عرض مشاركة مفردة
المجاهد عمر المجاهد عمر غير متصل    
مبدع جزيرة العرب  
المشاركات: 2,821
#15  

[COLOR=red]الأخ الفاضل/ أبو غادة...[/COLOR]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ، ،

حياك أخي وبياك وجعل جنات الخلد مأوانا ومأواك !

وعافاك الله من كل شرٍ وبلية...

[COLOR=red]1- من لا يعرفك ويلاحظ أسلوبك في المنتدى يقول وش هالاقشر اللي ما يعرف من المزح إلا اسمه !..لكنى وبتفكير بسيط وتأكيد من واحد من الذين يعرفون المجاهد عمر شخصيا عرفت أن لك وجه وشخصيه مختلفة تماما عن المنتدى..هذه الشخصية فيها الكثير من روح الفكاهة (الصرقعه بالعامية) ! هل لنا بمعرفه سبب الاختلاف ؟[/COLOR]

الحمد لله ، الضحك والفكاهة يحتلان جزءاً كبيراً من شخصيتنا الحقيقية خارج المنتدى ، والسبب وبكل بساطة أنك في المنتدى ترى جانباً واحداً من شخصية "المجاهد عمر"، وهو الجانب الديني مثلاً ، أو الدعوي ، أو الوعظي ، بما يشمله من أمرٍ بالمعروف ونهي عن المنكر ، وهي بلا شك تكون ما يسمى بالجانب الجدي من شخصيتي ، وتخفى عنك شخصية المجاهد عمر "الهزلية الضاحكة"، لذلك أنصحك ألا تحكم على الناس من خلال جانب واحد ، وأدعوك لحضور أحد المجالس التي نجتمع بها أنا و"النعمان" لكي ترى "الصرقعة" على أصولها !


[COLOR=red]2- لو تقدمت للزواج من فتاة واكتشفت أن لها مشاركات جادة في منتديات معروفه !..ما هو موقفك ؟؟[/COLOR]

أرفع رأسي فخراً بها !


[COLOR=red]3- هل تحب كرة القدم.. وهل تتابع كأس الأمم الأوروبية ؟..وما هي نظرتك لمن يتابع كرة القدم عموما ؟[/COLOR]

نعم أحب كرة القدم ، وبالمناسبة وهذا سرٌ ربما يذاع لأول مرة ، وهو أنني من مشجعي نادي النصر السعودي ، وبشكل عام أتابع أندية ايه سي ميلان ، وروما الإيطاليان ، ومانشستر يونايتد الإنجليزي . كأس الأمم الأوروبية تابعت بعضاً من مبارياتها ، ولكنني بشكل عام متابعٌ سيء للتلفاز ، ولا أحب إضاعة الوقت كثيراً في مشاهدته . أما عن نظرتي لمتابعي كرة القدم ، فليس بها ما ينتقص منهم ، ولكن أنصحهم بترك كثرة الجدال ، وعدم إضاعة الوقت الكثير في متابعة هذه المباريات ، على حساب واقع الأمة وهمومها .


[COLOR=blue]* خارج الإطار:- [/COLOR] شكلك يا أبو غادة من مشجعي نادي هجر بالأحساء :D !!


[COLOR=red]4- كيف هو أسلوب المجاهد عمر في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ؟..وهل تقبل الجلوس والاجتماع مع من هم مقصرون في حق ربهم ويرتكبون المعاصي ؟[/COLOR]

أسلوبي يختلف باختلاف نوع المنكر ، والشخص ، ومدى المصلحة أو المفسدة المترتبة على التغيير . وبالنسبة للجلوس مع أهل المعاصي ، جلسنا مع بعض من ابتلوا بالتدخين ، وسماع الأغاني ، وإسبال الثياب ، وحلق اللحى ، وكان لجلوسنا معهم أثرٌ طيب ، وبعضهم لم يتأثر ، وهم في النهاية إخواننا ، مذنبون أو صالحون ، نرجو لهم خير الدنيا والآخرة .


[COLOR=red]5- هل تعرف شيئا عن العضو أبو غادة ؟...وإذا كانت الاجابه بنعم..ما هي نصيحتك الخاصة الصادقة لي ؟[/COLOR]

لا أعرف عنك سوى أقل القليل ، وهي فرصة سعيدة جداً أن ألتقي بك عبر هذا اللقاء وأمد معك جسوراً من التواصل أتمنى أن لا تنقطع .

نصيحتي الخاصة الصادقة لك....

أن تتق الله ، وتعمل ليومٍ تشخص فيه الأبصار !



وجزاك الله عنا كل الخير ، ، ،



المجاهد عمر

المجاهد عمر غير متصل قديم 28-06-2004 , 02:50 PM