Human100
09-11-2004, 12:39 AM
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-11/2272522-Speed%20%20Sixa.jpg
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274279-Speed%20%20Sixa.jpg
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274279-Speed%20%20Sixb.jpg
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274282-Speed%20%20Sixa.jpg
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274282-Speed%20%20Sixb.jpg
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274285-Speed%20%20Sixa.jpg
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274285-Speed%20%20Sixb.jpg
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274288-Speed%20%20Sixa.jpg
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274288-Speed%20%20Sixb.jpg
ختم جيرمي المقالة الطويلة بقوله: "أعرف ان الكاريرا كانت أسرع, لكني لو بشتري سيارة من هالسيارتين بشتري المرسيدس لأنها أعطت 95% من تأدية البورش لكنها تعطي هالتأدية خلال 95% من الوقت لكن الكاريرا ماتعطي هالتأدية الا في الحلبة وفي أوقات محدودة"
ولفت انتباهي بعد لما قال: "ماكلارين صمموا هيكل ال SLR في البداية كان خفيف جداً لدرجة انك بتخاف تنزل من السيارة لما ايكون الهواء قوي حتى ماتطير السيارة ... لكن مرسيدس أصروا على ان السيارة تكون مرسيدس حقيقية ومتوافقة مع الشروط اللي حطتها مرسيدس من سنوات طوال".
وكانت أهم لفته إن مكابح المرسيدس تتفوق على مكابح البورش مو بس بمراحل ... الا مافي مقارنه بينهم. فيما تمكنت الكاريرا من قطع حلبة ستيغ في وقت أقل بثانية.
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274279-Speed%20%20Sixa.jpg
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274279-Speed%20%20Sixb.jpg
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274282-Speed%20%20Sixa.jpg
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274282-Speed%20%20Sixb.jpg
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274285-Speed%20%20Sixa.jpg
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274285-Speed%20%20Sixb.jpg
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274288-Speed%20%20Sixa.jpg
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274288-Speed%20%20Sixb.jpg
ختم جيرمي المقالة الطويلة بقوله: "أعرف ان الكاريرا كانت أسرع, لكني لو بشتري سيارة من هالسيارتين بشتري المرسيدس لأنها أعطت 95% من تأدية البورش لكنها تعطي هالتأدية خلال 95% من الوقت لكن الكاريرا ماتعطي هالتأدية الا في الحلبة وفي أوقات محدودة"
ولفت انتباهي بعد لما قال: "ماكلارين صمموا هيكل ال SLR في البداية كان خفيف جداً لدرجة انك بتخاف تنزل من السيارة لما ايكون الهواء قوي حتى ماتطير السيارة ... لكن مرسيدس أصروا على ان السيارة تكون مرسيدس حقيقية ومتوافقة مع الشروط اللي حطتها مرسيدس من سنوات طوال".
وكانت أهم لفته إن مكابح المرسيدس تتفوق على مكابح البورش مو بس بمراحل ... الا مافي مقارنه بينهم. فيما تمكنت الكاريرا من قطع حلبة ستيغ في وقت أقل بثانية.