّارات فورميولا ون التّاريخيّة لل1967-1980 كان لدى المجموعة ثلاثة متقدّمو فيراري متضمّنًا 1968 و 1969 312 إف-1 و 1980 312 T5 . فيراري 1960 246 F1 تسابقوا أيضًا في جماعة F1 التّاريخيّة لل1957-1964 . و قائمة فيراريس تستمرّ باستمرار, من 750 مونزا التي تنافست في مجموعة سيّارات السّبق الرّياضيّة لل1947-1957 سنة 1955 إلى ثمانية 250 ترز في مجموعة سيّارات السّبق الرّياضيّة لل1957-1962 مختلفون . حكم فيراريس المسار أثناء عطلة نهاية الأسبوع حقًّا, و عملوا له حدث خاصّ مثل لا ماركة معروفة أخرى مستطاعة .
كما لو لم يكن لديك فيراري الكافي من العمل السّباق العاديّ, كان هناك سباق خاصّ لسيّارات فورميولا وان فيراري الحديثة أثناء يوم ممارسة الجمعة و أثناء الغداء يوم السّبت و يوم الأحد . كان F2003-جا فوز بطولات لفيراري مقاد من قبل أندريه بيرتوليني, سائق اختبار مصنع فيراري, أهمّ المجموعة . فقط قد تعدّ هذه السّيّارة رقم قياسيّ جولة لاجنا سيكا يوم الأحد, يوم مبرز بسباق فورميولا ون تاريخيّ خاصّ و حدث F1 الأل-فيراري آخر, قال ستيفين جيه . إيرل, التاريخيّ هو مؤسّس, في بيان صحفيّ قبل الحدث . استمرّ إيرل للقول, شوماخر فاز بخمسة سباقات و أخذ ثلاثة أعمدة أثناء مسابقة سباق سيّارات دوليّ السّنة الماضية في هذه السّيّارة الأسرع على مضمار طريق من تقريبًا أي شيئ الذي قد تسابق في أيّ وقت في لاجنا سيكا . و حتّى بدون رقم قياسيّ جولة, الصّوت وحيدًا سيزوّد تجربة اللّا التّنسى .أخطأ بيرتوليني الرّقم القياسيّ للجولة بالكاد, لكنّ النّظر و الصّوت لسيّارة F1 حديثة تندفع حول أحد عشر دور للاجنا سيكا حقًّا كانا لا ينسى . في جولة بيرتوليني النّهائيّة التي أحضرها الحشد إلى أقدامهم بينما (كما) تباطأ على الخطّ المستقيم الأماميّ و طرح خيطين لمطّاط بريدجيستون, المحرّك الذي يحدث ضجيجًا ضدّ ليميتر الدّورة .
بينما كان فيراريس بؤرة الحدث, حتّى الآن كان هناك عدد مذهل من سيّارات السّبق الأخرى على قائمة المشارك . تقريبًا كلّ يعمل ذلك في أيّ وقت استعرض عدد دخول على جانبه يُمَثَّل في روليكس مونتيري هيستوراكس . الأسماء المعروفة جيّدًا مثل الفهد, بورش, بجاتي, شيلبي, اللّوتس, أستون مارتن, ماسيراتي و مستنج, من بين هؤلاء الّذين مُثِّلُوا, كبعض من أسماء غامضة أكثر مثل مرسر, الارد, ديفين و المشتري جاويت, قال إيرل .
بالإضافة إلى العمل السّباق, أكثر من اللّازم كان هناك عروض و بائعون لإبقاء الجميع مسلّى لعطلة نهاية الأسبوع بالكامل . لحظات روليكس في عرض الوقت سنويًّا سمات سيّارات سبق هامّة تاريخيًّا . بعض من السّيّارات معروض هذه السّنة تضمّنت فيراري 1953 375 ملّيمترًا, بورش 1962 804 F1 مقادون بنقّالة دانا, و بي إم دبليو كسل 1975 فاز بديتونا 1976 24 ساعةً . كان لدى كريسلر, راعي رئيسيّ للحدث, خيمة معرض التّراث الخاصّة الخاصّة بهم بالسّيّارات معروض مثل هيمي-باويريد كانينجهام سي-5R . تقريبًا الجميع أيضًا جنى فائدة من الإسطبل المفتوح لفهم رؤية قريبة لسيّارات السّبق عندما هم لم يكونوا على المسار .
سباقات هذه السّنة ستكون صلبة للزّيادة . تزوّد لاجنا سيكا مكان خاصّ للأجناس التّاريخيّة دائمًا, لكنّ هناك شيئ ما عن اتّحاد المسار و شركة السّيّارة الرّياضيّة الأشهر في العالم الذي جعل هذا سنة يتسابق أكثر لا ينسى . هيستوراكس هذه السّنة سيُتَذَكَّر كأهمّ السّنة الرّائعة دائمًا لفيراري في الولايات المتّحدة .
http://www.fast-autos.net/features/04historics/historics.jpg
http://www.fast-autos.net/features/04historics/historics2.jpg
http://www.fast-autos.net/features/04historics/historics3.jpg
http://www.fast-autos.net/features/04historics/historics4.jpg
http://www.fast-autos.net/features/04historics/historics5.jpg
http://www.fast-autos.net/features/04historics/historics6.jpg
http://www.fast-autos.net/features/04historics/historics7.jpg
تحياتي لكم
والترجمة لك عليه شوي:D