الشبابي
14-07-2004, 06:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غريبة ما شفت احد يتكلم عن السي تي اس ليوند الجديدة ... يمكن تكلمتوا وانا ماني موجود .. بس اذا كان معيود قولوا عادي ....
http://motortrend.com/features/performance/112_0211_pt_l.jpg
طبعا اليوند عبارة عن تعديل للسي تي اس رياضي فخم يميل للرياضية اكثر ... وهي تجي لونين .. طبعا اللي شفتوهم فوق ...
http://motortrend.com/features/performance/112_0211_pt_eng_s.jpg
السيارة مركب عليها جنوط 20 بمقاس 245 / 35 / 20 .. وعليها سبرنقات رياضية و اعمدة توازن و انتيك هوا من شركة فولانت و كات باك بالاكزهوست سيستم .. طبعا هالحركتين رجعوا للسيارة 20 حصان زيادة ...
http://motortrend.com/features/performance/112_0211_pt_rear_s.jpg
طبعا الفرق بالتسارع كان صغير بالنسبة للتعديلات البسيطة وهو 12 جزء بالثانية خلال التسارع من 0 الى 100 ، و 14 جزء من الثانية خلال الربع ميل ..... وكان من المنتظر نزول السيارة بسوبر شارج ...
هذا غير التعديلات على نظام البريك بالسيارة فنزلت مسافة التوقف الى 7 اقدام ....
اخوكم الشبابي
غريبة ما شفت احد يتكلم عن السي تي اس ليوند الجديدة ... يمكن تكلمتوا وانا ماني موجود .. بس اذا كان معيود قولوا عادي ....
http://motortrend.com/features/performance/112_0211_pt_l.jpg
طبعا اليوند عبارة عن تعديل للسي تي اس رياضي فخم يميل للرياضية اكثر ... وهي تجي لونين .. طبعا اللي شفتوهم فوق ...
http://motortrend.com/features/performance/112_0211_pt_eng_s.jpg
السيارة مركب عليها جنوط 20 بمقاس 245 / 35 / 20 .. وعليها سبرنقات رياضية و اعمدة توازن و انتيك هوا من شركة فولانت و كات باك بالاكزهوست سيستم .. طبعا هالحركتين رجعوا للسيارة 20 حصان زيادة ...
http://motortrend.com/features/performance/112_0211_pt_rear_s.jpg
طبعا الفرق بالتسارع كان صغير بالنسبة للتعديلات البسيطة وهو 12 جزء بالثانية خلال التسارع من 0 الى 100 ، و 14 جزء من الثانية خلال الربع ميل ..... وكان من المنتظر نزول السيارة بسوبر شارج ...
هذا غير التعديلات على نظام البريك بالسيارة فنزلت مسافة التوقف الى 7 اقدام ....
اخوكم الشبابي