View Full Version : Civic ( 0 -60) في أقل من ثانية و هالمرة فيديو حقيقي !!
sayedco
23-03-2006, 04:19 PM
السلام عليكم
http://videos.streetfire.net/search/honda+civic/1/f/7203508C-6601-4354-87B6-7736509A8BA9.htm
شوفوا الفيديو كامل ، لحد يشوف الجزء الأولي بس لما يصخن التواير ، شوفوه كامل
:eek: :eek: :eek: :eek:
و ترا مب بس لي 100 أو أقل و يوقف ، يواصل يوصل top speed بعدين يخفف
و لا شوف العداد وين يوصل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :eek:
شرايكم ؟ بس مو متأكد إذا السيارة اهي سيفيك أو لا ، المهم شوفوا السرعة و قولوا رايكم هي هي صج أو لا؟
abn_salman
23-03-2006, 04:31 PM
مشاء الله :banana:
ومشكورعلى الفديو
Prelude 4 Life
23-03-2006, 05:47 PM
وشهو هذا :eek: :eek:
سيدكو هذا طبلون سيفيك :cry1:
طبعا تربو :cry1:
lambo_lover
23-03-2006, 06:51 PM
مشكوووور على التسارع الرهيب
وتذكر ردك الجاي يعتبر الرد رقم 4000 :knight:
مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل :eek:
هذا شكله حق دراق :D
bashar_255
23-03-2006, 10:07 PM
عادي جداً
جنوط 14 عرض 180 توفي بالغرض
انا ايام المطر أطبق 200 في 5 أمتار :glasses2:
EL_3grab
24-03-2006, 01:27 AM
يااااااااااه .. الـG-Force كيف تكون .. :banana:
Prelude 4 Life
24-03-2006, 01:44 AM
عادي جداً
جنوط 14 عرض 180 توفي بالغرض
انا ايام المطر أطبق 200 في 5 أمتار :glasses2:
لا موعادي
السيارة عن جد قوية بدليل انه لما بدل ثالث التبويش وقف بس السيارة ظلت تتسارع تسارع رهيب
Prelude 4 Life
24-03-2006, 01:46 AM
يااااااااااه .. الـG-Force كيف تكون .. :banana:
هذي تسارعها من 0-100 يمسك مع فورملا 1 يعني في حدود 3G :D
عادي جداً
جنوط 14 عرض 180 توفي بالغرض
انا ايام المطر أطبق 200 في 5 أمتار :glasses2:
انا جبت 230 :D لما فصل الطبلون :D :D
بس اتوقع انه يضر بالجير :sss:
bashar_255
25-03-2006, 11:18 AM
انا جبت 230 :D لما فصل الطبلون :D :D
بس اتوقع انه يضر بالجير :sss:
انا بدلته 3 مرات :D و أحلى تقحيص اذا ضرب القير تحسه يعطي من الصفر :knight:
و انت ؟ :D
انا بدلته 3 مرات :D و أحلى تقحيص اذا ضرب القير تحسه يعطي من الصفر :knight:
و انت ؟ :D
والله القير عندي شكله راح يجيب العيد ...
خصوصاً انه تبتروتنيك ... وعلى كلام الوكالة اني استخدمة استخدام خاطىء :sss:
عموماً... ان شاء الله ما يجيه شي ...
لأن السيارة لها 3 اسابيع في الورشه ...
راح على الجانب الايمن .. :damp:
وكلفت مبلغ كبير جداً... :damp:
ان شاء الله تطلع هذا الاسبوع :cry1:
bashar_255
25-03-2006, 05:43 PM
انا اللي عرفته من البي ام ان قير الـ 14 و 10 أفياش يضربو بسرعة :sss:
يا أخي استغرب أن أغلب قطع البي ام ارخص في الوكالة :confused:
انا اللي عرفته من البي ام ان قير الـ 14 و 10 أفياش يضربو بسرعة :sss:
يا أخي استغرب أن أغلب قطع البي ام ارخص في الوكالة :confused:
صحيح .. القطع ارخص ...
وصعب تلاقي قطع خارج الوكالة
ra3y_v8
28-03-2006, 08:42 PM
هذي سياره؟ :blink:
sayedco
28-03-2006, 10:04 PM
هذي سياره؟ :blink:
طيارة
آنا اللي أشوفها طيارة مب سيارة :D
مشكورين شباب على الردود
بشار و فواز مادري فايز ، مسوين موضوعي تشات :ranting:
:D امزح ، البيت بيتكم كتبوا اللي تبونه :p
مؤيد اف1
29-03-2006, 07:28 AM
هذي تسارعها من 0-100 يمسك مع فورملا 1 يعني في حدود 3G :D
باللومينا اجيب هالسرعه اذا باشت السياره في ثانيتين..ولا لها امل هالقوطي تمسك مع فورمولا1 او تجيب 3 جيز... :D
وفي 5 ثواني او اقل من حركة واقف (تسخين الكفرات ) عادي تشوف العداد موصل 200 :D والسياره واقفه مكانها :D
اي سياره ممكن تسوي هالشي اذا باشت :cool:
مو قوه في السياره..قوه بدون تماسك تسويها :knight:
king_prelude
29-03-2006, 03:20 PM
مو قوه في السياره..قوه بدون تماسك تسويها :knight:[/QUOTE]
نفس اللومينا
Prelude 4 Life
29-03-2006, 03:25 PM
مو قوه في السياره..قوه بدون تماسك تسويها :knight:
هني يجي تخصص اللومينا :lol:
وبالنسبة للسيفيك كانت تبوش في الأول والثاني.... هذي ماعلينا منها
شوف تسارعها بعد الأول والثاني كيف :knight:
واللي يصدق انها تمسك مع فورملا هذا مضروب على راسه
الواحد مايمزح في هالمنتدى :D
الرشيق
29-03-2006, 03:44 PM
سيد بس بغيت اصحح معلوماتك .. ان القومه الي تقول عنها في ثانيه اول مره .. هذي كلها تحفير يعني مب تسارع .. يعني للحين قاعد يحفر ما تسارع .. كل موتر تفك التراكشن فيه وشوية ماي يجيب لك 0-100 في اقل من ثانيه بعد ^_* .. وثاني مره قام الموتر عدل احسب التسارع بتشوفه في 3 الى 4 ثوان .. مشكوور
sayedco
29-03-2006, 08:38 PM
الرشيق
اي عدل كلامك 3 ثواني التسارع
:p
مؤيد اف1
29-03-2006, 10:27 PM
هني يجي تخصص اللومينا :lol:
وبالنسبة للسيفيك كانت تبوش في الأول والثاني.... هذي ماعلينا منها
شوف تسارعها بعد الأول والثاني كيف :knight:
واللي يصدق انها تمسك مع فورملا هذا مضروب على راسه
الواحد مايمزح في هالمنتدى :D
اجل قالو لك الهوندا الي مايصير فيها تورك الا بالتزويد :knight:
التبويش احلى مافي اللومينا تفكر ليش ماخذنها :cool:
هذا بعدنا مانزود..قريب ان شاء الله :eek:
Prelude 4 Life
29-03-2006, 10:58 PM
اجل قالو لك الهوندا الي مايصير فيها تورك الا بالتزويد :knight:
التبويش احلى مافي اللومينا تفكر ليش ماخذنها :cool:
هذا بعدنا مانزود..قريب ان شاء الله :eek:
يعني بالعقل تبغي محرك في حدود 2 لتر يطلع لك عزم زي محرك في حدود 6 لتر؟؟؟
الهوندا قاعدة تصنع محركات من افضل المحركات في العالم
وبسعة صغيرة وتورك منخفض على قولتك دوخت كثير من السيارات الامريكية :knight:
يعني بصراحة اللومينا ينقال عنها 325 حصان؟؟؟؟؟
لو هذي ال 325 حصان بمقياس الهوندا كان سوت بلاوي :banana:
الهوندا ملك ال 4 سلندر شئت أم أبيت :D
الهوندا اذا صنعت سيارة تصنعها صح موزي بعض الناس تحط في سياراتها محركات طيارات وتنسى الباقي :sss:
على العموم موتزعل كل اللي فوق وجهة نظر وانا مقتنع فيها 100%
ومبروك عليك تزويد اللومينا مقدما.... تتزحلق فيها بالعافية :D
مؤيد اف1
29-03-2006, 11:05 PM
انتو الي بديتوها تحملو :D
طايرين فوق بالهوندا وشلتها
لو الهوندا دفع خلفي تتوقع انها تكون مثل الامامي؟ فيزيائيا مستحيل :p
على العموم الامريكي اثقل من الياباني بفرق كبيييير مو عشان المحركات والقوه (احيانا) الهوندا تبهدل الامريكي..و لاتنسى منظومة الدفع وموقع المحرك تحدد كم من القوه يوصل للكفرات :sleep:
Prelude 4 Life
30-03-2006, 06:44 AM
ال S2000 دفع خلفي بمحرك امامي يعني حاله حال الأمريكي وشوف كم يخسر من القوة اللي تطلع من المكينة... حاجات بسيطة موزي الأمريكي
حبيبي هذا يسموه engineering والامريكان مايعرفوا هالكلمة ابدا :sleep:
مؤيد اف1
30-03-2006, 06:46 AM
ال S2000 دفع خلفي بمحرك امامي يعني حاله حال الأمريكي وشوف كم يخسر من القوة اللي تطلع من المكينة... حاجات بسيطة موزي الأمريكي
حبيبي هذا يسموه engineering والامريكان مايعرفوا هالكلمة ابدا :sleep:
لاتحكم في شي ماتدري عنه افضل :p
انا بعد اقدر اقول هالكلام في الهوندا...اعتقد انهم بيوقفوها :D
المهم جيب لي شيت داينو حق الهوندا دي وهي ستوك..وراح نطلع كم بالميه يروح من القوه :knight:
مؤيد اف1
30-03-2006, 07:00 AM
http://www.twminduction.com/ThrottleBody/ThrottleBody.imgs/s2000_dyno.jpg
هذا دينو شارت..
جابت 204 حصان على الويل
وهي قوتها 240 حصان..
لوتقسم 204 على 240 وتضربها في 100 وتنقص القيمه من ال100 راح يطلع لك 25% من القوه ضايعه على الكفرات..
اللومينا اس اس موديل 2001 قوتها 325 حصان جابت على الداينو 280 حصان هذا كلام الفني الي عنده في ورشته داينو جت..لما تحسب القوه المفقوده راح تكون تقريبا 24%..
يعني كلامك الي تقوله ان الامريكان مايعرفو الهندسه ماله داعي.
راجع كلامك بالاول قبل كل شي :sleep:
Prelude 4 Life
30-03-2006, 07:26 AM
لاتحكم في شي ماتدري عنه افضل :p
مؤيد انا ماأجيب كلام من عندي والا بداعي تعصب
الكلام اللي قلته فوق قله متأكد منه ومقتنع فيه 100%
على العموم شوف واحكم
S2000 dyno sheet
http://www.twminduction.com/ThrottleBody/ThrottleBody.imgs/s2000_dyno.jpg
LS1 monaro dyno sheet
http://images.cardomain.com/member_images/4/web/520000-520999/520334_11_full.jpg
والله العظيم حراااااااام الامريكان يصنعوا سيارات والمشكلة الناس تشتري :m:
ال S2000 قوتها على الكفرات 204 ====> 240 على الفلايويل
المونارو بال LS1 توصل على الكفرات 191 حصان :lol: :lol:
والله العظيم عيب عييييييييييييييب
انا كنت اعرف ان الهندسة بعيدة عن الامريكان بس ماتوقعت لهالدرجة يعني :D
Prelude 4 Life
30-03-2006, 07:30 AM
280 حصان وانت صدقته؟؟؟؟
280 تخليك تجيب 14 ثانية وكسور في الربع ميل؟؟؟
مؤيد موكلشي تسمعه تصدقه :D
bashar_255
30-03-2006, 12:27 PM
Prelude 4 Life : ترى جابت 277 حصان بالرياض
السلام عليكم,
قام السيد صلاح من محل Saudi Sport في الخبر و السيد جهاد من مركز دينو الجميح في الرياض بفحص منتج جديد من الأوكتين بوستر قبل عرضه
في محل Saudi Sport و المحلات الأخرى.
نتيجة التجربة كانت مرضية للجميع حيث تمكن الأخ جهاد من تقديم الشرارة
بدون مشاكل بعد اضافة المنتج الجديد كما لاحظ نعومة صوت المحرك
و اختفاء الصرقعة مع تقديم الشرارة و زيادة التورك و الأحصنة بما يقارب 7 حصان
بوضع الشرارة الطبيعي مع اضافة الأوكتين بوستر فقط
كما هو موضح في الرسم البياني المرفق.
bashar_255
30-03-2006, 12:29 PM
هذا الداينو اللي عندك لسيارة خاقة :eek:
sayedco
30-03-2006, 02:27 PM
Prelude4 Life:بشار رد عليك :D
و الهوندا اس 2000 و الله قوية بالنسبة لسيارة اربعة سلندر ترا
بس آنا شايف لومينات يطوفونها و واحد بحريني عنده وحدة ، ما دامت ستوك الكل يلعب فيها من أصحاب الV8
طبعاً سيارة سبورت و كشف و شكلها وايد سبورتي و يطوفونها ما يصير ، الحين قاعد يزودها :banana:
Prelude 4 Life
30-03-2006, 04:29 PM
بشار اثبت لي ان الداينو حق اللومينا ستوك :D
سيدكو ومن اللي تكلم عن من اللي يطوف الثاني؟؟؟
عفية على اللومينا يوم طافتها وحجم مكينتها =2.0 (مكينة الاس2000) * 2.85 = 5.7 (مكينة اللومينا) :D
يعني اذا اللومينا مااطوف مشكلة بعد
انا اللي اقصده ان ال output تبع المحركات الامريكية ولا بقرش مقارنة بحجمها وعدد الأحصنة.
مؤيد اف1
30-03-2006, 05:19 PM
بشار اثبت لي ان الداينو حق اللومينا ستوك :D
سيدكو ومن اللي تكلم عن من اللي يطوف الثاني؟؟؟
عفية على اللومينا يوم طافتها وحجم مكينتها =2.0 (مكينة الاس2000) * 2.85 = 5.7 (مكينة اللومينا) :D
يعني اذا اللومينا مااطوف مشكلة بعد
انا اللي اقصده ان ال output تبع المحركات الامريكية ولا بقرش مقارنة بحجمها وعدد الأحصنة.
حبيبي بلا عناد وكلام ماله داعي
الفني هذا واحد مو قليل ومستحيل اكذبه لانه كان حاط الداينو شيت حق لومينا في منتدى السيارات واذا منت مصدق روح دور عليه انا مو فاضي
والي حطيته انت بالكيلو واط.. :knight:
يعني المفروض مره ثانيه ماادخل وياك نقاش :D
مؤيد اف1
30-03-2006, 05:22 PM
بشار اثبت لي ان الداينو حق اللومينا ستوك :D
سيدكو ومن اللي تكلم عن من اللي يطوف الثاني؟؟؟
عفية على اللومينا يوم طافتها وحجم مكينتها =2.0 (مكينة الاس2000) * 2.85 = 5.7 (مكينة اللومينا) :D
يعني اذا اللومينا مااطوف مشكلة بعد
انا اللي اقصده ان ال output تبع المحركات الامريكية ولا بقرش مقارنة بحجمها وعدد الأحصنة.
كل شي ولا ال 5.7 ...لاتجيب لحالك الكلام لانك اصلا مو قدها
شوف التورك الي طالع بس :cool:
Prelude 4 Life
30-03-2006, 05:47 PM
العتب على النظر :D
ولا يهمك حول ال كيلوواط الى حصان بيطلع عندك 255 حصان يعني 70 حصان طارت من الفلايويل :eek:
ترى ماأحد جابرك تخش معاي في نقاش... اذا حاس نفسك عبقري زمانك ومستواك اعلى من مستواي يعني خلاص لاتضيع وقتك وياي :-)
وال 5.7 ستوك ماشفنا منها شي على الشارع
bashar_255
30-03-2006, 05:51 PM
بشار اثبت لي ان الداينو حق اللومينا ستوك :D
أقول لك صلاح البديين قايل لي :m:
اذا مو مقتنع سير عليه المحل اذا انت من الشرقية أو سير على محل الداينو بالرياض اسأل عن تست الأوكتين بوستر
بعدين طالع هالصفحة و قارن بين الكمبرشن في الهوندا و الكومبرشن في الـ LS-1
http://www.supercars.net/Comp?sourceList=305&CompList=305-332-774-3216
11.7:1 للهوندا و 10.1:1 للكميرو
سيارة شغالة على الردلاين و نسب القير ما فيها عزم بالمرة و تتطلب أوكتين عالي و تطلع عزمها القليل على دورات عالية
لو ان الـ LS-1 الرد لاين فيه للـ 9.000 و الكمبرشن للـ 11.7:1 كان شفت بلاوي في الشارع :sss:
Prelude 4 Life
30-03-2006, 08:24 PM
أقول لك صلاح البديين قايل لي :m:
اذا مو مقتنع سير عليه المحل اذا انت من الشرقية أو سير على محل الداينو بالرياض اسأل عن تست الأوكتين بوستر
بعدين طالع هالصفحة و قارن بين الكمبرشن في الهوندا و الكومبرشن في الـ LS-1
http://www.supercars.net/Comp?sourceList=305&CompList=305-332-774-3216
11.7:1 للهوندا و 10.1:1 للكميرو
سيارة شغالة على الردلاين و نسب القير ما فيها عزم بالمرة و تتطلب أوكتين عالي و تطلع عزمها القليل على دورات عالية
لو ان الـ LS-1 الرد لاين فيه للـ 9.000 و الكمبرشن للـ 11.7:1 كان شفت بلاوي في الشارع :sss:
انت قلت (لو)
وانا بقول لك لو ان الهوندا حجم مكينته 5.7 كان ولا أطلق موتر في الامريكي يشمها :knight:
مؤيد اف1
30-03-2006, 08:38 PM
العتب على النظر :D
ولا يهمك حول ال كيلوواط الى حصان بيطلع عندك 255 حصان يعني 70 حصان طارت من الفلايويل :eek:
ترى ماأحد جابرك تخش معاي في نقاش... اذا حاس نفسك عبقري زمانك ومستواك اعلى من مستواي يعني خلاص لاتضيع وقتك وياي :-)
وال 5.7 ستوك ماشفنا منها شي على الشارع
ايه ومع تعديل وزنية بنزين وهواء جابت 290 حصان على الكفرات..ماتغير قطع في السياره..لان السياره مصممه على انها تشتغل على اوكتين 87 والي سووه يخليها تشتغل على 95 :sleep:
اما الهوندا مكينتها مفقوعه حدها عشان تطلع كل الي عنها بس عمر المكينه اقل بواجد
ويكون في علمك..كل مازادت الاحصنه زادت كملية الاحصنه المفقوده..
الشغله نسبة وتناسب..
المهم جابت السياره بتعديل البرمجة وتحسينها 290 حصان :cool:
وفي الخليج جابت 280 بدون شي
مؤيد اف1
30-03-2006, 08:39 PM
انت قلت (لو)
وانا بقول لك لو ان الهوندا حجم مكينته 5.7 كان ولا أطلق موتر في الامريكي يشمها :knight:
مالنا شغل بالفرضيات
مؤيد اف1
30-03-2006, 08:45 PM
على فكره في لومينا في صفوى جابت على داينو الرياض 300 حصان بالبرمجه فقط
Prelude 4 Life
30-03-2006, 08:49 PM
عمر المكينه اقل بواجد
انت اللي قاعد تتكلم بفرضيات
انا ماكان ودي اتكلم بفرضيات لكن ساعات الواحد يكون مجبور
ترى هالنقاش مامنه فايدة
دام انك مقتنع بالامريكي خلاص الله يهنيك فيه
مؤيد اف1
30-03-2006, 08:53 PM
انت اللي قاعد تتكلم بفرضيات
انا ماكان ودي اتكلم بفرضيات لكن ساعات الواحد يكون مجبور
ترى هالنقاش مامنه فايدة
دام انك مقتنع بالامريكي خلاص الله يهنيك فيه
ماعمر مكينة يابانيه عاشت اكثر من الامريكي..
في استراليين جابو بالLS1 فوق ال500 الف كلم :p
والمكينه ماتغير فيها غير طرمبة ماي وطرمبة بور
مؤيد اف1
30-03-2006, 08:58 PM
شوف هنا الموضوع
http://assayyarat.com/forums/showthread.php?t=66542
فالسيارة اللومينا مثلا يقال أنها 325 حصان .. ولكن عندما وضعناها على الداينو بدون أي تعديلات فإن المحصلة كانت 277 حصان فقط .. أي حوالي 16% ناقص عن ال325
زودناها 3 احصنه
مؤيد اف1
30-03-2006, 09:08 PM
بشار..في داينو في الشرقيه؟
bashar_255
31-03-2006, 12:41 AM
انت قلت (لو)
وانا بقول لك لو ان الهوندا حجم مكينته 5.7 كان ولا أطلق موتر في الامريكي يشمها :knight:
هين
كان تسوو البستم قد صحن الغدا :lol:
يا أخي المواصفات اللي اتكلم عنها لو اقعد أدور في خلطات الـLS-1 و اشوف واحد مسويها اجزم لك مو أقل من 500-500حصان على الحذاف اذا مو على الويل
ترى شي كبير ولا نحتاجه للوصول الى 9000 دورة و شي مكلف اساساً و متعب للمحرك عشان كذا الأمريكان ما يعملوه
بشار..في داينو في الشرقيه؟
أصبر
هشام شغال على واحد و خلال 4-5 شهور اذا ربك وفق يفتحته :knight:
sayedco
31-03-2006, 02:17 PM
شباب شفيكم مسوين هوشة اهني :D
هدو الوضع شوي
:D
bashar_255
31-03-2006, 02:28 PM
مو هوشة
هذا علم :knight: