دمعة لم تجف
26-09-2002, 04:29 AM
انا تخيلت اول يوم دراسة لصف أول ابتدائي وجاء تخيلي كالتالي :
مدرسة الأولاد ( الجزء الأول) :
الأطفال يتوافدون إلى المدرسة ومعهم أولياء امورهم لكي يشجعوهم
لوبيز معه ساندوتش الجبنة بالمربى في جيبه ملفوفة بورق تغليف في جيب وعصير برتقال مصاص في جيبه الأخر .
مدرسين الابتدائي في فوضى يجرون بسرعة نحو هدف معين ، يصرخون بصوت عالي : أمسكوه أمسكوه !!!
هل يوجد ثعبان بالمدرسة ؟؟؟
لا ... :D :D
أنه ابو الفياصل يحاول الهرب من أول يوم دراسي :p
فجأة ولي أمر طالب يسحب ابنه من قدميه ، والطالب متمسك بعامود ممنوع الوقوف الموجود بجانب بوابة المدرسة لم أعرف ملامح الطالب ربما يكون ARAE أو Matchless
يأتي معلم احد الصفوف ليساعد ولى الأمر في سحب التلميذ ، ويحاول يقنعه بالدخول إلى المدرسة .
المعلم : يا ولد المدرسة زينه وحلوة أدخل يا بابا .
التلميذ باكياً : أبغى أمي :D ما أبغى المدرسة .
تم ادخال جميع الطلاب المستجدين إلى فصولهم .
لوبيز ابوه محرص عليه يكون في الكرسى الأمامي .
اما ابو الفياصل فجلس في آخر كرسي .
لمح ابو الفياصل ساندوش الجبنة بالمربي في جيب لوبيز . قرر وضع خطه لسرقة الساندوش ... لكن كيف ؟؟؟
دمعة لم تجف طالب ملقوف يجلس بالكرسي الذي بجانب لوبيز .
لا يحمل دمعة معه مناديل ولذلك تجد انفه يسيل :D :D (حتى أنا ما سلمت من نفسي)
ابو الفياصل مخاطباً دمعة : قم من كرسيك ابغى أجلس فيه .
دمعة : لا
ابو الفياصل : أقول قم لا أضربك :mad:
دمعة : أقول ترى حنا مو بسوالف تتأمر علينا :mad: ( متأثر بسوالف)
ابو الفياصل : الوعد بالطلعة أنت وخشمك .
دمعة : والله أعلم استاذ مصطفى عنك :(
يرجع ابو الفياصل إلى كرسييه وعيونه تتطاير شرراً على دمعة . ولكنه لم ينسى ساندوش لوبيز أبداً .
رن الجرس وبدأت الحصة الأولى .. استاذ مصطفى يحمل ورقة اسماء الطلاب الجدد .
استاذ مصطفى : ازيكم يا كتاكيت يا حلوين ؟؟
Matchless : كوكو كووووكو .
استاذ مصطفى : مين الواد اللي طلع هذا الصوت .
Matchless : أنا .
استاذ مصطفى : ليه يا ابني تعمل كده .
Matchless : علشان أنا ماني كتكوت أنا ديك :p ( رهيب Matchless عليه حركات)
استاذ مصطفى : أنا حنادي على اسم كل واحد واللي يسمع اسمه يقول حاضر :
Matchless
حاضر
لوبيز
حاضر
تعبان
حاضر
الهااااادئ
حاضر
بو شلاخ
حاضر
دمعة لم تجف
حاضر
ابو الفياصل
حاضر
ARAE
حاضر
فاهم
فاهم
فاهم
استاذ مصطفى : هو فاهم موجود او لا .
فاهم : أخ أخ أخ أخ ( نـــــــــــــــــــايم )
استاذ مصطفى : حد فيكم يصحي فاهم .
يستيقظ فاهم بعد ان صحاه ابو الفياصل بقوة .
استاذ مصطفى : مالك يا ابني نايم ليه .
فاهم : استاذ أمس كنت العب سوني بالليل وما نمت إلا متأخر .
استاذ مصطفى : لازم تنام بدري من النهارده علشان المدرسة .
فاهم : حاضر يا استاذ .
-------------------------------
أنتهى الجزء الأول ويليه الجزء الثاني وفيه محاولات ابو الفياصل سرقة ساندوش لوبيز قبل بداية الفسحة .
ملاحظة : اللي يبغى يكمل القصة يكملها ، وله مطلق الحرية في سرد القصة بما يراه .
مدرسة الأولاد ( الجزء الأول) :
الأطفال يتوافدون إلى المدرسة ومعهم أولياء امورهم لكي يشجعوهم
لوبيز معه ساندوتش الجبنة بالمربى في جيبه ملفوفة بورق تغليف في جيب وعصير برتقال مصاص في جيبه الأخر .
مدرسين الابتدائي في فوضى يجرون بسرعة نحو هدف معين ، يصرخون بصوت عالي : أمسكوه أمسكوه !!!
هل يوجد ثعبان بالمدرسة ؟؟؟
لا ... :D :D
أنه ابو الفياصل يحاول الهرب من أول يوم دراسي :p
فجأة ولي أمر طالب يسحب ابنه من قدميه ، والطالب متمسك بعامود ممنوع الوقوف الموجود بجانب بوابة المدرسة لم أعرف ملامح الطالب ربما يكون ARAE أو Matchless
يأتي معلم احد الصفوف ليساعد ولى الأمر في سحب التلميذ ، ويحاول يقنعه بالدخول إلى المدرسة .
المعلم : يا ولد المدرسة زينه وحلوة أدخل يا بابا .
التلميذ باكياً : أبغى أمي :D ما أبغى المدرسة .
تم ادخال جميع الطلاب المستجدين إلى فصولهم .
لوبيز ابوه محرص عليه يكون في الكرسى الأمامي .
اما ابو الفياصل فجلس في آخر كرسي .
لمح ابو الفياصل ساندوش الجبنة بالمربي في جيب لوبيز . قرر وضع خطه لسرقة الساندوش ... لكن كيف ؟؟؟
دمعة لم تجف طالب ملقوف يجلس بالكرسي الذي بجانب لوبيز .
لا يحمل دمعة معه مناديل ولذلك تجد انفه يسيل :D :D (حتى أنا ما سلمت من نفسي)
ابو الفياصل مخاطباً دمعة : قم من كرسيك ابغى أجلس فيه .
دمعة : لا
ابو الفياصل : أقول قم لا أضربك :mad:
دمعة : أقول ترى حنا مو بسوالف تتأمر علينا :mad: ( متأثر بسوالف)
ابو الفياصل : الوعد بالطلعة أنت وخشمك .
دمعة : والله أعلم استاذ مصطفى عنك :(
يرجع ابو الفياصل إلى كرسييه وعيونه تتطاير شرراً على دمعة . ولكنه لم ينسى ساندوش لوبيز أبداً .
رن الجرس وبدأت الحصة الأولى .. استاذ مصطفى يحمل ورقة اسماء الطلاب الجدد .
استاذ مصطفى : ازيكم يا كتاكيت يا حلوين ؟؟
Matchless : كوكو كووووكو .
استاذ مصطفى : مين الواد اللي طلع هذا الصوت .
Matchless : أنا .
استاذ مصطفى : ليه يا ابني تعمل كده .
Matchless : علشان أنا ماني كتكوت أنا ديك :p ( رهيب Matchless عليه حركات)
استاذ مصطفى : أنا حنادي على اسم كل واحد واللي يسمع اسمه يقول حاضر :
Matchless
حاضر
لوبيز
حاضر
تعبان
حاضر
الهااااادئ
حاضر
بو شلاخ
حاضر
دمعة لم تجف
حاضر
ابو الفياصل
حاضر
ARAE
حاضر
فاهم
فاهم
فاهم
استاذ مصطفى : هو فاهم موجود او لا .
فاهم : أخ أخ أخ أخ ( نـــــــــــــــــــايم )
استاذ مصطفى : حد فيكم يصحي فاهم .
يستيقظ فاهم بعد ان صحاه ابو الفياصل بقوة .
استاذ مصطفى : مالك يا ابني نايم ليه .
فاهم : استاذ أمس كنت العب سوني بالليل وما نمت إلا متأخر .
استاذ مصطفى : لازم تنام بدري من النهارده علشان المدرسة .
فاهم : حاضر يا استاذ .
-------------------------------
أنتهى الجزء الأول ويليه الجزء الثاني وفيه محاولات ابو الفياصل سرقة ساندوش لوبيز قبل بداية الفسحة .
ملاحظة : اللي يبغى يكمل القصة يكملها ، وله مطلق الحرية في سرد القصة بما يراه .