Sunny2000
25-06-2001, 10:01 AM
هذي قصة حقيقية عن بنت متزوجة
وبحكيلكم عن قصة زواجها الغريبة المضحكة
هذي البنت سلمكم الله عندها اخوات اكبر منها واصغر منها وهي توها متخرجة من الثانوي
المهم بالبيت ماعندهم خدامة كل يوم الدور على وحدة من البنات تطبخ وبعدين ترمي الزبالة عند الباب المهم جاء دور هالبنت الي اتكلم عنها
كانت سهرانة مع اخواتها الا الساعة 2 الصبح
وبعدها اخواتها طلعو ينمون فوق وهي قعدت تنظف المطبخ وتشطب عليةوقامت طلعت الزبالة عند الباب
المهم البنت قالت ليش احطها عند الباب خليني اتشجع وارميها بالزبالة احسن وطلعت بره بالشارع وكان فاضي الشارع مرة وكانت الساعة حوالي 3.30 المهم يوم جت تطلع ترمي الزبالة قفل باب بيتهم هههههههه وقعدت المسكينة بالشارع
فكرت ترن الجرس خافت ابوها يهاوشها ويسويلها شيء لانا ابوها شديد وطلعت بالشارع ماعليها الاقميصها حق البيت المهم حست ان صوت يقرب صوت سيارة قامت مسكت الزبالة وقلبتها ودخلت جوتها المهم كان الي جاي ولد الجيران توه جاي من استراحة المهم جاء ولد الجيران ووقف السيارة وطلع المفتاح عشان بيدخل للبيت الا يسمع صوت يتحرك بالزبالة واستغرب ان الزبالة مقلوبة قام قرب من عندها الاجاء بيرفع الزبالة ويزينها الا صارخت بنت جيرانها وقالت لالالالا قال بسم الله الرحمن الرحيم
انتي انس والا جن قالت والله انس قال انتي وش جابك هنا وقالتله القصة وهي متغطية بالزبالة وترجت ولد الجيران يساعدها قال خلاص لاتخافين
قام قرب سيارتة من باب البنت وقام ركب فوق السيارة ونقز وفتح للبنت الباب وقالها ادخلي بسرعة لااحد يشوفك قامت مسكينة ماصدقت رمت الزبالة وطلعت كذا قدام ولد جيرانهم المهم دخلت وقفلت الباب على طوول وولد الجيران واقف ماتحرك يناظر فيها
المهم مامر على هالسالفة يومين الا جاء وخطبها من ابوهاوتزوجها
ههههههه والله قصة زواج غريبة وعلى فكرة ترى ذي سالفة حقيقية وحصلت
لوول اش رايكم؟؟!!
:)
وبحكيلكم عن قصة زواجها الغريبة المضحكة
هذي البنت سلمكم الله عندها اخوات اكبر منها واصغر منها وهي توها متخرجة من الثانوي
المهم بالبيت ماعندهم خدامة كل يوم الدور على وحدة من البنات تطبخ وبعدين ترمي الزبالة عند الباب المهم جاء دور هالبنت الي اتكلم عنها
كانت سهرانة مع اخواتها الا الساعة 2 الصبح
وبعدها اخواتها طلعو ينمون فوق وهي قعدت تنظف المطبخ وتشطب عليةوقامت طلعت الزبالة عند الباب
المهم البنت قالت ليش احطها عند الباب خليني اتشجع وارميها بالزبالة احسن وطلعت بره بالشارع وكان فاضي الشارع مرة وكانت الساعة حوالي 3.30 المهم يوم جت تطلع ترمي الزبالة قفل باب بيتهم هههههههه وقعدت المسكينة بالشارع
فكرت ترن الجرس خافت ابوها يهاوشها ويسويلها شيء لانا ابوها شديد وطلعت بالشارع ماعليها الاقميصها حق البيت المهم حست ان صوت يقرب صوت سيارة قامت مسكت الزبالة وقلبتها ودخلت جوتها المهم كان الي جاي ولد الجيران توه جاي من استراحة المهم جاء ولد الجيران ووقف السيارة وطلع المفتاح عشان بيدخل للبيت الا يسمع صوت يتحرك بالزبالة واستغرب ان الزبالة مقلوبة قام قرب من عندها الاجاء بيرفع الزبالة ويزينها الا صارخت بنت جيرانها وقالت لالالالا قال بسم الله الرحمن الرحيم
انتي انس والا جن قالت والله انس قال انتي وش جابك هنا وقالتله القصة وهي متغطية بالزبالة وترجت ولد الجيران يساعدها قال خلاص لاتخافين
قام قرب سيارتة من باب البنت وقام ركب فوق السيارة ونقز وفتح للبنت الباب وقالها ادخلي بسرعة لااحد يشوفك قامت مسكينة ماصدقت رمت الزبالة وطلعت كذا قدام ولد جيرانهم المهم دخلت وقفلت الباب على طوول وولد الجيران واقف ماتحرك يناظر فيها
المهم مامر على هالسالفة يومين الا جاء وخطبها من ابوهاوتزوجها
ههههههه والله قصة زواج غريبة وعلى فكرة ترى ذي سالفة حقيقية وحصلت
لوول اش رايكم؟؟!!
:)