عاشق الباسات
10-08-2004, 07:58 PM
هلا والله .. تصدقون كنت أفتر في جوجل وكتب ( باسات ) وجاتني صفحه لمنتداكم .. تصفحته ولاحضت أن نص شعب الخبر والدمام ..
المهم مابي أطول عليكم ..
الحمدلله خلصت ثالث ثانوي والوالد كان واعدني بسياره .. وعلى طول رحنا لوكاله الفولكس واجن اللي على خط الخبر الدمام .. بس للأسف كنت أبي باسات 2004 v6 ومدير المبيعات قال لنا أن السياره مخلصه وما عندنا إلا الأربع سلندر ..
تحطمت فعلا لأني حاب ال v6 .. المهم سألنا مدير المبيعات متى راح تنزل v6 قال لنا بعد شهرين راح تنزل وبالموديل الجديد 2005 .. والله فعلا أنتظرت مدة شهرين كاملين ولما رحت للوكاله ما شفت ال 2005 وسألته وقالي بعد يبغالها ثلاث شهور زياده .. فعلا قهرني هالاردني ليش يكذب علي من البدايه ويخليني أنتظر .. كل هالفتره .. وووو تهاوشت معه وطلعت ورحت الوكاله اللي على كورنيش الدمام .. وفعلا مدير مبيعات حسيته محترم رحب فينا وجاب شاي ...
ووو سألته ايش هي الفروقات بين السته سلندر والأربعه ..؟ قالي الزينون والسيدي والحساسات ..
والحمدلله شريت الأربعه سلندر لون عنابي ..
داخل جلد بيج وفتحه ودركسون مخشب ...
وطلبت منهم يركبون فيها السيدي حق السته سلندر والزينون وطلب منهم بعد يصبغون الأسود اللي تحت السياره بنفس لون السياره ( عنابي )
بس اللي قهرني .. أنها الدرايش الخلفيه تجي مضلله شد بلد 01 يعني تقريبا 30% .. ومالها داعي يعني السياره من وراه مضلله 01 ومن قدام لا ..
فقررت أنها اذا خلصت من الوكاله اضللها من قدام 01 .. والله يعينا على الدوريات الملحجه اللي عندكم
تصدقون مع الأضافات سعرها صار أغلى من السته سلندر.. مما يدلك على غلى قطع غيارها
وللحين هم يشتغلون فيها ويبغالها حدود 15 يوم لي ما تخلص ..
وبما أنكم خبره سيارات .. بغيت آخذ رايكم في السياره واللون والتعديلات اللي اضفتها ..
وكيف راح يكون شكل السياره بعد التعديلات ...
وأدري بتقولون قطع غيار والوكيل حرامي ..
المهم مابي أطول عليكم ..
الحمدلله خلصت ثالث ثانوي والوالد كان واعدني بسياره .. وعلى طول رحنا لوكاله الفولكس واجن اللي على خط الخبر الدمام .. بس للأسف كنت أبي باسات 2004 v6 ومدير المبيعات قال لنا أن السياره مخلصه وما عندنا إلا الأربع سلندر ..
تحطمت فعلا لأني حاب ال v6 .. المهم سألنا مدير المبيعات متى راح تنزل v6 قال لنا بعد شهرين راح تنزل وبالموديل الجديد 2005 .. والله فعلا أنتظرت مدة شهرين كاملين ولما رحت للوكاله ما شفت ال 2005 وسألته وقالي بعد يبغالها ثلاث شهور زياده .. فعلا قهرني هالاردني ليش يكذب علي من البدايه ويخليني أنتظر .. كل هالفتره .. وووو تهاوشت معه وطلعت ورحت الوكاله اللي على كورنيش الدمام .. وفعلا مدير مبيعات حسيته محترم رحب فينا وجاب شاي ...
ووو سألته ايش هي الفروقات بين السته سلندر والأربعه ..؟ قالي الزينون والسيدي والحساسات ..
والحمدلله شريت الأربعه سلندر لون عنابي ..
داخل جلد بيج وفتحه ودركسون مخشب ...
وطلبت منهم يركبون فيها السيدي حق السته سلندر والزينون وطلب منهم بعد يصبغون الأسود اللي تحت السياره بنفس لون السياره ( عنابي )
بس اللي قهرني .. أنها الدرايش الخلفيه تجي مضلله شد بلد 01 يعني تقريبا 30% .. ومالها داعي يعني السياره من وراه مضلله 01 ومن قدام لا ..
فقررت أنها اذا خلصت من الوكاله اضللها من قدام 01 .. والله يعينا على الدوريات الملحجه اللي عندكم
تصدقون مع الأضافات سعرها صار أغلى من السته سلندر.. مما يدلك على غلى قطع غيارها
وللحين هم يشتغلون فيها ويبغالها حدود 15 يوم لي ما تخلص ..
وبما أنكم خبره سيارات .. بغيت آخذ رايكم في السياره واللون والتعديلات اللي اضفتها ..
وكيف راح يكون شكل السياره بعد التعديلات ...
وأدري بتقولون قطع غيار والوكيل حرامي ..