PDA

View Full Version : S-CLASS الجديد تصورات وآراء..............


CL-Class
23-10-2005, 01:58 AM
طبعا بولادة الشكل الجديد من الفئة S وبتطوير كثير من أنظمته وولادة بعضها ...
خرج إلينا هذا الشكل ( أتكلم عن الشكل ) ليس بالحضور القوي الذي تمتع به الشكل السابق ( الفياقرا ) ان كنتم تذكرون .... فهل ترون هذا الشئ ؟؟
فالشكل الجديد هذا لانراه ليس إلا سوى نسخة منقحة وامتداد عن جيل الفياقرا وكأنه يمثل الـ ( FACE LEFT ) الثاني أو التعديل الثاني بعد التعديل الأول في العام 2003 .... !!!
:o
ففعلا ليس له ذلك الانفجار والتغيير الجذري كما حصل بين جيل الشبح جيل الفياقرا...

انا أتكلم مرة أخرى عن الشكل...

رأيكـــــــــــــــــــــــــــم :think:

الكبريت
23-10-2005, 02:44 AM
السلام عليكم

والله شوف بالنسبه للمرسيدس الجديده فانا اتوقع انه من الصعب انه نحكم عليها من الان

على انه تصميها شبيه بافياقرا او انه متغير كليا عن القديم

لانه بصراحه لما نزلت الفياقرا كثير من الناس لم يعجبو فيها والسبب كان ان القاعده عند

الناس في تلك الفتره انه كل شي ضخم فأنه يدل على الفخامه


انا عتقد والله اعلم انه لما تنتشر المرسيدس الجديده في الشوارع ح نلاحظ الفرق بين
القديم والجديد .

ومشكور على الموضوع

AMG
23-10-2005, 02:24 PM
أنا من وجهة نظري أحس انه شكل السيارة جميل ولكن خلفية السيارة كان من الممكن تكون أفضل :shy:

560SEL
23-10-2005, 04:01 PM
طبعا لازم يكون كذا

لأن ال W140 كان امتداد و كان تصميمه عباره عن نفخ لل W126

و أعتقد ان هذي سياسه للشركه كل جيلين يكون فيهم تشابها أو يكونون امتداد لبعض

يعني التغيير الجذري بيكون حسب توقعاتي ان شاء الله في عام 2015

s500l
23-10-2005, 08:26 PM
انا من وجهة نظري انه مافي اي تشابه بالشكل ...!!!!!!!
وين التشابه ؟؟(وجهة نظر)
انا معي فياقرا 2000 ووقفت جنب واحد بيبي مايباخ 500على اساس اننا نقارن من جميع الجهات ..
اول شي من داخل ::
ماااااااااااااااافيه مقارنه في الراحه ابدا ماودك تنزل
والسماعات غيروها القديمه بوز والجديده ناسي اسمها والله
طبعا غير الكوماند الجديد و و و و ......
نجي من بره ::
وين التشابه ؟ اول شي الوجهيه
لمبات الضباب خلوها كشافات ..
مضخمين السياره .. كثييير
ماتحس انها سياره لكل شي
القديمه رسميه ورياضيه و و و و (من جهة الشكل )
اما الجديده ماتحس انها رياضيه الا طبعا الا ام جي رياضي بحت :D

560SEL
23-10-2005, 10:21 PM
انا من وجهة نظري انه مافي اي تشابه بالشكل ...!!!!!!!
وين التشابه ؟؟(وجهة نظر)
انا معي فياقرا 2000 ووقفت جنب واحد بيبي مايباخ 500على اساس اننا نقارن من جميع الجهات ..
اول شي من داخل ::
ماااااااااااااااافيه مقارنه في الراحه ابدا ماودك تنزل
والسماعات غيروها القديمه بوز والجديده ناسي اسمها والله
طبعا غير الكوماند الجديد و و و و ......
نجي من بره ::
وين التشابه ؟ اول شي الوجهيه
لمبات الضباب خلوها كشافات ..
مضخمين السياره .. كثييير
ماتحس انها سياره لكل شي
القديمه رسميه ورياضيه و و و و (من جهة الشكل )
اما الجديده ماتحس انها رياضيه الا طبعا الا ام جي رياضي بحت :D

طبعا من الداخل ما فيه أي شبه الا يمكن مثبت السرعه :D ((على فكره مثبت السرعه ما تغير في مرسيدس من 20 سنه)) :D

لكن الشكل الخارجي فيه شبه كبير لدرجة انه يجينى احساس انهم ما غيروا الا الوجه و الخلفيه فقط ((طبعا هذا اذا أهملنا الرفارف ))

cruiser2000
23-10-2005, 10:39 PM
انا اوافقكم الرأي


انا شفت المرسيدس الجديد امامي

ماحسسيت انه تغير


وفعلا كان تغيير بل انفجار

بين جيل الشبح
والفياجرا او بودمعه مثل ما نسميه نحن

لان فرق كبير جدا جدا جدا

غيروا 99%

اما الفياجرا والجديد مممممممم الصطابات الامامية والخلفية وبعض التغييرات الطفيفة لا غير


اتوقع انه يسوي نجاح مثل الفياجرا او البودمعه


لان البودمعه وانا اعترف انه نجح نجاح غير معقوووووول مرة مرة مرة مرة :)


والله كان فخاطري بودمعه لكن سعره المترفع خلاني اتردد :(

راعي الايفو
24-10-2005, 05:02 PM
السلام عليكم

والله شوف بالنسبه للمرسيدس الجديده فانا اتوقع انه من الصعب انه نحكم عليها من الان

على انه تصميها شبيه بافياقرا او انه متغير كليا عن القديم

لانه بصراحه لما نزلت الفياقرا كثير من الناس لم يعجبو فيها والسبب كان ان القاعده عند

الناس في تلك الفتره انه كل شي ضخم فأنه يدل على الفخامه


انا عتقد والله اعلم انه لما تنتشر المرسيدس الجديده في الشوارع ح نلاحظ الفرق بين
القديم والجديد .

ومشكور على الموضوع

انا بصراحه مع اخوي الكبيريت في هذا الكلام
وعن الفروق ترا في فروق كثيرة بس انتو ما تلاحظوها لان تاخذون نظرة سريعه عالسيارة وعلى طول تعطون رايكم في تمدحون او تنتقدون بس لوركزتوا اشوي في السيارة راح تلاحظون ان في اختلاف كبير جدا. مو كفاية تغير قاعدة العجلات؟؟؟

اخوي AMG ترا الخلفيه حلوة بل روعه بس ركز فيها بالنص وراح تشوف جمالها موتنظر لي تحت وتقول لي دبة الاكزوز تبين

MAYBACH 53
24-10-2005, 06:06 PM
من رأيي، أنه لا يوجد أي تمدد أو تشابه بين الجيلين.

هناك فروق كبيرة، غيروا السيارة تغيير جذري!

نـنـتـظر ونشوفها على الطبيعـة!

760IL
24-10-2005, 07:09 PM
اذا تتكلمون عن الشكل ...انا شفتها على الطبيعيه...من الخلف بشعه ومن الامام روعه ومن الداخل اروع

C240
25-10-2005, 12:43 AM
من ناحية الشكل أعتقد أنه روعة بكل ماتحمله الكلمة من معنى



لكن المشكلة ليست في الشكل الخارجي

المشكلة في التقليد الكبير للفئة السابعه من ناحية نظام الاي درايف والقير

يعني مالقوا لهم طريقه للتحكم غير الموجودة في البي ام

راعي الايفو
25-10-2005, 01:27 AM
اولا حبيت انوه ان القير من سبع تبديلات للاس كلاس وهي الاولى في القير بوكس ذو السبع سرعات
وثانيا نظام التبديل في المرسيدس للقير بوكس ليس تقليد للبي ام دبليو وانما هذا الشي راح يصير في جميع سيارات العالم
وثالثا نظاي اI-drive ليس من ابتكار بي ام دبليو هذا النظام كان من ابتكار المرسيدس وكان يحتوي على 99 وظيفه ولي سوته البي ام دبليو انها طورته وعطته اسم ثاني والنظام الحالي في المرسيدس ماهو نظام i-drive وانما نظام شبيه به ولكن مطور ويحتوي على مميزات اكثر وياريتني اذكر اسمه

ياريت انكم تعرفون ان هالسيارة غيرت تاريخ السيارات بل وضعتها في الحضيض

قبل فترة صار في لقاء مع مدراء لمعظم شركات تصنيع السيارات ومن ضمنهم مدير شركة بي ام دبليو واودي وغيرهم كلهم قالوا بأن الاس كلاس الجديده صنعت ماقبل اوانها يعني هي صنعت المستقبل في الوقت الحاضر

وآسف عالاطاله

560SEL
25-10-2005, 02:05 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


حبيت أنوه على حاجه مهمه

الكونسول حق ال BMW بما فيه القير المخفي و نظام I-Drive كلها من تصميم شركة SIEMENS و ليس BMW

و نفس الكلام ينطبق على مرسيدس النظام الموجود فيها حاليا هو من تصميم ايضا SIEMENS و ليس مرسيدس

يعني المسألة لا تقليد و لا شئ ... كلها عباره عن شركة عملاقه طورت نظام و أضافت للسيارتين و بس

Dark Shadow
25-10-2005, 02:16 AM
الصراحة الشبه بينهم كبير حتى انهم ما يتشابهون نهائيا


وهذا السر في ان اللومينا والكابرس تنقلب وهي واقفة :sleep:

560SEL
25-10-2005, 02:22 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذا أحد الادله على كلامي و هو ان siemens هي اللي طورت و صنعت طبلون المرسيدس ال E-Class الجديد

http://www.siemensvdo.com/NR/rdonlyres/F3C91F48-1966-4BB5-8D04-9E031513E550/0/instrumentclusterspassenger192x135.jpg

With space in the cockpit at a premium, designers have to make the most of the areasul available.


The ret is a trend towards digital systems that can display a wide range of information. The instrument cluster of the Mercedes-Benz E-Class is an excellent example: we developed a ring pointer that moves the speedometer needle around the dial from the outside. This gives the driver a clear view of the information displayed in the center of the instrument.


Previously, use of this area was restricted by the fact that the pointer movement was located in the center. On the luxurious Audi A8, a large, high-resolution TFT display was fitted as a new feature, supplementing the conventional instrument cluster and providing essential information in full color.

و ان شاء الله بوافيكم بخبر تصنيع طبلون ال BMW و الانظمه اللي فيه

560SEL
25-10-2005, 02:28 AM
و هذا التصميم الاولي لنظام I-drive و مثل ما قالوا الشباب ما راح يكون قاصر على ال BMW و المرسيدس و انما بيكون عام على كل السيارات في المستقبل القريب

http://www.siemensvdo.com/NR/rdonlyres/1D779544-5BAE-433A-A622-271D4DBF9AE9/0/NebenCockpit08192x143.jpg

560SEL
25-10-2005, 02:41 AM
و هذا نظام Head-up displays الموجود في BMW الفئه الخامسه و هو أيضا من تطوير Siemens

http://www.siemensvdo.com/NR/rdonlyres/F4C3D703-7660-4F2A-BB53-F75B5F1FBC14/0/headupdisplay192x125.jpg

http://www.siemens.com/Daten/siecom/HQ/VDO/Internet/AT_Unitwide/WORKAREA/pp_sv3/templatedata/Deutsch/file/binary/sv200309009-72dpi_1091450.jpg

و هذا نص الخبر :

We are the first automotive supplier to develop a marketable driver assistance system that offers significantly improved ergonomics and driver safety, in the form of a freely programmable head-up display. This system projects important information such as speed, navigation guidance, and status indicators directly onto the windshield. The obvious benefit is that drivers can keep their eyes on the road and react more quickly to unexpected situations. Compared with conventional instruments, head-up displays reduce the time needed to absorb information by half – representing a further safety bonus for drivers. The new 5 Series BMW is fitted with this head-up display.

560SEL
25-10-2005, 03:01 AM
حتى أودي ما سلمت منهم :headshak: :D

http://www.siemens.com/Daten/siecom/HQ/VDO/Internet/AT_Unitwide/WORKAREA/ccp_sv/templatedata/Deutsch/file/binary/sv200211-012-72dpi_1038824.jpg

Siemens VDO Automotive ensures greater vehicle safety through improved ergonomics - 100 Years of Speedometers

November 8, 2002 | In some ways, the motorist has fewer mechanical tasks to handle today compared with the operation of a vehicle 100 years ago. Dashboard assistant systems and controls have relieved the driver of mundane duties. At the same time, new functions such as the navigation system or the communication and infotainment equipment place increasing demands on his attention. A comprehensive, integrated information system must unite and combine all the important components in the cockpit. The display and operating elements need to be perfectly matched to one another so that the driver easily finds the right button or switch. Only when the desired function can be called up quickly and intuitively does the driver’s main attention remain where it belongs: on the road.
This photo: Siemens VDO Automotive has created the first car instrument cluster with TFT display for the new Audi A8 and thus opened up new degrees of freedom for graphics and design.

560SEL
25-10-2005, 03:05 AM
http://www.siemens.com/Daten/siecom/HQ/VDO/Internet/AT_Unitwide/WORKAREA/ccp_sv/templatedata/Deutsch/file/binary/sv200211-002-72dpi_1038809.jpg

يكفي و الا أزيد ؟؟ :D

760IL
25-10-2005, 03:05 AM
تسلم اخوي 560 على المعلومات الخطيره

560SEL
25-10-2005, 03:11 AM
حياك الله يا أخوي 760

CL-Class
25-10-2005, 07:45 AM
أخوي 560 الصورة الأخيرة لأي سيارة ؟؟
تحوي طبلون ودركسون الفئة السابعة بس الكونسل الأوسط غريب وشكله حق جاكوار :D

560SEL
25-10-2005, 03:31 PM
أخوي 560 الصورة الأخيرة لأي سيارة ؟؟
تحوي طبلون ودركسون الفئة السابعة بس الكونسل الأوسط غريب وشكله حق جاكوار :D


هذي كانت أحد التصاميم المقترحه للفئه السابعه قبل ما يستقرون على الشكل الحالي و فيه شئ يمكن ما لاحظتوه انه القزاز الامامي :D كله Night Vision و نظام Head - Up Display يعني نظام الرؤيه الليليه كان مخطط انه يضاف لل BMW مع أول نزول لها و لكن ما أدري ليه أخروه كل هذا الوقت

RED Chevy
25-10-2005, 06:38 PM
هو صحيح في شبه لكن طلة وهيبة الجديد غييييييييييييييييييير غير :black:

SVT-COBRA
26-10-2005, 03:14 AM
انا رأيي مكن رأي red chevy :knight:


فعلا فيه تشابه و لكن أحس فعلا ان التصميم الجديد صاير فيه هيبه أكبر من الشكل اللي طاف :banana: اللي فعلا كان لا هيبة له :D و كان شبابي بحت :sleep: و لا يعطي انطباع عن مرسيدس موتر الشياب زمان أول :laugh: :laugh:

و لكن الشمعات الاماميه يابانيه زياده عن اللزوم :think:

سيمنز هذي حقت الجولات ؟ :eek:

و الله مب بسيطه أبدا :knight:




و سلامتكم :sleep:

FuLL MoOoN
26-10-2005, 07:10 AM
واللهي اخاف اقولكم رايي وتذبحوني هههههههههههههههههه

انا من ناحيتي افضل شكل الفياجرا كثييييييييييييييييير على الجديد بس طبعا بالمواصفات مافي مقارنه الجديد قوي بس الشكل الخارجي والرسميه والرياضيه بعد احسها للفياجرا

http://a904.g.akamai.net/7/904/506/v0011/images.autobytel.com/view/aic/TOYOTA/CAMRY/sdn/usa_2006_toyota_camry_sdn_4_x_exfrhead_x.jpg
http://qster.com/images/s500.jpg


ومعليش اعتبروا الصورتين مزحه بس واحد من الشباب طلع بطلعه محششه بس خلتني افكر انه وجهية المرسيدس تشبه الكامري من بعيد شوي اذا كانو واقفين جنب بعض ههههههههههههههههه :think: