توربو
16-01-2006, 12:20 AM
طراز ميتسوبيشي المتوسط لانسر. أضاف لشخصيته مزيداً من النكهة الرياضية، من خلال الطراز الجديد والذي حمل توقيع فرع ميتسوبيشي لرياضة الراليات "رالي آرت".
وتعتبر لانسر رالي آرت وبفضل جملة المواصفات والتجهيزات التي تقدمها مدعمة بسعر مغرٍ، خياراً مغرياً لمحبي السيارات ذات المظهر والأداء الرياضي، وهي أخت شقيقة لطراز أيفولوشن الرياضي الشهير، وتقدم شيئاً من تميزه الرياضي في أداء أكثر تمدناً وسهولة.
http://www.arab-x.com/uploads/Jan-06/e027c76bba.jpg
من الصعب أن تخطيء لانسر وهويتها. فالواجهة الأمامية تؤكد انتماءها وشخصيتها الشابة والمفعمة بالحيوية خاصة تلك الشبكة المقسمة ذات الشكل المميز مع شعار النجمة الثلاثية المضلعة بحجم كبير. المصابيح الرئيسية هي الأخرى ذات تصميم أنيق يدعم المظهر الجميل مع الصدام بحجم كبير مدمج في الجسم وبنفس اللون يحتوي فتحات سفلية ومصابيح الضباب. اما الواجهة الخلفية فهي انعكاس صادق لأناقة الواجهة الامامية بمصابيحها كبيرة الحجم التي تلتف حول الرفارف الخلفية لتعطي اضاءة للسيارات في الخلف عما يقدم عليه سائق السيارة. ايضا يعتبر تصميم غطاء الحقيبة الخلفية احد مميزاتها نتيجة لانخفاض حافة التحميل مع الصدام كبير الحجم ويدعم الثبات والمظهر في نفس الوقت هذا الجناح الخلفي والمزود بمصابيح توقف. الجميل ان لانسر ايضا تتمتع بابعاد مثالية بالنسبة لسيارات فئتها فطولها 4.48م وعرضها 1.695م أما ارتفاعها فيبلغ 1.445م وهي ابعاد وضعت بعناية شديدة بهدف الوصول لمستويات اعلى في جانبي الثبات على الطريق والراحة في الركوب.
لانسر لا تمتلك مجرد مظهر منساباً وأبعاد مثالية بل هناك ايضا مقصورة فسيحة متكاملة العناصر.وهو ما يمكن ملاحظته بمجرد فتح الابواب كبيرة الحجم والتي تفتح بزاوية واسعة حيث تستقبلك مقاعد ذات تصميم رياضي. ايضا هناك الراحة التي توفرها المساحات الداخلية والتي تتيح حركة طبيعية للركاب في الامام والخلف إلى حد كبير، وضعية القيادة جيدة مع لوحة قيادة منظمة بعناية فائقة توفر معلومات كاملة للسائق. تصميم الكونسول الاوسط هو الاخر ساهم في توفير مزيد من الرحابة في الامام. اما الركاب في الخلف فيتمتعون بمساحات رحبة نسبياً في جانبي الرأس والاكتاف وذلك بفضل الاستغلال الامثل للمساحة الداخلية. وهنا يجب أن نشير الى ان ما توفره مقصورة لانسر من رحابة تعتبر طبيعية نتيجة بنائها على قاعدة عجلات طويلة نسبيا تبلغ 2.6م وهي بذلك من اوسع المقصورات على مستوى سيارات فئتها المدمجة.
http://www.arab-x.com/uploads/Jan-06/c92c405a83.jpg
القوة الرياضية للانسر رالي آرت تأتي من محرك من اربع اسطوانات بسعة 2 لترين بعمود كامه علوي مفرد مع 16 صماما مع حقن إليكتروني للوقود يولد قوة 125 حصان، وعزم دوران يبلغ 173 نيوتن متر عند 4250 دورة في الدقيقة وهو يرتبط بناقل حركة تتابعي أوتوماتيكي ويتميز بسلاسته في النقل ويوفر راحة في القيادة من خلال امكانية التعشيق التتابعي صعوداً ونزولاً .
http://www.arab-x.com/uploads/Jan-06/51a3519892.jpg
ميتسوبيشي اعتمدت للانسر نظام تعليق فعال بهدف توفير مزيد من الراحة والمتعة في الركوب وفي نفس الوقت يتيح قدرات عالية وتجاوبا مع الطريق. نظام التعليق في لانسر مستقل علي العجلات الاربع. يتكون هذا النظام من اعمدة ما كفرسون على العجلات الامامية مقابل نظام متعدد الوصلات على العجلات الخلفية. وهو يوفر لسائق لانسر قدرات جيدة وثباتا عند الانطلاق بسرعات عالية أو عند الاقدام على عمليات التجاوز أو الدخول للمنحنيات. مع الاشارة الى دور عجلة القيادة 'الباور ستيرينج' الفعال في هذا الاداء الرائع.
ميتسوبيشي لمزيد من المتعة والراحة أهتمت ايضا بالامان والسلامة التي توفرها لانسر لركابها وبالفعل اعتمدت تكنولوجيا متطورة في تصنيع جسم السيارة الذي اصبح اكثر صلابة. كما تم تصميم الهيكل الخارجي بنمط الامان المدعم Rise والذي يوفر لجميع الركاب حماية تامة، بالاضافة لذلك دعمت الابواب والمقصورة بعوارض صلبة تعيد توجيه طاقة الصدمة وتشتتها بعيدا عن الركاب مع تجهيزها بعمود قيادة قابل للطي واحزمة امان بنظام ELR والذي يعمل على تثبيت الركاب في مقاعدهم بشكل تلقائي في حالات التوقف المفاجيء.
من تجهيزات الامان ايضا هناك المكابح القرصية الفعالة في الأمام والخلف، والمدعومة بنظام منع انغلاق المكابح ABS ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة EBD، اضافة لحماية خاصة للاطفال في المنطقة الخلفية من خلال التحكم في فتح الابواب الخلفية من الأمام.
لانسر رالي آرت حل وسط بين الانسر الاساسية وطراز أيفولوشن الرياضي الفائق، بمواصفات متقدمة بسعر منافس للغاية.
وتعتبر لانسر رالي آرت وبفضل جملة المواصفات والتجهيزات التي تقدمها مدعمة بسعر مغرٍ، خياراً مغرياً لمحبي السيارات ذات المظهر والأداء الرياضي، وهي أخت شقيقة لطراز أيفولوشن الرياضي الشهير، وتقدم شيئاً من تميزه الرياضي في أداء أكثر تمدناً وسهولة.
http://www.arab-x.com/uploads/Jan-06/e027c76bba.jpg
من الصعب أن تخطيء لانسر وهويتها. فالواجهة الأمامية تؤكد انتماءها وشخصيتها الشابة والمفعمة بالحيوية خاصة تلك الشبكة المقسمة ذات الشكل المميز مع شعار النجمة الثلاثية المضلعة بحجم كبير. المصابيح الرئيسية هي الأخرى ذات تصميم أنيق يدعم المظهر الجميل مع الصدام بحجم كبير مدمج في الجسم وبنفس اللون يحتوي فتحات سفلية ومصابيح الضباب. اما الواجهة الخلفية فهي انعكاس صادق لأناقة الواجهة الامامية بمصابيحها كبيرة الحجم التي تلتف حول الرفارف الخلفية لتعطي اضاءة للسيارات في الخلف عما يقدم عليه سائق السيارة. ايضا يعتبر تصميم غطاء الحقيبة الخلفية احد مميزاتها نتيجة لانخفاض حافة التحميل مع الصدام كبير الحجم ويدعم الثبات والمظهر في نفس الوقت هذا الجناح الخلفي والمزود بمصابيح توقف. الجميل ان لانسر ايضا تتمتع بابعاد مثالية بالنسبة لسيارات فئتها فطولها 4.48م وعرضها 1.695م أما ارتفاعها فيبلغ 1.445م وهي ابعاد وضعت بعناية شديدة بهدف الوصول لمستويات اعلى في جانبي الثبات على الطريق والراحة في الركوب.
لانسر لا تمتلك مجرد مظهر منساباً وأبعاد مثالية بل هناك ايضا مقصورة فسيحة متكاملة العناصر.وهو ما يمكن ملاحظته بمجرد فتح الابواب كبيرة الحجم والتي تفتح بزاوية واسعة حيث تستقبلك مقاعد ذات تصميم رياضي. ايضا هناك الراحة التي توفرها المساحات الداخلية والتي تتيح حركة طبيعية للركاب في الامام والخلف إلى حد كبير، وضعية القيادة جيدة مع لوحة قيادة منظمة بعناية فائقة توفر معلومات كاملة للسائق. تصميم الكونسول الاوسط هو الاخر ساهم في توفير مزيد من الرحابة في الامام. اما الركاب في الخلف فيتمتعون بمساحات رحبة نسبياً في جانبي الرأس والاكتاف وذلك بفضل الاستغلال الامثل للمساحة الداخلية. وهنا يجب أن نشير الى ان ما توفره مقصورة لانسر من رحابة تعتبر طبيعية نتيجة بنائها على قاعدة عجلات طويلة نسبيا تبلغ 2.6م وهي بذلك من اوسع المقصورات على مستوى سيارات فئتها المدمجة.
http://www.arab-x.com/uploads/Jan-06/c92c405a83.jpg
القوة الرياضية للانسر رالي آرت تأتي من محرك من اربع اسطوانات بسعة 2 لترين بعمود كامه علوي مفرد مع 16 صماما مع حقن إليكتروني للوقود يولد قوة 125 حصان، وعزم دوران يبلغ 173 نيوتن متر عند 4250 دورة في الدقيقة وهو يرتبط بناقل حركة تتابعي أوتوماتيكي ويتميز بسلاسته في النقل ويوفر راحة في القيادة من خلال امكانية التعشيق التتابعي صعوداً ونزولاً .
http://www.arab-x.com/uploads/Jan-06/51a3519892.jpg
ميتسوبيشي اعتمدت للانسر نظام تعليق فعال بهدف توفير مزيد من الراحة والمتعة في الركوب وفي نفس الوقت يتيح قدرات عالية وتجاوبا مع الطريق. نظام التعليق في لانسر مستقل علي العجلات الاربع. يتكون هذا النظام من اعمدة ما كفرسون على العجلات الامامية مقابل نظام متعدد الوصلات على العجلات الخلفية. وهو يوفر لسائق لانسر قدرات جيدة وثباتا عند الانطلاق بسرعات عالية أو عند الاقدام على عمليات التجاوز أو الدخول للمنحنيات. مع الاشارة الى دور عجلة القيادة 'الباور ستيرينج' الفعال في هذا الاداء الرائع.
ميتسوبيشي لمزيد من المتعة والراحة أهتمت ايضا بالامان والسلامة التي توفرها لانسر لركابها وبالفعل اعتمدت تكنولوجيا متطورة في تصنيع جسم السيارة الذي اصبح اكثر صلابة. كما تم تصميم الهيكل الخارجي بنمط الامان المدعم Rise والذي يوفر لجميع الركاب حماية تامة، بالاضافة لذلك دعمت الابواب والمقصورة بعوارض صلبة تعيد توجيه طاقة الصدمة وتشتتها بعيدا عن الركاب مع تجهيزها بعمود قيادة قابل للطي واحزمة امان بنظام ELR والذي يعمل على تثبيت الركاب في مقاعدهم بشكل تلقائي في حالات التوقف المفاجيء.
من تجهيزات الامان ايضا هناك المكابح القرصية الفعالة في الأمام والخلف، والمدعومة بنظام منع انغلاق المكابح ABS ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة EBD، اضافة لحماية خاصة للاطفال في المنطقة الخلفية من خلال التحكم في فتح الابواب الخلفية من الأمام.
لانسر رالي آرت حل وسط بين الانسر الاساسية وطراز أيفولوشن الرياضي الفائق، بمواصفات متقدمة بسعر منافس للغاية.