PDA

View Full Version : قومة جديدة بين C6 Z06 و Gallardo


مؤيد اف1
03-01-2006, 07:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الفيديو يتكلم بوضوح :D

الجالاردو على مااظن جيرها F1 style :think:

بس من جد منافسه قويه :banana:


الفيديو (http://64.246.54.65/rfvids/highway_runs/Gallardo_vs_C6Z06.wmv)



تحياتي

Prelude 4 Life
03-01-2006, 07:38 AM
جاري التحميل....

يارب الجلاردو الي قدام :21:

:o

قلق و رجه
03-01-2006, 09:01 AM
هالفديو يثبت قوة الكورفت صدق

نعطي الفديو تحليل بسيط وسريع

اول شي اللمبو قيرها اف 1 وقريت ان الاكزوز معدل

ولحظة القومة فز اللمبو قبل تقريبا بشوي(فرق بسيط ونقدر نقول ننساه)

لكن لو تلاحظون الكورفت في التصوير الداخلي وتشوفون الضغط كان نازل كثير (3500)

بينما اللمبو كان لسى مرجع نمره قبل الدعس وحتى غير تعشيقتين قبل ما يغير الكورفت

مع ذلك الكورفت تعداه


في الاخير اقول مستوى اللمبو جيد جدا وعجبني

وانا كنت منتظر اكثر من هذا من الكورفت لكن لو السواق شغل مخه شوي كان كسبها صح


يعطيك العافية مؤيد على الفديو الحلو

Prelude 4 Life
03-01-2006, 10:29 AM
الكورفت لما يبدل ثالث يفز فزة موطبيعية :eek:

HAMANN.de
03-01-2006, 10:48 AM
جاري التحميل....

thanks

sayedco
03-01-2006, 01:47 PM
:banana: :banana: :banana: :banana:
Z06
:banana: :banana: :banana: :banana:

abumhdi
03-01-2006, 06:20 PM
عاش الـ ZO6

blue chevy
03-01-2006, 07:02 PM
فدييييييييييييييييييييييييييييييييييتك انت والكوارفيت كلها :D

شكله راعي القلاردو يحب يتمصخر

سيارة بجد ترفع الراس

يعني لو حطيت كام واكزوز شنو راح يصير :sss:


بصراحة فخر الصناعة الامريكية

لا تنسى تحطلنا هالفيديوهات

WRX
04-01-2006, 09:13 AM
يسلمووووووووووو مؤيد


الكورفت ماعليه اي كلام الصراحة والتليق الصح بعد ينزل الفديو اوكي :p

2k2
04-01-2006, 10:16 AM
:black:

جاري التحميــــــــل ...

ألف شكر أخوي :) :banana: :)

WRX
04-01-2006, 11:28 AM
شباب منظر الكورفت في اول القومة

مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررعب :black:




يعطيك العافية مرة ثانية مؤيد..... :knight:

مؤيد اف1
04-01-2006, 03:21 PM
قلق و رجه

كلام سليم ومااقدر ازيد على كلامك شي :banana:

العفو اخوي

تشرفت بحضورك


Prelude 4 Life

للاسف ماتحققت امنيتك :D

الكورفت مافيه تقنيات ويسوي بلاوي.. :D

تشرفنا بحضور اهل البلد :D


HAMANN.de

العفو خيو :-)


sayedco

على قولتك :banana:


abumhdi

طن ط طن :D


blue chevy

تسلم والله..هالفيديو للغاليين الي زيك :cool:

الشفر كله يرفع الراس وانت الصادق :D

الا قول البلو ديفل والSS ويش بيسوو :eek:

لاتوصي حريص كل فيديو مهم راح ينحط علطول :D

مشكور على مرورك الحلو

WRX

هلا والله بحبيب سوالف :p


الله يسلمك حبوب

من جد مرعب خصوصاً وهو جاي في الفيديو ببطء كانه قرش في الماي :D



2k2

مرعب وارعب المرعبين :black:


العفو خيو


------------------------------------


مشكورين جميعاً للمرور الاكثر من مرعب :D


وترقبو الافضل :banana:



تحياتي

راعي الايفو
04-01-2006, 06:14 PM
اولا الكورفيت 7.0 لتر اي 7000 سي سي
و الليمبورغيني 5.0 لتر اي 5000 سي سي
الفرق بينهم 2000 سي سي
وفوق هذا كله النتيجه ان عدد الاحصنه مثل بعض الكورفيت 505 حصان والليمبورغيني 500 حصان
الكورفيت 8 سلندر والليمبورغيني 10 سلندر ولكن بفرق حجم المكينه ماراح ناخذ على عدد السلندرات
الليمبورغيني سيارة رياضيه فخمه
بينما الكورفيت سيارة رياضية بحته
الليمبورغيني من 0-100 في غضون 3.9 ثانيه
الكورفيت من 0-100 في غضون 3.7 ثانيه
يعني شي اكيد الكورفيت راح يروح في القومه

الليمبورغيني دفع رباعي وهذا الشي يأخر القومه
بينما الكورفيت دفع خلفي

ولا ننسى فرق الوزن

اذا اكيد 100% الكورفيت راح يكون في القومه اقوى

مؤيد اف1
04-01-2006, 06:36 PM
ويعني؟


اعتقد شفت فزة الجلاردو كيف :D

سببها الدفع الرباعي..لاتنسى الجلاردو جيرها سيكوتنشال.. :D

يعني عندها اشياء مهمه في القومات اكثر من الكورفت الي هو جير عادي


القومه عادله ومافي احد اقوى من الثاني..كل سياره لها مميزاتها :cool:

sayedco
04-01-2006, 07:53 PM
الليمبورغيني من 0-100 في غضون 3.9 ثانيه
الكورفيت من 0-100 في غضون 3.7 ثانيه
يعني شي اكيد الكورفيت راح يروح في القومه

الليمبورغيني دفع رباعي وهذا الشي يأخر القومه
بينما الكورفيت دفع خلفي

اللامبو تسارعها فوق ال4 ثواني

و الدفع الرباعي العكس في القومة أقوى شي الدفع الرباعي

نسيت الإيفو مالتك ؟ السودة ؟؟ شلون قومتها ؟؟ و ليش ؟؟ << فورويل

blue chevy
04-01-2006, 09:26 PM
اللامبو تسارعها فوق ال4 ثواني

و الدفع الرباعي العكس في القومة أقوى شي الدفع الرباعي

نسيت الإيفو مالتك ؟ السودة ؟؟ شلون قومتها ؟؟ و ليش ؟؟ << فورويل

خلوه يا شباب :D

تراه منصدم ماعليه

WRX
04-01-2006, 10:46 PM
اولا الكورفيت 7.0 لتر اي 7000 سي سي
و الليمبورغيني 5.0 لتر اي 5000 سي سي
الفرق بينهم 2000 سي سي
وفوق هذا كله النتيجه ان عدد الاحصنه مثل بعض الكورفيت 505 حصان والليمبورغيني 500 حصان
الكورفيت 8 سلندر والليمبورغيني 10 سلندر ولكن بفرق حجم المكينه ماراح ناخذ على عدد السلندرات
الليمبورغيني سيارة رياضيه فخمه
بينما الكورفيت سيارة رياضية بحته
الليمبورغيني من 0-100 في غضون 3.9 ثانيه
الكورفيت من 0-100 في غضون 3.7 ثانيه
يعني شي اكيد الكورفيت راح يروح في القومه

الليمبورغيني دفع رباعي وهذا الشي يأخر القومه
بينما الكورفيت دفع خلفي

ولا ننسى فرق الوزن

اذا اكيد 100% الكورفيت راح يكون في القومه اقوى

حبيبي الحق ينقال الكورفت يبغى وحشش
انا معاك اننها زايده لترين عن الجيارديو واننا مانحسب السلندرين الزيادة دام مافيه زيادة في سعة المكينة...

بس لا تنسى اهم شئ فرق السعر.... :m:
((صعبة وانت معاك سيارة قيمتها تتعدى النص مليون تنفشخ من سيارة ارخص بالنص!))

بس تروا الدفع الرباعي في الدحدرة مااااااايفيد ابدء بالعكس يمكن يضرك في القومة...((على ماجربنا في السوباروات بس ماجربنا على سيارات اقوى منها :p ))

يعني تقدر تقووول ان كل سيارة لها وعليها....

راعي الايفو
04-01-2006, 11:25 PM
وارد اعيد واقول من الصعب انك تحط سيارة رياضيه مترفة وفيها ميزات ووسائل امان اكثر من الكورفيت مع سيارة رياضيه بحته مافيها اي شي يدعو انها تكون مترفه

يعني الليمبورغيني مخصصه لطبقة الاغنياء شخص عنده فلوس ويبي سرعه وفخامه
بينما الكورفيت للطبقه العاديه ومافيها اي شي من الفخامه ولكن فيها السرعه
شركة مثل شركة الليمبورغيني ماهي عاجزة انها تصنع سيارة صاروخ
الفيراري عندها صاروخ وهو الانزو
المرسيدس عندها صاروخ وهو الاس ال ار
الماكلارين عندها صاروخ من سنة 95
الليمبورغيني عندهم الديابلو جي تي ار موديل 99
ولا ننسى الباغاني زوندا
واذا على شي ثاني لا ننسى الميتسوبيشي FQ400 ولي هي 400 حصان ولترين فقط ولكن من 0-100 في نفس وقت الكورفيت الZ06

يعني كل شركة تقدر انها تسوي سيارات خارقه ولكن هي تبي تجمع الاثنين سرعه+فخامه+امان+راحة الزبون
وليس سرعة+توفير النقود

blue chevy
05-01-2006, 12:15 AM
وارد اعيد واقول من الصعب انك تحط سيارة رياضيه مترفة وفيها ميزات ووسائل امان اكثر من الكورفيت مع سيارة رياضيه بحته مافيها اي شي يدعو انها تكون مترفه

يعني الليمبورغيني مخصصه لطبقة الاغنياء شخص عنده فلوس ويبي سرعه وفخامه
بينما الكورفيت للطبقه العاديه ومافيها اي شي من الفخامه ولكن فيها السرعه
شركة مثل شركة الليمبورغيني ماهي عاجزة انها تصنع سيارة صاروخ
الفيراري عندها صاروخ وهو الانزو
المرسيدس عندها صاروخ وهو الاس ال ار
الماكلارين عندها صاروخ من سنة 95
الليمبورغيني عندهم الديابلو جي تي ار موديل 99
ولا ننسى الباغاني زوندا
واذا على شي ثاني لا ننسى الميتسوبيشي FQ400 ولي هي 400 حصان ولترين فقط ولكن من 0-100 في نفس وقت الكورفيت الZ06

يعني كل شركة تقدر انها تسوي سيارات خارقه ولكن هي تبي تجمع الاثنين سرعه+فخامه+امان+راحة الزبون
وليس سرعة+توفير النقود


شئ طيب لا وبل طيب جدا <<<<<<< اتعب على الاسلوب
انك تقارن الكورفيت بهالسيارات
هذي سيارات غالية حيل المفروض تكون توب في كل شئ من ناحية المكينة والشكل

شكلك نسيت تذكر التيربو على الايفو ؟
:D

واذا على شي ثاني لا ننسى الميتسوبيشي FQ400 ولي هي 400 حصان ولترين فقط ولكن من 0-100 في نفس وقت الكورفيت الZ06

حاطينله تيربو بحيث لما تدوس على الخفيف تطفي السيارة <<<<<<<< شوفوا حلقة توب قير


الكورفيت حطله اكزوز وكام وخله يسلملي حتى على الانزو بعد <<<<<< تسارع الانزو 3.6 ث

الايفو حلو بس حاطين له تيربو كبير <<<<<<<< turbo lag

عاد لو حطيت تيربو على الكورفيت :sss:

bashar_255
05-01-2006, 02:55 AM
ما شاء الله

الأخوان مسويين عصابة LS2 هنا على غفلة :D

ما خليتو لا ايفو ولا جلاردو ولا بورش ولا حتى LX الا و شلختوه :think:

انا مع الأخوان ما تقدر تحط سيارة دفع رباعي دحدرة مع دفع خلفي لأنه يموت

و بعيداً عن القومات عندي تعليق على السعر

الجلاردو غير القوة فيه شي له طعم مو موجود في الأمريكي و هو الثبات المطلق :)

الحق يقال مع اني ما حبيت اللمبو الا بعد ما شفت شكلها و مستواها في اللمن اللي أكتشفت ان محد شاهده الا انا و قلق و رجة ( احنا اثنين مو ثلاث :D )

تقول لي الأمريكي فيه ثبات بس انا اقول لك ما يوصل لمرحلة اللمبو لأنه دفع رباعي و أغلب جنوطه 20 و عراض و هذا غير انك اذا تبي ثبات اللمبو على سيارة امريكية بتصرف مبالغ كبيرة

خلنا نحسبها على كورفت و خلنا نفترض أسعار رخيصة

20.000 جنوط و كفرات ستريت سلكس
5.000 سسبنشن رياضي
5.000 بريك سستم

و هذا غير الشغلات الثانية اللي ما تدري كم بتكلف و ما بتوصل لمستوى ثباتها لأنه و ببساطة محركها بالخلف و الدفع رباعي

المحرك بالخلف على فكرة يكلف مبالغ كبيرة للقير لأنه قير رياضي و في الAxle على طول و قير الدفع الرباعي يكلف أكثر لأنه يحرك 4 عجلات مرة وحدة


يتهئ لي يستاهل السعر :)

تحياتي ،،،

مؤيد اف1
05-01-2006, 03:36 AM
الكورفت اثبت :sleep:


ارقام نربرجرنج تقول هالشي :knight:


حتى لو مو اثبت فثباته ماهو بعيد عن الجلاردو ابداً :knight:

وبنص السعر :eek:


بدون تعقيد ونيله


:D

الرشيق
05-01-2006, 09:06 AM
اخوي راعي الايفو
لا تقارن لي كورفت زد او 6 بمستوبيشي ايفو .. لو انت تقول ان التسارع يساوي الزد او 6 . فبرد عليك وبقولك ان السرعه القصوى للايفو 175 ميل .. والزد او 6 يجيب الـ200 ميل وهو يضحك ..
لا والايفو سااعات التيربو ما يفتح عنده .. كورولا 1.8 يمكن تقدم عنه :knight:

شوف برنامج توب جير وشوف عيوب الموتر :cool:

:-)
:knight:

WRX
05-01-2006, 09:09 AM
السلام عليكم


بسم الله نبدء بالردود على طووووووول <----------متحمس بقووووووووووووة :D



واذا على شي ثاني لا ننسى الميتسوبيشي FQ400 ولي هي 400 حصان ولترين فقط ولكن من 0-100 في نفس وقت الكورفيت الZ06
ما اقول إلا صح لسانك :-)


حاطينله تيربو بحيث لما تدوس على الخفيف تطفي السيارة <<<<<<<< شوفوا حلقة توب قير
انا معاك انهم حاطين تيربو كبييبير على مكينة 2 لتر
بس احلى مافي الموضوع تخيل انت السيارة هذي الي مكينتها اصغر من علبة الببسي حجم العائلي :-) تعبت المورسلايجو بجلالة قدرها .... وكانت تقدر تعديها ....وحتى راجع المقطع بنفسك





الجلاردو غير القوة فيه شي له طعم مو موجود في الأمريكي و هو الثبات المطلق

الحق يقال مع اني ما حبيت اللمبو الا بعد ما شفت شكلها و مستواها في اللمن اللي أكتشفت ان محد شاهده الا انا و قلق و رجة ( احنا اثنين مو ثلاث )

تقول لي الأمريكي فيه ثبات بس انا اقول لك ما يوصل لمرحلة اللمبو لأنه دفع رباعي و أغلب جنوطه 20 و عراض و هذا غير انك اذا تبي ثبات اللمبو على سيارة امريكية بتصرف مبالغ كبيرة
ايه والله انك جبتها.... :p
عشان كذا تدقع الملبغ الزيادة هذا ((طبعاً هذا غير متعت سواقة لمبو))

واقلكم شئ كمان يمكن ما احد لاحظة ومن غير تعصب ولا شئ...

انتبهتم لصوت الجياردو ؟
والله شئ تدميييييييييييييييييير مصصصصصصصصصصصصصيبة
والله وحدة يستاهل قيمة17 زي او سكس ثانية ! :D
صح ولا؟ :p

WRX
05-01-2006, 09:17 AM
لا تقارن لي كورفت زد او 6 بمستوبيشي ايفو .. لو انت تقول ان التسارع يساوي الزد او 6 . فبرد عليك وبقولك ان السرعه القصوى للايفو 175 ميل .. والزد او 6 يجيب الـ200 ميل وهو يضحك ..
حلوة والله الفرق 25 ميل بين مكينتين الفرق بينهم 100 حصان وزيااااادة ((على قووول عبدالله الرويشد))




بس حبيبي لا تنسى ان اذا قلنا ان سيارة 400 حصان و 2 لتر تسارعها زي سيارة ثانية 500 حصان و 7 لتر يعتبر اجاز لي ام 400 حصان صح ولا لا؟

اما لمن نقووول ان الماكس سبيد لسيارة بأنسيابية الكورفت اكبر من سيارة سيدان ((صح انها 400 حصان)) بس تبقى سيدان فا هذا شئ طبيعي ولا لا؟
اش رايك حبيبي الرشيق؟

sayedco
05-01-2006, 01:55 PM
WRX

الإيفو FQ400 قوته 400 حصان صح ؟؟ تسارعه 3.5 صح ؟

ثباته أفضل من الكورفت ؟؟ :confused:

بتقولي أكييييييييييييد لأنه دفع رباعي

_______

طيب

الكورفت 400 حصان

دفع خلفي

التسارع ابطأ 3.7

لكن في الحلبة جاب وقت أقل من الإيفو << قصدي الC6 العادي بو 400 :D

هذا معناته إن الكورفت الجديد نظام ثباته و السسبنشن و التواير أفضل من االإيفو

_____________

و بعدين أصلا شدخل هالإيفو اللي صرفيتها 3 MPG و السيارة تطفي كل مرة و قطر الدوران أكبر من الدوار المتوسط الحجم ؟! و شنو بعد

و إطاراتها لازم تتبدل كثير و لكيلومترات قلييييلة

بتقولي السيارة مخصصة للسباقات فقط ؟؟

الكورفت تقدر تستعملها استعمال يومي بدون مشاكل في الصرفية و كل شي فيها مثل السيارات العادية

_____________

و بالنسبة للسعر

الكورفت تعتبر "افضل جدوى اقتصادية" كل هالمييزات بسعر يقل عن 250 ألف ريال

و إذا بتقولون الكورفت مب فخم بعليكم بالكدلك XLR-v بقوة 443HP

_____________

بس مادري يا شباب أشوف في بعض المعلومات طالعة من الجيب يعني تأكدوا قبل لا تنزلون ردود :-)

راعي الايفو
05-01-2006, 02:02 PM
الكل يعلق على كلامي ويقول لي روح شوف حلقة توب جير

انتو شفتوا الحلقه وانا شفتها
وكلنا نعرف ان جيرمي كلارسون منحاز الى سيارات دون غيرها
ولكن بغض النظر عن هذا الشي

ما لاحظتوا ان يوم قوم السيارة كان من على النمرة الثالثه للقير؟؟
يعني اي سيارة تيربو في العالم حاول انك تقوم السيارة من على النمرة الثالثه وراح تلاحظ انها راح تصير لاق في التيربو

انتو تتكلمون بحب للسيارات الامريكيه بتقديس لها ولكن ما تعترفون بعيوبها

المفروض انك اذا تبي تقارن الكورفيت لازم تقارنه مع الدودج فايبر ومع الجالنجر اذا نزل ومع الجاجر اذا نزلت عليه التعديلات لبعض الشركات المشهورة

الليمبورغيني تقارنه مع البورش والفيراري والاستون مارتن وغيرهم ولكن من نفس المستوى

الليمبورغيني سيارة فخمه وثقيله وتسارعها قريب من الكورفيت والكورفيت سيارة خفيفه ومافيها اي شي من الفخامه والله زين منهم انهم حطوا لها مسجل واشلون ما تبونها تصير اسرع

لا ننسى حجم السيارتين الكورفيت حجمه مثل حجم البورش صغير ولكن الليمبورغيني ضخم واسم على مسمى مثل حجم الثور

الرشيق
05-01-2006, 02:05 PM
WRX

الإيفو FQ400 قوته 400 حصان صح ؟؟ تسارعه 3.5 صح ؟

ثباته أفضل من الكورفت ؟؟ :confused:

بتقولي أكييييييييييييد لأنه دفع رباعي

_______

طيب

الكورفت 400 حصان

دفع خلفي

التسارع ابطأ 3.7

لكن في الحلبة جاب وقت أقل من الإيفو << قصدي الC6 العادي بو 400 :D

هذا معناته إن الكورفت الجديد نظام ثباته و السسبنشن و التواير أفضل من االإيفو

_____________

و بعدين أصلا شدخل هالإيفو اللي صرفيتها 3 MPG و السيارة تطفي كل مرة و قطر الدوران أكبر من الدوار المتوسط الحجم ؟! و شنو بعد

و إطاراتها لازم تتبدل كثير و لكيلومترات قلييييلة

بتقولي السيارة مخصصة للسباقات فقط ؟؟

الكورفت تقدر تستعملها استعمال يومي بدون مشاكل في الصرفية و كل شي فيها مثل السيارات العادية

_____________

و بالنسبة للسعر

الكورفت تعتبر "افضل جدوى اقتصادية" كل هالمييزات بسعر يقل عن 250 ألف ريال

و إذا بتقولون الكورفت مب فخم بعليكم بالكدلك XLR-v بقوة 443HP

_____________

بس مادري يا شباب أشوف في بعض المعلومات طالعة من الجيب يعني تأكدوا قبل لا تنزلون ردود :-)


:p :-) .
100/100

الرشيق
05-01-2006, 02:08 PM
الكل يعلق على كلامي ويقول لي روح شوف حلقة توب جير

انتو شفتوا الحلقه وانا شفتها
وكلنا نعرف ان جيرمي كلارسون منحاز الى سيارات دون غيرها
ولكن بغض النظر عن هذا الشي

ما لاحظتوا ان يوم قوم السيارة كان من على النمرة الثالثه للقير؟؟
يعني اي سيارة تيربو في العالم حاول انك تقوم السيارة من على النمرة الثالثه وراح تلاحظ انها راح تصير لاق في التيربو

انتو تتكلمون بحب للسيارات الامريكيه بتقديس لها ولكن ما تعترفون بعيوبها

المفروض انك اذا تبي تقارن الكورفيت لازم تقارنه مع الدودج فايبر ومع الجالنجر اذا نزل ومع الجاجر اذا نزلت عليه التعديلات لبعض الشركات المشهورة

الليمبورغيني تقارنه مع البورش والفيراري والاستون مارتن وغيرهم ولكن من نفس المستوى

الليمبورغيني سيارة فخمه وثقيله وتسارعها قريب من الكورفيت والكورفيت سيارة خفيفه ومافيها اي شي من الفخامه والله زين منهم انهم حطوا لها مسجل واشلون ما تبونها تصير اسرع

لا ننسى حجم السيارتين الكورفيت حجمه مثل حجم البورش صغير ولكن الليمبورغيني ضخم واسم على مسمى مثل حجم الثور

اذا السالفه جي شكله ما عندكم ZO6 او C6 في بلادكم ؟؟؟!
اصلا الكورفت حجمه كبييير بس انت شايف الصور وحاكم عليه ..
لما يوصل الكورفت بلادكم وتشوفه بعينك يتمشى ذيك الساعه احكم عليه ..
وترى عرضه ما يفرق وايد عن القلاردو .. اقصد الـ C6 فما بالك بالZO6 الي فيه قطع اظافيه ..
واصلا الموتر بكبره كبييير تقولي بورش صغيره الله يهداك بس ..

sayedco
05-01-2006, 02:22 PM
الليمبورغيني سيارة فخمه وثقيله وتسارعها قريب من الكورفيت والكورفيت سيارة خفيفه ومافيها اي شي من الفخامه والله زين منهم انهم حطوا لها مسجل واشلون ما تبونها تصير اسرع


وزنها 1430 كيلوجرام هاذي ثقيلة ؟

وزن الكورفت C6 1440 كيلوجرام

من أخف ؟؟ و وين الفخامة اللي تاخذ الوزن ؟!

يخي قول شي بالأرقام مو تألف من عندك

الرشيق
05-01-2006, 02:24 PM
وزنها 1430 كيلوجرام هاذي ثقيلة ؟

وزن الكورفت C6 1440 كيلوجرام

من أخف ؟؟ و وين الفخامة اللي تاخذ الوزن ؟!

يخي قول شي بالأرقام مو تألف من عندك

:D :D :D :D :D ..
والله انك صدقت لما قلت بعض الناس يكتبون اشياء من جيبهم .. تأليف بدون ما يتأكدون ..

الرشيق
05-01-2006, 02:42 PM
ووهذا ردي لك يا راعي الايفو تقول ان الكورفت تقارنه بالبورش الصغير ..
هذا حجم القلاردو والكورفت ..
width مال لامبو 74.8
الكورفت 79.5
انشوف من الاعرض ومن الي تقارنه بالبورش الصغير خخخخ.. :D

وهذي الله يسلمك صورت السياراتين من الداخل .. :D :D

كلامك كله تخيلات واوهام

راعي الايفو
05-01-2006, 02:57 PM
وزن الليمبورغيني السبايدر يعني الكشفي ها 3460 باوند >>> 1569.42 كيلو جرام
بينما وزن الكورفيت ولي هو بوكس وزنه 3132 باوند >>> 1420.65 كيلوجرام
يعني الفرق بينهم 328 باوند >>> 148.77 كيلو جرام
وهذا الوزن ثقيل
ما بالك اذا اجى الليمبورغيني بكس كم راح يزيد الوزن؟
سيدكو الحين جبت لك ارقام واتمنى انك ترتاح لما شفت الارقام
وعلى فكرة يا استاذ الرشيق ترا لاعت جبدي وانا اشوف الكورفيت في الشوارع وC6 Z06 منثر بالشوارع وخاصه زاد عندنا بالبحرين لان الوكاله قامت تنزل منه ومونتانا البحرين مشتري 2 من الوطنيه علشان يبيعهم عنده
سيدكو من وين جبت هالكلام ان الايفولوشن لازم تتغير اطاراته كل كم كيلو متر وماعرف شنو بصراحه كلامك مافيه منطق
اصحوا ياعالم السيارات الامريكيه ماهي الافضل وكل سيارة ولها عيوب ومميزات ولكن انتو ما تقتنعون بان في السيارات الامريكيه عيوب

سيدكو الليمبورغيني من 0-100 خلال 3.9 ثانيه

الرشيق اذا لاحظت ان حجم الكورفيت السي 6 اصغر من حجم السي 5 إلا اذا بعدك تعتقد ان شكل السي 6 ماتغير عن السي 5 هذا الشي راجع الى انك الى اليوم ماشفت السي 6 عن قرب

راعي الايفو
05-01-2006, 03:08 PM
الرشيق ركز على داخلية الليمبورغيني اوكي
http://www.caradisiac.com/media/images/le_mag/mag242/lamborghini-gallardo-spider-3-big.jpg

ركز على الشاشه

وحبيت اصحح لك ان عرض الكورفيت هو 75.9 وليس كما كتبت انت
وعرض الليمبورغيني هو 74.1 وليس 74.8
صحيح ان صححت المعلومه وكان هذا الشي ضدي ولكن ما ابي اقول ان انا جبت كلام من عندي اوكي انا كانت معلومتي غلط وصححتها الحين
بس تبقى في اشياء ثانيه كثيرة

الرشيق
05-01-2006, 03:11 PM
شاركز على الشاشه :D .
الحين السفك صار فيها شاشه :D .

راعي الايفو
05-01-2006, 03:16 PM
الرشيق انت إلي حاط لي داخلية الكورفيت وتقارنها مع الليمبورغيني ان مافيه شاشه
من جذي اقولك هاي الصورة حق الليمبورغيني وفيه شاشه يعني مو بس الكورفيت إلي فيه

Mustang
05-01-2006, 03:18 PM
السلام عليكم
شكرا اخوي على المقطع الصراحه السباق حلو وايد
بس قلنا اللمبرجيني قوي . اما يحط راسه براس "ZO6" ماله امل

الـZO6 على الـLambo
=
حكم القوي على الضعيف. :cool:

sayedco
05-01-2006, 03:18 PM
الرشيق اذا لاحظت ان حجم الكورفيت السي 6 اصغر من حجم السي 5 إلا اذا بعدك تعتقد ان شكل السي 6 ماتغير عن السي 5 هذا الشي راجع الى انك الى اليوم ماشفت السي 6 عن قرب

الأرقام تحكم فرق بين 75.9 و 74.1

_______________


وعلى فكرة يا استاذ الرشيق ترا لاعت جبدي وانا اشوف الكورفيت في الشوارع وC6 Z06 منثر بالشوارع وخاصه زاد عندنا بالبحرين لان الوكاله قامت تنزل منه ومونتانا البحرين مشتري 2 من الوطنيه علشان يبيعهم عنده

شلون شاري 2 و إنت لاعت جبدك ؟؟ أصلا ال Z06 ما قط جفت منه و توني قبل اسبوعين الوكالة لحين عندهم السي 6 العادي و ما قالوا ينزلون الزي او سكس

_______________________


وزن الليمبورغيني السبايدر يعني الكشفي ها 3460 باوند >>> 1569.42 كيلو جرام
بينما وزن الكورفيت ولي هو بوكس وزنه 3132 باوند >>> 1420.65 كيلوجرام
يعني الفرق بينهم 328 باوند >>> 148.77 كيلو جرام
وهذا الوزن ثقيل
ما بالك اذا اجى الليمبورغيني بكس كم راح يزيد الوزن؟



في الفيديو اللامبو بكس مو كشفي

و البكس أخف من الكشفي

موب تقولي يزيد الوزن !!!!
_____________________________


ركز على الشاشة


ركز على شاشة الكورفت بعد أكبر من اللامبو

sayedco
05-01-2006, 03:20 PM
الرشيق انت إلي حاط لي داخلية الكورفيت وتقارنها مع الليمبورغيني ان مافيه شاشه
من جذي اقولك هاي الصورة حق الليمبورغيني وفيه شاشه يعني مو بس الكورفيت إلي فيه


اللي حاطه الرشيق فيه شاشة ما تشووووووووووووف إنت!!

شوفها عدل و ركززززززززز على الشاشة

و بعدين لو الفخامة على الشاشة حتى الكورولا في أمريكا تنزل شاشة

راعي الايفو
05-01-2006, 04:02 PM
سيدكو من يقول ان وزن البكس اخف من الكشفي؟؟؟
وثانيا ان قلت له يركز عالشاشه لان صورة الليمبورغيني إلي هو حاطها مافيها شاشه

واذا انت ما شفت C6 Z06 في شوارع البحرين ولا واحد اسمحلي اذا ان اقولك يا انك انت ما تطلع من البيت او انك ما تعرف تفرق بين السي 6 وال زد 06
واذا تبي تشوف زي او 6 ركز في الشوارع واتمنى انك تحاول تتعلم تفرق بين السي 6 وال الزي 06 لان اذا ما شفت روح مونتانا واسال الشيخ إلي هناك ولي هو صاحب المعرض وراح يقولك من وين جايبهم

الي عارفه ان الى حد الان في اكثر من 2 او 3 على الشارع اقصد الZ06 طبعا

الرشيق
05-01-2006, 04:05 PM
ياخي مادري شفيك .. انا ما برد عليك بس لو تركز في الصوره تركيز كامل تشوف ان اللامبو فيه شاشه .. بس انت تبي تتجج من اي سبب .. ركز في الصوره الي انا حاطها بتحصل فيه شاشه .. واصلا لو انت كنت تعرف في المواتر كان دريت ان القلاردو ما ينزل بدون شاشه ..
:banana:

راعي الايفو
05-01-2006, 04:52 PM
انا ما نتبهت للصورة غلي حاطها إلا بعد الرد إلي كتبه سيدكو
وانا اسف عالغلطه إلي سويتها اوكي
وثاني شي في سيارات كثير سبورت وكشخه ما تنزل فيها شاشه وذلك لتخفيف الوزن

الرشيق
05-01-2006, 05:16 PM
اخيرْا شفت الصوره ودققت فيها :D

blue chevy
05-01-2006, 05:39 PM
الليمبورغيني تقارنه مع البورش والفيراري والاستون مارتن وغيرهم ولكن من نفس المستوى

من كلامك احس للحينك مستهين بالأمريكي
مو راضي تقتنع انه قوي
مع انك شفت الفيديو

ياخي اللامبو ماعترض عليها
فشئ طبيعي انها افخم من الكورفيت بشوية <<<<<<< صناعة الداخلية يدوية
ياخي سعرها ضعف الكورفيت
فأكيد راح تكون افخم شوية مع ثبات اقوى شوية
فمو ثبات الكورفيت تعبان ويزحلق علطول ويلفه الهواء
انت جرب الكورفيت بنفسك وشوف الثبات <<<<<<<<< كنت قاعد فيه بسرعة 270 كم تقريبا

الكورفيت بدأت تصبح سيارة شبه كاملة وبالتالي ماعندك كلام إلا الفخامه !!!!!!!

فإحنا نقول ان الكورفيت برخصها قدرت تنافس اللامبو
هذا المقصد


وبالنسبة للإيفو
صح سريعة
بس اقولك كل شئ سريع بالتيربو

فأحسن شئ انك تصنع سيارة تنفسها طبيعي وقوية بنفس الوقت

اجيبلك فيديو لكورفيت عليه تيربو يسابق لك طيارة بالقومة :blink:

الرشيق
05-01-2006, 07:20 PM
من كلامك احس للحينك مستهين بالأمريكي
مو راضي تقتنع انه قوي
مع انك شفت الفيديو

ياخي اللامبو ماعترض عليها
فشئ طبيعي انها افخم من الكورفيت بشوية <<<<<<< صناعة الداخلية يدوية
ياخي سعرها ضعف الكورفيت
فأكيد راح تكون افخم شوية مع ثبات اقوى شوية
فمو ثبات الكورفيت تعبان ويزحلق علطول ويلفه الهواء
انت جرب الكورفيت بنفسك وشوف الثبات <<<<<<<<< كنت قاعد فيه بسرعة 270 كم تقريبا

الكورفيت بدأت تصبح سيارة شبه كاملة وبالتالي ماعندك كلام إلا الفخامه !!!!!!!

فإحنا نقول ان الكورفيت برخصها قدرت تنافس اللامبو
هذا المقصد


وبالنسبة للإيفو
صح سريعة
بس اقولك كل شئ سريع بالتيربو

فأحسن شئ انك تصنع سيارة تنفسها طبيعي وقوية بنفس الوقت

اجيبلك فيديو لكورفيت عليه تيربو يسابق لك طيارة بالقومة :blink:


والله كلامــك 100على100 .. وما شاء الله قاط في الكورفت 270 .. ليش ما جبت الطبلون كامل :m:

blue chevy
05-01-2006, 10:08 PM
والله كلامــك 100على100 .. وما شاء الله قاط في الكورفت 270 .. ليش ما جبت الطبلون كامل :m:

علشان في سيارات قدامنا
لو كان يجيب 300 بالراحة عادي
حاط اكزوز مع ثروتل مع فلتر سبورت

فيقدر يجيب وهو مرتاح

راعي الايفو
05-01-2006, 10:25 PM
انا ما استهين بالامريكي بالعكس ان احب السيارات الامريكيه بل اعشقها
وخاصه كمارو موديل 99 تشلخني عليه انا لما اشوفه اتسدح وادحرج
وانا سيارت احلامي هي همر اتش 1
وخاطري في الجارجر والكورفيت والجالنجر الجدد وما قاعد استهين فيهم
اوكي الكورفيت اقوى من الجالارادو انا اعترف بهذا الشي
ولكن من قبل لا تصير هذي القومه معروف ان الكورفيت من 0-100 خلال 3.5
والجالارادو خلال 3.9 وفي رواية اخرى 4.0 ثانيه
اذا ما يحتاج تصير اي قومه بينهم
ولكن انا احتج على انكم تقدسون الامريكي لدرجه انكم ما تعترفون بعيوبه
وثانيا احب الميتسوبيشي من الياباني والمرسيدس من الالماني والدودج من الامريكي ولكن لما اشوف اي عيب فيهم انا مستعد اقوله واعترف فيه
انا لو يخيروني بين كمارو 2001 وبين موستنق 2001
انا عن نفسي اخذ الفورد لانه شكله يعجبني اكثر ولو ان الكمارو اقوى
وكل شي بالتضبيط ممكن يصير صاروخ
حتى الدايو ماتيز بامكانك انك تسويها صاروخ
لكن احنا قاعدين نتكلم عن فئتين مختلفتين من السيارات
وانا اسف اذا غلطت على احد لان ماراح ارد على اي شي بعد هذا الرد لان السالفه طولت

WRX
05-01-2006, 10:26 PM
السلام عليكم



طيب

الكورفت 400 حصان

دفع خلفي

التسارع ابطأ 3.7

لكن في الحلبة جاب وقت أقل من الإيفو << قصدي الC6 العادي بو 400

هذا معناته إن الكورفت الجديد نظام ثباته و السسبنشن و التواير أفضل من االإيفو
حبيبي قلبي سيدكو

كيفك؟عارف بتقلي وينك عن الماسنجر بس خلها على ربك حايس حوسة مايلعم بها إلا ربك هل اليومين... :( <---------------------زي العادة :D


بس عيوني مين قال انها جابت وقت اقل من الأيفو؟
والله في فرق مو صاحي بالتوقيت بينهم
اول شئ الأيفو جابت المركز الـ16 بتوقيت 1.24.8
و الكورفت الي تقوول عنه جاب توقيت اكثير هية كانت المركز الـ23 وبتوقيت 1.26.8

يعني فرق ثانيتين ((ماهي قليلة على فكرة ولا اش رايك؟؟؟))


عموماُ لو بغيت المصدر حااااااااظر وممنون :p بس ترى رقم الأيفو صعععععب احد يكسرة
((في مستواها))
يعني تخيل تغلبت على سيارات كثير اقوى منها مثل : الـNoble M12 و Aero 8 GTN و Gallardo و M5 و Porsche Cayman وسيارات كثير اقوى منها
((اغلب السيارات هذي قوتها قريب الـ500 حصان))


ويالله شباب خفوووو شوي كان الموضوع حمي زيادة عن اللزوم.... :think:

مؤيد اف1
06-01-2006, 03:19 AM
خلاص شباب..هدو اللعب..تقبلو الحقيقه مايبغى لها مستحيل عشان تتصدق


تخيلو نفسكم دافعين في سياره اكثر من 500 الف ريال في سياره وتجيكم سياره ب250 الف تمصخركم :blink:


اكيد بيصيدكم شعور مقرف ومقيت :D


تحياتي

sayedco
06-01-2006, 03:32 AM
انا ما استهين بالامريكي بالعكس ان احب السيارات الامريكيه بل اعشقها
وخاصه كمارو موديل 99 تشلخني عليه انا لما اشوفه اتسدح وادحرج
وانا سيارت احلامي هي همر اتش 1
وخاطري في الجارجر والكورفيت والجالنجر الجدد وما قاعد استهين فيهم
اوكي الكورفيت اقوى من الجالارادو انا اعترف بهذا الشي
ولكن من قبل لا تصير هذي القومه معروف ان الكورفيت من 0-100 خلال 3.5
والجالارادو خلال 3.9 وفي رواية اخرى 4.0 ثانيه
اذا ما يحتاج تصير اي قومه بينهم
ولكن انا احتج على انكم تقدسون الامريكي لدرجه انكم ما تعترفون بعيوبه
وثانيا احب الميتسوبيشي من الياباني والمرسيدس من الالماني والدودج من الامريكي ولكن لما اشوف اي عيب فيهم انا مستعد اقوله واعترف فيه
انا لو يخيروني بين كمارو 2001 وبين موستنق 2001
انا عن نفسي اخذ الفورد لانه شكله يعجبني اكثر ولو ان الكمارو اقوى
وكل شي بالتضبيط ممكن يصير صاروخ
حتى الدايو ماتيز بامكانك انك تسويها صاروخ
لكن احنا قاعدين نتكلم عن فئتين مختلفتين من السيارات
وانا اسف اذا غلطت على احد لان ماراح ارد على اي شي بعد هذا الرد لان السالفه طولت

شدخل كل هالسالفة في الموضوع ؟؟

بعدين أعترف آنا بعد في عيوب الأمريكي و أي سيارة

لكن إنت تقول إنتوا ما تعترفون في عيوبها

وين عيوب السيارة ؟!

EL_3grab
07-01-2006, 05:04 AM
عرض .. الكشف أثقل من الكوبيه .. بسبب تدعيم الجسم .. :banana: .. ويلا كملو ..