تسجيل الدخول

View Full Version : هوندا سيتي تفوق كل التوقعات فى البحرين


CRX
19-01-2004, 08:54 AM
هلا و غلا

إن لغة الإبداع في عالم السيارات قد طورت مفردات جديدة فالسيارة هوندا سيتي 2004 التى وصلت البحرين الآن تم تصميمها لكي تفوق كل التوقعات التي ينتظرها المرء من سيارة. فالسيارة هوندا سيتي تبدو كأي سيارة سيدان صغيرة أخرى ولكن عند اقترابك من السيارة والوقوف على مميزاتها الرائعة سوف ترى أن السيارة قد صممت بفارق دقيق لا يدرك والذي يجعلها تختلف كثيراً عن هذه الفئة من السيارات الصغيرة.


وببساطة، فإن السيارة هوندا سيتي قد تم تصميمها وفقاً لأعلى المعايير الهندسية المتقدمة بحيث يكون أداؤها صديقاً للمستهلك، وبالتأكيد فإن تصميمها العملي وانخفاض استهلاكها للوقود يعطيك سيارة تمثل مستقبل جديد في عالم السيارات. فكل شئ في هذه السيارة يتحدث عن "الغد" الذي ألهم مصممو السيارة للجمع بين القوة الخام، والراحة والتوفير. ويقول السيد جيف توماس، مدير عام الشركة الوطنية للسيارات، وكلاء هوندا في البحرين "لقد تم تصميم السيارة هوندا سيتي الجديدة وفقاً لأعلى المعايير حيث كان التركيز على الأداء بشكل كبير لتلبية كافة احتياجات المستهلك المتضاربة في بعض الأحيان". وفي البداية، عندما كانت السيارة هوندا سيتي ما زالت مجرد رسم على اللوحة، تم النظر إلى قضية السلامة على اعتبارها عنصر أساسي في التصميم. وبالتالي استخدمت تكنولوجيا هوندا المتطورة للتحكم في والحفاظ على تكامل المقصورة وامتصاص الصدمات. كما أضيف نظام ABS ، و توزيعاً إلكترونيا لقوة الفرامل (EBD) و أكياس هوائية مزدوجة SRS، و أحزمة أمان متطورة ومعايير أخرى تم وضعها في السيارة لتوفير قيادة آمنة وسعيدة. وخاصية أخرى مذهلة تتميز بها السيارة هوندا سيتي، هي الطريقة التي صمم بها المهندسون السيارة بحيث تصبح صغيرة ورحبة في نفس الوقت. فكل ما عليك فعله هو الدخول في السيارة لاكتشاف إن هذا التناقض الواضح ليس مبالغ فيه ولكنه واقع دال على براعة وتفوق هوندا دائماً.


وكل هذا بفضل قاعدة هيكل هوندا الجديد (الشاسيه) والذي يعطي مساحة كبيرة مع سقف السيارة المرتفع، والأرضية المنخفضة والنوافذ الفسيحة من أجل إيجاد مساحة رحبة للرأس والقدم. وتسمح المقاعد شديدة المرونة بميل المقاعد الخلفية من أجل توفير مساحة مريحة لطوال القامة. كما يمكن طي المقاعد الخلفية للأمام في وضع تخزين لإيجاد مساحة مسطحة على نفس مستوى قاعدة السيارة. بينما تظل السلامة والرحابة عنصران هامان يحددان معالم هوندا سيتي، أعطيت الأهمية أيضاً إلى القوة والكفاءة والتحمل. وتلبي السيارة هوندا سيتي هذه المتطلبات بمحركها الذكي سعة 1.3 لتر I-OSI والذي يستخدم شمعتي اشتعال لكل اسطوانة ويغير وقت الاشتعال على حسب ظروف القيادة. وهو يوفر عزم دوران قوي rpm منخفض-متوسط يستخدم في القيادة اليومية، بالإضافة إلى أن هذا المحرك صديق للبيئة. ومن أجل راحة المستهلك، تم وضع عدد من الخصائص الفريدة بالسيارة لكي تضاف إلى متعة قيادة السيارة في جميع الأوقات والأحوال. وعلى سبيل المثال وليس الحصر، مفتاح ضد السرقة، أدراج وجيوب للتخزين، حامل أكواب سهل الاستخدام، مفاتيح تحكم لضبط تكييف الهواء بسهولة وكل ذلك من أجل رفاهية وراحة محبي هوندا.


http://www.alsyarat.com/articlesN/Adds/hcity.jpg

Corvette_Stingray
19-01-2004, 09:02 AM
ميزات حلوة بالنسبة لهذي السيارة ومشكووووور على الموضوع

bashar_255
19-01-2004, 09:03 AM
سياره ممتازه:rolleyes:

لاكن لا زالت تفتقد الى نظم ثبات اكثر:glasses:

;)

ACCORD-V6
19-01-2004, 09:10 AM
مشكور حبيبي

king_prelude
19-01-2004, 11:29 AM
مجهود تشكر عليه أخوي

والسيارة بالنسبة لمنافساتها تعتبر منافس قوي :black:

SLR
19-01-2004, 11:30 AM
رد مقتبس من bashar_255
سياره ممتازه:rolleyes:

لاكن لا زالت تفتقد الى نظم ثبات اكثر:glasses:

;)


اي تثبات ياخوي تتكلم عنه ... بعد مسوينها حق ناس على قد فلوسهم وذا تم اضافت نظام ثبات راح يرتفع سعرها لانها تتميز بسعرها المنخفض....

king_stratus
19-01-2004, 11:58 AM
رد مقتبس من king_prelude
مجهود تشكر عليه أخوي

والسيارة بالنسبة لمنافساتها تعتبر منافس قوي :black:

infiniti
19-01-2004, 02:03 PM
افضل شي في السيتي هو القير CVT تعشيق مستمر لاكن المشكله اذا جيت تغير البواجي عددهم 8 :confused: لكل سلندر 2 على كلام كاتلوج الوكالة (اقتصاد افضل للوقود)