ss
23-02-2001, 05:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله
خطر على بالي هذا الوضوع بعد ان قرأت موضوع الاخ S8 حول الوكلاء
وبالمختصر عندما تستدعي الشركات المصنعة بعض طرازات السيارات التى بها عيوب تتفاوت من الصغيرة الى الخطيرة جدا وتعلن عن ذلك في المجلات والجرائد.
وسؤالي هو هل رأيتم وكيل سيارات في المنطقة يقوم بهذا الاستدعاء حتى وان كان الامر خطير "مثل اطارات فاير ستون" لم يحرك وكيل فورد ووكيل فاير ستون ساكن حتى قامت وزارة التجارة بالضغط عليهم."وذلك بعد الضجة الاعلامية التي حدثت"
وعند سؤال اي وكيل حول الموضوع يجيب ان جميع السيارات المستورده في المنطقة سليمة .
وكأن الامر ان بلادنا محروسة وببركة دعاء الوالدين مستحيل ان تصل اي سيارة معيبة لنا.
وقد سمعت من بعض الاشخاص انه ترد الى الوكلاء لائحة برقم شاسي
الطرازات التي بها عيوب ولكنهم لايعلنوها ولكن يتم اصلاح السيارة عند الصيانة الدورية دون علم صاحب السيارة
وكما هو معروف ان كثير من المستهلكين لايعرفون من الصيانة الدورية الا اول 1000 كلم وبعدها طناش بسبب غلاء الصيانة وسوء التنظيم الخ .... وهؤلاء لن يتم اصلاح سياراتهم المعيبة ابدا .
سلمنا الله واياكم من كل شر
خطر على بالي هذا الوضوع بعد ان قرأت موضوع الاخ S8 حول الوكلاء
وبالمختصر عندما تستدعي الشركات المصنعة بعض طرازات السيارات التى بها عيوب تتفاوت من الصغيرة الى الخطيرة جدا وتعلن عن ذلك في المجلات والجرائد.
وسؤالي هو هل رأيتم وكيل سيارات في المنطقة يقوم بهذا الاستدعاء حتى وان كان الامر خطير "مثل اطارات فاير ستون" لم يحرك وكيل فورد ووكيل فاير ستون ساكن حتى قامت وزارة التجارة بالضغط عليهم."وذلك بعد الضجة الاعلامية التي حدثت"
وعند سؤال اي وكيل حول الموضوع يجيب ان جميع السيارات المستورده في المنطقة سليمة .
وكأن الامر ان بلادنا محروسة وببركة دعاء الوالدين مستحيل ان تصل اي سيارة معيبة لنا.
وقد سمعت من بعض الاشخاص انه ترد الى الوكلاء لائحة برقم شاسي
الطرازات التي بها عيوب ولكنهم لايعلنوها ولكن يتم اصلاح السيارة عند الصيانة الدورية دون علم صاحب السيارة
وكما هو معروف ان كثير من المستهلكين لايعرفون من الصيانة الدورية الا اول 1000 كلم وبعدها طناش بسبب غلاء الصيانة وسوء التنظيم الخ .... وهؤلاء لن يتم اصلاح سياراتهم المعيبة ابدا .
سلمنا الله واياكم من كل شر