View Full Version : الكورفيت الجديدة و تخيب امال الجماهير....!!
Ammaretor
03-09-2004, 04:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
من منا لا يحب لا بحب الكورفيت الساحرة الامريكية
و كلنا انتظرنا الموديل الجديد و انتظرنا لنرا اختبار القيادة
اليوم شاهدت اختبارها فى توب جير فعلا حاجة تغيظ.....!!!!!!!!!
السيارة مصنوعة من الفيبر الذى يتنى باليد !!
فشلوت محترم ممكن يعمل خرم فى البودى بتاع السيارة...!!!
السيارة من الداخل كلها بلاستيك....!!
السيارة 400 حصان 8 سلندر منويل وع ذلك فى الدراج تغلبت عليها الهوندا الن اس اكس و التى فى ار تامورا مع انها اعلى منهم فى القوة
اقوى ب 100 حصان عن الهوندا و ب 50 حصان عن التى فى ار!!!
تعليق السيارة اكثر من سيء فزلطة جعلت قائد سيارة يشعر بان ظهره كان سينقسم و ينكسر..!!!
الجير المانويل بطىء و غير مناسب اطلاقا على هذه السيارة التى عودتنا على الاستمتاع التام بالقيادة
هذه السيارة فى حاجة الى جير مانويل سريع او سكونشيل مش خسارة فيها!!!!!!
الحسنة الوحيدة التى ذكرها المختبر هى شاشة العرض الى فى الازاز و التحكم فى السيارة و المنحنيات التى جعل ستيج يجيب رقم حلو بيها.........
شزف الاختبار و مستنى تعليقاتكم.....
الفيديو
http://www.sleepy-fish.com/sleepy/Top_Gear_Corvette_lo.wmv
تحياتى للجميع
BoSaLem
03-09-2004, 08:55 AM
:headshak:
للأسف ما توقعت الكورفت بهالصوره؟
الله يعين عشاق الكورفت :cry:
مشكور اخي امبراطور على طرحك للموضوع وان كنا سبق وتحدثنا فيه من قبل ولكن:
لا تأخذ تقييم لسياره يابانيه من عند الامريكان
لا تأخذ تقييم سياره امريكيه عند الاوربيين
فليست هناك حياديه في التقييم , وانا رأيت الفيلم من قبل ولم يقنعني نهائيا:think:
عموما الجير المستخدم على الكورفيت هو تراميك T56 وهو نفسه المستخدم على الموستنج الكوبرا
موديل 2003 و 2004 ونفس المستخدم على الدوج فايبر وللمعلومه هو نفس المستخدم على الاستون
مارتن :blink: نعم نفسه ذو التنقيلات الست فكيف يكون ذو تنقيلات ثقيله او بطيئه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخي امبراطور اتمنى انك تضيفني عندك في الماسنجر:)
w351_w351@hotmail.com
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوي Ammaretor
نحترم وجهة نظرك لكن شيء معروف انه المجلات الاوروبية بشكل عام و بالذاتTopGear (انا أقرأ مجلتهم لكني ما تابعت البرنامج) تحاول دائما التقليل من مكانة السيارات الامريكية في حال مقارنتها مع سيارات اوروبية حتى مع وجود سيارات يابانية تظل السيارات الامريكية هي الاسوء في نظرهم:damp:
أخوي الكورفت من يوم نزل و هو معروف انه يصنع من الفيبرجلاس لخفة وزنه, لاكن في المقابل يكون مدعم من الداخل بقفص حماية داخلي(داخل البودي).
انا مش حتكلم عن الارقام الي ذكرتها و عن مين أدام و مين ورا أنا حاأولك عن مثل بيأولوه عندنا في الخليج.
(((الخيل بخياله)))
يعني الي يسوق مش السيارة نفسها لأنه السائق يلعب دور كبير في التحكم .
و لا تنسا خاصتا مع السيارات القوية اي غلطة لو بسيطة ممكن اتخسر السائق عدة أجزاء من الثانية, و هاذه الاجزاء من الثانية ممكن تعطي السيارة المنافسة تقدم كبير. قد يصل إلى أكثر من عشرين متر (تذكر نحن نتكلم عن سيارات قوية جدا و لا يستهان بها)
أتمنا أنك اتكون فهمت و جهة نظري:) :)
SS_Z06
03-09-2004, 02:06 PM
:cry: قلبي :cry:
بصراحة احس هالسيارة رزه لسيارات السوبر سبورت يعني بالعافيه تبغي تضم لهم....
Trans-Am RAMAIR
03-09-2004, 02:54 PM
مرحبا
انا ماحب افصل وايد...لاكن حبيت اقول ان السايق هذا فاشل و مو كفوا يخلونه يسوق مثل السيارات هاذي...يعني لازم بالكثير يعطونه يجرب الكورلا او الدودج نيون....كان في بنيه تشارك فبرنامج توب قير(بطله رالي) والله انها تسوق احسن من هذا الف مره....!!
هذا يوم عطوه تجربه الهوندا nsx بسبب سياقته طلع خارج المظمار و دخل بالعشب و هذا سبب ان الnsx ماخذت حقها بالوقت و نفس الشي صار بتجربه الميني كوبر هارتج...لا و بنفس الحلقه جيرمي نفسه قاعد يضحك عليه و على سياقته:D ....
و بعدين حبيت تلاحضون القومه راح تلاحضون ان الكورفيت كان متقدم على الهوندا بمسافه محترمه لاكن فجأه نشوف الnsx يطلع بقوه ...هذا شنو تفسيره غير ان سايق الكورفيت غلط بالتعشيق(يعني بالعامي القير قر عنده)...و بالنسبه للtvr فهاذي سياره قويه و وزنها 1000 كيلو فقط يعني....
اخوي SLR يوم تعرف شنو الكورفيت تعال و تكلم عليه:D اذا هذا تقيمك يعني حته البورش فاشل و رزه على سيارات السوبر سبورت لانه طلع الاخير عليهم....
تحياتي و لي عوده
RED Chevy
03-09-2004, 03:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أول شي حبيبي مو خيبة أمل أبد هذي رقم 1....
الكورفت بالنسبة لنا إحنا( عشاقه) لو نزل ببدي أوراق ومكينته بربع حصان ويشتغل بهندل وبدون كراسي وتواير نضل نحبه مو تجربة سايق مهبول مثل هذي مايعرف يبدل القير تخيب أملنا هذي رقم 2....
الفيتي معروف من زمان إن بديه فيبر جلاس وأغلب السيارات الرياضية الرياضية تستخدم الفايبر جلاس ومنها الإنزو وهذي شي متعارف عليه حتى الفورملا واحد تستخدم الفايبر ولانروح بعيد..الوحش اللي تتفاخر فيه اللي إسمه SLR الشاصي تبعه فايبر هذي رقم 3...
الكورفت الجديد أقوى من السابق ب50 حصان وأرخص منه بعد...والأداء أقوى من السابق هذي رقم 4...
وأخيراً ورقم 5 لاتجني على نفسك وتحط راسك براس عشاق الكورفت ترى مابتركطونك بحالك:p
TOP-SECRET
03-09-2004, 03:03 PM
رد مقتبس من BoSaLem
:headshak:
للأسف ما توقعت الكورفت بهالصوره؟
الله يعين عشاق الكورفت :cry:
:cry1: :cry1: الحمد لله اني من عشاق السوبرا والجي تي :cry1: :cry1:
الأنصاري
03-09-2004, 03:17 PM
مممممممم كل شئ ببين مع الوقت لو كانت الكوفرت الجديدة شئ يستحق الإحترام ولا شئ يستحق الإذلال ننتضر مقارنة عادلة
silver
03-09-2004, 03:28 PM
زي ماقالوا الشباب ... دايم البريطانيين يستهزؤن بالأمريكان ... والعكس كذلك
كذلك السواق ما ازي ما قال اللومينا العنيد هذا السواق شكله مو حق سواقة سبورت ... كم مره اشوفه في بعض الحلقات يعطونه القسم تجربة السيارات الصغيرة العاديه
بس لا ننسى إن فعلاً في شغلات كانت محزنه في الكورفت منها زي ما ذكروا البلاستيك الداخلي ... لما ضرب عليه تحس من صوته إنه بلاستيك إلي يستعملونه في صناعة الألعاب الخفيفه ذو النوعيه الرخيصة ... كذالك الصدام الخلفي يوم ضغط عليه بيده تشوفه يدخل على داخل شوي ... اظن إنه كان من الأفضل لو إن شفروليت وضعت طبقة فلين صلب كحشوه خلف الصدام ... معقوله راحت عن بالهم :(
اخيراً ... التجربه ماكانت تخلوا من التحيز ... لكنها اثبتت قوتها عند تجربتها في المضمار وجابت ترتيب جيد. :)
رد مقتبس من اللومينا العنيد
و بعدين حبيت تلاحضون القومه راح تلاحضون ان الكورفيت كان متقدم على الهوندا بمسافه محترمه لاكن فجأه نشوف الnsx يطلع بقوه ...هذا شنو تفسيره غير ان سايق الكورفيت غلط بالتعشيق(يعني بالعامي القير قر عنده)...و بالنسبه للtvr فهاذي سياره قويه و وزنها 1000 كيلو فقط يعني....
ما ادري بس اظنك تقصد السيارات إلي كانت أمام الكاميرا الجانبيه مباشره ... تأكد منها لأن هذي كانت الـNSX وهي أول سيارة طلعت في القومه إلى أن تجاوزتها الـTVR :)
SLR55
03-09-2004, 03:49 PM
الصراحة البرنامج كله مصخرة
يعني ما تكلمة غير عن عيوب السيارة
وحتى طريقة شرحه كانت مصخرة مب باين إنه برنامج يتكلم عن سلبيت وإيجابيات السيارة
مجرد برنامج للضحك
وحتى القير للأسف ما يعرف يبدل
والسلااااااااااااام
Ammaretor
03-09-2004, 04:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لا اقصد يا سباب الاقلال من الكورفيت و لكن القصد ان الموديل الجديد كنا نامل ان يبكون تعليقه
و قوته اكثر من هذا ......!!!
ليه الهوندا تتغلب على الكورفيت و فى فرق 100 حصان؟؟
JUST CORVETTE
03-09-2004, 04:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ازيك يا كابتن :think: :think:
احب اعيد كلام اخوي W351 :
لا تأخذ تقييم لسياره يابانيه من عند الامريكان
لا تأخذ تقييم سياره امريكيه عند الاوربيين
فليست هناك حياديه في التقييم ..
هذا العالم كله متاكد منه مو في السيارات بس ولكن في كل شئ تقريبا ..
عموما لما اشوفك هطرقعلك ودانك علي الكلمتين دول :mad: :mad:
تحياتي للجميع
و قوته اكثر من هذا ......!!!
ليه الهوندا تتغلب على الكورفيت و فى فرق 100 حصان؟؟
يكفيك الاول سياره بريطانيه:D
vette4ever
04-09-2004, 02:39 AM
رد مقتبس من Ammaretor
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لا اقصد يا سباب الاقلال من الكورفيت و لكن القصد ان الموديل الجديد كنا نامل ان يبكون تعليقه
و قوته اكثر من هذا ......!!!
ليه الهوندا تتغلب على الكورفيت و فى فرق 100 حصان؟؟
اخوي Ammaretor
اول شي مشكووور على الموضوع..
ثاني شي من ناحية القوة انا معاك انهم امقصرين في حقه..:)
يعني الحين السيارات الألمانية ، اللي انا املاحظه انهم يطمرون في قوة السيارة من موديل لآخر..
والكورفت ما يزيدونه الا شي بسيط..:damp:والمشكلة من جيل لآخر..يعني شوف كم سنة..:damp:
وبالنسبه للفيديو..:)
خل اقولك شي انا كان عندي كورفت C5 وصارت مطارحه بيني وبين كورفتC4 ، احنا الاثنين اوتو..
في القومه طلعت عنه مسافه سيارة وحدة ، وفجأة انقلب الحال 180 درجه..ليش!!
مو لأني سرحت شوي ، بكل بساطه اهو كان أبرع مني في المطارحات..:) طبعا شوارعنا الداخلية ما تعطي مسافه عشان انكمل الاشارات بكل مكان!! ، الا في الخطوط السريعه ممكن..انشااا الله اتكون فهمتني..:)
وتحياتي لك..:)
Ammaretor
04-09-2004, 03:47 AM
رد مقتبس من vette4ever
اخوي Ammaretor
اول شي مشكووور على الموضوع..
ثاني شي من ناحية القوة انا معاك انهم امقصرين في حقه..:)
يعني الحين السيارات الألمانية ، اللي انا املاحظه انهم يطمرون في قوة السيارة من موديل لآخر..
والكورفت ما يزيدونه الا شي بسيط..:damp:والمشكلة من جيل لآخر..يعني شوف كم سنة..:damp:
وبالنسبه للفيديو..:)
خل اقولك شي انا كان عندي كورفت C5 وصارت مطارحه بيني وبين كورفتC4 ، احنا الاثنين اوتو..
في القومه طلعت عنه مسافه سيارة وحدة ، وفجأة انقلب الحال 180 درجه..ليش!!
مو لأني سرحت شوي ، بكل بساطه اهو كان أبرع مني في المطارحات..:) طبعا شوارعنا الداخلية ما تعطي مسافه عشان انكمل الاشارات بكل مكان!! ، الا في الخطوط السريعه ممكن..انشااا الله اتكون فهمتني..:)
وتحياتي لك..:)
انا معاك بالظبط يا اخى الموضوع كله انى كنت اتوقع و اامل اقوى من ذلك
و انت لو تعرف تصورنا كام مطارحة تكون خدمتنا:)
و تحياتى للجميع
Dreams_Maker
04-09-2004, 04:41 AM
رد مقتبس من Nas
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوي Ammaretor
نحترم وجهة نظرك لكن شيء معروف انه المجلات الاوروبية بشكل عام و بالذاتTopGear (انا أقرأ مجلتهم لكني ما تابعت البرنامج) تحاول دائما التقليل من مكانة السيارات الامريكية في حال مقارنتها مع سيارات اوروبية حتى مع وجود سيارات يابانية تظل السيارات الامريكية هي الاسوء في نظرهم:damp:
حلقة توب جير الأخيره اللي انعرضت في الـMBC...اختبروا فيها الـSLR....ونفسه هذا الشخص اللي ساق الكورفيت في المقطع ساق الـSLR...
بس الحبيب ماارتاح الا لمن طلع عليها عيب...
يقول بسعر هالسياره اشتري لي بيت وأثثه أحسن أثاث...ولا أشتري سياره موادها الداخلية بلاستك...:D
ومع إحترامي