PDA

View Full Version : الشركة العربية للسيارات تحل مشاكل الصيانة


CRX
09-09-2004, 10:30 AM
هلا وغلا


تضاعفت مبيعات الشركة العربية للسيارات، وكلاء نيسان في دبي والإمارات الشمالية، نظراً لاتّباعهم تقنيات مبتكرة في مجال خدمة ما بعد البيع تزيد من سعادة ورضى عملائهم.وبعد ان وفرت الشركة خدمة ما بعد البيع على مدار الساعة، والتوصيل المجاني للعملاء إضافة الى ابتكار عروض الصيانة الشاملة الإقتصادية، ازداد عدد السيارات التي تدخل مراكز خدمة الشركة من 175 الى أكثر من 280 سيارة يومياً.


فيما اقتربت نسبة الذين اختاروا مراكز خدمة الشركة بشكل كامل ودائم من 95% من مالكي سيارات نيسان، ما دفع الشركة الى تكبير منشآتها في مراكزها الثلاثة في دبي لإستيعاب العدد المتزايد. وعلق مهاديفان جانيسان، مدير الخدمة لدى الشركة العربية للسيارات، بالقول: "لطالما كانت الخدمة الجيدة باهظة التكلفة بالنسبة لمالكي السيارات عموماً في الإمارات. نحن اليوم نسعى لتصحيح الخلل في المعادلة. لقد نجحنا في أقل من سنتين بتغيير العملية بالكامل وبكسب ثقة العملاء. ليس باستطاعة أي وكيل آخر في المنطقة القيام بجزء ولو صغير ممّا نقوم به اليوم، وهذه ليست إلا البداية." تسعى الشركة لجعل مراكز خدمة ما بعد البيع لديها خيار عملاء نيسان الأوّل بعد أن نجحت ببيع 50،000 سيارة نيسان في دبي والإمارات حتى الآن. وأكمل مهاديفان قائلاً: "من المعروف أن مالكي السارات عموماً يلجؤون للصيانة الأقل تكلفةً بعد انتهاء مدة عقد الضمان، غير آبهين بنوعيًة الصيانة. وقد دفعتنا هذه الظاهرة غير العملية لإنشاء برنامج صيانة يظهر فرقاً ملموساً من ناحية القيمة والنوعية ليتناسب وازدياد وعي العملاء بما يختص بضرورة الإهتمام بنوعية الصيانة من اجل الحصول على قيمة أعلى لسياراتهم. والنتائج خير دليل على تميز عملاء نيسان في حصولهم على خدمة تؤمن لهم الراحة، النوعية والقيمة الأفضل."


وتتألف شبكة الخدمة لدى الشركة العربية للسيارات من تسع مراكز للخدمة و 500 من الميكانكيين، التقنيين ومستشاري الخدمة المدربين طبق أعلى المستويات العالمية. باستطاعة العملاء اللجوء الى موقع الشركة على شبكة الإنترنت من أجل حجز الخدمات المطلوبة. كما يمكنهم إيداع سياراتهم في مراكز الخدمة من السابعة صباحاً حتى التاسعة مساءً حيث يقوم المختصون بالعمل على مدار الساعة لضمان إعادة تسليم السيارات لمالكيها في أقل وقت ممكن. وتبعاً لخطّة "أيديل" من الشركة العربية للسيارات، باستطاعة من يرغب بشراء سيارة نيسان صني الجديدة مثلاً، أن يغطي كافة تكاليف الصيانة وخدمة ما بعد البيع (باستثناء الإطارات) لمدة ثلاث سنوات أو 50،000 كيلومتر لقاء 3،500 درهم. وختم مهاديفان بالقول: "هذا يزيد من ثقة عملائنا ويشجع الجميع على شراء سيارات نيسان."



http://www.alsyarat.com/articlesN/Adds/nissandubai.jpg

black scorpion
09-09-2004, 03:16 PM
لو وكيلنا (الحمراني) يعمل زي كدا . يصير ميه ميه
في اخبار ان الوليد بن طلال رح ياخد وكالة نيسان في المملكة .مدري هي حقيقة و لا اشاعة بس نحن نتمنى الافضل في تقديم خدمات راقية لسيارات نيسان بالرغم من ان الحمراني بدأ بالتحسن الملحوظ
:)

grandv8
10-09-2004, 12:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

CRX
تسلم اخوي على الخبرية
صح شركة العربية للسيارات نيسان صايرة خدمتهم احسن من قبل ،والورشة والصيانة ماعليها كلام من غير مايتعبك او يخليك طالع زعلان.

شكرا لك اخوي الكريم على الخبر

تحياتي
:)

CRX
10-09-2004, 02:08 AM
هلا و غلا

شكر عالى المرور الكريم و اخ جراند اتمنى اانا ان الوكللات التي لدينا تعمل مثلهم وخاصه وكاله ........
عرفتو شنو اقصد :D

Crower
10-09-2004, 05:36 AM
رغم عروضهم المغرية بصراحه مالهم اي خص في الصيانة.... عندنا النيسان 2003 و على كل تشييك يا جير يا دفريشن يا كمبيوتر......و ما قدروا يحلون مشاكله ابدا رغم انه على ضمانهم
و من دخلناه المسعود حلوا كل مشاكله في تشييك واحد و لين الحين و لا مشكله رغم انه ماشي 120000 اخر 60000 منها من بعد سيرفس المسعود بدون مشاكل الحمدالله و اول 60000 كلها مشاكل