E55
28-01-2001, 08:49 PM
BMW M3
http://209.132.49.149/detroit/p51.jpg
"شعور القيادة النابع منها لا يوصف بالكلمات ولا بعبارات المدح ، وأنصح كل من يرغب باقتناء سيارة كوبيه رياضية بامتياز، متينة ، فخمة ، مغرية وعريقة ، أن لا يتردد في شراء طراز أم 3 الجديد ولن يكون نادماً على الإطلاق ، لكنني أتمنى عليه أن يبقي في ذاكرته خلال قيادة هذه السيارة الرائعة بأنها تتمتع بقوة يصعب ضبطها "
نديم مهنا – مجلة سبور أوتو
============================================================
"محرك إم 3 متعدد الإستعمالات ، سلس على سرعات الدوران المنخفضة ، هاديء على سرعة دوران تبلغ 3000 د/د وقوي على سرعة دوران 5000 د/د وجبار على سرعة دوران 7000 د/د ، إنه بإختصار …رائع .
نديم مهنا – مجلة سبور أوتو
============================================================
"عند إصرارنا على إكتشاف الحدود القصوى لقدرات السيارة ، أصيبت المكابح بالإنهاك الذي تمثل في صدور صرير مزعج عنها وفي إطالة مسافة الكبح وإتساع مدى تردد الدواسة . الخبراء المطلعون يعلمون جيداً أن هذا الأمر هو نقطة الضعف التي رافقت M3 على الدوام والتي لم يجد لها المهندسون علاجاً في النسخة الجديدة ، علماً بأن هذا الخلل لا يظهر إلا في حالة القيادة الحماسية المستنفذة لكل الطاقات"
جان بيارتيري – مجلة تقنية عالم السيارات ( العدد 172 )
============================================================
"في القيادة ، يبدي المحرك مرونة واضحة فبين 1500 و 3000 د/د يظهر العزم بتعقل . وبين 3000 و 6000 د/د يصعد بقوة ونشاط حاضرين وبين 6000 و 8000 د/د مع بدء الخط الأحمر في عداد دوران المحرك ، يعزف الأخير تقاسيم رياضية يقل نظيرها"
مجلة المحرك – العدد 105 ( تجربة BMW M3 )
============================================================
"السيارة تميل إلى إبتلاع 15 لتراً من الوقود السوبر ( بلا رصاص ) كل 100 كلم وهي نسبة جيدة في ظل حضور الأحصنة الـ 343 "
مجلة المحرك – العدد 105 ( تجربة BMW M3 )
============================================================
"تفتقد السيارة إلى القليل من الراحة نظراً لتعليقها القاسي"
مجلة المحرك – العدد 105 ( تجربة BMW M3 )
============================================================
http://209.132.49.149/detroit/p51.jpg
"شعور القيادة النابع منها لا يوصف بالكلمات ولا بعبارات المدح ، وأنصح كل من يرغب باقتناء سيارة كوبيه رياضية بامتياز، متينة ، فخمة ، مغرية وعريقة ، أن لا يتردد في شراء طراز أم 3 الجديد ولن يكون نادماً على الإطلاق ، لكنني أتمنى عليه أن يبقي في ذاكرته خلال قيادة هذه السيارة الرائعة بأنها تتمتع بقوة يصعب ضبطها "
نديم مهنا – مجلة سبور أوتو
============================================================
"محرك إم 3 متعدد الإستعمالات ، سلس على سرعات الدوران المنخفضة ، هاديء على سرعة دوران تبلغ 3000 د/د وقوي على سرعة دوران 5000 د/د وجبار على سرعة دوران 7000 د/د ، إنه بإختصار …رائع .
نديم مهنا – مجلة سبور أوتو
============================================================
"عند إصرارنا على إكتشاف الحدود القصوى لقدرات السيارة ، أصيبت المكابح بالإنهاك الذي تمثل في صدور صرير مزعج عنها وفي إطالة مسافة الكبح وإتساع مدى تردد الدواسة . الخبراء المطلعون يعلمون جيداً أن هذا الأمر هو نقطة الضعف التي رافقت M3 على الدوام والتي لم يجد لها المهندسون علاجاً في النسخة الجديدة ، علماً بأن هذا الخلل لا يظهر إلا في حالة القيادة الحماسية المستنفذة لكل الطاقات"
جان بيارتيري – مجلة تقنية عالم السيارات ( العدد 172 )
============================================================
"في القيادة ، يبدي المحرك مرونة واضحة فبين 1500 و 3000 د/د يظهر العزم بتعقل . وبين 3000 و 6000 د/د يصعد بقوة ونشاط حاضرين وبين 6000 و 8000 د/د مع بدء الخط الأحمر في عداد دوران المحرك ، يعزف الأخير تقاسيم رياضية يقل نظيرها"
مجلة المحرك – العدد 105 ( تجربة BMW M3 )
============================================================
"السيارة تميل إلى إبتلاع 15 لتراً من الوقود السوبر ( بلا رصاص ) كل 100 كلم وهي نسبة جيدة في ظل حضور الأحصنة الـ 343 "
مجلة المحرك – العدد 105 ( تجربة BMW M3 )
============================================================
"تفتقد السيارة إلى القليل من الراحة نظراً لتعليقها القاسي"
مجلة المحرك – العدد 105 ( تجربة BMW M3 )
============================================================