corvette 40th
09-08-2001, 09:12 AM
اليوم بعد ما قريت مقال في مجله MOTOR TREND
يتكلم عن النيسان التيما موديل 2002
قلت لازم اكتب موضوع عنها في المنتدى
للعلم النيسان التيما في امريكا هي نفسها النيسان بلوبيرد في الخليج و على ما اضن انهم وقفوا تصديرها الى الخليج بعد ما نزلوا
البريميرا
و هذي هي صور موديل 2002
http://www.nissandriven.com/m/cma/i/av/av_cv_atk_med01.jpg
http://www.nissandriven.com/m/cma/i/av/av_cv_atk_med02.jpg
http://www.nissandriven.com/m/cma/i/av/av_cv_atk_med03.jpg
http://www.nissandriven.com/m/cma/i/av/av_cv_atk_med04.jpg
http://www.nissandriven.com/m/cma/i/av/av_cv_atk_med05.jpg
http://www.nissandriven.com/m/cma/i/av/av_cv_atk_med06.jpg
http://www.nissandriven.com/m/cma/i/av/av_cv_atk_med07.jpg
http://www.nissandriven.com/m/cma/i/av/av_cv_atk_med08.jpg
http://www.nissandriven.com/m/cma/i/av/av_cv_atk_med09.jpg
http://www.nissandriven.com/m/cma/i/av/av_cv_atk_med10.jpg
المحرك الاول: 3.5 V6
القوه:240@5800
العزم:246@4400
التسارع0-60 ميل: 6.3
السعر:26000$
المحرك الثاني: 2.4 I4
القوه:180@6000
العزم:181@4000
السعر:20000$
و على حسب كلام المجله
السياره تقدر انها تجاري البورش بوكسر في التاديه
و هذا واضح من الارقام
توجيه المقود ناعم و دقيق
و السياره تعتبر من افضل السيارات الي في فئتها من ناحيه التحكم و الثبات
المكابح قويه و كبيره و لكن لا تقارن بالالماني
السياره رحبه و واسعه من الداخل حتى ارحب من المكسيما
و بتنزل السوق الامريكي في سبتمبر 2002
بانتاج الالتيما تهدف شركه نيسان منافسه الكامري و الاكورد بعد ما انهم رفعوا مستوى المكسيما من هذي الفئه من السيارات
للعلم المكسيما ستزود بنفس المحرك و لكن ب 20 حصان اضافي
و علبه تروس يدويه من 6 نسب.
يتكلم عن النيسان التيما موديل 2002
قلت لازم اكتب موضوع عنها في المنتدى
للعلم النيسان التيما في امريكا هي نفسها النيسان بلوبيرد في الخليج و على ما اضن انهم وقفوا تصديرها الى الخليج بعد ما نزلوا
البريميرا
و هذي هي صور موديل 2002
http://www.nissandriven.com/m/cma/i/av/av_cv_atk_med01.jpg
http://www.nissandriven.com/m/cma/i/av/av_cv_atk_med02.jpg
http://www.nissandriven.com/m/cma/i/av/av_cv_atk_med03.jpg
http://www.nissandriven.com/m/cma/i/av/av_cv_atk_med04.jpg
http://www.nissandriven.com/m/cma/i/av/av_cv_atk_med05.jpg
http://www.nissandriven.com/m/cma/i/av/av_cv_atk_med06.jpg
http://www.nissandriven.com/m/cma/i/av/av_cv_atk_med07.jpg
http://www.nissandriven.com/m/cma/i/av/av_cv_atk_med08.jpg
http://www.nissandriven.com/m/cma/i/av/av_cv_atk_med09.jpg
http://www.nissandriven.com/m/cma/i/av/av_cv_atk_med10.jpg
المحرك الاول: 3.5 V6
القوه:240@5800
العزم:246@4400
التسارع0-60 ميل: 6.3
السعر:26000$
المحرك الثاني: 2.4 I4
القوه:180@6000
العزم:181@4000
السعر:20000$
و على حسب كلام المجله
السياره تقدر انها تجاري البورش بوكسر في التاديه
و هذا واضح من الارقام
توجيه المقود ناعم و دقيق
و السياره تعتبر من افضل السيارات الي في فئتها من ناحيه التحكم و الثبات
المكابح قويه و كبيره و لكن لا تقارن بالالماني
السياره رحبه و واسعه من الداخل حتى ارحب من المكسيما
و بتنزل السوق الامريكي في سبتمبر 2002
بانتاج الالتيما تهدف شركه نيسان منافسه الكامري و الاكورد بعد ما انهم رفعوا مستوى المكسيما من هذي الفئه من السيارات
للعلم المكسيما ستزود بنفس المحرك و لكن ب 20 حصان اضافي
و علبه تروس يدويه من 6 نسب.