grandv8
10-07-2005, 08:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://www.wheel1.com/gallery/350Z-06.jpg
في دراسة “ج.د.باور” الخاصة بالجودة المبدئية، انتخب مالكو طراز العام 2005 من نيسان 350 z سياراتهم كأفضل سيارة رياضية مترفة.
وتقوم دراسة الجودة المبدئية على أجوبة 62 ألف أمريكي من مالكي نيسان 350 الذين اتصل بهم العاملون في مؤسسة “ج.د.باور” بعد شرائهم لسياراتهم ب 90 يوماً.
وتشمل دراسة الجودة المبدئية 135 عنصراً تنتمي إلى 9 مجموعات منها القيادة والتماسك والكبح والمحرك وعلب التروس، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا التي تندرج تحت راية الجودة والتي أفصح عنها المالكون.
وسجلت 350 z أعلى النقاط في فئة السيارات الرياضية المترفة التي شكلت واحدة من أصل 18 فئة شملتها الدراسة.
وتعتمد 350 z على عدد من العناصر التصميمية التي تميز بها طرازا 240 العائد لحقبة السبعينات و300X التي كان العام 1996 آخر عام لها على ساحة سيارات الكوبيه الرياضية.
أما 350 z ، فانطلقت في الأسواق خلال العام 2003 لتعود نيسان فتلحقها بطراز الرودستر المكشوف خلال العام 2004. وتتشارك هذه الكوبيه المخصصة لشخصين بعدد من المكونات مع إنفينيتي G وتعتمد على محرك متجاوب من 6 اسطوانات على شكل ،7 سعة 5،3 ليتر تم ربطه إلى علبة تروس يدوية من خمس نسب أمامية.
وقال نبال سليم، مدير التسويق لدى نيسان الشرق الأوسط: “تظهر الدراسة أن نيسان حققت أهدافها في ما يتعلق بالجودة واكتفاء المستهلك ونيسان 350 z هي الدليل والقاعدة التي نعتمدها في تحسين وتطوير كل سيارات نيسان”.
http://www.wheel1.com/gallery/350Z-06.jpg
في دراسة “ج.د.باور” الخاصة بالجودة المبدئية، انتخب مالكو طراز العام 2005 من نيسان 350 z سياراتهم كأفضل سيارة رياضية مترفة.
وتقوم دراسة الجودة المبدئية على أجوبة 62 ألف أمريكي من مالكي نيسان 350 الذين اتصل بهم العاملون في مؤسسة “ج.د.باور” بعد شرائهم لسياراتهم ب 90 يوماً.
وتشمل دراسة الجودة المبدئية 135 عنصراً تنتمي إلى 9 مجموعات منها القيادة والتماسك والكبح والمحرك وعلب التروس، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا التي تندرج تحت راية الجودة والتي أفصح عنها المالكون.
وسجلت 350 z أعلى النقاط في فئة السيارات الرياضية المترفة التي شكلت واحدة من أصل 18 فئة شملتها الدراسة.
وتعتمد 350 z على عدد من العناصر التصميمية التي تميز بها طرازا 240 العائد لحقبة السبعينات و300X التي كان العام 1996 آخر عام لها على ساحة سيارات الكوبيه الرياضية.
أما 350 z ، فانطلقت في الأسواق خلال العام 2003 لتعود نيسان فتلحقها بطراز الرودستر المكشوف خلال العام 2004. وتتشارك هذه الكوبيه المخصصة لشخصين بعدد من المكونات مع إنفينيتي G وتعتمد على محرك متجاوب من 6 اسطوانات على شكل ،7 سعة 5،3 ليتر تم ربطه إلى علبة تروس يدوية من خمس نسب أمامية.
وقال نبال سليم، مدير التسويق لدى نيسان الشرق الأوسط: “تظهر الدراسة أن نيسان حققت أهدافها في ما يتعلق بالجودة واكتفاء المستهلك ونيسان 350 z هي الدليل والقاعدة التي نعتمدها في تحسين وتطوير كل سيارات نيسان”.