السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا يامدردش متقاعد
أوافقك في وصف وتحليل أستخدام المرأه في ترويج السلع
لعل هذا يحدث في الامارات والكثير من الدول الاسلاميه وكما عقب الاخوه الكرام فالموضوع لايتعدى محاكاة للغرب
وهنا فالغرب لاينكر عليه فهم يستخدمون أي وسيله لجذب الزبائن
ومنها أستخدام البنات الجميلات في مبيعات الاجهزه والبضائع اللتي غالبا ترتاد من قبل الرجال
والقضيه لديهم أقتصاديه بحته...لكن أعتقد أنهم يهتمون بالجوده قدر الامكان...بمعنى أن أستخدام المرأه لديهم كمسوق وبائع لايتعدى الترغيب والتسويق والدعايه ولا يصل لمرحلة الخداع والتدليس والضحك على الدقون...طبعا هذا بشكل عام
وربما هذا هو الفرق الاساسي بين أستخدامهم للمرأه في التسويق واستخدام مراكز التسوق في دبي وغيرها للمرأه وكمثال على ذالك هو مامررت به من تجربه خلال ذهابك لمعرض السيارات
وهو أمر يشعر بالغثيان فعلا.
هذا الفرق بين الغرب والعرب المحاكون لهم هو فرق زماني
لذالك فبعد فتره من الزمن ...أي عندما تصل المرأه في هذه المراكز ألى أن تكون رخيصه جدا من ناحية الظهور
" show business"
يعني يصبح الوضع في دبي أو غيرها مثل الوضع في الغرب ...
ويصبح المستهلك أكثر حصانه ضد هذه الامور " الاغراء الانثوي"
في ذالك الوقت سيفكر التجار والمستثمرون في عنصر الجوده لبضائعهم وجذب المستهلكين بأمور أخرى..