Corvette_Stingray
07-08-2005, 04:30 PM
شيفروليه كابريس» 2006 تتابع مسيرة الرحابة والقوة
الموديل الجديد مع جهاز مساعدة الركن ومحركات «آلوي تيك» بالإسطوانات الست
دبي: «الشرق الأوسط»
تصل إلى صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط حالياً سيارات موديل عام 2006 من شيفروليه «كابريس» التي تعزز تاريخها العريق وتراثها الطويل في الرحابة والقوة وتوفير أفضل مستويات العملية للمقتني العربي. وفي هذه المناسبة، صرح كريس بروبرت، مدير تسويق كابريس ولومينا في الشرق الأوسط، قائلاً: «لطالما كانت كابريس مشهورة بكرمها البالغ الذي مكنها من اكتساب سمعة طيبة في المنطق. وطرازات عام 2006 من هذه السيارة توفر مستويات عالية جداً من الراحة والرحابة المدعومة بمقاعد كهربائية مع مساحات داخلية خلفية لا تتوفر في أي سيارات أخرى. «وعلى الرغم من حجم «كابريس» الكبير، فإن عملية ركنها سهلة للغاية في ظل وجود جهاز المساعدة على الركن المتوفر كتجهيز قاعدي قياسي مع نموذجي «الـ تي زد» و«إس إس» و«رويال» الفخم، حيث تعمل وحدات الاستشعار الخلفية على قياس المسافات المحيطة بالواجهة الخلفية لتعمل على مساعدة السائق في ركن سيارته بالاعتماد على المنبهات الصوتية التي تمكنه من المناورة في أكثر الأماكن ضيقاً. أما المحرك السداسي الإسطوانات على شكل V بسعة 3.6 لتر المتوفر مع نموذجي «إلـ إس» و«إلـ تي زد» فيكفل الاقتصاد في استهلاك الوقود. فالقسمان السفلي والعلوي من هذا المحرك الذي ينتمي الى عائلة محركات «آلوي تيك» Alloytec، مصنوعان من الألومنيوم، الأمر الذي ساهم في خفض وزن المحرك ومكن «كابريس» المزودة بهذا المحرك من التحلي بتوازن متقدم بين استهلاك الوقود والأداء العالي. ويولد هذا المحرك قوة 230 حصاناً تنتقل الى الإطارات الخلفية من خلال علبة تروس أوتوماتيكية من 4 نسب أمامية يمكن التحكم في نقلها من خلال برنامجي عمل; أحدهما رياضي وثانيهما اقتصادي.
وهذي بعض المعلومات السريعة:
القوة المحركة:
محرك V8 سعة ٥٫٧ ليتر من الجيل الثالث [ جميع الطراز ات ]
محرك Alloytec V6 سعة ٣٫٦ ليتر الجديد [ اختياري في طراز LS-LTz ]
محرك V8 (القوة الحصانية عند د.د.) ٣٣٠ عند ٥٦٠٠ [ طراز LS-LTZ-ROYALE ]
محرك V8 (القوة الحصانية عند د.د.) ٣٤٠ عند ٥٦٠٠ [ طراز SS ]
محرك V6 (القوة الحصانية عند د.د.) ٢٣٠ عند ٦٠٠٠ [ طراز LS-LTz ]
محرك V8 (عزم الدوران - نيوتن متر عند د.د.) ٤٧٠ عند ٤٠٠٠ [ طراز LS-LTZ-ROYALE ]
محرك V8 (عزم الدوران - نيوتن متر عند د.د.) ٤٧٥ عند ٤٠٠٠ [ طراز SS ]
محرك V6 (عزم الدوران - نيوتن متر عند د.د.) ٣٢٠ عند ٢٨٠٠ [ طراز LS-LTz ]
تلقيم الوقود - حقن متتابع (V6 وV8) [ جميع الطراز ات ]
ناقل الحركة - أوتوماتيكي بـ ٤ سرعات [ جميع الطراز ات ]
ناقل حركة إلكتروني مع نظام كهربائي [ جميع الطراز ات ]
نظام التعليق:
نظام تعليق خلفي مستقل بوصلات تحكم [ طراز LS-LTZ-ROYALE ]
نظام تعليق رياضي مستقل [ طراز SS ]
تعديل تلقائي بالارتفاع[ طراز ROYALE ] واختياري في [ طراز LTZ ]
http://wawawoum.imagesgm2.free.fr/images/austr/holden/2004_wl_caprice_2.jpg
منقول
الموديل الجديد مع جهاز مساعدة الركن ومحركات «آلوي تيك» بالإسطوانات الست
دبي: «الشرق الأوسط»
تصل إلى صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط حالياً سيارات موديل عام 2006 من شيفروليه «كابريس» التي تعزز تاريخها العريق وتراثها الطويل في الرحابة والقوة وتوفير أفضل مستويات العملية للمقتني العربي. وفي هذه المناسبة، صرح كريس بروبرت، مدير تسويق كابريس ولومينا في الشرق الأوسط، قائلاً: «لطالما كانت كابريس مشهورة بكرمها البالغ الذي مكنها من اكتساب سمعة طيبة في المنطق. وطرازات عام 2006 من هذه السيارة توفر مستويات عالية جداً من الراحة والرحابة المدعومة بمقاعد كهربائية مع مساحات داخلية خلفية لا تتوفر في أي سيارات أخرى. «وعلى الرغم من حجم «كابريس» الكبير، فإن عملية ركنها سهلة للغاية في ظل وجود جهاز المساعدة على الركن المتوفر كتجهيز قاعدي قياسي مع نموذجي «الـ تي زد» و«إس إس» و«رويال» الفخم، حيث تعمل وحدات الاستشعار الخلفية على قياس المسافات المحيطة بالواجهة الخلفية لتعمل على مساعدة السائق في ركن سيارته بالاعتماد على المنبهات الصوتية التي تمكنه من المناورة في أكثر الأماكن ضيقاً. أما المحرك السداسي الإسطوانات على شكل V بسعة 3.6 لتر المتوفر مع نموذجي «إلـ إس» و«إلـ تي زد» فيكفل الاقتصاد في استهلاك الوقود. فالقسمان السفلي والعلوي من هذا المحرك الذي ينتمي الى عائلة محركات «آلوي تيك» Alloytec، مصنوعان من الألومنيوم، الأمر الذي ساهم في خفض وزن المحرك ومكن «كابريس» المزودة بهذا المحرك من التحلي بتوازن متقدم بين استهلاك الوقود والأداء العالي. ويولد هذا المحرك قوة 230 حصاناً تنتقل الى الإطارات الخلفية من خلال علبة تروس أوتوماتيكية من 4 نسب أمامية يمكن التحكم في نقلها من خلال برنامجي عمل; أحدهما رياضي وثانيهما اقتصادي.
وهذي بعض المعلومات السريعة:
القوة المحركة:
محرك V8 سعة ٥٫٧ ليتر من الجيل الثالث [ جميع الطراز ات ]
محرك Alloytec V6 سعة ٣٫٦ ليتر الجديد [ اختياري في طراز LS-LTz ]
محرك V8 (القوة الحصانية عند د.د.) ٣٣٠ عند ٥٦٠٠ [ طراز LS-LTZ-ROYALE ]
محرك V8 (القوة الحصانية عند د.د.) ٣٤٠ عند ٥٦٠٠ [ طراز SS ]
محرك V6 (القوة الحصانية عند د.د.) ٢٣٠ عند ٦٠٠٠ [ طراز LS-LTz ]
محرك V8 (عزم الدوران - نيوتن متر عند د.د.) ٤٧٠ عند ٤٠٠٠ [ طراز LS-LTZ-ROYALE ]
محرك V8 (عزم الدوران - نيوتن متر عند د.د.) ٤٧٥ عند ٤٠٠٠ [ طراز SS ]
محرك V6 (عزم الدوران - نيوتن متر عند د.د.) ٣٢٠ عند ٢٨٠٠ [ طراز LS-LTz ]
تلقيم الوقود - حقن متتابع (V6 وV8) [ جميع الطراز ات ]
ناقل الحركة - أوتوماتيكي بـ ٤ سرعات [ جميع الطراز ات ]
ناقل حركة إلكتروني مع نظام كهربائي [ جميع الطراز ات ]
نظام التعليق:
نظام تعليق خلفي مستقل بوصلات تحكم [ طراز LS-LTZ-ROYALE ]
نظام تعليق رياضي مستقل [ طراز SS ]
تعديل تلقائي بالارتفاع[ طراز ROYALE ] واختياري في [ طراز LTZ ]
http://wawawoum.imagesgm2.free.fr/images/austr/holden/2004_wl_caprice_2.jpg
منقول