View Full Version : أمريكـــي ولا يــابـــــــــــاني
النوبي
11-01-2006, 12:36 AM
الأخوة الأعزاء السلام عليكم جميعا
استفساري لكم هو في رأيك عزيزي من هو الأقوى
التزويد الياباني ولا التزويد الأمريكي ؟
ومن تفضله الياباني ولا الأمريكي
مع العلم
الاختلاف في وجهات النظر :ranting: لا تفسد للود قضية
bashar_255
11-01-2006, 06:01 AM
انا ما اعتقد ان يبيلها موظف ارامكو :think:
الأمريكي طبعاً :-)
Mustang
11-01-2006, 11:35 AM
اخوي نفس هالمواضيع تسوي مشاكل .. لان عندك متعصبين وايد في هالمنتدى ..
انا افضـل الامريكي اكيد لان مافي مقارنه اصـلا :p
على حسب المكينة اخوي
يعني في سيارات افضل من سيارات
وشكرا
واخيرا اعصابكم شباب :sss:
ra3y_v8
11-01-2006, 06:09 PM
بقول رايي بس بدون تعصب :D :D :D :D
الياباني في التسارع الاحظ التفوق لهم...
الامريكي :black: :black: صوووووووت واكيد سرعه....لكن ينقصه الثبات في كثير من السيارات مثلا البونتياك gto مع انها ستاندرد مستحيل تضعط ريس كامل بدون ماتدخن السياره :o وفي ريس موجود في هذي الصفحه مع اللومينا كوبيه الي هي شبيه البونتياك البورش سبقت واللومينا بعدها تدخن :headshak: واعتقد شي اكيد انه هذا يأثر على اللفات والمنعطفات القويه
وطبعا وايد من السيارات الامريكيه....
وهذا عيب في وقت الريس .....
لكن لاحظ السيارات اليابانيه(الجديده) خلنا نقول في اواخر التسعينات....سياراتها الي ثباتها ضعيف قليله....
مافي داعي اكمل....في مجله او موقع المهم خبر من جهه عالميه((النيسان سكايلاين اثبت المواتر في العالم ))
لكن سؤال...الموضوع ليش حطيته هني :m: ؟
UaE Nightmare
11-01-2006, 08:49 PM
المكااين الامريكيه تزويدها رخيص والنااتج قوه اكبر وتورك اعلى
المكاين اليابانيه تزويدها غالي والناتج قوة اقل من الامريكي وتورك أقل
يعني نفس المبلغ اللي بتصرفه على مكينة يابانيه
راح يعطيك ضعف قوة اليابانيه او اكثر لو زودت فيه مكينة أمريكيه وهذا الوااقع
انا عن نفسي احب الياباني لكن ممكن اختار ازود مكينة امريكيه على حسب الاستخدام
مثلا اذا كنت اريد سياره حق البر
راح احط فيها مكينه امريكيه لانه فيها تورك اعلى
سي يو لييطر
:knight:
Dreams_Maker
12-01-2006, 12:10 AM
المكااين الامريكيه تزويدها رخيص والنااتج قوه اكبر وتورك اعلى
المكاين اليابانيه تزويدها غالي والناتج قوة اقل من الامريكي وتورك أقل
يعني نفس المبلغ اللي بتصرفه على مكينة يابانيه
راح يعطيك ضعف قوة اليابانيه او اكثر لو زودت فيه مكينة أمريكيه وهذا الوااقع
انا عن نفسي احب الياباني لكن ممكن اختار ازود مكينة امريكيه على حسب الاستخدام
مثلا اذا كنت اريد سياره حق البر
راح احط فيها مكينه امريكيه لانه فيها تورك اعلى
سي يو لييطر
:knight:
:cool: :banana:
RED Chevy
12-01-2006, 03:18 AM
بالطبع الأمريكي تكلفة ارخص وأداء أعلى وحتى اللي عندهم نياسين وكروزرات يركبون مكيان امريكي لي بغوا يزودون سياراتهم لكن عمركم شفتوا جمس مركب مكينة ياباني :black: :19:
big block
12-01-2006, 05:47 PM
اتوقع الياباني لان الياباني يأثر فيه بسرعه وتلاحظ الفرق
بس لا تنسون ان الياباني لا تخاف على حراره المكينه عكس الامريكي
ميكانيكي
12-01-2006, 06:16 PM
اتوقع الياباني لان الياباني يأثر فيه بسرعه وتلاحظ الفرق
بس لا تنسون ان الياباني لا تخاف على حراره المكينه عكس الامريكي
وش دخل الحرارة بالموضوع :m:
وبعدين قطع التزويد غالبا تجي معاها شغلات لتخفيف الحرارة :)
bashar_255
12-01-2006, 06:21 PM
بقول رايي بس بدون تعصب :D :D :D :D
الياباني في التسارع الاحظ التفوق لهم...
الامريكي :black: :black: صوووووووت واكيد سرعه....لكن ينقصه الثبات في كثير من السيارات مثلا البونتياك gto مع انها ستاندرد مستحيل تضعط ريس كامل بدون ماتدخن السياره :o وفي ريس موجود في هذي الصفحه مع اللومينا كوبيه الي هي شبيه البونتياك البورش سبقت واللومينا بعدها تدخن :headshak: واعتقد شي اكيد انه هذا يأثر على اللفات والمنعطفات القويه
وطبعا وايد من السيارات الامريكيه....
وهذا عيب في وقت الريس .....
لكن لاحظ السيارات اليابانيه(الجديده) خلنا نقول في اواخر التسعينات....سياراتها الي ثباتها ضعيف قليله....
مافي داعي اكمل....في مجله او موقع المهم خبر من جهه عالميه((النيسان سكايلاين اثبت المواتر في العالم ))
لكن سؤال...الموضوع ليش حطيته هني :m: ؟
نتكلم عن تزويد يا ابني :D
تواير سلكس 15 بـ 1000 ريال تحل المشكلة :knight:
راعي الكورفت
12-01-2006, 06:27 PM
الامريكي
bashar_255
12-01-2006, 06:36 PM
اتوقع الياباني لان الياباني يأثر فيه بسرعه وتلاحظ الفرق
بس لا تنسون ان الياباني لا تخاف على حراره المكينه عكس الامريكي
خير ؟
ويش اللي يأثر فيه بسرعة ؟؟
الياباني ما يقوم الا بتياربو و سواطير و بالطاعون :D
هذا VQ عليه كامات
http://www.racing4e.com/article126.html
مستانسين به يزيد 15 حصان و للعلم فيه معلومة تقول انها 12 بس هذي الـ 15 لأنها مع الهدرز
الغبندة ان هذا الكام قيمته 1099.50$ يعني بقيمته أجيب لي كامين من كاما ت الـ LS1 الغالية و تبقى فكة :D
infiniti
12-01-2006, 07:23 PM
انا اشوف المتعه في تزويد الياباني و بالتحديد لسباقات الشوارع .
الامريكي للدراق ريس .
اما قضيه اسعار التزويد الهوندا في الياباني هي الارخص و بعدها النيسان .
الامريكي الشفر هو الارخص على الاطلاق و بعده الفورد و الدوج اغلى من الياباني في التزويد :D
النتيجه تعتمد على حسب رغبتك اذا كنت تفكر في دخول معترك ( حلوه معترك :shy: ) الدراق ريس خلك على الامريكي
و اذا تحب الستريت ريس خلك على الياباني الوناسه كلها في الياباني :D
mr.lamborghini
12-01-2006, 07:47 PM
والله انا اشوف الامريكي احسن :-)
أبو حسين
12-01-2006, 08:36 PM
بالنسبة لي اليابااااني لانه أولا مثل ماقال الأخوان إن الامريكي للدراق ريس ... والياباني للمضامير..بس سبب ثاني يجعلني أتوجه إلى التزويد الياباني وهي نغمة المكينة اليابانية ((ررررررررررررر)) أعشقها كثيرا مو مثل الأمريكي تقول بعير هايج ولاتنسون يا جماعة القوة ماهي كل شي يعني التعليق والتحكم مهم كمان مثل لو ركبت وسقت ياباني مزود تلقى التحكم في العلالي ويرجع السبب في خفة الوزن يعني السيارة مثل رشاقة الـneko ((أو القط بالياباني)) وتحس إنها تقول ميييااااااااااوووووووووو مو مثل الأمريكي يا سبحان الله تحسه كلب مسعور وتحكمه صعب بالنسبة لقوته....فالأمريكي صحيح ليس بالسيء ولكنه فرق عن الياباني وننسب القوة للأمريكي والتحكم والسرعة للياباني وسلامتكم :-)
bashar_255
12-01-2006, 08:52 PM
الامريكي الشفر هو الارخص على الاطلاق و بعده الفورد و الدوج اغلى من الياباني في التزويد :D
الفورد الـ 5.0 و الـ 5.8 ارخص من الـ LT1 و اذا شفت اسعار الـ LS1 بتهرب :D
مؤيد اف1
12-01-2006, 09:13 PM
عندي سؤال بسيط..
عندك 10 آلاف ريال..غير سعر المكينه..تبي تزود بها..عندك محركين..واحد ياباني (ومافي غير 6 او 4سلندر وبتربو و 4 كامات وقوته لاتتجاوز 300 حصان بدون تزويد اذا كان 6 سلندر) ومحرك ثاني امريكي كام واحد وبدون تربو ويطلع فوق ال300 حصان..تبي تحط عليهم كام اكبر مع روكرات وسبارنج وشغلاتهم الباقيه
الامريكي بيحتاج كام واحد بعكس اكثر الياباني 4 كامات
الامريكي بيحتاج 16 من روكرات وسبارنج وشغلاتهم اما الياباني تقريبا عدد 24 من كل شغله يعني زياده عن الامريكي 8 قطع لكل شيء يعني قول 8 مضروبه في 3 على اقل تقدير بتطلع لك فرق يعني بتشتري 18 قطعه زياده..ومعروف القطع اليابانيه اغلى من الامريكي ومحدوده فهل 10 آلاف بتكفيك ؟ وهل شرط انك تحصل نفس قوة الامريكي في الياباني او اكثر؟ :think:
طبعاً حساباتي ماهي على كل القطع المطلوبه..اقل الاشياء ممكن تتبدل فقط من العمليه لان في الغالب اكثر
ماعليه طولناها بس حاولت اخلي الامر عملي اكثر :D
تحياتي
infiniti
12-01-2006, 09:20 PM
عندي سؤال بسيط..
عندك 10 آلاف ريال..غير سعر المكينه..تبي تزود بها..عندك محركين..واحد ياباني (ومافي غير 6 او 4سلندر وبتربو و 4 كامات وقوته لاتتجاوز 300 حصان بدون تزويد اذا كان 6 سلندر) ومحرك ثاني امريكي كام واحد وبدون تربو ويطلع فوق ال300 حصان..تبي تحط عليهم كام اكبر مع روكرات وسبارنج وشغلاتهم الباقيه
الامريكي بيحتاج كام واحد بعكس اكثر الياباني 4 كامات
الامريكي بيحتاج 16 من روكرات وسبارنج وشغلاتهم اما الياباني تقريبا عدد 24 من كل شغله يعني زياده عن الامريكي 8 قطع لكل شيء يعني قول 8 مضروبه في 3 على اقل تقدير بتطلع لك فرق يعني بتشتري 18 قطعه زياده..ومعروف القطع اليابانيه اغلى من الامريكي ومحدوده فهل 10 آلاف بتكفيك ؟ وهل شرط انك تحصل نفس قوة الامريكي في الياباني او اكثر؟ :think:
طبعاً حساباتي ماهي على كل القطع المطلوبه..اقل الاشياء ممكن تتبدل فقط من العمليه لان في الغالب اكثر
ماعليه طولناها بس حاولت اخلي الامر عملي اكثر :D
تحياتي
انت ضروري اخليك تجرب التيربو :D انا متأكد انك راح تتغير 360 درجه :D
صدقني F/I اختلاف كلي عن N/A
مؤيد اف1
12-01-2006, 09:26 PM
شي وارد جداً :D
صوته بس يرن في راسي :D
ومن اسمعه يخليني التفت له :D
sayedco
12-01-2006, 10:30 PM
بالنسبة لكلامك يا لكزس
ترا كلامك كللللللللله آراء (الصوت)
التحكم للأسف إنت تتكلم عن الأمريكي القديم ، الكرايسلر و الدودج الجديد إنت مو مجربهم شلون تحكم عليهم ؟؟
الزمن تغير
بعدين في التزويد أهم شي هو : السعر ، الناتج من التزويده لكل نوع من السيارات ، توفر قطع التزويد
و آنا مع الأمريكي
cruiser2000
12-01-2006, 10:32 PM
انا اعرف ان ربيعي عنده كابريس قديم قوة محركة 305 احصنة وهو ستوك
8 سلندرات
اما الياباني السكايلاين 6 سلندر و 276 حصان ستوك
بس في فرق شباب
عندكم الشفر او الجمس شي منه 350 حصان ستوك وشي 454 حصان ستوك
يعني في فرق
النيسان جديد تلقاه 280 حصان بالكثير وهو ستوك
شوفوا الفرق كيف
اليوكون جديد اعتقد 370 حصان ستوك يمكن اقل شوية
ياليت تتأكدون من القوة بس هو فوق ال 320 حصان
انا اقول الامريكي في القوة والتزويد يطلع قوة حصانية اكبر من الياباني
ولا تبونا نقولكم بكابريس كنج اس اس
Mustang
12-01-2006, 10:33 PM
بالنسبة لي اليابااااني لانه أولا مثل ماقال الأخوان إن الامريكي للدراق ريس ... والياباني للمضامير..بس سبب ثاني يجعلني أتوجه إلى التزويد الياباني وهي نغمة المكينة اليابانية ((ررررررررررررر)) أعشقها كثيرا مو مثل الأمريكي تقول بعير هايج ولاتنسون يا جماعة القوة ماهي كل شي يعني التعليق والتحكم مهم كمان مثل لو ركبت وسقت ياباني مزود تلقى التحكم في العلالي ويرجع السبب في خفة الوزن يعني السيارة مثل رشاقة الـneko ((أو القط بالياباني)) وتحس إنها تقول ميييااااااااااوووووووووو مو مثل الأمريكي يا سبحان الله تحسه كلب مسعور وتحكمه صعب بالنسبة لقوته....فالأمريكي صحيح ليس بالسيء ولكنه فرق عن الياباني وننسب القوة للأمريكي والتحكم والسرعة للياباني وسلامتكم :-)
اخوي بس لما تتكلم احشم العالم .. :p
sayedco
12-01-2006, 10:33 PM
لكن طبعاً حتى لو حصلت ياباني تيربو ما بقول لا
صوته :eek:
مؤيد اف1
12-01-2006, 10:34 PM
الاخ كروزر..انت شكلك ملخبط بين الحجم والقوه !
infiniti
13-01-2006, 12:20 AM
http://www.oroinvestments.com/turbophile/videos_n_thumbs/gtir/gtir_start.avi
اسمع صوت التيربو :D
bashar_255
13-01-2006, 12:27 AM
infiniti : ترى زهقتونا انتون ويا الـ RB20 :D
على كل شارع تشوف ثلاثة يداعسو
حشا
صارو أكثر من الكوامري في القطيف :knight:
infiniti
13-01-2006, 12:44 AM
infiniti : ترى زهقتونا انتون ويا الـ RB20 :D
على كل شارع تشوف ثلاثة يداعسو
حشا
صارو أكثر من الكوامري في القطيف :knight:
:ranting:
انا مالي شغل في الـــ RB
الحمد الله انا اشتغل لوحدي في SR20 :D
و ارجوك لا تشبهني بشعب الــ RB :eek:
بعدين تعالي قولي متى شفت بولسار في القطيف ؟؟ :confused: لايكون في احد يقلدني :mad1: انا متعمد اشتري البولسار عشان محد يقلدني :ranting:
bashar_255
13-01-2006, 01:03 AM
لا تخاف ما فيه بولسار في الشرق الأوسط غيرك :knight: <<< على حد علمي حتى الآن :D
بصراحة موترك مميز ما شفت مثله للحين :think:
بس كلكم أخوان يعني :D
مؤيد اف1
13-01-2006, 01:08 AM
حرام عليك..
الحبيب انفينيتي له طعم مميز ماتحصله في الآربيات واصحابها..وخصوصا التركيبه الي اختارها :banana:
infiniti
13-01-2006, 01:14 AM
لا تخاف ما فيه بولسار في الشرق الأوسط غيرك :knight: <<< على حد علمي حتى الآن :D
بصراحة موترك مميز ما شفت مثله للحين :think:
بس كلكم أخوان يعني :D
:D
اخر معلومه وصلتني فيه بولسار كانت في البحرين بس مواصفات رالي الفئه n على ما اعتقد و السياره شراها واحد كويتي و راحت الكويت و الحين دخلت التعديل :D اخ بس لو يبيع القير كان تنحل كل عقدتي :(
مميز :shy:
صحيح اخوان بس بالاسم :D اما بصوت المكينه اسمحلي البولسار صوتها غيررررر و عليها صوت rpm غيرررررر
infiniti
13-01-2006, 01:18 AM
حرام عليك..
الحبيب انفينيتي له طعم مميز ماتحصله في الآربيات واصحابها..وخصوصا التركيبه الي اختارها :banana:
:confused:
مؤيد انت شفت البولسار اول ما وصلت ؟؟ :confused:
الخلطه السريه :D <<<< هو اصلا بقى شي الناس ما عرفته عن الخلطه :D لاكن الحمد الله واثق مافي احد راح يدفع مبالغ على تعديل SR20 عشان كذا انا اعلنتها في المنتدى و كتبت الخلطه .
الحمد الله هااانت اخر قطعه كنت منتظرها وصلت وهي السبايك المتحركه و كلها اسبوعين و اتفرغ للسياره خاست في الورشه بما فيه الكفايه :cry1: و القطع كلها وصلت من شهرين تقريبا بس كان باقي السبايك و الحين خلاص وصلت .
و باقي واسطه ابي اطلع استماره للسياره بدون فحص دوري :think:
مؤيد اف1
13-01-2006, 01:20 AM
لا ماشفتها.. :D
على العموم بالتوفيق :p
bashar_255
13-01-2006, 01:44 AM
شوف اذا انت تعتبر حالك مميز استنى الأخبار تجي مني و أخليك تفقق عواينك عدل :eek: <<< بيكمل الشهر الـ 9 ولا خلص هالمشروع :D
موفق ان شاء الله و ان شاء الله توصل لمستوى اعلى من المتوقع :-)
bashar_255
13-01-2006, 01:58 AM
شوفو البق بلوك
روس و كام و ثلاجة و طفت الـ 500 حصان :D
http://www.racing4e.com/article116.html
http://www.racing4e.com/article117.html
لووول
تحياتي :knight:
Pure_Intimidation
13-01-2006, 08:24 PM
الياباني بدون فورسد انديكشن مايسوى هلله!
الامريكي بلنسبه ليه الانسب سواء كان فورسد و لا لأ!
رفجة عرب
14-01-2006, 02:40 AM
افضل الياباني..
lt4_caprice ss
14-01-2006, 01:08 PM
السلام عليكم
أنا من ناحيتي إشتغلت في السيارات الأمريكيه وشتغلت في السيارات اليابانية وشتغلت في السيارات الأوربيه.
بس في الحقيقه ماشفت زي السيارات الأمريكيه أقل تعقيد وسهول في التلغيم ويعطيك عزم وقوه رهيبه . بس العيب الوحيد الي شفته في الأمريكي الوزن ومعى ذلك أعتبره شي جيد حق يعطي أمان زياده حق السياره .
وشكراً
الأنصاري
14-01-2006, 01:26 PM
الأمريكي يعطيك قوه اكبر
الياباني يعطيك نتيجه حلوه
في المطارحات القصيره الياباني يفوز بسبب الوزن
في الخطوط الأمريكي يفوز
بشكل عام خاصه عندنا في الدوحه موضة تعديل الياباني دارجه اما الأمريكي ما اشوف حد يعدله
مؤيد اف1
14-01-2006, 05:49 PM
السلام عليكم
أنا من ناحيتي إشتغلت في السيارات الأمريكيه وشتغلت في السيارات اليابانية وشتغلت في السيارات الأوربيه.
بس في الحقيقه ماشفت زي السيارات الأمريكيه أقل تعقيد وسهول في التلغيم ويعطيك عزم وقوه رهيبه . بس العيب الوحيد الي شفته في الأمريكي الوزن ومعى ذلك أعتبره شي جيد حق يعطي أمان زياده حق السياره .
وشكراً
و Gearing الامريكي تعبان صراحه..مايتناسب مع والوزن..يمكن عشان التقليل في الصرفيه على حساب القليل من الاداء :think:
bashar_255
14-01-2006, 06:10 PM
Gearing <<< ما فهمتها بصراحة :D
اذا على قيور فقيور الأمريكي جبارة و تستحمل أكثر من الأوروبي و الياباني
و خاصة قيور الشفر : TH400 & TH350 و قيور الفورد : C4 & C6
اما قيور الشفر الـ 700 و الفورد الـ AOD فهذول ما يعتبرو قيور بصراحة :D
و على صعيد القير العادي لو تلاحظ قير الكميرو الخمس نسب مثل قير المسطرة الزد 280 في حجم النسب و مع هذا ما يعيش اذا ركب على الموستنج بعكس قير الكميرو
شفت قير T5 على موستنج +500 حصان و القير شد بلاده لا من ترمك ولا من غيره الموتر عليه شفت المنيوم و ريشموند 4.11 و فلاي ويل المنيوم و يستعمله من 5 سنوات و يركب سلكس !!!!
اما الدفرنشات فدفرنشات الشفر و الفورد و الدوج دفرنشات ما عليها كلام بصراحة دفرنشات جبارة
و بالأخص دفرنش الفورد الـ 8.8 اللي اذا دورت بالنت اشرط لك شرط انك تشوفه مركب على سيارات معدلة مثل الرينجلر و الشيروكي و بعض سيارات الشفر لأنه دفرنش قوي جداً جداً
دفرنشات الياباني من واقع الترهيم ما يستحملو محرك امريكي و السبب ان اطلق دفرنش ياباني مو مجهز لتورك امريكي
دفرنشات الأوروبي ما عندي فكرة عنهم و تضاربت الآراء و انا بحثت في دفرنشات البي ام E36 & E30 يقال انهم يستحملون تورك أكثر من الـ 300 و يقال انك تحتاج ترهم عكوس الـ M5 مديلاتها عشان يعيشو
الطريف ان محرك الـ 5.0 شد بلاده التورك تقريباً 300 :knight:
تحياتي ،،،
مؤيد اف1
14-01-2006, 06:14 PM
مااقصد التحمل..اقصد نسب الجير والفروق بينهم..يعني لو تشوف كورفت او جي تي او او كمارو جير عادي من الجير الاول الى الرابع تحس النسب تزيد بالتدريج..اما ال5 والسادس تحس المكينه تكتم :(
طبعاً حتى الاوتو مشمول بس ان شاء الله يتفادو هالشي في ابو 6 سرعات
وماتقدر (تخفف) من الامر الا بابسط الحلول وهو انك تغير نسبة الدفرنس او الفاينل درايف..
:-)
bashar_255
14-01-2006, 06:35 PM
فيه ابقريد للقير اعتقد بس للتماتيك ( ما عندي فكرة بالضبط )
الهدف للأبقريد هو تقصير النمر
القومة عشق 1=====>2=========>3==========>
ابو الشباب بتروح لوين ؟ :D
آخر النمر للتريييح بس :sleep:
مؤيد اف1
14-01-2006, 06:37 PM
الخامس لا السادس ايه
على كدا سوبرا تربو بتطيرك في الخط :D
bashar_255
14-01-2006, 07:01 PM
السوبرا خبل اللي يتجاكر وياها :D <<< عد أول واحد :knight:
King 4x4
15-01-2006, 03:01 AM
تبغوني أتكلم و لا أكون ساكت. :black:
تعرفوني اذا تكلمت بآكلكم كلكم. :corsair:
على حسب السيارة نفسها ما نحكم ونقول الياباني كلو ولا نقول الامريكي
BoSaLem
15-01-2006, 08:48 AM
^
^
^ :banana:
bashar_255
15-01-2006, 02:19 PM
تبغوني أتكلم و لا أكون ساكت. :black:
تعرفوني اذا تكلمت بآكلكم كلكم. :corsair:
أقول
كان فلح الياباني في البرو <<< يبي هوشة :D
تكلم يا اخي خلنا نستفيد و ندردش محد بيتعور :knight:
أبوالزين
16-01-2006, 03:54 PM
أمريكي, وبدون ما أزيد أي كلمه :black:
TerroRx7
17-01-2006, 01:20 AM
انت ضروري اخليك تجرب التيربو :D انا متأكد انك راح تتغير 360 درجه :D
صدقني F/I اختلاف كلي عن N/A
و الله يبغى لك تسمع صوت 454 عليها تيربو لارج فريم :D و بدون دبات و كام سولد رولر و الRPM فوق ال8000
اذا جاك البوست اقرأ دعاء السفر :D :knight:
infiniti
17-01-2006, 04:19 AM
و الله يبغى لك تسمع صوت 454 عليها تيربو لارج فريم :D و بدون دبات و كام سولد رولر و الRPM فوق ال8000
اذا جاك البوست اقرأ دعاء السفر :D :knight:
يالهوووووووي
:cry1: