SLR55
28-09-2004, 12:41 AM
أول شيء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نخش في الموضوع :D
جاتني فكرة بخصوص مكيف السيارة وخاصة في الأجواء الحلوة في الجزيرة العربية وهي( الحر )
المهم
أنا وياي سيارة كابريس إس إس 2004
ومن إستخدامي للسيارة ألاحظ إن السيارة في الخطوط مكيفها لا يعلى عليه بارد جدا جدا
ولكن :headshak:
لما أدخل في الزحمة تقل نسبة البرودة وخاصة إذا كان الجو حار وتميت وقت وايد في الزحمة
وهذا يمكن يأثر على الكمبريسور
حاولت أفكر في سبب بردتها في الخط و حرها الزحمة
فوجدت إن الراديتر عندي في مساحة من قدام فاضية فقلت إذا ضربه هوا تزيد نسبة البرودة بس إذا ما ضربه هوا تقل نسبة البرودة
شفت مروحة ورا الراديتر موصولة في المكينة بس ما أعتقد إنها تكفي
فكرت إني أضيف مروحة كهربا من الأمام لكي نزيد نسبة البرودة وأستغل المساحة الأمامية
فحبيت أستشيركم في هذه المعلومة :think:
إذا طلت صحيحة بطبقها وبجيبلكم صور قبل وبعد التعديل
( كلام طوييييل :o )
أنتظر ردودكم
سلاااااااااااااااااااام
نخش في الموضوع :D
جاتني فكرة بخصوص مكيف السيارة وخاصة في الأجواء الحلوة في الجزيرة العربية وهي( الحر )
المهم
أنا وياي سيارة كابريس إس إس 2004
ومن إستخدامي للسيارة ألاحظ إن السيارة في الخطوط مكيفها لا يعلى عليه بارد جدا جدا
ولكن :headshak:
لما أدخل في الزحمة تقل نسبة البرودة وخاصة إذا كان الجو حار وتميت وقت وايد في الزحمة
وهذا يمكن يأثر على الكمبريسور
حاولت أفكر في سبب بردتها في الخط و حرها الزحمة
فوجدت إن الراديتر عندي في مساحة من قدام فاضية فقلت إذا ضربه هوا تزيد نسبة البرودة بس إذا ما ضربه هوا تقل نسبة البرودة
شفت مروحة ورا الراديتر موصولة في المكينة بس ما أعتقد إنها تكفي
فكرت إني أضيف مروحة كهربا من الأمام لكي نزيد نسبة البرودة وأستغل المساحة الأمامية
فحبيت أستشيركم في هذه المعلومة :think:
إذا طلت صحيحة بطبقها وبجيبلكم صور قبل وبعد التعديل
( كلام طوييييل :o )
أنتظر ردودكم
سلاااااااااااااااااااام