PDA

View Full Version : Zo6 يااادي المصيييبه


UaE Nightmare
25-12-2005, 02:39 AM
:cry1:


لا تعلييييق


انا منصدم صراااحه

كنت حااط اماالي فيها :cry1:


http://video.ls1tech.com/Player.aspx?fileid=198C9AA7-0E32-4C21-8DB5-97EB7FC3B4F9




انتظر تعليقاااتكم



والفيديو منقول من قطر سبييد

للكااتب ايفو 8



سي يو لييطر



:knight:

Prelude 4 Life
25-12-2005, 04:10 AM
حبيبي هذي ايفو مولعبة :D

يعني MADE IN JAPAN :corsair:

تسلم على الفيديو :p

infiniti
25-12-2005, 04:29 AM
:sss:

ماعمري سمعت ان الامريكي يكتبون معلومه صحيحه خصوصا في سالفه التسارع من صفر الى 100 دائما ارقام مبالغ فيها و نفس الشي في الربع ميل ارقام خرافيه و على ارض الوقع شي مخيب للامال بعكس الالماني و الياباني ارقام من المصنع و ارقام على الارض في الغالب تكون مطابقه لارقام المصنع او افضل منها :knight:


لاكن هذا مايمنع اذا انت حاب الكورفيت تاخذ واحد وتعدل عليه و راح يعطيك نتايج حلوووه جدااا.



ثانكس و يعطيك العافيه .

M Power
25-12-2005, 10:25 AM
...Z06 sayara Tmaam :banana:

....Laken Evo. moo lo3ba :cool:

...elkul ye3ref eno qumat Evo. ma 7ad yeqderlah

...athen eno Evo. mo3adal sa7 &



...maskoor uae nightmare 3al maq6a3

big block
25-12-2005, 02:16 PM
الكورفيت جبار بس الإيفو مو سهل

oil_HKS_lio
25-12-2005, 03:57 PM
:D :D :D :D :D :D :D :p

قلق و رجه
25-12-2005, 05:10 PM
والله انا اشوفها عادي جدا

لان الكورفت وكاله ولا عليها شي

اما الايفو مزودة لين قالت بس وعليها تيربو

يعني في عالم التزويد ما فيه شي مستحيل

ولا تنسون الايفو دفع رباعي وخدمها في القومة

ولو تلاحظون الكورفت مسك معه وقرب مع انه ستوك

ومشكور على الفديو وانشالله تحط الفديو الثاني لراعي اللومينا :D

THE-SS-KING
25-12-2005, 06:23 PM
هههههههههه

انا اعرف ان السباقات تتصور في النهاية لان الشاطر من يضحك في الاخير
المهم الايفو سايقها قبل كذا نقزتها مجنونة بس انا متأكد انه يغير الثالث وهو ورا الكورفيت بعامود
مو بتعصب للشفر و لكن المقارنة بعزم الدوران معدومة الزي او سيكس 450 من 2500 ار بي ام

يعني معليش للايفو :banana:

bashar_255
25-12-2005, 07:17 PM
طبيعي


:knight:


ايفو حقيقي


:knight:


مسكين راعي الكورفت أكل مطب :D

UaE Nightmare
25-12-2005, 07:56 PM
الله يعافيكم

ومشكورين شباب على الردود الحلوه :D



اخوي كنج اس اس

شو قصدك بهالعبااره :D

مو بتعصب للشفر و لكن المقارنة بعزم الدوران معدومة الزي او سيكس 450 من 2500 ار بي ام


ياريت توضح لي :p





سي يو لييطر


:knight:

قلق و رجه
25-12-2005, 08:16 PM
:sss:

ماعمري سمعت ان الامريكي يكتبون معلومه صحيحه خصوصا في سالفه التسارع من صفر الى 100 دائما ارقام مبالغ فيها و نفس الشي في الربع ميل ارقام خرافيه و على ارض الوقع شي مخيب للامال بعكس الالماني و الياباني ارقام من المصنع و ارقام على الارض في الغالب تكون مطابقه لارقام المصنع او افضل منها :knight:


لاكن هذا مايمنع اذا انت حاب الكورفيت تاخذ واحد وتعدل عليه و راح يعطيك نتايج حلوووه جدااا.



ثانكس و يعطيك العافيه .


ادخل هالموقع وبتلقى كم تقول الشركة الام وفيه كم شركة مجربه السيارة

وفيه المتوسط بين هالشركات كلها



اضغط هنا (http://www.corvetteactioncenter.com/specs/c6/2006/z06/2006z06perf.html)


وفيه فديوهات تثبت الارقام المعلنه اذا تبغاها

مؤيد اف1
26-12-2005, 01:47 AM
:sss:

ماعمري سمعت ان الامريكي يكتبون معلومه صحيحه خصوصا في سالفه التسارع من صفر الى 100 دائما ارقام مبالغ فيها و نفس الشي في الربع ميل ارقام خرافيه و على ارض الوقع شي مخيب للامال بعكس الالماني و الياباني ارقام من المصنع و ارقام على الارض في الغالب تكون مطابقه لارقام المصنع او افضل منها :knight:


لاكن هذا مايمنع اذا انت حاب الكورفيت تاخذ واحد وتعدل عليه و راح يعطيك نتايج حلوووه جدااا.



ثانكس و يعطيك العافيه .


لاتصير اعمى واجد والحقيقه قدامك :D


انا قبل فتره حاط فيديو لZ06 الجديد في الربع ميل وكان السايق غشيم مع ذلك جاب رقم أبطىء من الرسمي ب0.2 ثانيه :banana:

وثانيا الايفو تزوديها مجنون..كامات تنقز تسارعها ثانيه تقريباً فما بالك اذا عليها تربو اكبر؟؟؟؟؟ وفور وييييييييل..وصندقه حمام من خشب :D

ياريت التعصب تخليه على جنب وتتكلم بعقلانيه :cool:


تحياتي

سنـاري
26-12-2005, 07:51 AM
طول عمري ما اقتنعت بالايفو انها سيارة رياضية

تبغو تتخيلو الوضع افضل جيب كورلا و ركب عليها مكينة سوبرا او صني و ركب عليها مكينة سكايلاين

تظل في النهاية هذه كورلا و هذه صني و هذيك لانسر

طبعا هذا لا يعني الانتقاص من شركة ميتسوبيشي فانا اراها من افضل الشركات في صناعة للمحركات

انا شخصيا احب اركب محركاتها على اي سيارة عندنا و اخرها كيا جويس

Prelude 4 Life
26-12-2005, 04:29 PM
طول عمري ما اقتنعت بالايفو انها سيارة رياضية

تبغو تتخيلو الوضع افضل جيب كورلا و ركب عليها مكينة سوبرا او صني و ركب عليها مكينة سكايلاين

تظل في النهاية هذه كورلا و هذه صني و هذيك لانسر

طبعا هذا لا يعني الانتقاص من شركة ميتسوبيشي فانا اراها من افضل الشركات في صناعة للمحركات

انا شخصيا احب اركب محركاتها على اي سيارة عندنا و اخرها كيا جويس


انت ركب مكينة سكايلاين على صني (اذا قدرت تركبها)

وروح جربها... في اول منعطف بتخش في طوف :D

الايفولوشن مجهزة لسباق الحلبات من الألف الى الياء

من محرك الى علبة تروس الى نظام تعليق الى انسيابية وحتى الشاصي تبع السيارة مقوى ومونفسه تبع اللانسر اللي تجي عندنا

وترى حجم محرك الايفولوشن 2.0 (بس 2.0)

لكن شوف ارقامها في الحلبات بتلاقيها مع المورشيلاقو وغيره

مؤيد اف1
26-12-2005, 05:05 PM
طيب الكورفت خبق المورسيلاجو على الحلبة :cool:


وعلى اصعب واطول حلبة في العالم :knight:



لكن اللانسر حتى لو مجهزه لحلبات حك بها على سرعة 100 اذا ماانقصت نصين من خفتها ماافهم شي :knight:


الي خادمنها عموما الوزن الاهم دفع رباعي ومكينه اقوى من البودي..واذا تبي تعرف طلع نسبة الاحصنه للوزن وشوف :knight:


انا مستحيل اخاطر بحياتي وراحتي واخذ لانسر :sleep:


تحياتي

Prelude 4 Life
26-12-2005, 05:22 PM
طيب الكورفت خبق المورسيلاجو على الحلبة :cool:


وعلى اصعب واطول حلبة في العالم :knight:



لكن اللانسر حتى لو مجهزه لحلبات حك بها على سرعة 100 اذا ماانقصت نصين من خفتها ماافهم شي :knight:


الي خادمنها عموما الوزن الاهم دفع رباعي ومكينه اقوى من البودي..واذا تبي تعرف طلع نسبة الاحصنه للوزن وشوف :knight:


انا مستحيل اخاطر بحياتي وراحتي واخذ لانسر :sleep:


تحياتي

اقرأ ردي مرة ثانية... انا جبت طاري الكورفت؟؟ :eek:

الكورفت المفروض لايقارن بسيارة سيدان محركها 2.0 لتر والا؟؟؟

انا ماانتقصت من الكورفت

اللي كنت اقوله ان الايفو سيارة لايستهان بها يعني ماتتقارن بصني مركب عليها مكينة سكايلاين :D

وش العيب في مكينة اقوى من البدي اذا مابتضحي بثبات السيارة ولا تماسكها؟؟

ووش العيب في سيارة تعطيك نفس ارقام المورشيلاقو في الحلبة وأرخص من الكورفت بأكثر من 100 ألف ريال؟؟

مؤيد اف1
26-12-2005, 06:59 PM
العيب انها تابوت متحرك..خصوصاً انها دفع رباعي ويكثر فيها الundersteer مع وزنها الخفيف :D

يعني بالعربي سيفتي مافي :D

هي اصلا مافيها شي غير بودي ومكينه


راحه وسيفتي و عملية سلم لي عليهم :knight:


هذا غير صرفيتها اكثر من الكورفت الي سعته 6 لتر او 7 لتر :eek:

Prelude 4 Life
27-12-2005, 12:39 AM
وزن الايفولوشن 2005 = 3285 lbs

وزن الكورفت Z06 2006 = 3130 lbs

سلم لي على ال power to weight تبع الكورفت

والكورفت بطبيعة الحال بيعطيك oversteer لين تقول بس

صرفية الايفو 2006 = 19/25 mpg

صرفية ال Z06 = 16/26 mpg :sleep:

يعني ماتبيه يصرف اطلع به على الهايوي :D

كل هذا وبسعر ارخص بكثيييير :banana:

مؤيد اف1
27-12-2005, 12:59 AM
ارقامك خطا في خطا :D


شكلها ارقام اللانسر العاديه


شوي وباجيب لك الارقام مع اللنكات :knight:


بس الاوفر ستير السواق المحترف يقدر يخليه متعه..اما تخيل بالاندر ستير تبي تلف لفه والسياره كل مالفيتها وماتلف ويالله في الحاجز :knight:

مؤيد اف1
27-12-2005, 01:19 AM
ماحصلت غير الوزن :(


الوزن صحيح ومعلومات الكورفت صحيحه


بس صرفية الايفو مو مقتنع بها :D


لان جيرمي علق على هالشي في تجربة السياره :knight:


على العموم الايفو ولا شي تحت الكورفت الجديد :banana:


لا ربع ميل ولا حلبات الا بالتزويد وهذا شي طبيعي


وقيمتها فيها


والي في الفيديو (انا ماشفته) فهمت انها طلعت على الكورفت لانها مزوده :cool:




هذا خلاصة الحديث


تحياتي :cool:

Prelude 4 Life
27-12-2005, 01:20 AM
ارقامك خطا في خطا :D


شكلها ارقام اللانسر العاديه


شوي وباجيب لك الارقام مع اللنكات :knight:


بس الاوفر ستير السواق المحترف يقدر يخليه متعه..اما تخيل بالاندر ستير تبي تلف لفه والسياره كل مالفيتها وماتلف ويالله في الحاجز :knight:


oversteer مع شوية رطوبة او رمل على الحلبة بيصير متعة الى آخر درجة :D :D

بانتظار الأرقام الصحيحة :sleep:

Prelude 4 Life
27-12-2005, 01:29 AM
ماحصلت غير الوزن :(


الوزن صحيح ومعلومات الكورفت صحيحه


بس صرفية الايفو مو مقتنع بها :D


لان جيرمي علق على هالشي في تجربة السياره :knight:


على العموم الايفو ولا شي تحت الكورفت الجديد :banana:


لا ربع ميل ولا حلبات الا بالتزويد وهذا شي طبيعي


وقيمتها فيها


والي في الفيديو (انا ماشفته) فهمت انها طلعت على الكورفت لانها مزوده :cool:




هذا خلاصة الحديث


تحياتي :cool:


الايفو اللي تكلم عنها جيرمي هي ال FQ-400 وهو طراز محدود واستهلاكه للبنزين موطبيعي

مع تربو لاق عالي كثير

الايفو العادية استهلاكها اقل من الكورفت ووزنها أعلى من وزن الكورفت وبالسعر الزيادة اللي بتحطه في الكورفت تقدر تخلي الايفو متفوقة من كل النواحي.

انا ماقلت الايفو افضل من الكورفت وأصلا المفروض ال Z06 مايتقارن بالايفو

لأن ببساطة الكورفت رودستر والايفو سيدان

بالاضافة الى ان سعر الكورفت اعلى بكثير وحجم محرك الايفو ربع حجم محرك الكورفت

مؤيد اف1
27-12-2005, 01:29 AM
كل السيارات يزحفو في الماي والرمل :D

bashar_255
27-12-2005, 01:21 PM
طيب الكورفت خبق المورسيلاجو على الحلبة :cool:


وعلى اصعب واطول حلبة في العالم :knight:



لكن اللانسر حتى لو مجهزه لحلبات حك بها على سرعة 100 اذا ماانقصت نصين من خفتها ماافهم شي :knight:


الي خادمنها عموما الوزن الاهم دفع رباعي ومكينه اقوى من البودي..واذا تبي تعرف طلع نسبة الاحصنه للوزن وشوف :knight:


انا مستحيل اخاطر بحياتي وراحتي واخذ لانسر :sleep:


تحياتي


أبو الشباب

تتكلم عن الكورفت اللي وزنه رفرف فايبر ولا ايش؟

شيل مكينتها و جنوطا و شرط ارفع لك الكورفت بإيدي من قدام

مكينة و قير و دفرنش و جنوط ماخذة يجي 80% من وزن الكورفت

بينما وزن محرك الإيفو كم؟

توزيع الوزن كيف ؟

التحكم كيف؟

يخسي أطلق موتر أمريكي بسسبنشن شد بلاده يكنسل عليه

السكاي لاين اللي تمدحو فيه ثباته مسخرة جنب الإيفولوشن

شوف اختبارات جيرمي القديمة للإيفو أيام ما كان يربي عكاريش براسه كأنه توم سوير كيف :D

ضحك

انا شايف بعيني ثبات الإمبريزا الـ STI و اللي هي أقل من الإيفو لأن نظامها مكنيكي 100% لا حساسات ولا سنسرات ولا كمبيوترات


الإيفو سيارة قاربت الكمال و الكمال لله

ما يعيبها الا التشطيب و الطوس في نظري :knight:

UaE Nightmare
27-12-2005, 03:07 PM
يا شباب ممكن توضحون لي نقطتين ؟؟


شو الفرف بين الاندر ستيير والاوفرستير ؟؟




سي يو لييطر


:knight:

مؤيد اف1
27-12-2005, 04:03 PM
أبو الشباب

تتكلم عن الكورفت اللي وزنه رفرف فايبر ولا ايش؟

شيل مكينتها و جنوطا و شرط ارفع لك الكورفت بإيدي من قدام

مكينة و قير و دفرنش و جنوط ماخذة يجي 80% من وزن الكورفت

بينما وزن محرك الإيفو كم؟

توزيع الوزن كيف ؟

التحكم كيف؟

يخسي أطلق موتر أمريكي بسسبنشن شد بلاده يكنسل عليه

السكاي لاين اللي تمدحو فيه ثباته مسخرة جنب الإيفولوشن

شوف اختبارات جيرمي القديمة للإيفو أيام ما كان يربي عكاريش براسه كأنه توم سوير كيف :D

ضحك

انا شايف بعيني ثبات الإمبريزا الـ STI و اللي هي أقل من الإيفو لأن نظامها مكنيكي 100% لا حساسات ولا سنسرات ولا كمبيوترات


الإيفو سيارة قاربت الكمال و الكمال لله

ما يعيبها الا التشطيب و الطوس في نظري :knight:


قيمتها فيها واكثر بس ماتجيب الكورفت :knight:

مؤيد اف1
27-12-2005, 04:10 PM
يا شباب ممكن توضحون لي نقطتين ؟؟


شو الفرف بين الاندر ستيير والاوفرستير ؟؟




سي يو لييطر


:knight:


الاندر ستير لما تجي منعطف ودعس تحس مقدمة السياره ماتستجيب لك ولا تلف معاك مثل ماتتوقع يعني بالعربي تعاند ولا تبي تلف :D

الاوفرستير لما تجي المنعطف وتدعس مؤخره السياره تبالغ في الاتجابه اكثر من المقدمه وتمشي السياره على جنب وتصير كانك مسوي Drifting بس هذا من رايي ماهو خطير اذا السياره تحكمها ممتاز..مثل المونارو في حلقة توب جير...كانك تلعب بالسياره وتمشيها على كيفك والدخاخين وراك :eek: حتى جيرمي الي مايعجبه شي مستغرب من تحكم السياره وسهولته :eek:


ان شاء الله وضحت الصوره :)

Prelude 4 Life
27-12-2005, 04:42 PM
على فكرة اخوي مؤيد ترى موكل سيارات الدفع الامامي تعطيك اندرستير

كانت عندي هوندا برليود ودايما لما اخش بها منعطف بقوة كانت تعطيني اوفرستير

خصوصا في الدوارات الكبيرة اذا بالغت في السرعة

ورغم هذا كان التحكم فيها حلو مرة وتقدر تعدل وضعيتها بكل سهولة :-)

مؤيد اف1
27-12-2005, 04:44 PM
صح..بس انا ماعممت على شي


وفي حتى سيارات دفع خلفي فيها اندر ستير واجد..خصوصاً السيارات الطويله :-)

وحش الهولدن
27-12-2005, 06:37 PM
غريب مع ان الكورفت محركه جبار و ما عليه كلام

تحياتي

UaE Nightmare
27-12-2005, 07:08 PM
شكووور اخوي مؤيد على التوضيح :D


ياخي الاندر ستير مشكله

مره كنت احاول اسوي دريفت بالكامري :shy:

وبسبب الاندر الاستير :ranting:

احم

مافي داعي اخبركم شو استوى :cry1:



سي يو لييطر


:knight:

WRX
27-12-2005, 07:16 PM
السلام عليكم


لان جيرمي علق على هالشي في تجربة السياره
لساعها ماسكه معاك هرجة الصرفيه.... :( زي ماقالك بريلوود هذيك الـFQ-400 مو العادية...



كل السيارات يزحفو في الماي والرمل
حبيبي هذي AWD وعلى حسب تجربتي ترى صععععععب تفلت معاك...يعني مو لعبة وعشان تعرف الفرق مضبوط بأقلك على تجربة سوينها
ايام السوبارو دخلنا السيارة في حووش واحد من الشباب كبيييييييييير و كله بلاط
وغسلنا السيارة وبعد ما غسلنها حطينا فري على الكفرات وكان الحوش كل مويات...من الغسيل...


ركب اخوية السيارة طبعاً ودعس بها.....وطبعاً النتيجة معروووفة والله ماسحبت السيارة ولاحتى فر الكفر شوووي..... :blink:

هذي هية الـAWD :-)

Prelude 4 Life
27-12-2005, 09:22 PM
شكووور اخوي مؤيد على التوضيح :D


ياخي الاندر ستير مشكله

مره كنت احاول اسوي دريفت بالكامري :shy:

وبسبب الاندر الاستير :ranting:

احم

مافي داعي اخبركم شو استوى :cry1:



سي يو لييطر


:knight:




درفت بكامري عاد؟؟ :D

مع احترامي الكامري يالله يمشي سيدا تبي تسوي بع درفت؟؟

الكامري تعليقه ناعم لآخر درجة يعني اذا فقدت السيطرة عليه لاتحاول تمسكه خلاااص

خليه يلعب على كيفه لين يوقف أو ...... :D

مؤيد اف1
27-12-2005, 10:24 PM
السلام عليكم



لساعها ماسكه معاك هرجة الصرفيه.... :( زي ماقالك بريلوود هذيك الـFQ-400 مو العادية...




حبيبي هذي AWD وعلى حسب تجربتي ترى صععععععب تفلت معاك...يعني مو لعبة وعشان تعرف الفرق مضبوط بأقلك على تجربة سوينها
ايام السوبارو دخلنا السيارة في حووش واحد من الشباب كبيييييييييير و كله بلاط
وغسلنا السيارة وبعد ما غسلنها حطينا فري على الكفرات وكان الحوش كل مويات...من الغسيل...


ركب اخوية السيارة طبعاً ودعس بها.....وطبعاً النتيجة معروووفة والله ماسحبت السيارة ولاحتى فر الكفر شوووي..... :blink:

هذي هية الـAWD :-)

خلاص صار خير..المهم انها احد انواع الايفولوشن :o


سياره 4 سلندر كيف تبغاها تزحق..اصلا حتى لو كانت دفع امامي او خلفي مافي امل تزحف :cool:

بس حتى السوبارو في امل انها تزحف لو بغى السايق هالشي :cool:

ونفس الشي السواق في الكورفت لو مابغاها تزحف يقدر مايخليها تزحف..الدعسه لها مستويات :sleep:



تقبل تحياتي :D

مؤيد اف1
27-12-2005, 10:27 PM
درفت بكامري عاد؟؟ :D

مع احترامي الكامري يالله يمشي سيدا تبي تسوي بع درفت؟؟

الكامري تعليقه ناعم لآخر درجة يعني اذا فقدت السيطرة عليه لاتحاول تمسكه خلاااص

خليه يلعب على كيفه لين يوقف أو ...... :D

ناعم وسيء ورخيص ومافي شي من الهندسه :sss:


مع احترامي لاصحابها لكن هذا تقييمي له :-)


حق استخدام عادي ولشوارعنا السيئه 100% :D

infiniti
28-12-2005, 05:00 AM
:D

مؤيد حسب خبرتي في سيارت AWD و للاسف ان سيارتي البولسار هي اكثر سياره تعاني من مشكلة الاندر ستير و مع ذلك هذي المعاناه مقارنه مع السيارات اللي مثلها الايفو و الامبريزا اما مع سيارات الدفع الامامي و الخلفي مافي اي مقارنه في الثبات و انا مجرب لومينا كوبيه و كورفيت C5 في الكويت حق ولد خالتي و مجرب موستنق 99 مافي اي مقارنه في الثبات و دخول المنعطفات .

الارقام حقت الكورفيت في حلبه نورنبيرقن للكورفيت ممتازه بسبب تسارع السياره مو بسبب ثباتها في المنعطفات :p

قلق و رجه
28-12-2005, 05:12 AM
^
^
^
كيف حكمت انه بسبب تسارعها بس

وبعدين اذا بسبب قوتها بس وما فيها ثبات

اكيد كل شوي زاحف والا داخل في جدار وما راح يكمل الا بعد نص ساعه :D

مؤيد اف1
28-12-2005, 12:44 PM
:D

مؤيد حسب خبرتي في سيارت AWD و للاسف ان سيارتي البولسار هي اكثر سياره تعاني من مشكلة الاندر ستير و مع ذلك هذي المعاناه مقارنه مع السيارات اللي مثلها الايفو و الامبريزا اما مع سيارات الدفع الامامي و الخلفي مافي اي مقارنه في الثبات و انا مجرب لومينا كوبيه و كورفيت C5 في الكويت حق ولد خالتي و مجرب موستنق 99 مافي اي مقارنه في الثبات و دخول المنعطفات .

الارقام حقت الكورفيت في حلبه نورنبيرقن للكورفيت ممتازه بسبب تسارع السياره مو بسبب ثباتها في المنعطفات :p

انت في حلبة مو شارع!!


عندك سرعة دخول منعطفات والاهم سرعة الخروج..وهالاشياء يعتمدو على السسبنشن والبريكات..والكورفت الجديد ثباته قوي جداً ومنافس لكن يبغا لها سايق محترف وبقوه,..مو مثل سيارات الدفع الرباعي الكمبيوتر يتحكم في نسبة توزيع الدفع..


الحلبه تعتمد على كل مسمار في السياره


تذكر انها نربرجرنج!

والكورفت الجديد اول سيارات جي ام الي اعتمد تصميمها على الحلبات على فكره بعكس السيارات اليابانيه :cool:

انا ودي اشوف توب جير يجربو الZ06 الجديد :p


يختلف اختلاف كبير عن الC6 الي كانو محتقرينه بحكم انهم بريطانيين حمقه

مؤيد اف1
28-12-2005, 01:11 PM
شوف هذا الفيديو عشان تعرف الكورفت الجديد زيييييييين


http://64.246.54.65/rfvids/misc/GM_C6_Nurburgring.mov


انا اضمن لك ان هذي افضل 12 ميجا تنزلها :knight:


شوف السياره كيف تمشي في المعطفات وسرعتها :knight:


انت تقول القوه هي سبب الرقم القوي صح


الي اعرف الموسيلاجو والزوندا محركاتهم اقوى..والمورسيلاجو دفع رباعي صح؟


ليش جاب رقم افضل منهم؟


لانه اقوى منهم؟ خطأ

ادائه (الكلي افضل) ؟ صح :cool:

مع ذالك هالسيارتين سعرهم اكثر من ضعفين سعره :blink:

بس هذا C6 مش Z06 الي هو افضل في كل شي

عيون قطر
28-12-2005, 01:44 PM
ياشباب بخصوص الايفو اللي تشفونها عليها ستروكر 2.3 تيربو T67 قردي كامات HKS 272
وكميوتر موتك m800

واقوى ايفو عندنا في قطر

تحياتي لكم

Prelude 4 Life
28-12-2005, 01:58 PM
والكورفت الجديد اول سيارات جي ام الي اعتمد تصميمها على الحلبات على فكره بعكس السيارات اليابانيه :cool:



من وين جا هالكلام؟؟؟

الهوندا عندها حلبة خاصة من تصميمها تجرب عليها كل السيارات الي تصنعها

ثبات ال NSX وال تايب ار ماجا مني والطريق :ranting:

مؤيد اف1
28-12-2005, 02:09 PM
أنا اقصد الياباني من زمان يسوي هالشي :D

infiniti
29-12-2005, 01:41 AM
:D

اضحك الله سنك يا مؤيد اف 1


انت تدري ان حلبه نورنبيرنقنقنقنق اسمها طويل :D المهم

هذي الحلبه مفتوحه لكل الشركات ادفع فلوسك و استأجرها و اعمل التجارب اللي تبيها على كيفك محد يكلمك .

و من الصدف الغبيه ان نيسان بريميرا 98 معروف انها تصنيع بريطاني و تصميم بريطاني و السياره تم اختبارها في الحلبه ام اسم طويل :D يعني ايش الجديد ؟

الكورفيت مكينتة 7 لتر يعني نص مكينة طياره :D فيها عزم متوفر على كل السرعات و المورسلاجو دفع رباعي بس كم وزنها ؟ كم حجم المكينه ؟ شوف العزم و انت تعرف قصدي و انت عارف الدفع الرباعي في القومه اما في الخط ثقيل :D

مؤيد اف 1 انا مستحيل اقتنع بسياره امريكيه بس احب اتناقش معاك عندي امل اقنعك ان الامريكي فاشل :eek:

مؤيد اف1
29-12-2005, 03:59 AM
حتى انا اكن نفس الشعور للسيارات اليابانيه حتى لو مدحتها عشان لاحد يقول اني متعصب :eek:

blue chevy
29-12-2005, 06:10 AM
حتى انا اكن نفس الشعور للسيارات اليابانيه حتى لو مدحتها عشان لاحد يقول اني متعصب :eek:

ايوااااا خلك مثلي :D