PDA

View Full Version : استشارة للخبراء في ss


vortch
16-01-2002, 04:01 AM
تحية طيبة الى جميع الاخوان في هاذا المنتدى الشيق والممتع بصراحة شباب موضوعاتكم كلها رهيبة , شباب بغيت اسئل اهل الخبرة عن افضل تقويمة من الصفر للومينا ss واقصد كيف التعامل مع تعشيقات القير الاوتوماتيك بلتحديد .

برامبيل
16-01-2002, 09:45 AM
انشاء الله نستفيد منك وتفيدنا..

وبخصوص السؤال انا ماعندي اي علم عنه وتبغي نصيحتي حافظ على سيارة الله يبارك لك فيها ولاتفكر بالسرعة واي شي من هذا لانك مابتستفيد من كل ذلك ولانك في ميدان سباق ونهايتها الموت عسى الله يطول بعمرك..

اسمع نصيحتي والله يحفظك

jeddah_lover
16-01-2002, 12:40 PM
اظنك لو خليت ال rpm على 2 وانتا ضاغط فرامل تقوم قومة حلوة وسريعة
بس زي ماقلك الاخ برامبيل حفظ على سيارتك احسن لك

برامبيل
16-01-2002, 12:49 PM
انا زعلان منك وماخذ بخاطري عليك بصراحة..

جد والله عيب.. ليش تغلط عليه..:( :( :(

انا اسمي بــرامـبــيــــل مــش بــرامـيــل:confused: :confused: :confused: :confused:

يعني لو انا براميل كنت بتشوفني في المخازن مب في المنتدى..

بس زعلت انا خلاص ماينفع الندم والحسرة:( :( :(

E55
16-01-2002, 01:20 PM
برامبيل
إسمك مكتوب صح ... تأكد

vortch
أول شي تأكد أن Traction control مطفي (Off)
اضغط على زر power
ولما يقول 1 ..... 2 ..... 3
إدعس آخر الدعسة وتوكل على الله
بس إمسكها زين لأنها المفروض تلعب شوي في البداية :)

V8
16-01-2002, 01:27 PM
يامشرفنا الخبير وشو الـ
Traction control

E55
16-01-2002, 01:31 PM
جهاز موصل بالمحرك يساعد في منع إنزلاق العجلات الدافعة أو دورانها حول نفسها

jeddah_lover
16-01-2002, 01:38 PM
ياسيدي معليه حتى لو كنت مني غلطان
مين يقدر على زعلك انتا
بس بالمناسبة اش معنى برامبيل ؟؟ :p

V8
16-01-2002, 01:48 PM
طيب مو المفروض ان منع العجلات من ادوران حول نفسها يزيد التسارع؟
(ارجو توضيح هذه النقطه)

وكم يزيد التسارع بعد ما نفصل النظام هذى؟

MegaTroniC
16-01-2002, 04:25 PM
السلام عليكم

انا في العاده اذا جيت اتقاوم ما اطفي التراكشن كونترول

اخليه مشغل

واشغل الباور

واول شي ما ادعس بنزين بقوه يعني وسط

كذا السياره تقوم مزبوط

بالطريقه هذي الى الحين محد قدر يتقدم علي ولا بنص متر :D
:p

تسارع لومينا اس اس المفروض يكون من0-100 في 5.9 ثواني اذا قومنا السياره والتراكشن أوف..لكن بشرط ان الكفرات اللي ورا ما تدور حول نفسها وهذي صعبه شوي

لكن غالبا تتسارع لومينا اس اس من 0-100 في 6 ثواني بالضبط حتى لو دارت الكفرات اللي ورا شوي...

واذا طفيت التراكشن وشغلت الباور السياره تصير فالته يعني اي غلطه منك السياره بتضيع من يديك!!

أهم شي التراكشن كونترول

لكن عيبه الوحيد انك احيانا اذا جيت تقوم بالسياره يشتغل فجأه ويخلي القومه في البدايه ضعيفه خصوصا اذا الارض فيه تراب او مويه...

وشكرا

vortch
16-01-2002, 04:44 PM
مشكورين والله يعطيكم العافية على التجاوب والنصيحة الطيبة من الصحبة الطيبة .............

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

vortech

S.T.P
17-01-2002, 12:46 AM
اتبع الخطوات التاليه اذا بغيت أفضل قومه:

1-تسخين الكفرات: وذلك عن طريق وضع القير في الوضع d2 .

2-الظغط على الفرامل بالرجل اليسرى لأقوى حد ممكن.

3- الظغط على دواسة البنزين حتى يصل الريس الى الرقم 6 والتثبيت عليه لمدة 20 ثانيه.(في هذه المرحله سوف تقوم الكفرات باخراج دخان كثيف يعني الله يخلف على الكفرات)

4- رفع رجلك اليسرى عن الفرامل.

5- اذا وصلت السياره الى 140 كم قم بتغيير القير من وضع d2 الى وضع d العادي.


اذا اتبعت هذه الطريقه فسوف أضمن لك أقوى قومه على الاطلاق.
مع العلم اني صاحب أحسن قومات في منطقة الدمام ولو سألت عني راح تعرفني :cool: :cool: :cool:

E55
17-01-2002, 12:59 AM
STP ممكن أكمل عنك ....

بعد ما تتبع الطريقة اللي ذكرها لك الأخ STP لا تجي تقول اللومينا أعطالها كثيرة والجير وما أعرف إيش :D

MegaTroniC
الطريقة اللي قلتها ممتازة ... لكن لازم تتبع ببرود أعصاب شديد عشان تتبع الطريقة هذي

وأنا عن نفسي ما تتوفر فيني الخاصية هذي ، فأختصر الموضوع وأطفي التراكشن وأخلي السيارة تسوي اللي تبي في البداية والفارق بسيط

إذا ما كان لصالحي طبعاً :)

V8
17-01-2002, 02:20 AM
الله 6 حرام عليك ياشيخ

تبغى تعدملي السياره:confused:

اذا كانت الطريقه هذي تحسن القومه

كم تزيد تقريبا؟

وياليت تضربلنا امثله