View Full Version : الطلبات عن مجموعة GMT900 من جنرال موترز تفوق التوقعات
HOUSTON -- The top executive at General Motors Corp. said that demand from dealers for the auto maker's new slate of full-size vehicles has exceeded expectations.
Chief Executive Officer Rick Wagoner, speaking at the Houston Auto Show, touted the fuel efficiency of GM's large vehicles and said they represent the best full-size utilities the company has ever brought to market. GM, like its main rival Ford Motor Co., has been steadily losing market share in the U.S. to foreign competitors. Many industry experts say an overreliance on sport-utility vehicles has hurt sales by Detroit's Big Two.
GM is pinning much of its recovery hopes on the launch this year of its GMT 900 line of full-size trucks and SUVs. The company has said it expects new models to account for nearly 30% of overall sales volume in 2006.
Mr. Wagoner said it's too early to predict how well the new large utility vehicles would sell but characterized the market for such vehicles as robust.
مؤيد اف1
29-01-2006, 04:23 PM
شي متوقع من تميز السيارات الكبيره وحضورها القوي عند انطلاقها :banana:
مشكور مشرفنا
تحياتي
grandv8
29-01-2006, 05:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نص الترجمة :D
هيوستن -- المدير التنفيذي الكبير في شركة جنرال موتورزِ. قالَ بأنّ المطلبِ مِنْ التُجّارِ للوحِ شركة صنع السياراتَ الجديدَ للعرباتِ بالحجم الكاملِ تَجاوزَ التوقّعاتَ.
الرئيس التنفيذي ريك واجونير، كَلام في معرضِ هيوستن الآلي، باعَ كفاءةَ وقودَ عرباتِ جي إم الكبيرة وقالَ بأنّهم يُمثّلونَ أفضل بالحجم الكاملِ المرافقِ الشركةَ تَأْمرُ بجلب أبداً للتَسويق. جي إم، مثل شركة فورد للسياراتِه المنافسةِ الرئيسيةِ. ، يَفْقدُ حصةَ سوق بثبات في الولايات المتّحدةِ إلى المنافسين الأجانبِ. يَقُولُ العديد مِنْ خبراءِ الصناعةِ overreliance على عربات الأدوات الرياضيةِ آذى المبيعاتَ بكبيرةِ ديترويت الإثنان.
جي إم يُدبّسُ مُعظم آمالِ تحسّنِها على الإنطلاقِ هذه السَنَةِ مِنْ توقيت غرينيتشِ 900 مِنْ خَطِّ الشاحناتِ بالحجم الكاملِ وإس يو في إس. الشركة قالتْ بأنّ تَتوقّعُ نماذجَ جديدةَ أَنْ تُشكّلَ تقريباً 30 % مِنْ حجمِ المبيعات العامِّ في 2006.
السّيد واجونير قالَ من المُبَكر جداً تَوَقُّع كَمْ حَسناً عربات المرفقِ الكبيرةِ الجديدةِ تَبِيعُ لكن ميّزتْ السوقَ لهذا العرباتَ كمتينة.
560SEL
29-01-2006, 05:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نص الترجمة :D
هيوستن -- المدير التنفيذي الكبير في شركة جنرال موتورزِ. قالَ بأنّ المطلبِ مِنْ التُجّارِ للوحِ شركة صنع السياراتَ الجديدَ للعرباتِ بالحجم الكاملِ تَجاوزَ التوقّعاتَ.
الرئيس التنفيذي ريك واجونير، كَلام في معرضِ هيوستن الآلي، باعَ كفاءةَ وقودَ عرباتِ جي إم الكبيرة وقالَ بأنّهم يُمثّلونَ أفضل بالحجم الكاملِ المرافقِ الشركةَ تَأْمرُ بجلب أبداً للتَسويق. جي إم، مثل شركة فورد للسياراتِه المنافسةِ الرئيسيةِ. ، يَفْقدُ حصةَ سوق بثبات في الولايات المتّحدةِ إلى المنافسين الأجانبِ. يَقُولُ العديد مِنْ خبراءِ الصناعةِ overreliance على عربات الأدوات الرياضيةِ آذى المبيعاتَ بكبيرةِ ديترويت الإثنان.
جي إم يُدبّسُ مُعظم آمالِ تحسّنِها على الإنطلاقِ هذه السَنَةِ مِنْ توقيت غرينيتشِ 900 مِنْ خَطِّ الشاحناتِ بالحجم الكاملِ وإس يو في إس. الشركة قالتْ بأنّ تَتوقّعُ نماذجَ جديدةَ أَنْ تُشكّلَ تقريباً 30 % مِنْ حجمِ المبيعات العامِّ في 2006.
السّيد واجونير قالَ من المُبَكر جداً تَوَقُّع كَمْ حَسناً عربات المرفقِ الكبيرةِ الجديدةِ تَبِيعُ لكن ميّزتْ السوقَ لهذا العرباتَ كمتينة.
:D :D :D :D :D
RED Chevy
29-01-2006, 11:38 PM
:black: Waiting for GM in 2007
SKYLINE GTR
29-01-2006, 11:47 PM
على الله تطلع الشركة من الازمة
cruiser2000
30-01-2006, 11:54 AM
بس لاتنسون انها في أزمة واذا تبي تتخطا الأزمة
لازم اول شي تتخلص من المعوقات مثل تويوتا والشركات الاخرى
غير هذا العمال المتقاعدين واللي عددهم كبير وضخم
واعتقد دفع رواتب المتقاعدين سيكون ازمة اخرى اذا مالقت حل
والعمال اللي يشتغلون في المصانع اذا ماخابت توقعاتي ان عددهم كبير
ورواتبهم تكفي انتاج نصف سنة
فاعتقد ان جي ام لازم تسرح عدد من العمال اللي مالهم داعي
وترك الفرصة للخبرة في الانتاج
فوق هذا يجب على جي ام ان توفر متطلبات التسويق الانتاجي
اقصد توفر طلبات الزبائن في السيارات من رراحة وسعر و صرفية جيدة و و و و وإلخ
بهذا تقدر تتغلب على باقي المنافسين وتعود الى الصدارة
اما اذا ما عدلت
تتوقع تسكر مصانعها وتسكر ملف القضية :corsair:
مؤيد اف1
30-01-2006, 07:53 PM
كلام سليم..
اضف الى ذالك تكاليف العلاج الي تكلف الشركه 6 بليون دولار..العام الماضي خسرت 8 بليون اعتقد السبب الرئيسي واضح !
الشركات الاجنبيه ماهي مجبوره بهالشي..تخيل تويوتا تدفع اقل من مليون دولار في السنه على العلاج !
شوفو الفرق الشاسع!
تحياتي