Ferrari^_^love
16-06-2001, 01:10 PM
عندما يسمع الاسم- كماور - في دول الخليج يتبادر الى الذهن الاداء العالي وقوه المحرك وصوته ، وتجميل كمارو باستخدام عجلات رياضيه واطارات عريضه هو منهج محبي هذه السياره منذ قرون ....على سبيل المثال ( Salamander-C2K....مجنون الكمارو) :):)....ومن سمات الجمال الذي لاتراه العين هو الهدرز وعمود الكامات والمكابس التي توفر الضغط العالي ورأس المحرك بصمامات كبيره تحسن من التنفس وتطلق السياره الى أبعد من حدود أدائها الأصليه ، ولاننسى أهميه استبدال ترسي المحور الخلفي لزياده نسبه التخفيض للحصول على المزيد من الكيلو جرامات من وزن السائق التي تضغط على مسند الظهر .
كل ماسبق وأكثر موجود في كمارو 302 سياره العرض التي كشف النقاب عنها في معرض "سيما" الماضي في لاس فيجاس بولايه نيفادا الامريكيه ، حيث زودت السياره بمحرك LS-1 طور الى 302 باستخدام اسطوانات قطرها زاد من 9.9 سم الى 10.16 سم وخفض طول الشوط من 9.21 سم الى 7.62 سم .وبذلك تكون سعه المحرك قد نقصت من 5677 سم3 الى 4942 سم3 ، وجهز المحرك براس LS-6 الذي يستخدم في كورفيت ZO6 بعد اجراء عمليات توسيع لممرات الهواء وتكبير الصمامات ، وباستخدام مكابس خاصه مصنوعه يدويا وأذرع خفيفه الوزن تمكن المحرك الصغير نسبيامن توليد قوه كبيره بفضل نسبه الضغط العاليه ونسبه ذراع فتح الصمامات الى وصلت الى 1,9:1 ، والقوه التي ينتجها المحرك هي 435 حصان عند سرعه 6000 دوره في الدقيقه ، ويتظافر المحرك مع علبه تروس "بورغوونر" ذات السرعات الست T-56 ، ومنها الى المحور الخلفي عبر عمود الاداره المصنوع من الياف الكربون والترس التفاضلي محدود الانزلاق وبنسبه تخفيض 4,10:1 ثم الاطارات العريضه ذات الالتصاق المميز التي تحيط بعجلات خماسيه الأضلاع قطرها 18 بوصه
وهذي صور للسياره:
http://gggggggggggg.topcities.com/2000_chevrolet_camaro_302-1.jpg
http://gggggggggggg.topcities.com/2000_chevrolet_camaro_302-2.jpg
واذا كانت الصور غير كامله فهذه الوصلات:
http://gggggggggggg.topcities.com/2000_chevrolet_camaro_302-1.jpg
http://gggggggggggg.topcities.com/2000_chevrolet_camaro_302-2.jpg
تحياتي شباب :):)
كل ماسبق وأكثر موجود في كمارو 302 سياره العرض التي كشف النقاب عنها في معرض "سيما" الماضي في لاس فيجاس بولايه نيفادا الامريكيه ، حيث زودت السياره بمحرك LS-1 طور الى 302 باستخدام اسطوانات قطرها زاد من 9.9 سم الى 10.16 سم وخفض طول الشوط من 9.21 سم الى 7.62 سم .وبذلك تكون سعه المحرك قد نقصت من 5677 سم3 الى 4942 سم3 ، وجهز المحرك براس LS-6 الذي يستخدم في كورفيت ZO6 بعد اجراء عمليات توسيع لممرات الهواء وتكبير الصمامات ، وباستخدام مكابس خاصه مصنوعه يدويا وأذرع خفيفه الوزن تمكن المحرك الصغير نسبيامن توليد قوه كبيره بفضل نسبه الضغط العاليه ونسبه ذراع فتح الصمامات الى وصلت الى 1,9:1 ، والقوه التي ينتجها المحرك هي 435 حصان عند سرعه 6000 دوره في الدقيقه ، ويتظافر المحرك مع علبه تروس "بورغوونر" ذات السرعات الست T-56 ، ومنها الى المحور الخلفي عبر عمود الاداره المصنوع من الياف الكربون والترس التفاضلي محدود الانزلاق وبنسبه تخفيض 4,10:1 ثم الاطارات العريضه ذات الالتصاق المميز التي تحيط بعجلات خماسيه الأضلاع قطرها 18 بوصه
وهذي صور للسياره:
http://gggggggggggg.topcities.com/2000_chevrolet_camaro_302-1.jpg
http://gggggggggggg.topcities.com/2000_chevrolet_camaro_302-2.jpg
واذا كانت الصور غير كامله فهذه الوصلات:
http://gggggggggggg.topcities.com/2000_chevrolet_camaro_302-1.jpg
http://gggggggggggg.topcities.com/2000_chevrolet_camaro_302-2.jpg
تحياتي شباب :):)