PDA

View Full Version : .: الـ Z06 واولى تجارب الداينو !! .:


ZR-1
25-09-2005, 07:48 PM
السلام عليكم ..

http://www.z06vette.com/gallery/uploads/3196/Z06_dyno.jpg

والتعليق لكم ..

grandv8
25-09-2005, 10:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم شو الفرق بين الخط الاخضر والازرق؟

شكرا
:)

sayedco
25-09-2005, 10:15 PM
الأزرق الأحصنة

الأخضر عزم

بس قوة الكورفيت تظهر في الإستجابة العالية شوفوا مرة وحدة العزم ظاهر فجأة يترفع و يظل صامد فوق إلاى الإنهاية

لكن الهوندا :headshak: يرتفع تدريجيا :headshak:

مشكور أخوي زد آر و صح هالموتر :banana:

Prelude 4 Life
25-09-2005, 11:41 PM
الأزرق الأحصنة

الأخضر عزم

بس قوة الكورفيت تظهر في الإستجابة العالية شوفوا مرة وحدة العزم ظاهر فجأة يترفع و يظل صامد فوق إلاى الإنهاية

لكن الهوندا :headshak: يرتفع تدريجيا :headshak:

مشكور أخوي زد آر و صح هالموتر :banana:


عجبتني مقارنتك تنفع تكون كاتب في مجلة سيارات :p

اخوي sayedco كيف تقارن سيارة سوبر رياضية سعتها 7 لتر مع سيارة اقتصادية سعة مكينتها 2 لتر ؟؟؟

شي معروف ان كلما زادت السعة زاد العزم

عطني سيارة امريكية سعتها 2 لتر وبتنفس طبيعي تجيب 0-100 في 5.5 ثانية :sleep:

FSM
26-09-2005, 12:22 AM
هذا داينو و اظنه عن طريق برنامج كمبيوتر ... :think:

ZR-1
26-09-2005, 12:30 AM
مشكوين شباب ..

والداينو اللي أنا حاطه هذا لأحد ملاك الـ Z06 في كراج لداينو الموستنق :D , تدرون بعض الشركات بدت تبيع الـ Z06 الجديد مثل شركة CORVETTE CONTI يعني إنشاءالله قريب نشوف تجاربهم على الشارع :-)

NFS
26-09-2005, 10:15 AM
الأزرق الأحصنة

الأخضر عزم

بس قوة الكورفيت تظهر في الإستجابة العالية شوفوا مرة وحدة العزم ظاهر فجأة يترفع و يظل صامد فوق إلاى الإنهاية

لكن الهوندا :headshak: يرتفع تدريجيا :headshak:

مشكور أخوي زد آر و صح هالموتر :banana:


ممكن تجيب لي داينو يثبت كلامك ؟

سياف
26-09-2005, 12:47 PM
شباب الداينو لل M5 الجديد طلع أكثر من القوة المعلنه من الشركه ... الشركه تعلن 507 حصان .. في الداينو 530 حصان

Dyno (http://img321.imageshack.us/img321/1854/m5testbenchjuly20051ch.jpg)

رابط للموضوع في منتدى ال M5Board.com

http://www.m5board.com/vbulletin/showthread.php?t=56800&highlight=M5+dyno

SeSo2003
26-09-2005, 03:53 PM
السلام
الازرق قوه الاحصنه
الاخضر التورك للسياره

قلق و رجه
26-09-2005, 04:32 PM
اول شي الوزن يختلف !

مكتوب انها 3169 اما في المواقع 3132 يعني حوالي 1420 كيلو :cry1:
ثاني شي واضح من الصوره انه عطى كت اوف عند الـ 6500 RPM وهي الكت اوف حقها عند 7100 .. وشلون جت في الداينو عند 6500 :confused:
المفروض ينزل بالتسلسل مهب زي كذا
مدري طفى السياره هو على طول :D علشان يعطي كذا :(


وفي الاخير مالاحظتوا شي !

كاتب موديلها 2005 .. وهي مانزلت ولاهي نازله الا لموديل 2006 ولو نزلت الحين بتكون لموديل 2006 :think:


فيه معلومات تخليك في حيره :m:

SeSo2003
26-09-2005, 06:22 PM
اول شي الوزن يختلف !

مكتوب انها 3169 اما في المواقع 3132 يعني حوالي 1420 كيلو :cry1:
ثاني شي واضح من الصوره انه عطى كت اوف عند الـ 6500 RPM وهي الكت اوف حقها عند 7100 .. وشلون جت في الداينو عند 6500 :confused:
المفروض ينزل بالتسلسل مهب زي كذا
مدري طفى السياره هو على طول :D علشان يعطي كذا :(


وفي الاخير مالاحظتوا شي !

كاتب موديلها 2005 .. وهي مانزلت ولاهي نازله الا لموديل 2006 ولو نزلت الحين بتكون لموديل 2006 :think:


فيه معلومات تخليك في حيره :m:

كلامك صحيح قلق ورجه
شكله ما طفي السياره يمكن مسك بريك

وشكله السياره اوتو ماهي قير عادي
شوف الخطوط والداينو شكله في نمرتين بس مو اربع نمر وشكله ماداسه من الصفر

يعني الموضوع كله نصب في نصب

SmLo
26-09-2005, 06:36 PM
شباب مشكورين كلكم :-)

أنا ما كنت أفهم شي في الداينو ودحين عرفت اللي كنت مني فاهمو ( الخطوط والفرق بينهم) :smart:

SLR55
26-09-2005, 07:23 PM
الكت أوف مال الكورفيت 6500 و ال M5 8000

بس غريبة العزم في M5 يبدأ من تحت و الكزورفيت من فوق :think:


المهم الإثنينة حلوين ^_^


سلاااااااااااام

red_RPM
26-09-2005, 08:49 PM
الصراحه بعد مشاهدتي للZ06
على الطبيعه حبيته صج سياره ذات شكل مهيب
متي راح تنزل عندنا يا إخوان ؟

red_RPM
26-09-2005, 08:55 PM
علي فكره الدينو صحيح والله أعلم

ZR-1
26-09-2005, 10:31 PM
http://www.z06vette.com/forums/showthread.php?t=87989

Prelude 4 Life
28-09-2005, 01:02 AM
كلامك صحيح قلق ورجه
شكله ما طفي السياره يمكن مسك بريك

وشكله السياره اوتو ماهي قير عادي
شوف الخطوط والداينو شكله في نمرتين بس مو اربع نمر وشكله ماداسه من الصفر

يعني الموضوع كله نصب في نصب


أخوي SeSo2003

ماتقدر تعرف كم نمرة في القير عن طريق الداينو

قياس قوة السيارة على الداينو يتم في غيار واحد بس

في اغلب الاحيان يكون الغيار الثالث :p

وشي طبيعي انه مابيكون من الصفر

لو تلاحظ اغلب قياسات الداينو تكون بدايتها في حدود 2500 - 3000 دورة في الدقيقة