PDA

View Full Version : Top Gear - Carrera GT vs SLR McLaren


Human100
09-11-2004, 12:39 AM
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-11/2272522-Speed%20%20Sixa.jpg

http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274279-Speed%20%20Sixa.jpg
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274279-Speed%20%20Sixb.jpg
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274282-Speed%20%20Sixa.jpg
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274282-Speed%20%20Sixb.jpg
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274285-Speed%20%20Sixa.jpg
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274285-Speed%20%20Sixb.jpg
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274288-Speed%20%20Sixa.jpg
http://speed.supercars.net/boardpics/2004-4-12/2274288-Speed%20%20Sixb.jpg

ختم جيرمي المقالة الطويلة بقوله: "أعرف ان الكاريرا كانت أسرع, لكني لو بشتري سيارة من هالسيارتين بشتري المرسيدس لأنها أعطت 95% من تأدية البورش لكنها تعطي هالتأدية خلال 95% من الوقت لكن الكاريرا ماتعطي هالتأدية الا في الحلبة وفي أوقات محدودة"

ولفت انتباهي بعد لما قال: "ماكلارين صمموا هيكل ال SLR في البداية كان خفيف جداً لدرجة انك بتخاف تنزل من السيارة لما ايكون الهواء قوي حتى ماتطير السيارة ... لكن مرسيدس أصروا على ان السيارة تكون مرسيدس حقيقية ومتوافقة مع الشروط اللي حطتها مرسيدس من سنوات طوال".

وكانت أهم لفته إن مكابح المرسيدس تتفوق على مكابح البورش مو بس بمراحل ... الا مافي مقارنه بينهم. فيما تمكنت الكاريرا من قطع حلبة ستيغ في وقت أقل بثانية.

حبوب بوظبي
09-11-2004, 12:51 AM
مشكوووور عالموضوع :)

kaser annassr
09-11-2004, 12:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله على مرسيدس ما شاء الله بصراحة إبداع متواصل من ملكة عالم السيارات على الإطلاق
مشكور أخوي الكريم

وإلى الأمام يامرسيدس بنز إلى الأمام :banana: :banana: :banana: :banana:

مؤيد اف1
09-11-2004, 04:05 PM
على فكره قبل اسبوع الانزو جابت اسرع زمن على الحلبه:p

عاشق الهوندا
09-11-2004, 05:07 PM
مشكوووور حبيبي على الموضوع :)

Human100
09-11-2004, 09:58 PM
على فكره قبل اسبوع الانزو جابت اسرع زمن على الحلبه

طبعاً أخوي هاذي مايبغالها كلام ... إذا وصلت الإنزو ... باي باي ماتقدروا اتشوفوا الا خلفيتها ... هذا إذا لحقتوا عليها :laugh:

Human100
09-11-2004, 10:22 PM
بس ممكن أعرف كم الرقم اللي حققته الإنزو؟

FSM
09-11-2004, 11:54 PM
رد مقتبس من Human100
بس ممكن أعرف كم الرقم اللي حققته الإنزو؟


1.19.0


:black: :black: :black: :black:

Imaj
10-11-2004, 12:10 AM
رد مقتبس من FSM
1.19.0


:black: :black: :black: :black:

:banana:

فن الحرب
10-11-2004, 05:25 PM
وبعدي جيرمي كلاركسون من مُحبي "مرسيدس بنز"

لقد أذهلته عندما جرب cl 65

لكن عندي ما فيش فرق بين البورش والمرسيدس فالإثنتان قمة في الروعة والقوة والجمال

abumhdi
11-11-2004, 01:06 AM
منافسة قوية ..

وكلا السيارتين لها مزايا قوية ..

:cool:

بورش
11-11-2004, 08:36 AM
وكانت أهم لفته إن مكابح المرسيدس تتفوق على مكابح البورش مو بس بمراحل ... الا مافي مقارنه بينهم. فيما تمكنت الكاريرا من قطع حلبة ستيغ في وقت أقل بثانية.

متأكد من سالفة الفرامل ؟؟؟؟؟ وياليت فيه موقع او مقارنه او ارقام ...

BENZ
11-11-2004, 09:06 AM
رد مقتبس من بورش
متأكد من سالفة الفرامل ؟؟؟؟؟ وياليت فيه موقع او مقارنه او ارقام ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اسف على المداخلة لاكنها للفائدة

يمتلك اخي حالياً بورش كايين 2005 :black:

طبعاً السيارة غنية عن التعريف من جميع النواحي وخاصتاً التسارع صاروخ ارض ارض:glasses2:


انذهلت لما جربت تسارعها ان نظام البريك بها قوي لاكن ليس بالمستوي الذي يرضي

يعني انا مو راضي فية كون ان البورش تتمتع بأفضل نظام بريك على سيارة:help:


على السرعات العالية لما تمسك بريك قوي تطلع صوت شبية بصوت الكابرس واللومينا لما تخفف وانت متطارح:cry1:


لاكن هذا لايقلل عن هيبتها ...

CRX
11-11-2004, 09:34 AM
هلا و غلا
كلهم حلوووووين


:banana:

Human100
15-11-2004, 02:57 AM
بالنسبة لسالفة الفرامل ... فصراحة وللأمانة وبالرغم من إني من محبي المرسيدس بس أنا شفت اختلاف كبير بين المصادر ...

توب جير يقولوا إن الكاريرا جي تي احتاجت الى 210 متر للتوقف من سرعة 250 كلم\س بينما تحتاج الاس ال ار ل 197 كلم فقط

Auto Motor und Sport كانت نتائجهم مختلفة تماماً:

Bentley Cont. GT
0 - 100 km/h: 5.2s
0 - 200 km/h: 17.2s
0 - 300 km/h: 67.2s
400m: 13.4s/174km/h
1km: 23.6s/229km/h
stoping distance from 250 km/h: 246m
Interior noise at 300 km/h: 85db
time clocked at Levante: 61.66s
top speed : 323 km/h

Ferrari Enzo Ferrari
0 - 100 km/h: 3.6s
0 - 200 km/h: 10.3s
0 - 300 km/h: 26.1s
400m: 11.4s/212km/h
1km: 20.1s/278km/h
stoping distance from 250 km/h: 215m
Interior noise at 300 km/h: 88db
time clocked at Levante: 54.98s
top speed : 355 km/h

Lamborghini Murciélago
0 - 100 km/h: 3.7s
0 - 200 km/h: 12.5s
0 - 300 km/h: 37,6.6s
400m: 11.8s/195km/h
1km 21.4s/251km/h
stoping distance from 212 km/h: 221m
Interior noise at 300 km/h: 93db
time clocked at Levante: 55.82s
top speed : 330 km/h

Mclaren Mercedes SLR
0 - 100 km/h: 3.8s
0 - 200 km/h: 10.7s
0 - 300 km/h: 30.6s
400m: 11.5s/207km/h
1km: 20.5s/269km/h
stoping distance from 250 km/h: 221m
Interior noise at 300 km/h: 92db
time clocked at Levante: 57.45s
top speed : 334 km/h

Porsche Carrera GT
0 - 100 km/h: 3.8s
0 - 200 km/h: 10.7s
0 - 300 km/h: 34.2s
400m: 11.5s/208km/h
1km: 20.4s/266km/h
stoping distance from 250 km/h: 191m
Interior noise at 300 km/h: 93db
time clocked at Levante: 53.86s
top speed : 334 km/h

على حسب ماأعتقد ان نوع الحلبة مختلف بين تجربة المجلتين كما اني أعرف ان توب جير جربوا السيارتين في طقس فيه هواء واجد ومعروف ان الاس ال ار تعتمد مكابح هوائية air brake ... فاحتمال ان الاس ال ار استفادت من الرياح علشان توقف اسرع في توب جير ...

كل شي معقول :confused: بس الزبدة ان السيارتين مكابحهم لاغبار عليها ... تخيل وين وصلوا مكابح السيارات :eek: