View Full Version : ايهما افضل GX-R ام ال VX-R
until the end
21-12-2005, 03:31 AM
السلام عليكم اخواني سؤال دائما" يتردد الي ذهني
ايش الفرق بين الVX-R والGX-R عدا المحرك والسعر وايهما افضل من ناحيه جوده المحرك والقوه الحصانيه والمواصفات ومن ناحيه البيع ايهما افضل بعباره اخرى ايهما اسرع بالبيع ويحتفض بسعره
وايش اكثر المشاكل بالنوعين
والسموحه
سنـاري
21-12-2005, 03:43 AM
GX-R
مرغوب اكثر و يمسك سعره و ماشي كثير في السوق
الهاوي جروب
21-12-2005, 06:42 AM
اعتقد الجي اكس ار افضل من ناحيت السعر وفي البيع اسرع
لأنه في الغالب 6 سلندر والناس تدور التوفير
EL_3grab
21-12-2005, 06:48 AM
خلك على الجي .. مكينة بتعيش معاك لين ما تقول بس ..
UaE Nightmare
21-12-2005, 10:54 AM
انا افضل الفي اكس
لانها اكثر فخامه من الجي اكس
وفوق هذا لان الجي اكس موديل 2006 فورويل
نفس الفي اكس :headshak:
اذا كنت راعي خطوط انصحك بالفي اكس
سي يو لييطر
:knight:
560SEL
21-12-2005, 02:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا كنت تتكلم عن سعر البيع فما فيه أي فرق بينهم
ال VX-R عندنا في السعوديه مرغوب بشكل كبير جدا و يمسك سعره بطريقه غريبه و أعطيك مثال واحد من الشباب اشترى VX-R موديل 2000 ب 105 الآف ريال لاحظ كم راح عليه تقريبا 6 سنوات و انباع ب 105 الآف ريال و لكن الحق يقال الموتر نظيف مره و السعر عند اعادة البيع واقف على نظافة الموتر و سلامة محركاته
نفس الكلام ينطبق على ال GX-R .. اشترينا واحد خليجي فل أوبشن و قعد معنا سنتين اشتريناه ب 75 الف ريال و هو موديله 98 و بعناه ب 82 الف يعني زاد سعره :D
من ناحية البيع ما تفرق و لكن من ناحية الاستخدام فتفرق كثير ال VX-R أحسن بكثير من ال GX-R بالذات اذا كان جير عادي و طبعا مواصفات ال VX-R لا يعلا عليها و لا تقدر تقارن ال GX-R بال VX-R
أنا من ناحية مشاكل و خرابات فالموتر فعلا جدير بالثقه و لا قد اشتكينا من أي منهم لا ال VX-R و لا GX-R و فعلا السياره يعتمد عليها و تعيش بدون أي تكاليف حتى مع الاستخدام الخشن
abumhdi
21-12-2005, 07:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا كنت تتكلم عن سعر البيع فما فيه أي فرق بينهم
ال VX-R عندنا في السعوديه مرغوب بشكل كبير جدا و يمسك سعره بطريقه غريبه و أعطيك مثال واحد من الشباب اشترى VX-R موديل 2000 ب 105 الآف ريال لاحظ كم راح عليه تقريبا 6 سنوات و انباع ب 105 الآف ريال و لكن الحق يقال الموتر نظيف مره و السعر عند اعادة البيع واقف على نظافة الموتر و سلامة محركاته
نفس الكلام ينطبق على ال GX-R .. اشترينا واحد خليجي فل أوبشن و قعد معنا سنتين اشتريناه ب 75 الف ريال و هو موديله 98 و بعناه ب 82 الف يعني زاد سعره :D
من ناحية البيع ما تفرق و لكن من ناحية الاستخدام فتفرق كثير ال VX-R أحسن بكثير من ال GX-R بالذات اذا كان جير عادي و طبعا مواصفات ال VX-R لا يعلا عليها و لا تقدر تقارن ال GX-R بال VX-R
أنا من ناحية مشاكل و خرابات فالموتر فعلا جدير بالثقه و لا قد اشتكينا من أي منهم لا ال VX-R و لا GX-R و فعلا السياره يعتمد عليها و تعيش بدون أي تكاليف حتى مع الاستخدام الخشن
الكلام كله مزبوط ..
إلا القير العادي .. انا بلاحظ الناس تميل للاتوماتيك اكثر ..! :m:
VENOM 11
21-12-2005, 08:59 PM
الـ VX-R احسن ...
من داخل افخم وشاشة وتقريباً كانه لكزس LX 470 من الداخل !!! و المكينة اقوى بحوالي 10 سلندر...
VX R = 250 حصان
GX R = 240 حصان
والصرف اقل للـ VX-R !!!
يمكن تستغربون ليش.. والسبب بسيط :D
لان المكينة اقوى والبدي نفسه ...
يعني مكينة الستة سلندر تشيل بدي ثقيل بالتالي تصرف اكثر ومكينة الثمانية اقوى وعلى نفس البدي فيكون الصرف اقل :smart: <<<<<<< صايرين خبراء على اخر الأيام :D
==============
VENOM
أبو حسين
21-12-2005, 09:57 PM
وفوق هذا لان الجي اكس موديل 2006 فورويل
نفس الفي اكس
غلط من قال إنه جكس آر موديل 2006 نفس الفكس آر..بس من برا لكن من جوة ماتغير :headshak:
من داخل افخم وشاشة وتقريباً كانه لكزس LX 470 من الداخل !!! و المكينة اقوى بحوالي 10 سلندر...
VX R = 250 حصان
GX R = 240 حصان
والصرف اقل للـ VX-R !!!
يمكن تستغربون ليش.. والسبب بسيط
لان المكينة اقوى والبدي نفسه ...
يعني مكينة الستة سلندر تشيل بدي ثقيل بالتالي تصرف اكثر ومكينة الثمانية اقوى وعلى نفس البدي فيكون الصرف اقل <<<<<<< صايرين خبراء على اخر الأيام
أولا الـفكس آر 8 سلندر وليس 10..
ثانيا مكينة الجكس آر 221 حصان مو 240 حصان :damp:
ثالثا..الصرف الفكس آر أقل من الجكس آر لانه فيه قير أوتوماتيك 5 سرعات والمحرك سعاته اللترية فرق بين المكينتين 0.2 لتر فقط..
وتقبل تحياتي :-)
UaE Nightmare
21-12-2005, 10:24 PM
[QUOTE=لكزس ل س 400]غلط من قال إنه جكس آر موديل 2006 نفس الفكس آر..بس من برا لكن من جوة ماتغير :headshak:
:D
اخوي انا قصدك نفسه يعني الفوريول نفس النظام المستخدم
الحين الجي اكس ال2006 فيه نظام AWD هالنظام موجود في ال8 سلندر من قبل ولازال
سي يو لييطر
:knight:
VENOM 11
21-12-2005, 10:34 PM
[QUOTE=لكزس ل س 400]غلط من قال إنه جكس آر موديل 2006 نفس الفكس آر..بس من برا لكن من جوة ماتغير :headshak:
:D
اخوي انا قصدك نفسه يعني الفوريول نفس النظام المستخدم
الحين الجي اكس ال2006 فيه نظام AWD هالنظام موجود في ال8 سلندر من قبل ولازال
سي يو لييطر
:knight:
خخخخخخخخخخخ
شكلك فهمتني غلط... وانه بعد كتبت بالغلط 10 سلندر (( قصدي 10 احصنة)) :D
ادري ان الفكسار 8 سلندر ...
انه اقولك ان الجي اكس ار 240 حصان والفي اكس ار 250 يعني الفرق بينهم 10 احصنة... :cool:
until the end
21-12-2005, 11:45 PM
السلام عليكم
مشكورين اخواني عله الردود الطيبه (هذه كانت العناوين واليكم التفاصيل)
سناري....اخوي الجي اكس مرغوب يمكن لان السعر بيكن اقل من الVX-R او يمكن لان المحرك اقل تعقيدا"
الهاوي جروب....صحيح اخوي الناس اتدور توفير لمن ايضا" اعتقد الناس اتدور مواصفات وانا عن نفسي ادور عله المواصفات اكثر ولايهمني التوفير
EL_3grab .....انا سامع انوا الGX-R اقل تعقيدا" واقل استهلاكا" للقطع طيب انته ابتعرف ايش القطع الاستهلاكيه للVX-R يعني ايش القطع الي ابتحتاج تبديل مستمر للفكسار ولاتحتاج تغيير مستمر في الجي
UaE_Nightmer ......بغيت اسالك اعتقد انك راعي خطوط كيف الثبات لل VX-R عله الخطوط
560SEL ...مشكور اخوي عله ردك الشافي (جواب ايوسع الصدر)
abumhdi ....والله ياخوي كلامك عدل انا بعد ارغب التماتيك
VENOM 11 ...اخوي انته بتقول انوا الصرفيه اقل انا مايهمني كثير الصرفيه لكن هذا الكلام من واقع تجربه ؟
لكزس ال اس400 ....مشكور اخوي على الرد
[B]والحين السؤال المهم...........بالنسبه للخط وعلى سرعه 160 بالتحديد كم بيكون الRPM
والسؤال الثاني ......كيف توازن السياره
السؤال الثالت......هل اسعار القطع غاليه ولا السعر عادي وخصوصا" القطع الاستهلاكيه
والشكر للجميع والسموحه
أبو حسين
04-01-2006, 01:41 AM
فينوم يا حبيبي الجكس آر مكتووووووووب بالوكالة 221 مو 240
VENOM 11
04-01-2006, 01:45 AM
فينوم يا حبيبي الجكس آر مكتووووووووب بالوكالة 221 مو 240
والله يجوز ياخوك بس الي انه اعرفه ان الجكس ار 240 حصان وصاحبي عنده بعد جكس ار وقوته 240 حصان والله العالم...
على العموم مانختلف على هالنقطة التافهه... :D
EL_3grab
04-01-2006, 12:21 PM
الجي اكس مكينتة معروفه .. ومب معقدة ..
المكينتين تعيش .. بس لو في خاطرك الثمانية أنصحك بقير 5 غيار .. هذا شي ثاني ترى .. وايد يختلف عن الـ4 غيار ...
تحياتي
560SEL
05-01-2006, 04:19 AM
على فكره يا شباب انا سمعت ال VX-R ال 2006 زادوا قوته الحصانيه يعني صارت تقريبا 279 حصان :confused:
هل الكلام هذا صحيح لأن احنا بصدد شراء VX-R فل أوبشن :D
شاشه
هيدروليك
مراتب جلد
أوتو
.
.
.
الخ :D
أفيدونا يا خبراء تويوتا ... هل فعلا زادوا القوه الحصانيه ؟؟
EL_3grab
05-01-2006, 04:55 AM
ما ظني ..
قول على الفلالويل تطلع 280 وعلى التواير 240 ..
ما أعتقد وصلوا 320 هالمكينة علشان تطلع 280 على التواير ..
بس أذا تبى 40 حصان حاضرين .. تبى 400 بعد حاضرين .. :knight:
قولي ليش تبون هايدروليك ..
أبو حسين
05-01-2006, 09:46 AM
على فكره يا شباب انا سمعت ال VX-R ال 2006 زادوا قوته الحصانيه يعني صارت تقريبا 279 حصان :confused:
هل الكلام هذا صحيح لأن احنا بصدد شراء VX-R فل أوبشن :D
شاشه
هيدروليك
مراتب جلد
أوتو
.
.
.
الخ :D
أفيدونا يا خبراء تويوتا ... هل فعلا زادوا القوه الحصانيه ؟؟
اللاندكروزر الفي إكس أر يا يجي بقير عادي بس بدون نافقيشن يايجي قير أوتو بنافقيشن!!....
الفي إكس أر الفل أبشن ((التوب)) 220 ألف ريال :blink:
والله أحسلك اللكزس LX470 تراها أكشخ والفرق بينه وبين الفي إكس آر شغلات بسيطة منها الإسم..
EL_3grab
05-01-2006, 01:14 PM
اللكزس بـ260 أظني .. 40 ألف شوية .. :D
560SEL
05-01-2006, 03:46 PM
اللاندكروزر الفي إكس أر يا يجي بقير عادي بس بدون نافقيشن يايجي قير أوتو بنافقيشن!!....
الفي إكس أر الفل أبشن ((التوب)) 220 ألف ريال :blink:
والله أحسلك اللكزس LX470 تراها أكشخ والفرق بينه وبين الفي إكس آر شغلات بسيطة منها الإسم..
هلا و الله أخوي لكزس
طبعا اللكزس أكشخ و لكن
أولا : ال VX-R ما فيه اختلاف كبير بينه و بين ال LX470
ثانيا: عند اعادة البيع السوق يرغب اللاند أكثر من اللكزس و هذي نقطه لا يمكن اغفالها أبدا
و بالنسبه للسعر صراحة بعد التعديلات اللي صارت فيه أشوف ان الموتر يستاهل سعره و بقوه بالاضافه الى جودة تويوتا و اعتمادية سياراتها المعهوده :D
560SEL
05-01-2006, 03:48 PM
ما ظني ..
قول على الفلالويل تطلع 280 وعلى التواير 240 ..
ما أعتقد وصلوا 320 هالمكينة علشان تطلع 280 على التواير ..
بس أذا تبى 40 حصان حاضرين .. تبى 400 بعد حاضرين .. :knight:
قولي ليش تبون هايدروليك ..
خلاص أجل موضوع القوه و خلصنا منه و لا راح يغير شئ
لا يا رجال ما نبي لا 40 حصان و لا 400 حصان خله على شغل بلاده أحسن :D
و بالنسبه للهيدروليك .... زود مواتصفات على غير سنع :D
أبو حسين
05-01-2006, 09:03 PM
اللكزس بـ260 أظني .. 40 ألف شوية .. :D
من قال إنها 260 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللكزس جيب تقريبا حوالي 230 ألف!!!!
هلا و الله أخوي لكزس
طبعا اللكزس أكشخ و لكن
أولا : ال VX-R ما فيه اختلاف كبير بينه و بين ال LX470
ثانيا: عند اعادة البيع السوق يرغب اللاند أكثر من اللكزس و هذي نقطه لا يمكن اغفالها أبدا
و بالنسبه للسعر صراحة بعد التعديلات اللي صارت فيه أشوف ان الموتر يستاهل سعره و بقوه بالاضافه الى جودة تويوتا و اعتمادية سياراتها المعهوده
أهلين مرسيدس..
حبيبي فيه فرق كبير بين الـGXR و VXR بالسوق!!
اللاندكروزر GXR معروف إنه مرغوب أكثر من الـVXR بالسوق..
هذا غير إنه اللكزس جيب وهي الأكثر رغبة في فئتها نفس شاصية وقطع الـVXR!!
الزبدة نصيحتي لكزس LX470 أفضل بكثير :smart: بالرغم إنه المواصفات والسعر متقاربين بعد التغيير الأخير باللاندكروزر VXR!!
UaE Nightmare
05-01-2006, 09:57 PM
اخوي until the end
ال VX-R
رااائعه جدا فالخطووط مريحه وصووت المكينة هادىء وثابته لكن مب على السرعات كبيره
نحن عندنا ال6 وال8 سلندر
ال8 مريحه اكثر وصرفيتها اقل فالخطوط !!
وسي يو لييطر
:knight:
560SEL
05-01-2006, 10:16 PM
من قال إنها 260 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللكزس جيب تقريبا حوالي 230 ألف!!!!
أهلين مرسيدس..
حبيبي فيه فرق كبير بين الـGXR و VXR بالسوق!!
اللاندكروزر GXR معروف إنه مرغوب أكثر من الـVXR بالسوق..
هذا غير إنه اللكزس جيب وهي الأكثر رغبة في فئتها نفس شاصية وقطع الـVXR!!
الزبدة نصيحتي لكزس LX470 أفضل بكثير :smart: بالرغم إنه المواصفات والسعر متقاربين بعد التغيير الأخير باللاندكروزر VXR!!
بالنسبه لرغبة السوق فمثل ما قلت في أول رد لي انه ما تفرق أبدا بين ال VX-R و ال GX-R كلها مرغوبه و بشده و تحافظ على سعرها و الكلام هذا يا أخوي عن تجربه جربنا الاثنين و لكن وصلنا لقناعه ال VX-R ما أقول لك انه أفضل و لكن أنسب بالنسبه لنا
أما بالنسبه للكزس على الرغم من انه يحافظ على سعره و لكن الطلب عليه ما يقارن أبدا بالطلب على اللاند ... لأنك لو رحت للمعارض و قلت وش أحسن اللاند و الا اللكزس الرد بيكون "وش تبي باللكزس ترا قيره سعره 40 الف ريال " :D
dbooor
06-01-2006, 12:02 AM
السلام عليكم ياشباب
انا عندي GX-R وكم مره سافرت فيه
بصراحه هالموتر خلاني أتعود أني ما أسرع فيه ... لأن صوت ال6 على الخط وانت مسرع يكون مزعج
والVX-R على الخط مريح جدا وأقل صرفيه للبترول ، هذا اولا
ثانيا .. سبب أني ما خذت 8سلندر لأن هالنوع من السيارات فيه قطعة الTime-belt التي
تركب بالمكينه ويجب ان تغير في الوكاله كل 150.000كم وإلا تروح عليك المكينه
الأنصاري
06-01-2006, 12:18 AM
السلام عليكم ياشباب
انا عندي GX-R وكم مره سافرت فيه
بصراحه هالموتر خلاني أتعود أني ما أسرع فيه ... لأن صوت ال6 على الخط وانت مسرع يكون مزعج
والVX-R على الخط مريح جدا وأقل صرفيه للبترول ، هذا اولا
ثانيا .. سبب أني ما خذت 8سلندر لأن هالنوع من السيارات فيه قطعة الTime-belt التي
تركب بالمكينه ويجب ان تغير في الوكاله كل 150.000كم وإلا تروح عليك المكينه
كلام غريب انا عندي 6 سلندر على الخط ممتازه جدا واحسن شي في الكروزر ان صوت المحرك مو مسموع اصلا او تقطع فيه صوته مو عالي وصوته على ضغط 3 الي هو تقريبا 140 مو عالي بالعكس العزل فيه وايد ممتاز عكس اغلب السيارات
بخوص الt-belt موجود ايضا في 6 سلندر
بشكل عام 6 و8 حلوين
6 اعتمادي اكثر
8 فيه مميزات خاصه قوه زياده واداء افضل
أبو حسين
06-01-2006, 03:28 AM
بالنسبه لرغبة السوق فمثل ما قلت في أول رد لي انه ما تفرق أبدا بين ال VX-R و ال GX-R كلها مرغوبه و بشده و تحافظ على سعرها و الكلام هذا يا أخوي عن تجربه جربنا الاثنين و لكن وصلنا لقناعه ال VX-R ما أقول لك انه أفضل و لكن أنسب بالنسبه لنا
أما بالنسبه للكزس على الرغم من انه يحافظ على سعره و لكن الطلب عليه ما يقارن أبدا بالطلب على اللاند ... لأنك لو رحت للمعارض و قلت وش أحسن اللاند و الا اللكزس الرد بيكون "وش تبي باللكزس ترا قيره سعره 40 الف ريال " :D
مثل ماذكرت سابقا اللكزس جيب نفس قطع اللاندكروزر VXR..
وإذا المكينة الـGXR سعره 35 ألف فلا تستبعد أن الـVXR القير بنفس السعر..لانه نفس قير اللكزس!!
واللي يقولك أسعار القطع مخلفتين فهذا كذاب وأنا أعرف أسعار قطع لكل السيارتين!!
ولك تحياتي أخوي مرسيدس :-)
560SEL
06-01-2006, 04:28 AM
مثل ماذكرت سابقا اللكزس جيب نفس قطع اللاندكروزر VXR..
وإذا المكينة الـGXR سعره 35 ألف فلا تستبعد أن الـVXR القير بنفس السعر..لانه نفس قير اللكزس!!
واللي يقولك أسعار القطع مخلفتين فهذا كذاب وأنا أعرف أسعار قطع لكل السيارتين!!
ولك تحياتي أخوي مرسيدس :-)
يا حبيبي و الله عارف
و لكن تعرف شريطيه بداوه :D ما يعترفون الا بالاسماء :D و هذي حجتهم فأنا ليه أخلي لهم حجه علي :D خلني أمشي مع العالم اللي آخذين لاند و نبعد عن وجع الراس
و بالنسبه لمكينة ال LX470 و ال VX-R سعرها في الوكاله 75 الف ريال تقريبا :D
على العموم فات الاوان الموتر و اشتريناه و الصور بتكون حصريه لبعض الاعضاء :D
أبو حسين
06-01-2006, 06:00 AM
كان شريت لكزس :( والله حرام فاتك الكشخة!!
يلا مبرووووووووووووك ويعطيك خيرها ويكفيك شرها :banana:
GX-R
مرغوب اكثر و يمسك سعره و ماشي كثير في السوق
ومن موديل 2005 في GX-R3 مواصفا كاملة زي الـ VX-R لكن 6 سلندر وما يجي جلد ولا هزاز . . .
ولا فيلو كل شي تندا و دي في دي و 3 سماعات وايرلس معاها . . . وتخشيبة وكلو (عندنا واحد حق الوزارة :D )
أبو حسين
06-01-2006, 07:09 AM
SmLo
الـGXR فيه هزاز وسيارتنا فيها!!
TOP-SECRET
06-01-2006, 03:09 PM
من قال إنها 260 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللكزس جيب تقريبا حوالي 230 ألف!!!!
!!
السلام عليكم
اخوي حبيت اعقب على سعر الكزس هو مش 230 ومش 260 هو 268 الف ريال قطري بالضبط!
سعر اللاند كروزر VX-R فل اوبشن 219 الف ريال
سعر اللاند كروزر GX-R فل اوبشن 187 الف ريال
سعر اللاند كروزر GX فل اوبشن 144 الف ريال
سعر اللاند كروزر G بـ 122 الف ريال
وجميع الاسعار كاش
بالنسبه لأفضل السيارات عند اعادة البيع هو الـ GX-R مافيه خلاف في الموضوع
اذا بغيت السياره حق خطوط طويله انصح بالـ8 سلندر لان صوته خفيف ويتحمل الخطوط
اكثر من الـ6 سلندر لكن عند اعادة البيع ممم في له زبائنه بس مش بكثرت الـ6 سلندر
---------------------------------------------------
بالنسبه لإستفسارك اخوي 560 اللاند كروزر 8 سلندر صار 275 حصان والتورك اعتقد 332
اذا ماخانتني الذاكره,,,
فيه نظام الهيدروليك مشابه للرنج روفر
ونظام نافيقيشن
نظام البلوتوث
وانظمه ثانيه كثير
فيه نوعين ينزل تقدر تاخذه لونين مثلا اسود والصدام والبمبر رصاصي غامق او ابيض والصدام ذهبي
هذا نوع
والنوع الثاني يجي لون واحد كامل ومتوفر في لون واحد فقط والي هو اللؤلؤي
طبعا نظام اللمبات الخلفيه LED
وأي استفسار ثاني في الخدمه :-)
EL_3grab
06-01-2006, 03:32 PM
ما قصر بو شهاب .. تحياتي
560SEL
06-01-2006, 05:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوي لكزس : انا معك ان كشخه و لكن تخاف تدخل به بران ترح كشخته في البر :D
على العموم جزاك الله الف خير
TOYOTA-OBAS : منور الموضوع يا أخوي و الف شكر على المشاركه الطيبه و المتر اللي طلعنا فيه كل المواصفات اللي ذكرتها
شاشة معلومات + نظام ملاحي
بلوتوث
جير أوتو
مراتب جلد
و نظام هيدروليك مشابه لحق ال 560SEL بالضبط :m: تحكم بالارتفاع و الانخفاض و تحكم بقساوة التعليق
و أنظمة ثبات على قولتك كثيره
و فيه استبنتين (كفرين احتياط ) :D واحد على الباب الخلفي للموتر و الثاني في أسفل الموتر
لمبات خلفيه LED و لكنها صغيره لأنه استبنتين
بالنسبه للون الصدمات فهو نفس لون السياره :sss:
و الف شكر على المشاركه :D
TOP-SECRET
07-01-2006, 04:01 PM
الف مبروك عالسياره والله يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها ان شاء الله
بس يحتاج بوالين ورنقات oz :-)
تستاهلون خيره الغالي
560SEL
07-01-2006, 06:51 PM
الف مبروك عالسياره والله يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها ان شاء الله
بس يحتاج بوالين ورنقات oz :-)
تستاهلون خيره الغالي
الله يبارك فيك يا الغالي :-) و جزاك الله الف خير
و بالنسبه للبوالين و ال OZ هذي خلها بعدين .... تعرف لازم أول شئ تدلع الموتر الى ما ينتهي الضمان و بعدين تبدا تجلده :D
جزاك الله الف خير يا أخوي TOYOTA-OBAS :D
until the end
08-01-2006, 01:50 AM
مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــشكورين على الاجوبه
لكن يا اخواني لسه ماحد جاوبني على اكثر سؤال ايحيرني :confused:
كم الRPM ابسرعه 160 بالنسبه للقير الاوتو
ومشكورين
until the end
08-01-2006, 01:56 AM
مشكورين شباب على الاجوبه رغم الاختلافات :D
لكن شباب السؤال المحير
كم ال RPM بسرعه 160 او اكثر او هل الموتر ثابت بالسرعات العاليه
بالنسبه لل8 سلند قير اوتو
EL_3grab
08-01-2006, 02:41 AM
بالنسبه للـ4 غيار عندي أنا مع تواير بوالين تقريبا 3000 ولا 3100 .. :D
سلامي
SmLo
الـGXR فيه هزاز وسيارتنا فيها!!
أجل حتى اللي معانا فيلو
لأنو فيلو كم زر مني عارف اش تسوي ولا قد جربتها
أبو حسين
08-01-2006, 08:21 AM
SmLo
ممكن عندك أزرار كثيرة باللاند جكس آر فل أبشن موديل 2005
ممكن تجيب لي صورة عن طبلون سيارتك وأنا أعلمك كل زر فيها..حتى لو الزر اللي بس منظر ((إللي ماتنضغط!!))
لاني خبير خبرة بطالة باللاندكروزر :banana: <<<<<<< حافظ كتيب التعليمات قال خبير قال :D
وسلام..