الشبابي
19-07-2005, 05:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخيرا نزلت سيارتك لكزس الجديدة اي اس 350 بمحرك 3.5 نفس المستعمل في الافالون بتعديلات بسيطة وبقوة 306 حصان و 277 رطل ...
http://a332.g.akamai.net/f/332/936/12h/www.edmunds.com/media/roadtests/firstdrive/2006/lexus.is.350/06.lexus.is.act.f34.2.500.jpg
وهناك محرك اخر بسعة 2.5 بدفع خلفي او رباعي مستمر بقوة 205 حصان و 185 رطل ... وكل المحركات بجير 6 سرعات ...
اكثر ما يميز الآي اس انها سيارة صغيرة ورياضية جدا ، وتتشارك مع الجي اس الجديدة بأغلب المميزات الا تقريبا نظام التوجية الذاتي التكيف وبعض المميزات الصغيرة ولكنها ايضا تتميز بطابعها الرياضي البحت الخاص ... حيث تستطيع الأي اس 350 الوصول الى 100 خلال 5.6 ثواني فقط ..
http://a332.g.akamai.net/f/332/936/12h/www.edmunds.com/media/roadtests/firstdrive/2006/lexus.is.350/06.lexus.is.act.prf2.500.jpg
تريد لكزس منافسة بي ام الفئة الثالثة بهذه السيارة و يزيد طول الآي اس ب 2 انش عن الفئة الثالثة مع ان قاعدة العجلات اقصر ب 1.2 انش من البي ام ... وتتميز بوجود نظام كبح بأسطوانات كبيرة مماثلة لتلك الموجودة في الجي اس 430 ...
وايضا تتواجد كل انظمة الكبح والثبات المتواجدة في الجي اس 430 من ABS / EBD / BA و النظام الجديد VDIM للتحكم الديناميكي بجسم السيارة ...
http://a332.g.akamai.net/f/332/936/12h/www.edmunds.com/media/roadtests/firstdrive/2006/lexus.is.350/06.lexus.is.350.r34.500.jpg
كذلك تتواجد كل انظمة الأمان الحديثة مثل الـ Pre-Collision System والذي يعمل قبل وقوع الحادث بمراقبة الاجسام القريبة من السيارة بواسطة مثبت السرعة المتكيف ( الديسترونيك ) ويجهز في حالة الخطر نظام الكبح و الايرباج كاملة سواء الامامية او الجانبية او العلوية او الخاصة بالركب ..
وتأتي الآي اس بجنوط مقاس 17 و 18 اختياريا ... وكذلك تجهز بنافيجيشون اختياريا ونظام صوتي مارك لفينسون ب 14 سماعة وادابتر للآيبود ...
http://a332.g.akamai.net/f/332/936/12h/www.edmunds.com/media/roadtests/firstdrive/2006/lexus.is.350/06.lexus.is.ipod.500.jpg
وعلى ان السيارة مزودة بجير 6 سرعات اوتو رياضي الا ان الآي اس 250 تأتي اختياريا بجير عادي 6 سرعات .... وتستطيع السيارة قطع الربع ميل خلال الاجزاء العليا من ال 13 ثانية وننتظر اخر المعلومات عن الانسيابية واستهلاك السيارة للبنزين وسعرها للفل كامل ... وهذه صورة للشيفتر الرياضي ...
http://a332.g.akamai.net/f/332/936/12h/www.edmunds.com/media/roadtests/firstdrive/2006/lexus.is.350/06.lexus.is.shifter.500.jpg
ويتمنى موقع ادمندز القائم على التجربة لو امكن الغاء عمل الـ VDIM بالمرة للتجربة ولكن يبدو ان الغاء عمله ليس اختياريا ولكن اجباري ... وانا عن نفسي افضل شكل هذه السيارة عن الجي اس خصوصا انها تمتلك نفس نظام التعليق الهوائي ...
اخوكم الشبابي
اخيرا نزلت سيارتك لكزس الجديدة اي اس 350 بمحرك 3.5 نفس المستعمل في الافالون بتعديلات بسيطة وبقوة 306 حصان و 277 رطل ...
http://a332.g.akamai.net/f/332/936/12h/www.edmunds.com/media/roadtests/firstdrive/2006/lexus.is.350/06.lexus.is.act.f34.2.500.jpg
وهناك محرك اخر بسعة 2.5 بدفع خلفي او رباعي مستمر بقوة 205 حصان و 185 رطل ... وكل المحركات بجير 6 سرعات ...
اكثر ما يميز الآي اس انها سيارة صغيرة ورياضية جدا ، وتتشارك مع الجي اس الجديدة بأغلب المميزات الا تقريبا نظام التوجية الذاتي التكيف وبعض المميزات الصغيرة ولكنها ايضا تتميز بطابعها الرياضي البحت الخاص ... حيث تستطيع الأي اس 350 الوصول الى 100 خلال 5.6 ثواني فقط ..
http://a332.g.akamai.net/f/332/936/12h/www.edmunds.com/media/roadtests/firstdrive/2006/lexus.is.350/06.lexus.is.act.prf2.500.jpg
تريد لكزس منافسة بي ام الفئة الثالثة بهذه السيارة و يزيد طول الآي اس ب 2 انش عن الفئة الثالثة مع ان قاعدة العجلات اقصر ب 1.2 انش من البي ام ... وتتميز بوجود نظام كبح بأسطوانات كبيرة مماثلة لتلك الموجودة في الجي اس 430 ...
وايضا تتواجد كل انظمة الكبح والثبات المتواجدة في الجي اس 430 من ABS / EBD / BA و النظام الجديد VDIM للتحكم الديناميكي بجسم السيارة ...
http://a332.g.akamai.net/f/332/936/12h/www.edmunds.com/media/roadtests/firstdrive/2006/lexus.is.350/06.lexus.is.350.r34.500.jpg
كذلك تتواجد كل انظمة الأمان الحديثة مثل الـ Pre-Collision System والذي يعمل قبل وقوع الحادث بمراقبة الاجسام القريبة من السيارة بواسطة مثبت السرعة المتكيف ( الديسترونيك ) ويجهز في حالة الخطر نظام الكبح و الايرباج كاملة سواء الامامية او الجانبية او العلوية او الخاصة بالركب ..
وتأتي الآي اس بجنوط مقاس 17 و 18 اختياريا ... وكذلك تجهز بنافيجيشون اختياريا ونظام صوتي مارك لفينسون ب 14 سماعة وادابتر للآيبود ...
http://a332.g.akamai.net/f/332/936/12h/www.edmunds.com/media/roadtests/firstdrive/2006/lexus.is.350/06.lexus.is.ipod.500.jpg
وعلى ان السيارة مزودة بجير 6 سرعات اوتو رياضي الا ان الآي اس 250 تأتي اختياريا بجير عادي 6 سرعات .... وتستطيع السيارة قطع الربع ميل خلال الاجزاء العليا من ال 13 ثانية وننتظر اخر المعلومات عن الانسيابية واستهلاك السيارة للبنزين وسعرها للفل كامل ... وهذه صورة للشيفتر الرياضي ...
http://a332.g.akamai.net/f/332/936/12h/www.edmunds.com/media/roadtests/firstdrive/2006/lexus.is.350/06.lexus.is.shifter.500.jpg
ويتمنى موقع ادمندز القائم على التجربة لو امكن الغاء عمل الـ VDIM بالمرة للتجربة ولكن يبدو ان الغاء عمله ليس اختياريا ولكن اجباري ... وانا عن نفسي افضل شكل هذه السيارة عن الجي اس خصوصا انها تمتلك نفس نظام التعليق الهوائي ...
اخوكم الشبابي