PDA

View Full Version : تجربتي مع ال A6 الجديدة


xhaytham
09-03-2005, 04:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا .... الاخ E-CLASS طلب مني سرد العيوب والموصفات عن السيارة وحطيتها في موضوعه ...... بس قلت ليش ما احطها في موضوع مستقل عشان الكل يستفيد والي عنده اي سؤال يتفضل ويسأل

عموماً السيارة توها مالها ثلاث اشهر اممممم ...بحط لكم المواصفات والعيوب على طريقة نقاط

المواصفات:-
2.4 لتر - 177 حصان - V6
الجنوط 17
شاشة ملونة "-MMI™ -Multi Media Interface" لان هناك اكثر من نوع للشاشات
نظام الملاحة "Navigation System"
Surround System with 10-speackers - 6-disc CD changer
7-speed shifting
solar system - النظام الشمسي
Bi-xenon adaptive headlights باي زينون "عالي وواطي" ويتحرك معك بعد سرعة 13 كلم
brake lights with LED technology - لمبات الفرامل ليد
مقاعد جلد "هوليوس" هلوز
dual zone climate controls - driver and passenger - تحكم مزدوج للمكيف للسائق والراكب
تيب ترونيك - مع التحكم بالقير عند الدركسون يمين ويسار + - "مثل الفورمولا"
الدرسكون فيه ميزة ما يحضرني اسمها الان الي هو فيها سلاسه وخفه في الدرسكون جداً ممتازة ويثقل معك في سرعات عالية ... وعلى فكرة هالميزة ماخذها جائزة وان شاء الله اتكلم عن هالموضوع لاحقاً.

العيوب:-
اعيد واكرر واقول الوكالة اسوء شيء ...... ساماكو من افشل الوكالات في السعودية والي مجربها يتفق معي.
التحكم بالمقعد مو مثل الفئه الخامسة من ناحية عدد الوضعيات
المكيف مو الكتروني طبعاً في فئتي وال 3.0 يعني لازم تطلبه الكتروني اذا بغيته.
الفرامل**** ما ادري اذا هذا عيب او ميزة صراحة اول ما تلمسها تمسك معك طووااالي يعني لازم تكون رجلك خفيفه جداً عليها ولا كانك صاك على الفرامل كلها اذا ما خففت رجلك
صرفية البنزين مو طبيعية ما كانها 2.4 liters
في مشكلة كانت عندي بالكهرباء مثلاً لمبات اللوح الي ورا خربت علي كم مرة ورحت صلحتها ... على كلام واحد خبير بالسيارات الالمانية يقول غالباً يكون هناك مشاكل كهرباء في الالماني .. والله اعلم


ليس هناك عيوب بالفعل في السيارة الى الان ولله الحمد اللهم المشكلة الحقيقة تكمن في الوكالة وصيانتهم

وهذا كان الي عندي وارجو اني اعطيتكم الشيء المهم ... اي سؤال انا حاضر...

تحياتي,
هيثم

saymyname
09-03-2005, 04:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العيوب:-
الفرامل**** ما ادري اذا هذا عيب او ميزة صراحة اول ما تلمسها تمسك معك طووااالي يعني لازم تكون رجلك خفيفه جداً عليها ولا كانك صاك على الفرامل كلها اذا ما خففت رجلك
هيثم


اعتقد هذي مسألة نسبية يعني يمكن تكون متعود على فرامل سيارتك ولما جربت السيارة الثانية

شعرت بفرق وهذا طبيعي الا اذا كان في شي ثاني :think:

xhaytham
09-03-2005, 04:21 PM
ايه هو مدري عيب ولا ميزة ... بس مثل ما قلت يمكن ماتعودت بس ...السالفة اخذت وقت :)

760IL
09-03-2005, 04:32 PM
مشكووووووووووووووور على الموضوع وفي وحده عندن في جامعة الملك فيصل وشكلها رهيب
...وعدني بعض الاسئله
..هل السياره كواترو وكم تضيف عليها اذا بغيته
هل نظام الملاحه مفيد وسهل الاستعمال
كم سعر السياره بالمواصفات الي ذكرتها
--------------------------------------------------------------

gs300_2003
09-03-2005, 05:35 PM
مشكور والله على الموضوع يعطيك خيرها و يكفيك شرها ان شاء الله

بالنسبة للوكالة حدث ولا حرج بس البريكات ترى عادي هذه ميزة هي ba مساعد البريك يعني احيانا الشخص يضغط بريك خفيف وهذا النظام يستشعر و الوضع ولما يحس انه في خطر يصير البريك اقوى تحس كانه البريك يمسك زيادة لحاله

xhaytham
10-03-2005, 01:27 AM
مشكووووووووووووووور على الموضوع وفي وحده عندن في جامعة الملك فيصل وشكلها رهيب
...وعدني بعض الاسئله
..هل السياره كواترو وكم تضيف عليها اذا بغيته
هل نظام الملاحه مفيد وسهل الاستعمال
كم سعر السياره بالمواصفات الي ذكرتها
--------------------------------------------------------------

العفو اخوي .. لا السيارة مو كواترو وياليتها كواترو ااااه :bomb:
وبصراحة ما اعرف للتفاصيل المالية وغيرها :) اسال الوكالة راح تفيدك طبعاً
نظام الملاحة اكيد مفيد وياما طلعني من عدة تضييعات خخخ :damp: ونعم سهل الاستخدام لمن تتعود عليه ...

gs300_2003 مشكور اخوي على ردك


========================== في شيء نسيت اذكره الي هو ميزة رائعة وهي
في الهوب حق السيارة اذا كان الجو ماطر يتنظف الهوب كل 180 ثانيه اي كل ثلاث دقائق عشان تظمن تماسك قوي للسيارة والظامن الله :)

xhaytham
11-03-2005, 04:12 AM
http://fp.images.autos.msn.com/merismus/gallery/c447757a.jpg

http://fp.images.autos.msn.com/merismus/gallery/c447756a.jpg

http://fp.images.autos.msn.com/merismus/gallery/c447758a.jpg

http://fp.images.autos.msn.com/merismus/gallery/c447763a.jpg