View Full Version : محاكمة جميع النساء
عمران
12-03-2001, 04:26 AM
أمام الأستاذ المتنبي موقع الدفاع عن المرأة التي سيهاجمها عمران بكل الأسلحة المنطقية وغير المنطقية لأول مرة ..
أرجو ملاحظة أن الأفكار هنا لا تعبر عن رأي صاحبها .. فقد وضعت في موقع المدعي العام لإثبات جريمة اسمها .. النساء.
ليس لي علاقة ببراءة المتهم .. مهمتي هي إثبات التهمة ..
المكان : الكرة الأرضية
المحكمة : المنتديات العربية . قاعة سوالف للجميع والبث مباشر لجميع القنوات.
المتهم : النساء والعجائز وكل من تسمى أنثى .
التهمة : الأنوثة.
محامي الدفاع : لم يحضر بعد والمتوقع أن يكون الأستاذ المتنبي 99 ومعه 98 متنبي أولهم أبو الطيب..
فتحت الجلسة
-------------
لو كنت امرأة لتذكرت ولاستغفرت وتبت ومت
ما كان لأنثى أن ترفع رأسا في كرتي الأرضية
أنا رجل أحكمها لكن .. تتطاول بين البشرية
يا امرأة هيا واعترفي .. الذنب لأنك إنسية.
ما المرأة في الدنيا إلا .. كالمرض يري فضل الصحة
وجدت كي يفضلها رجل .. كي لا يتنعم بالفرحة
فيظل شديدا ذا بأس .. وتظل تدين به شحه
ويعمر دنياه فخورا .. فتدمرها روح مرحة
المرأة ذنب لا ينسى إلا أن تعترف لدينا
أن الدنيا فينا خير .. وبها شر حل علينا
انتهى فصل الإدعاء.
الدفاع يتقدم.
أوراق استلمها الدفاع وهو يتقدم للمنصة :
http://aroa7.com/vb/showthread.php?threadid=3576
http://www.nokhbah.net/vb/showthread.php3?threadid=1919
http://www.arabbeat.net/ubb/Forum4/HTML/000102.html
http://www.masaher.org/vb/showthread.php?threadid=4653
------------------
عمران//أحمد
عمران
12-03-2001, 04:29 AM
المتنبي 1
أول الغيث قطرة ... ثم ينهمر ..
حواء .. ياأم النساء ..
ياجدة للأنبياء ..
أفيك .. منك ..لنا الشقاء ؟؟
وأنت عنوان الوفاء ..
والدفء إن جاء الشتاء ..
ولنا إذا شئت الدعاء ..
بالجهر حيناً والخفاء ..
ويداك حب وشفاء ..
كلا ولا ..وألف لا ....
__________________
وماالدهر إلا من رواة قلائدي ....
المتنبي 99 الرد في منتدى أرواح هائمة http://aroa7.com/vb/showthread.php?postid=16508#post16508
عمران
12-03-2001, 04:33 AM
السلام عليكم
الأخ المتنبي99........
لا فـــــــــــض فــُــــــــــــــوك........
__________________
الحمد لله
أم سارة
عمران
12-03-2001, 04:35 AM
مجرد تعقيب ؟؟؟؟
سمعت ان محاكمه سوف تقام وقضيه …. ومدعي عام …. ومحامي ……..وحضور ….. والمتهم ؟؟؟؟؟ غائب لظروف امنيه
فتسالت ما هي الجريمه التى ارتكبها حتى لا يدعى لحضور الجلسه الافتتاحيه ؟؟؟؟ او ان يعين له محاميا او ان يدافع عن نفسه بكل حريه ؟؟؟
فاخبروني ان المسكين اقصد .... المسكينه المعنيه ارتكبت اخطاء كثيره منها محليه والاخرى دوليه
لقد كانت اما حنونه …… واخت صديقه ……. وابنة مطيعه ….. وزوجه ودوده ووفيه ……
فطاطات راسي وخرجت مسرعه فاذا بي اراها تجلس خارجا وتبكي وتقول اللهم توفني اليك راضيه مرضيه
فمددت يدي امسح دموعها وانا اقول بحسره : يقولون انه الان افضل من السابق ؟؟؟؟؟ اصبح يؤمن بالحريه الفكريه
يا سيدتي انها ليست محاكمه انها……….......... مسرحيه
******************************************************
تحياتي
__________________
وما انا الا ذرة رمل في صحراء قاحله اشعر بشموخ الجبال
الأخت ذرة رمل من منتدى أرواح هائمة
روح الليل
13-03-2001, 12:06 AM
سأسجل حضوري..
كتأكيدٍ لوجودي..
فأنا لن أبقى طويلاً..
لكنني..سأعود قريباً..
ومعي نفوذي..
وباقي ردودي..
فأتمنى أن أجدك عنيداً..
رجاءاً..لا تذهب.. بعيداً.. ;)
..<< روح الليل >>..
عمران
13-03-2001, 09:49 AM
خبر صحفي عن بلادنا من أوروبا :
----------------------------
سمو الأميرة ذرة رمل تعود لإزعاج هيئة المحكمة العليا وتتهم المحاكمة بأنها استفهامية .. عفوا .. تقصد بأنها هزلية بطريقة علامات الترقيم المشفرة ..
سيتم النظر في هذه التهويشات التي قد تؤثر على سير هذه المحاكمة الدولية.
هذا نص خطاب ذرة رمل من منتدى أرواح هائمة :
------------------------------------------
ايها القاضي؟؟؟ يامن اتيت لنا بكل شيء حتى القضيه ونصبت نفسك مدعي عام وتضرب بمطرقتك الحديده وتسجن تلك المسكينه في زنزانه فرديه وتريد ان تسمع اعترافات منها عن عظمة الرجل الغير عاديه اخبرني بالله عليك هل تستطيع ان تعيش يوما بدون المتهمه المعنيه ؟؟؟
متى يسدل الستار على هذة المسرحيه ال ؟؟؟؟؟
تحياتي اخي الفاضل
__________________
وما انا الا ذرة رمل في صحراء قاحله اشعر بشموخ الجبال
بنت العرب
13-03-2001, 01:15 PM
سلام أخي عمران
كامرأة....من بنات حواء
أطلب انتخاب السيد عمران وتعيينه محامي للدفاع!
فهل ترفض طلبي؟
لو كنت رجلا لتذكرت من أين أتيت
ومن أي نبع الحنان سقيت....
ومن أي حضن الدفء لقيت...
ومن أي قلب الحب ارتويت...
ولكن الرجل ولد بذاكرة مثقوبة
ونسى من الأم والأخت والمحبوبة
ولد الرجل وولادته في القدر مكتوبة
ورهبة في نفسه من امرأة موهوبة
الحمد لله لدين...كرم امرأة يظلمها إنسان
ورفعها عن ذل وتحقير وعار وهوان
فأين نحن الآن من تعاليم آخر الأديان
وكل ثانية ترمى باتهام بعد أن تدان!
تحياتي
بنت العرب
عمران
14-03-2001, 10:03 AM
الأمر يعم جوهر الأنوثة .. لا ذوات أشخاص النساء ..
لك الشكر على الثقة بأمانتي لو دافعت عن جنسكن .. لكني لا أرضى بأقل من نصف نساء العالم مقابل أتعاب المحاماة
.. تماما .. كما قالوا .. أعط الخباز خبزه .. ولو ياكل نصفه ..
هم هم
يا مأمنه للرجال .. زي المي بالغربال ..
هق هق
----------------------------------------------------------
عمران
14-03-2001, 10:08 AM
حضر معالي وزير المراجل في المملكة الذكورية .. روح الليل ..
صفق جميع الحضور في المحكمة لما له من شخصية اجتماعية محبوبة ..
شكرا لحضوركم معالي الوزير ..
نحن أيضا نستعين بالأرواح الطاردة المركزية لننصر قضيتنا ذات الجاذبية الأرضية ..
عمران
14-03-2001, 10:10 AM
ياعمران
أراك تضرب كفاً بكف ولا ترد!!!!!
دع عنك المناوشات والمهاوشات الجانبية وهلم بالرد الشافي ..
وشكراً لك أن أيقظت في القلب نوره ..
المتنبي 99
عمران
14-03-2001, 10:10 AM
محامي الدفاع العزيز .. اخي المتنبي .. مع حفظ القابك المفضلة عندي والتي تطلب ابقاءها في القلب .. وعدم الاعتراف بها على الورق ..
-------------
الادعاء الان في موقف عرض محضر الاتهام من مختلف الجوانب وذلك محاولة لزج المتهم في الحبس .. يؤجل النظر في الدعوى يوما واحدا فقط ..
هو على قلب النساء كأنه سنة .. فالمفاجأة رهيبة ..
هل سيتمكن الدفاع من نقض صحائف الاتهام ..
لوينسكي لن تنجو هذه المرة .. وسيعاقب كلينتون بتهمة الانجراف خلفها لا العكس ..
--------------------------------
لكم تحياتي الاخوية .. الى اللقاء غدا في مواجهة حاسمة ستضيع المتهمة من بين يديك وستخسر القضية .. هل انا واثق ام مغرور .. غدا يفور التنور ..
__________________
أحمد//عمران
eeenas@hotmail.com
عمران
14-03-2001, 10:11 AM
تعجبني الثقة بالنفس ....
ولكن ذخيرتي لم ولن تنفد ..
وبالأخص : رصاصة من حـــــب ...
.........
....
المتنبي 99
عمران
14-03-2001, 10:12 AM
سيدي القاضي .. وحضرات الكبار المستشارين وأعيان الحضور ..
هذه الدعوى تشرفني وثبت الاتهام لهذه النسوان أصبح من بديهي الأمور ..
----
بين أيديكم سأعرض بالأدلة كل أنواع الجرائم من نساء الأرض في كل العصور ..
قد عرضنا مثبتين بأن حواء العظيمة أمنا .. قد أصابت جدنا في سهمها لمّا أطاعا بعدها الشيطان حتى أخرجا من جنة فيها النعيم إلى المعاناة الكبيرة فالقبور ..
دقق بكلمة بعدها ..
واعترجنا عند ثانية النساء من الخليقة كيف صار لأجلهاقابيل أضحية لأول مقتل للنفس في التاريخ ..
سجل دليل .. لأجلها
هكذا القتل سرى دوما لأجل حبيبة وحروب أمتنا أتت من داحس الغبراء ثم تلت وكم ظلت تدور ..
سجل دليل : داحس والغبراء
لا أرى الحيوان يقتل بعضه أو يشعل الحرب لأجل غزالة أو عنزة كلا ولا لدجاجة .. فالكل في السلم مع التسيير لا التخيير ينعم في حبور ..
ألأن أنثانا لها عقل ؟ ولكن دون وزن كالرجال .. جرائم الإنسان معظمها يتم لأجلها وبسببها .. بقيت جرائمها بلا حكم على مر الدهور ..
ستروا جميعا أنها لو سيرت لو لم تخير لاختفت كل الجرائم والضغائن والحروب بأرضنا.
تلك حكمة ربنا اللهم انا لا اعتراض وإنما قلنا بأن مصائب والشقاء بهذه الأرض ابتلاء نصفه منها وباقي النصف من أفعالها .. هذي الحقيقة سوف أعرضها لكم
فيما يلي نجلو الكثير من الأمور ..
الحق والأحباب قالوا الحكم للإسلام في كل الأمور ..
وأنا أقول أجل .. وهل هذا يغير ما روى التاريخ في بسط الأمور ؟
هذي جموع المؤمنين مهاجرين إلى المدينة بين أنصار لهم والكل سار على طريق الحب في الله الذي يهدي فألف بينهم في رحمة .. هل تذكروا تأريخ أول فتنة .. حقا بأن ابن السلول منافق قد قال في
زوج الرسول قبيح قول ماكر .. إذ قال " والله لا ظن الفؤاد بأن نجا منها ولا نجت منه " وشاع القول سما في الظنون .. وقد جرى إفك الحديث من الصحابة كلهم إلا المبشر منهمو .. حتى ابن ثابت قال شعر الاعتذار لأمنا .. هذي الحقيقة ..
كل ما أرجو بيان ثبوته أن النساء يكن دوما أصل ما حرق اللهب .. حتى ولو كن الطهور من الأصالة والديانة والنسب ..
في علم أسباب المصائب ..
ظل أمر للسلامة أن ينحى أو يغطى أو يقام الحجر والتقييد والتعديل والتصنيع والتظوير في شيء تأكد سببه فيما يصيب الناس بالأخطار ..
هذا ما يريد الادعاء ثبوته من عرض أن نساء عالمنا لهن الدور في كل المصائب دون أن نتهم إحداهن في سوء معاذ الله.
انظر سيدي القاضي إلى فرق كبير بين تهمة ذات شخص واتهام جميع تكوين العناصر ما يؤدي في النتيجة للهلاك ..
للنساء الاعتراف بأنهن مصائب الدنيا وأسباب القصور .. طوال آلاف العصور ..
أما إذا وجدت نساء شذ أن كن المنائر للخليقة .. ليس هذا ما يغير أن كل نساء عالمنا محصلة البلاوي والشرور..
تأكيدنا ولكل مسلمة ومؤمنة يقول بأن أهل النار معظمهم نساء .. إن هذا في الصحيح من الحديث ..
هل دخلن النار ظلما ؟؟ ألف كلا ثم لا ..
أم لأن هناك ترجيحا بأن شرورهن تزيد عن كل الذكور ؟
ذا دليل واضح لا قلت لي يا أختنا فلتقرأ القرآن ..
أقرؤه ..
يقول الآن حصحص حق يوسف من لسان مراودات الأنبياء ..
وللمزيد تأكدي من قولها بعد اعتراف لسانها ..
قالت ليعلم أنها لا لم تخنه الغيب ..
عجبا .. إذ تقول كأنها زوج له وهي البلاء أصابه ..
أوليس في هذا دهاء ..؟؟؟
يا لنسوان المدينة قبحهن بأنهن جميعهن سكتن عن حق ولم يذكر لناا لقرآن واحدة تصر على الحقيقة ..
هل قرأت دقائق المعنى بآيات الكتاب ؟
قد قرأت كتاب ربي .. إنما بين الحروف ونورها تفسيرها ..
ويقول " صكت وجهها " وأنا على جهل أظن بجهلها .. فالأمر حكم الله في الإنجاب لا بعجوزها وعقيمها ..
ويشير لامرأة لنوح ..
ويشير لامرأة للوط ..
خانتا .. وإلى جهنم غلتا .. في الداخلين ..
ويفصل الأخبار عن بلقيس .. وسليمان يغلب ملكها .. ملكات كشف الساق تحسب لجة .. من جهلها .. صرح ممرد ما أحل قيادها .. لا الاقتناع ولا الدليل يهمها .. ثم استقامت عند حزم مليكها ..
إن النساء بلا الرجال وحزمهم لكتائب الشيطان يلعب في مصائرنا بهن .. فهل نرى الحزم الذي نرجوه في حكم القضاء تجاههن ..
هذي النساءالآكلات كبائد الشهداء .. بل قد كان حمزة سيد الشهداء .. هل أكل الرجال كبائد النسوان بل هل فكر الرجل العقول بمثل هذا .. إنكن الأصل في كل غريب من بلاء وشذوذ ..
هذي .. وهذي .. ثم تلك .. وفي القديم كما الحديث من العصور .. وكلهن ..
أولا يرين طباعهن .. وما يحل بهن فيما بينهن وذاتهن من الذي لا شأن أن نروي فنقرف ذكره ..
إن الذي يدعو إليه الإدعاء هو المصيبة خارج الذات الغريبة ..
هيا أقري باعتراف أن كل نساء هذا الكون أصل مصيبة الدنيا وموطن شرها ..
هيااحلفي أن النساء كوائد .. هذا الكتاب ..
إنا نجلّ الإعتراف
وسوف ننظر كي نطالب هيئة عليا بإنفاذ اللطيف من العقاب ..
فلعلهم في رحمة يرموك من فوق السحاب ..
أوليس هذا الحكم ألطف من عذابات الغياهب والسلاسل والحراب ..
سيدي القاضي وهيئة حكمه ..
أعيان أمتنا الرجال .. من تحتهم من سيدات .. هل أرى المتزوجات :
بعض نسوتنا اعترفن بأنهن أطعننا طوعا يكاد به السجود .. أليس في أصل الحديث لمثل هذا الأمر ما يعطي المزيد :
لو كنت آمر ساجد لله أن يسجد لغيره
لأمرت زوجته السجود له اعترافا..
يعني الحديث شرافة التعظيم قاربت العبادة
إنما من دون شرك ..
هل بهذا الطوع أعظم ما يدل على سيادتنا لهن ..
فكيف ترفع رأسها الأنثى إلى من فوقها .. ؟؟
ذي الجريمة فوق جرم طبيعة النسوان ..
أرجو سيدي القاضي إضافتها بمحضر الاتهام..
زاد التمرد هذه الأيام ..
هذي الأدلة تاليا .. صفحاتها يأتيكم تفصيلها فيما يلي ..
---------------------------
يقلب الادعاء الصفحات .. يشرب من كوب ماء في هذا الفاصل لينطلق في الاستعراض.. فيما يقترب محامي الدفاع من القاضي ويهمس له .. يرخي القاضي أذنه ثم ينتظر رجوع محامي الدفاع المتنبي إلى مقعده حيث يؤشر القاضي أثناء ذلك بيده للادعاء بالتوقف عن الاستمرار .. ويطرق القاضي بمطرقته طرقتين .. إحداهما على رأس المتهمة جريا على أصول وبروتوكولات القضاء الدولي .. لإسكات الحضور الذين بدأ همسهم يتصاخب ..
ويعلن ما يلي :
نظرا لطول لائحة الادعاء يتم التوقف عند التهم المستعرضة منه وذلك لإعطاء الفرصة للدفاع عن المتهمة في لائحة التهم الموجهة في محضر هذه الجلسة ..
رفعت الجلسة والنطق في الجلسة القادمة للدفاع ..
-----------------------
تتحدث الصحافة والمحطات الفضائية عن أن القضية تكاد تنتهي بإثبات التهم الموجهة للمرأة عبر التاريخ وعلى رأسها جريمة الأنوثة .. بعد هذه الجلسة العاصفة من الإدعاء ..
-----------------------
روح الليل
18-03-2001, 12:24 AM
حضرة..المدعي العام.. أقصد..المحامي.. عفواً.. القاضي..
أياً كانت مهمتك..
يبدو أن "حماسكم" أفقدكم بعض القدرة على التمييز في أساس قضيتكم وتهمتكم المطروحة .. "الأنوثة".. ;)
لذا أطالب باعتذارٍ رسمي حالاً.. وبتغيير اللقب..من "وزير"..إلى "وزيرة".. وإلا....
كلا كلا.. سأسحب المطالبة.. فلستُ ممن تكترث بهذه الأمور ;)
--- لأني أنثى ---
ما بالُ هذا القاضي.. يثبتُ تُهماً مَرَضية!؟
يرميها على عجلٍ.. كقصف رعودٍ شَتَوية..
عنفها ذكرني.. بحروب الأمس القَبَلية..
أيها السيد مهلاً.. لا تُثِر شجوناً نسَوية..
فنحن منذ ولدنا.. نحمل هموماً أبدية..
نكتمها.. نخنقها.. لأجل قلوبٍ حَجَرية..
نُظْلَم.. نُقْهَر.. نُخْضَع لسيطرةٍ ذَكَرية..
هذا واقعنا.. تعودنــاه.. منذ الأزَلية..
واعتراضنا عليه.. يُعد جريمةً هَمَجية..
يا رجلاً تسلحَ بالهجمات الأدبية..
وعززَ أقواله بإثباتاتٍ.. عَمَلية..
بدأها بأحداثٍ.. من عصورٍ وَثنية..
أنسيتَ أن من الرجال.. ذئاباً بشرية؟
يخونون.. يخدعون.. بسحر كلماتٍ عسلية..
يسرقون.. يقتلون.. لإشباع نزواتٍ جسدية..
آه صحيح.. ذلك من تطبيقات الطبقية..
ومحاولة تعديلها.. سَـتـُعَدُ مجرد نظرية..
فما شأني أنا!؟.. ولم هذه العصبية؟!
لأني.. أنثى.. أقولها بكل عفوية..
أنقشها على التاريخ.. بحروفٍ ذهبية..
وأنتظر قرار سجني.. بعزيمةٍ ملكية..
أختك/ ..<< روح الليل >>..
عمران
19-03-2001, 07:08 AM
الأخت روح الليل .. أعتذر لك أختي فلم أكن قاصدا .. حياك الله أختا عزيزة .. ووزيرة عالية .. دفاعك قوي ..
-----------------------------------------------------------
من الأخت الأنثى في منتدى قلب العرب :
اخي عمران
شو كل هذا حاقد على المراة ليه بدنا نعرف عم بننتظر شو اخرة الكلام
-----------------------------------------------------------
من الأخ دراكولا في منتدى قلب العرب :
عجبي!!....
كل هذه القرائن والتهم ثم تبقى مجرد مسرحيه؟؟....
ننتظر بقية الفصول....
تحياتي لك....
-----------------------------------------------------------
من الأخت آينارا في منتديـى أرواح هائمة ومنتدى قلب العرب :
فى آآخر مدى يوسع القلب جروحا عند اطراف كسور اوشكت ان تغلف الشروخ بضماد العطش فى ساحات السواقى وروح متسلطه تضيق الافق كلما أتسع تخطف من لمح البرق سنا سيف يبتر جرح أزلى ويضع على موضع الالم فيروس قاتل...آدم آدم آدم ياسيدى يامرمم نبضى البطىء وجلاد قدرى العنيد آدم يارائحة الاشتهاء وكاسر قلبى البرىء آدم ياجمر ووقود العطش فى حاضرى الغريب...نصبت جبروتك محكمة يعلو فيها صوتك على انوثتى دون رقيب آدم ياسيدى أتحول الزهر الى جرعة خمر قد تثمل بعدها حواسك فتخطىء بعدها او تصيب خلعت عنوة تاج كسرى والبستنى رداء مرير ....عمران ياسيدى واستاذى ...أتألم فى ساحة تلك المحكمة وأشعر بالاحباط امام التهم التى تخجل براءتى كيف ياسيدى وعشقى ونصفى الاخر تلصق بى رائحة الدم وتخيف الزمن بى وتخفى حقائق ارتوائك وتنكر مملكة شيدتك طفل يموء ومراهق يزهو وشاب يتبتل بمشاعره ورجل يخطو وجلاد يضرب بسوطه وجدانى ويشوه ملامحى ويلصق التهم بحضورى كيف تتجرء على تغيير فصولى وتعلن على الملأ تاريخ جلسة انتهائى ....عمران ياسيدى كيف تدرء شجى حاضرى وتنساااااااااا حملك باؤزارك ثقل يؤنب اليوم اتعابى من يجد للنساء بين المنحدرات غير عطش وجنون ..جلاد عمران جلاد اين العدل فى تلك المحاكمة كيف تمسك بيداك معول لتضرب مدارج عمرى وتلغى طيبى وحنانى وايوائى وملامح صدقى وعشقى وعذوبتى من الان يتصدى للقاضى والجلاد والحضور ونفسى الحزينة أين ياسيدى القدرة على الباس الحقائق ثوب الحقيقة كيف تناسيت انى أحترم جدا حبى لك واحترام صورتك المرعبه دون تشويه كيف لم تظهر فى تلك المحاكمة جرحى وتاريخ حبسى وقضية المى كيف بالله لم تلتفت لامومتى وثقل حملى وتعب ناظرى ارقب قسوتك دون رحمة ....سيدى واستاذى لن ترتعد فرائضى واتغابى عن حسك وحواسك الان وانت تمارس فنون الكلمة وأظهار الوجه المعتم للقمر داخلك سيل من الفه تغمرك بها انثاك تخلدك ابداا عمران العاشق دون جدال أى زمن ذاك الذى الصقت فيه صورة للاشباح تمثلها النساء أجمل مافى حاضرك النور والضياء لن اقف واتصدى لك واذكرك انى اروع مافى حاضرك على الاطلاق ساتجنب الطريق التى امتدت بين صراعك بعمقى وشواهد اغتصاب النجمة والنجمة ضياء لن استعجل جنون حواسك وأقرء تلفيق التهم ودق الطبول ايذان لزف الموتى عند القبور عمران بفيض من جنون الحرف أحييك واقف لك باجلال أقرأ محاكمتك وانتظر أن أقرأ ملامح بسمة المنتصر الواعى داخله بحقيقه الانهزام فتصويبه رمش قادرة ان تغير مسار محكامتك من ليل الى نهار.....رحماك ياسيدى بالنساء...تحياتى ودمت طيبا......آينآرآ
------------------
الكلمة خلاصة الماضى والمعنى هو وعد المستقبل
-----------------------------------------------------------
من الأخ الفنان في منتدى قلب العرب :
اخي عمران
اتابع هذه المحاكمة المسرحية وانتظر بقية جلساتها والحكم النهائي
الفنان
------------------
والله لولا رؤية الرحمن في الجنات
ما طابت لذي العرفان
والله مافي هذه الدنيا ألذ من
اشتياق العبد للرحمن
الفنان
-----------------------------------------------------------
من الأخ كش اتشو ملك في منتدى قلب العرب :
عمران كم انت رائع انت ساحر القلم
ننتظر المحاكمه
تقبل تحيات اخوك
حاتم
-----------------------------------------------------------
مرافعة محامي الدفاع ..
أحسن طريقة للدفاع ..
لا شك أن أحسن طريقة للدفاع ... هي .. الهجوم؟؟
هكذا يقولون ..
المشكلة ياعمران أن النساء قد يطعن في مرافعتي وكفاءتي، وبالتالي يتنصلن من تبعات محاكمة جائرة، يتآمر فيها الإدعاء والدفاع لإبتزاز المتهمة.
أنا أطالب بتصويت ثقة، لإثبات أو نزع الثقة كاملة ..
كما لا أنسى أن أشيد بقدرتك الخارقة على الإطالة والتفصيل ( الكوميدي ) الغير ممل، (أكيد خياط )، ولكنني أعجز عن مجاراة ذلك، وأغطي عجزي بادعاء أن الإيجاز هو فصاحة العرب.
المرافعة:
سيدتي القاضية، (لم يقل أحد أن القاضي شرعي فلأجعلنه امرأة)
مداخلة: < القاضية تحمل تورية عن نوايانا بالضربة القاضية)
بيدي اليمنى كتابي ..
وتفاصيل عذابي ..
بين ميلادي وموتي .. رحلة العشق المذاب ..
أي أنثى تعرف الحب على هذا التراب ..
أي أم؟ أي أخت؟ لم يعذبها التصابي ..
أي تاريخ به ازدانت صروح الإغتصاب ..
مالنا لا نذكر المرأة إلا بانتصاب ..
والخيانات التي يغفرها رب السحاب ..
ثم نلقيها طعاماً .. وعظاماً للكلاب ..
.......
قصة مكرورة .. فيها افتراء وتغابي ..
ثم نبكي حبها المسفوك مادون النصاب ..
تلك أسباب انتحابي ..
ومقاليد اكتئابي ..
لدي سيدتي أبيات أخرى تليق بالموقف، وتعيد التهمة لمدعي الإتهام، ولا أبرئ نفسي من شهواتها، ومالم يجدها الزميل مدعي الإتهام مجحفة ظالمة، فإني أطلب إضافتها للأدلة المادية.
الدفاع بالهجوم ....
قل ماتشاء ..
عن النساء ..
فإذا المساء ..
بدا وجاء ..
وأنت في ليل الشتاء ..
تبيت تبحث عن وقاء ..
يقيك ما سقط الكساء ..
.....
ستقول ياليت السماء ..
تهديك بعضاً من شقاء ..
جسداً بأخلاق الإماء ..
أنثى .. ولو عظم البلاء ..
أو شابها بعض الغباء ..
أو عاب ماضيها البغاء ..
..........
قل ماتشاء ..
عن النساء ..
فليس دافعك الوفاء ..
ولست تبحث عن شفاء ..
لما يمارس في الخفاء ..
على سبيل الإكتفاء ..
..........
سيظل يصفعك الجفاء ..
وتمل تبحث عن دواء ..
وتعيش تقترف البقاء ..
تمج من تلك الدماء ..
وتقول ما أحلى النداء ..
مغلفاً بالإشتهاء ..
رهين رائحة الشواء ...
.......
..
.
أخوكم (وأخوكن المحامي المرشح (والمزكم) بانتظار التزكية)
المتنبي99.99 (عسى أن أكون وضحت الأمور جيداً )
الكرة في ملعبك ياعمران ..
لو أطلت الغياب في عطلة نهاية الأسبوع، فأنا تحت الإقامة الجبرية بتهمة الحب .... وموعدنا السبت إن شاء الله.
ملحق:
الآن قرأت ردك الأخير مرة أخرى باستيعاب ..
***
مالي أراك تقول أن أباك آدم كان من ضمن الضحايا ..
أغلطة؟ أم أن ربك قد قضى أمراً بدا لك كالخطايا ..
أم أنها أسطورة حيكت على سوء الطوايا ؟؟ ..
هابيل؟ أم قابيل؟ أم أنثىً مضت بين النوايا ..
من عاد يذكرها وينسى فعل غربان المنايا ..
...........
أما داحس والغبراء ..
فالمرأة من تلك براء..
هل أمرتك المرأة يوماً ..ففعلت بدون استنباء ..
عقلك يا آدم موزون .. فلم تنفذ باستغباء ..
أم انك ترمي بالنفس .. لتهلكة رهن السمراء ..
لم تذكر في الحقد "جليلة" .. وتناسى صبر الخنساء ..
أما "بلقيس" فماصنعت .. إذ رفعت خوفاً من ماء ..
لسليمان أطاعت أمراً .. واختلطت عجباً بثناء ..
**************
وليوسف حكم قد ذكرت ..
أيد من حسن قد قطعت ..
ونساء من ذلك بهتت ..
من بعد مكيدة إخوان ..
إتهموا الذئب بإنسان ..
وليودعه ربك سجناً .. ليعلمه بالإيمان ..
وليلهمه من تأويل .. للرؤيا قدر الإمكان ..
مكتوب ذلك ياقومي .. في التاريخ .. وفي القرآن ..
فلم السخط ؟ ولم الغضب؟ ولم العتب على النسوان؟ ..
******************
ختاماً:
إنما الذكرى لمن خاف عذاب السيئات ..
سيدات مؤمنات ..
صالحات .. قانتات ..
فاضلات .. عابدات ..
أمهات "المؤمنين" .. المؤمنيـــــن .."والمؤمنات" ..
هن ذكرى للواتي .. خفن من غدر الحياة ..
فالتزم ناصية العدل وقل صدقاً وخف يوم الممات ..
.........
.....
..
.
المتنبي 99
الرد له في منتديي أرواح هائمة والنخبة __________________
مازال في القلب ما لا يقال ..
وذاك السؤال ..
ذاك السؤال ..
ذاك السؤال ..
-----------------------------------------------------------
انخرس الادعاء أمام قوة المرافعة ..
رد الادعاء :
اااوااااااااااو
لم يظن الادعاء أن الدفاع سيلقي بمقدار كبير مما في جعبته ليحول مجرى القضية أما الرأي العام العالمي وكل وسائل الإعلام ..
بعد هذه الجلسة .. تحول مجرى القضية إلى فضيحة لجهة الادعاء .. بدهاء وفن محكم من محامي الدفاع ..
لننتظر ما يرد به الدفاع .. وسيبقى المتهم مرتاحا من الاتهامات العاصفة التي انهارت بعد هذه المرافعة من الدفاع ..
رفض القضاء قبول القاضية ..
الادعاء يتلملم الأوراق ويبحث من خلالها عن طريقة جديدة في نقاش الدعوى بعد أن انهارت الأدلة التي أوردها ..
__________________
عمران//أحمد
eeenas@hotmail.com
-----------------------------------------------------------
خطاب هامي بين محامي الادعاء وأخته التي في الزنزانة تنتظر النتيجة :
أختي الأنثى ..
لن تصدقي أني ضد كل ما يقال .. لزوم التمثيل والمهنة يجبرني على الوصول ما استطعت للحكم عليك بالإعدام والإبادة أنت وأخواتي وأمي وخالاتي وكل من تسمى أنثى .. حتى قطة جيراننا ..
هل سيتدخل القدر قبل إنفاذ الحكم فتعرف والدتي الحبيبة وأنا أقبل يديها ورجليها أنني كنت أقوم بواجبي لا أكثر .. صدقيني إنها ستسامحني بالتأكيد .. وأن القدر أرحم دوما ..
رسالة شفهية من محامي الادعاء لزعيمة المتهمات عن طريق توارد الخواطر .. لذا ليست دليلا للدفاع بأي حال ..
__________________
عمران//أحمد
eeenas@hotmail.com
-----------------------------------------------------------
أخي الفنان ..
أشكرك لاهتمامك الذي أكبره من أخ كبير تعودنا منه وقار الكلمات وقلة المزاح ..
وجودك نصرة للادعاء بحد ذاته ..
نشكر ثقتك بعدالة القضاء .. لن تخيب ظنك إن شاء الله
----------------------------
عمران//أحمد
eeenas@hotmail.com
-----------------------------------------------------------
أخي كـ(®أتَشُـو)ـش ملك
تشجيعك هذا يطمئنني .. يعطيني الدفع والطاقة لاستمراري بالمرافعة ضد الذين يستغلون أمي وأختي وابنتي .. يحضرونهم جبرا لهذه المحاكمة كي أتراجع عن مهمتي ..
لن أتراجع ..
سؤال خفي بيني وبينك :
أليس لديهم من الحجج سوى تذكيري بوالدتي وقريباتي ؟؟
هل هذه حجج في نقاش قضية عالمية تهم جميع سكان الكرة الأرضية ؟
هل تظن أن المرأة يحتاجها الرجل ندا ..
قبل إبادة جميع النساء ..حين تثبت التهمة عليهن ..
سنصنع نسخة لامرأة معترفة بالذنب ومقتنعة به ونكررها بأشكال أجمل وأفضل مليون مرة من التي كانت موجودة .. وسوف يتغير العالم للأفضل ..
ألست معي ..
يجب أن نضحي .. ولو بتأجيل الحكم على النساء الموجودات ووأد كل الإناث الجديدات .. وإبدال كل عائلة بنسخة بدل المولودة الأنثى ..
تنفيذ الأحكام ومراعاة العواطف ليس محور نقاشنا .. لكنهم يصرون على إحراجي مع والدتي حفظها الله .
أرجو دعمكم سيدي .. أنا صبور .. لكن خففوا عني ضغط الإعلام والصحافة والمحطات العالمية ..
والدتي تسألني : هل أنت المتهم ؟؟
فأقول لها : بل أنت .. ولكن التنفيذ على من بعدك يا أمي الحبيبة .. فالقضية تحتاج مائة سنة من الآن حتى تنتهي .. وتنفيذها لن يتم بأثر رجعي ولا على الموجودات من الإناث إلا اللواتي لا يعترفن بحكم المحكمة ..
قالت والدتي الحبيبة : أعترف يا ولدي أنه لم يكن لي بعد الله إلا أبيك رحمه الله .. وأنه لم تعد للحياة قيمة بعده .. كلكم رغم غلاوتكم لا تساوون منه ظفرا .. ليتني معه في القبر ..
وبكينا جميعا .. ( الكلمات الأخيرة واقعية والدموع حقيقية )
----------------------------
عمران//أحمد
-----------------------------------------------------------
من الأخ خالد الشاعر في منتدى قلب العرب :
جميل أن تكون المسرحية بها بعض القيم الذاتية وتخلل الفصول دمعات حقيقية .. ومازلت اتابع البقية .
-----------------------------------------------------------
من الأخت بنت القاهرة في منتدى قلب العرب :
أبي وأخي وزوجي وولدي .. السادة المستشارين .. سيدي القاضي .. هيئة الإدعاء .. هيئة الدفاع .. الحضور الكرام:
معي مذكرة كتبتها ببعض دمي وتركت الباقي يسيل بين يدي الرجال .
وإذا الموؤدة سئلت
المرأة .. هذا المخلوق الضعيف .. السخيف .. المخيف.. سفيه الرأي ضحل التفكير قصير النظر .. عظيم الكيد .. أساس البلاء
ماذا نفعل به ؟ وهو مفروض علينا ولا سبيل للخلاص منه فلا هو يقوم ولا هو ينقرض فيزول ..لاضعفه يجبر ولا عقله يكبر ولا نظره يبعد ولا أفقه يتسع ..إنه قنبلة موقوتة في كل بيت من البيوت ..إذا خرجت من منزلها إستشرفها الشيطان وإذا فشل في مهمة أرسلها فهي أحبولته وألعوبته وحليفته للإيقاع بالبشرية في مستنقعات الرذيلة وبرك الضلال وهي سيدة أهل النار.. قديماً وجد العرب الجاهليون حلاً لنزع فتيلها قبل أن تنفجر فتنسف بنيان الشرف وتهدم أركان الفضيلة وتنشر سحب العار وسموم الرذيلة
(إذا بشر أحدهم بالأنثى ظل وجهه مسوداً وهو كظيم)
يسارع إليها وهي بعد في مهادها يدسها في التراب يزهق أنفاسها فيرتاح ... وجاء الإسلام ليغير هذه النظرة العقيمة والعقيدة الفاسدة بنص قرآني (وإذا الموؤدة سئلت بأي ذنب قتلت).. أتوقف أمام هذه الآية طويلاً وأتسائل هل حقاً قضى الإسلام على هذه الجريمة ؟ وهل يكون الوأد بدسها بالتراب فقط وإزهاق روحها ؟ ألم تزل هذة العادة والجريمة موجودة ومتبعة في عصرنا الحديث وتحت مظلة ديننا الحنيف ؟ الحقائق أمامي صارخة نعم .. عادت هذه الجريمة بثوب جديد وإسم جديد وفكر جديد .. عدنا لوأد بناتنا والقضاء على إناثنا ولكن بأسلوب جديد .. أن نضعها في التراب ونهيله عليها حية حتى تخفت صرخاتها وتخمد أنفاسها وتفارق الحياة وتصبح رميمة في الحفرة حرام شرعاً ولا نعمل به فنحن أكثر تمدناً وتحضراً ومراعاةً لديننا الحنيف . تركنا شؤون الدين والدنيا جميعها وتركزت إجتهاداتنا الدينية وفتاوانا الشرعيةو إصداراتنا وكتاباتنا وخطبنا في الجمعة والعيدين على حاجب المرأة أيحل لها أن تأخذ منه بضع شعرات أم تتركه على حاله ؟ وتضاربت آراؤنا حتى هدانا الله إلى أن الأخذ منه تغييراً لخلق الله موجباً للعن فتركه على حاله واجب شرعي .. وهدانا الله إلى أن جسدها عورة وصوتها عورة وضحكتها عورة ونظرتها عورة وأسماؤها عورة وأفعالها عورة ومبتدؤها عورة وخبرها عورة . مادت الأرض بنا ونحن نتباحث أتضع المرأة عباءتها على رأسها أم على كتفيها ؟ أيجوز لها إتباع خطوط الموضة وارتداء البناطيل وقص الشعر أم لا يجوز ؟ وهدانا الله أم هدانا الشيطان لا فرق أن لا يحل لها ذلك ففيه تشبه بالرجال والكافرات ولبس البنطال يظهر حجم ثدييها. وصل العالم للقمر وتجاوزوه للمريخ وصالوا وجالوا في فضاءات العلوم ومجالات المعرفة ونحن في مؤخرة الركب متأخرون ملايين السنوات الضوئية عنهم فنحن في شغل أهم مشغولون بحواجب النساء وأثداء النساء وأفخاذ النساء وأصوات النساء وحيض النساء وطهر النساء وعهر النساء وعورات النساء .
نتفنن بغزل القيود والسلاسل والأغلال من الشريعة والدين ونخيط لهن أثواب من الشوك باسم الدين ونحاصرهن ونإدهن باسم الدين عمل يستحق الإنشغال به طوال أربعة عشر قرناً. المرأة مكانها البيت خلف الجدران ويكفيها من العلم قراءة القرآن ويكفيها من العمل أعمال المنزل والحمل والإنجاب لهذا فقط خلقها الله (وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى) المرأة محرم عليها قيادة السيارة فالشرع يبيح لها أن تركب الجمل وتقوده ولكنه يحرم عليها قيادة السيارة ، محرم عليها العمل السياسي فالإمامة للرجل و الولاية للرجل (الرجال قوامون على النساء) متناسين قصة سيدنا سليمان مع الملكة بلقيس الوارد ذكرها في القرآن الكريم في سورة النمل من الآية 21 حتى الآية 44. تظهر الآيات حكمة الملكة ومقدرتها على إدارة دفة الحكم وبعد النظر و الديمقراطية والشورى (يا أيها الملأ افتوني في أمري ما كنت قاطعة أمراً حتى تشهدون). فيرد عليها مستشاروها قائلين (نحن أولوا قوة وبأس شديد والأمر إليك فانظري ماذا تأمرين)وتستدرك الملكة الطيش والإعتداد الرجولي عندهم فتقول بحكمة وبعد نظر (إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها وجعلوا أعزة أهلها أذلة وكذلك يفعلون)وبعدها أعطت رأياً فقالت (وإني مرسلةً إليهم بهدية )رأت إرسال هدية له فإن كان ملكاً قبلها ونزل عند الصلح وإن كان نبياً لم يرضه ذلك لأن غاية طلبه الدعوة لدينه فلا يرضيه إلا إتباع دعوته. رأياً سديداً ينبأ عن إدراك عظيم لمدى المسؤولية الملقاة على عاتقها وهي مسؤولية الحكم والإدارة ..ولم تشر الآيات لتحريم أو حتى كراهة تولي المرأة لشؤون الحكم والسلطة كما لم يرد نص واحد في القرآن الكريم يشير إلى ذلك فكيف نبيح لأنفسنا أن نقول ونفتي بتحريم العمل السياسي وتولي مقاليد الحكم للنساء فهل خاب قوم بلقيس ؟ وهل أوردتهم موارد الهلاك ؟ أم قادتهم بكل الحكمة لبر الأمان والإيمان بالله؟
ويضرب لنا الله مثلاً لملكين دعيا إلى دين الحق فكذبوا الأنبياء النمرود وقصته مع إبراهيم الخليل عليه السلام الواردة في القرآن الكريم في سورة وقصة فرعون مع موسى عليه السلام الواردة في أكثر من موضع في القرآن الكريم في سورة الشعراء من آية 10 إلى آية 86 يرد فرعون بكل تجبر وطيش على دعوة النبي (قال لئن اتخذت إلهاً غيري لا جعلنك من المسجونين) وهاهو فرعون يورد قومه موارد الهلاك فيقول تعالى في سورة طه الآية 78 (فاتبعهم فرعون بجنوده فغشيهم من اليم ما غشيهم وأضل فرعون قومه وما هدى) من هنا يتضح لنا أن الأجدر والأقدر على تولي الحكم هو الأكثر عقلاً ووعياً وإدراكاً للمسؤولية لا فرق إن كان رجلاً أو امرأة.
وبعد أن اتضح لنا أن المرأة قادرة على إدارة مملكة كما نص القرآن فهي بالتالي الأقدر على إدارة أمور حياتها فلا تحتاج لوصاية أو ولاية عليها .. لها أن تدرس ما شاءت من العلوم وتعمل ما شاءت من الأعمال المشروعة تدير الشركات والمصانع و التجارات بدون وصاية أو وكالة شرعية كما يحدث الآن تعامل على أنها مجرد اسم يوضع في الأوراق ولوليها أو وكيلها التصرف كما شاء بدون الرجوع إليها وما أكثر ما قاد الأولياء والوكلاء موكلاتهم إلى الخسائر الفادحة فتحمل مسؤولية أخطاءهم وتبعات قراراتهم التي لم تستشر فيها
سيدتي القاضي عفوا سيدي القاضي .. هيئة الإدعاء .. هيئة الدفاع :
أليس ما يحدث في مجتمعنا جريمة وأد متعمد باسم الدين والعادات والتقاليد ؟ و نجترأ على الله وعلى الدين بكل فتاوانا وقوانيننا ودعوانا الكاذبة أننا نطبق شرع الله وأننا نكرم المرأة ونحفظ مكانتها ونصون هذه الدرة الثمينة ونئدها تحت كم هائل من تعاليم أملاها علينا مجتمع ذكري يقدس العادات والتقاليد ويلبسها ثوب الدين ليبيح لنفسه وأد بناته ونسائه بأسلوب شيطاني مدعياً أنه من عند الله
قضاة العالم .. وإن كانت المسرحية تمثيلة فكل إناء بما فيه يرشح .. ربما تاهت المحاكمة بين سطور الورق لكن :
أين تذهبون ؟ ستظل جريمتكم النكراء في أعناقكم حتى نقف جميعاً أمام الله وتسألون ونسأل
(وإذا الموؤدة سئلت بأي ذنب قتلت)
عدالة المحكمة ومن خلفها الميزان ومن خلفي كتل وهمية ومزاعم بشرية:
أخيــــــــــــــــــــــــــــــراً
ثقافتنا فقاقيع من الصابون والوحل
فلم تزل في دواخلنا رواسب من أبي جهل
ومازلنا نحكم نسائنا بمنطق المفتاح والقفل
نملكهن كالسجاد .. كالأبقار في الحقل
ونهزأ من قوارير بنصف الدين والعقل
[تم تحرير الموضوع بواسطة بنت القاهرة (حُرِّرَت بتاريخ 03-17-2001).]
------------------------------------------------------------
من الأخ قلبك في منتدى قلب العرب:
الاخوات اينار وبنت القاهره
ليس في وسعي الا ان اقف وقفة اجلال وانبهار بردودكن فلقد كانت كلماتكن بها من الزيادة والكفايه الكثير
فلكنا مني اطيب تحيه ....
=-=-=-=-=-=-
.·:`*:·. جميل ان يكون لك قلب انته صاحبه ** والاجمل ان يكون لك صاحب انته قلبه .·:`*:·.
[تم تحرير الموضوع بواسطة قلبك (حُرِّرَت بتاريخ 03-16-2001).]
-----------------------------------------------------------
مناوشات جانبية في حوار مع الشاهدة الملكة بلقيس ومعها الموؤودة .. بنت القاهرة تواجه هجوما عنيفا من القضاة الشرعيين .. لعدم وضوح كلامها على أنه دفاع مسرحي لا قناعات ذاتية .. وترفض هي الرد .. وتطلب شطب أية نقول من شهادتها خارج المحكمة ..
.....................................إذاعة ال بي بي سي كولا ....
فيما يلي نشاهد تصويرا كاملا لنص الاعتراض الذي قام به الزعيم الرجولي دراكولا ..
من دراكولا في منتدى قلب العرب :
<في الحقيقة أنا لا أدري أين ذهب موضوع (مذكرة المرافعة) التي كتبتها الأخت (بنت القاهرة) ونقلها الاخ (الأرز) ولذلك وضعت ردي بموضوع مستقل واتمنى أن لايؤدي ذلك الى تشتتيت ذهن من يقرأ هذا الرد نتيجة لعدم الالمام الكامل بالاراء التي طرحت ، فاذا تكرم الاخوان المشرفون بدمج هذا الموضوع كرد على نفس موضوع مذكرة المرافعة))))....
أختي الفاضلة بنت القاهرة المحترمة....
بعد التحية....
في البداية لدي تساؤل بسيط يقود الى اجابتين محتملتين ، هذا التساؤل هو ما سبب طرحك لهذه المرافعة؟؟؟
الاحتمال الأول - هو لمجرد الرد على محاكمة الأخ (عمران) وهنا يكون الداعي لكتابة هذه المرافعة مجرد (عناد) لايستحق حتى المتابعه
الاحتمال الثاني – هو لاثبات واقع وحقيقة تعتقدين أنها موجودة
طبعا أنا أثق في أن قلمك لن يسطر (تفاهات و مغالطات) لمجرد (دس السم بالدسم) وانما هي قناعات منك تحتاج الى توضيح او تغيير ممن يعارض حديثك
ولهذا السبب سآخذ الاحتمال الثاني واهمل الاحتمال الأول تماما....
وأقول بعد مستعينا بالمولى....
في البداية يجب على كل منصف ألا ينكر أنه مثلما يوجد أنثى (غبية) وعقلها لايزن عقل بعوضه ، فبالمقابل هناك من الرجال من هو (غثيث ونتن وعبيط وتفكيره محدود بغباء غير محدود)ويحمل من الصفات القبيحة ماينوء بحمله كاهل مستنقع من الأوبئة والميكروبات ، وفي اعتقادي أن مثل هذا هو من يدفع المرأة الى الاحساس بالدونية والاحتقار.
كلامي السابق هو عبارة عن مدخل لتفنيد نقاط في مرافعتك جائت ناقمة على الدين بسبب شخص (أحمق) لايعرف عن الدين أكثر مما يعرفه (دب قطبي) عن (خط الاستواء) فأقول أن هناك من المسلمات والبديهيات الفقهية والشرعية مالايمكن التعريض به بسبب سوء معاملة او لتنفيس غضب مكبوت في حق انسان معين فكلنا نتفق على ماجاء في بداية كلامك من عادات جاهلية (قبيحة) ترتكب في حق المرأة ولكن الاسلام جاء فغيرها الى هنا والكلام جميل ، ثم نأتي لتساؤلك الذي نصه مايلي ((وأتسائل هل حقاً قضى الإسلام على هذه الجريمة ؟ وهل يكون الوأد بدسها بالتراب فقط وإزهاق روحها ؟ ألم تزل هذة العادة والجريمة موجودة ومتبعة في عصرنا الحديث وتحت مظلة ديننا الحنيف ؟ الحقائق أمامي صارخة نعم))....
ثم تأتين لتناول هذه الحقائق التي تعتقدين ومن وجهة نظرك أنها عادات تماثل شناعة جريمة (الوأد) رغم أنها تعاليم (فقهية وشرعية اسلامية) وردت فيها نصوص قرأنيه ونصوص من الاحاديث النبوية واضحة وصريحة ولاتحتمل التأويل والتحوير بما يناسب اهوائنا ، الا تعتقدين أنك تناقضين نفسك هنا؟؟؟....
هذه الحقائق التي تناولتيها وجعلتيها سببا لتخلفنا وبعدنا عن ركب الحضارة الغربية البراقة (المزيفة) هي :
1 – نتف شعر الحاجب
تقولين ((تركنا شؤون الدين والدنيا جميعها وتركزت إجتهاداتنا الدينية وفتاوانا الشرعيةو إصداراتنا وكتاباتنا وخطبنا في الجمعة والعيدين على حاجب المرأة أيحل لها أن تأخذ منه بضع شعرات أم تتركه على حاله ؟ وتضاربت آراؤنا حتى هدانا الله إلى أن الأخذ منه تغييراً لخلق الله موجباً للعن فتركه على حاله واجب شرعي))....
أقول قال الرسول صلى الله علية وسلم ((لعن الله النامصة والمتنمصة)) وكفى
2 – عورة المرأه
تقولين ((وهدانا الله إلى أن جسدها عورة))....
أقول لا أدري على ماذا الاعتراض والتعريض هنا فالأدلة واضحة وصريحة والحشمة مطلوبة لكي لاتبتذل المرأة وانتي (ست العارفين) ولاداعي للاستفاظه بالشرح....
تقولين ((وأسماؤها عورة وأفعالها عورة))....
اقول أعتقد هذا من أراء (المستنقعات البشرية)ممن يطلق عليهم رجال وهنا أيضا لا أدري مالحكمة من التعريض به باسم الدين؟؟....
3 – الموضة (التشبه بالكافرات الداعرات)....
تقولين ((أيجوز لها إتباع خطوط الموضة وارتداء البناطيل وقص الشعر أم لا يجوز ؟ وهدانا الله أم هدانا الشيطان لا فرق أن لا يحل لها ذلك ففيه تشبه بالرجال والكافرات ولبس البنطال يظهر حجم ثدييها))....
اقول على ماذا الاعتراض هنا؟؟وهل قمة الفخر لنسائنا (حفيدات و وارثات) خديجة وفاطمة وعائشة واسماء والخنساء وخولة بنت الأزور و .. و .. و .. الخ هو اتباع خطوط الموضة الغربية التي تهدف الى نشر الفساد والانحلال وتفكيك المجتمع من خلال جسد المرأة؟؟....
عجبي!!....
4 – التأخر عن ركب الحضارة سببه من وجهة نظرك التعاليم الشرعية اعلاه....
تقولين ((وصل العالم للقمر وتجاوزوه للمريخ وصالوا وجالوا في فضاءات العلوم ومجالات المعرفة ونحن في مؤخرة الركب متأخرون ملايين السنوات الضوئية عنهم فنحن في شغل أهم مشغولون بحواجب النساء وأثداء النساء وأفخاذ النساء وأصوات النساء وحيض النساء وطهر النساء وعهر النساء وعورات النساء))....
اقول سيدتي الكريمة لا أدري هل نسيتي ام تناسيتي أن أجدادنا (المسلمون)هم من أوصل العالم للقمر حين أناروا للعالم الغربي طريق العلم والمعرفة والحضارة بعد أن كان يتخبط في ظلمات ودياجير الجهل وذلك حين كانوا متمسكين بتعاليم الدين الحنيف؟؟....
5 – المرأة مكانها المنزل....
تقولين ((المرأة مكانها البيت خلف الجدران ويكفيها من العلم قراءة القرآن ويكفيها من العمل أعمال المنزل والحمل والإنجاب لهذا فقط خلقها الله "وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى"))....
اقول مع ان افضل العلوم تعلم القرآن الا أنه ليس بالضرورة أن تبقى حبيسة الجدران وهذا الكلام أيضا انما هو ناتج لسوء معاملة من ذلك الرجل(المستنقع) ، وعلى كل حال ليس للمرأة شرفا اعظم من أن تكون ملكة متوجة في بيتها مع أطفالها تهتم بهم وتربيهم وحسبها شرفا حين قال شوقي
الأم مدرسة اذا أعددتها....أعددت شعبا طيب الأعراق
6 – قيادة المرأه للسيارة
تقولين ((المرأة محرم عليها قيادة السيارة فالشرع يبيح لها أن تركب الجمل وتقوده ولكنه يحرم عليها قيادة السيارة))....
اقول هذا الموضوع بالذات أشبع بحثا وتمحيصا وما أفضى الى محرم فهو محرم والقياس على غير هذا من الاجهزة والخدمات غير مقبول لأن قيادة المرأة السيارة ومن نظرة اسشترافية للمستقبل فانها ستكون سببا في حدوث أمور لايحمد عقباها على المدى البعيد وصدر بهذا الخصوص فتوى من العلماء بمنع قيادة المرأة للسيارة ، وقد قرأت رسالة بعث بها الشيخ(العثيمين) رحمه الله الى مجموعة من النسوة كن قد طالبن بفتوى تسمح بقيادة المرأة للسيارة وقال في معرض رده (أرجو أن يكون هذا الكتاب اول كتاب يصلني منكن واخر كتاب بهذا الخصوص) والموضوع كما قلت اشبع بحثا في السابق وعلى كل حال اللهم إن كان في قيادة المرأة للسيارة خير فعجل به وان كان فيه سوء فأهلك من يدعو إليه....
7 – العمل السياسي بالنسبة للمرأة وتولي الحكم
تقولين ((محرم عليها العمل السياسي فالإمامة للرجل و الولاية للرجل (الرجال قوامون على النساء) متناسين قصة سيدنا سليمان مع الملكة بلقيس الوارد ذكرها في القرآن الكريم في سورة النمل من الآية 21 حتى الآية 44. تظهر الآيات حكمة الملكة ومقدرتها على إدارة دفة الحكم وبعد النظر و الديمقراطية والشورى (يا أيها الملأ افتوني في أمري ما كنت قاطعة أمراً حتى تشهدون). فيرد عليها مستشاروها قائلين (نحن أولوا قوة وبأس شديد والأمر إليك فانظري ماذا تأمرين)وتستدرك الملكة الطيش والإعتداد الرجولي عندهم فتقول بحكمة وبعد نظر (إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها وجعلوا أعزة أهلها أذلة وكذلك يفعلون)وبعدها أعطت رأياً فقالت (وإني مرسلةً إليهم بهدية )رأت إرسال هدية له فإن كان ملكاً قبلها ونزل عند الصلح وإن كان نبياً لم يرضه ذلك لأن غاية طلبه الدعوة لدينه فلا يرضيه إلا إتباع دعوته. رأياً سديداً ينبأ عن إدراك عظيم لمدى المسؤولية الملقاة على عاتقها وهي مسؤولية الحكم والإدارة))....
اقول هذه كلمة حق أريد بها باطل وقبل أن أبدأ بسرد بعض الأدلة على (قوامة الرجل) وعدم السماح للمرأة بتولي الحكم احب أن أذكر قصة تولي (بلقيس) الحكم كما وردت في كتاب (قصص القرآن) لإبن كثير حيث جاء فيه أن ابيها (الملك)لم يخلف غيرها فملكها الناس عليهم ، وجاء كذلك مايلي نصه((ذكر الثعلبي وغيره أن قومها ملكوا عليهم بعد أبيها رجلا فعم به الفساد فأرسلت اليه تخطبه فتزوجها فلما دخلت عليه سقته خمرا ثم حزت رأسه عن جسده ونصبته على بابها ، فأقبل الناس عليها وملكوها عليهم))....
وبعد أن رأينا كيف وليت بلقيس (الملك) تعالوا نرى هل سياستها حكيمة كما قالت الأخت الفاضلة؟؟ اتوقع أن الجواب سيكون بنعم ولكن دعونا نسأل أنفسنا الى ماذا آل أمرها بعد ذلك ؟؟ اليس الى رجل وهو نبي الله سليمان عليه السلام؟؟ اذن نرى يا أحباب أن الاستشهاد بهذه القصة هو استشهاد مشوه نظرا لأنها :
اولا - قصة من قصص الأمم الغابرة والتي جائت قبل الاسلام وكثير من التشريعات القديمة نسخها الاسلام....
ثانيا – أنها ورغم توليها رجال من قومها الا أن الغلبة في النهاية كانت لرجل وثالثا - لأنها قصة وحيدة حيث أني لم أسمع عن قصة امرأة أخرى في القرآن حكمت غير بلقيس....
أما بالنسبة للنصوص والأدلة على أن المرأة ليست أهلا لتولي الحكم والأمور السياسية فبالاضافة الى
ماذكرت انا من النصوص الصحيحة والواردة عن الرسول صلى الله عليه وسلم(وماينطق عن الهوى ، ان هو الا وحي يوحى) في ردي السابق عليها ، أقول كذلك قال تعالى في سورة البقرة الآية 247(وقال لهم نبيهم ان الله قد بعث لكم طالوت ملكا قالوا أنى يكون له الملك علينا ونحن أحق بالملك منه ولم يؤت سعة من المال قال ان الله اصطفاه عليكم وزاده بسطة في العلم والجسم والله يؤتي ملكه من يشاء والله واسع عليم)
قد يقول القائل هنا هذه أيضا من قصص الأمم الغابرة وأنا أقول نعم ولكن لم ينسخها الاسلام مثلما جاء في احاديث الرسول التي ذكرت سابقا ثم أن كل الأيات القرآنية فيما خلا (آية بلقيس المذكورة) ملوكها من الرجال ولذلك لايمكن الاستشهاد بقصة بلقيس الآنفة الذكر لكل ماسبق من اسباب وأحاديث....
ملاحظة((( من أراد الاطلاع على ألأدلة والاحاديث الواردة عن الرسول فالرجاء من الاخوه المشرفين ارجاع الموضوع ، وعل كل ساحاول الحاقها بردي هذا لاحقا انشاء الله)))....
7 – حق المرأة في ادارة ماتملك وأن تتعلم وتعمل....
تقولين ((وبعد أن اتضح لنا أن المرأة قادرة على إدارة مملكة كما نص القرآن فهي بالتالي الأقدر على إدارة أمور حياتها فلا تحتاج لوصاية أو ولاية عليها .. لها أن تدرس ما شاءت من العلوم وتعمل ما شاءت من الأعمال المشروعة تدير الشركات والمصانع و التجارات بدون وصاية أو وكالة شرعية كما يحدث الآن تعامل على أنها مجرد اسم يوضع في الأوراق ولوليها أو وكيلها التصرف كما شاء بدون الرجوع إليها وما أكثر ما قاد الأولياء والوكلاء موكلاتهم إلى الخسائر الفادحة فتحمل مسؤولية أخطاءهم وتبعات قراراتهم التي لم تستشر فيها))
اقول اللهم لااعتراض والاسلام أعطى المرأة حرية التصرف في أملاكها وادارتها كيفما شائت بدون تدخل من أحد . كذلك اللهم لااعتراض للمرأة الحق في ان تتعلم وتعمل أي عمل لايتعارض مع شرع الله ولايتعارض مع العادات والتقاليد التي اقرتها تعاليم الدين ولايدعو او يفضي الى مفاسد....
النقاط السابق ذكرها من حديثك جاء فيما جاء فيها اعتراضات على أمور دينية بديهية بسبب معاملة ذلك (المستنقع الجاهل) الجائرة ، واحساسك بالظلم الناتج من هذه المعاملة فلم تجدي أمامك سوى هذه التعاليم لانتقادها وأخذها (مشجب)لتعليق اراء (حمقاء) عليها ظنا منك أن العيب فيها ولكنك جانبتي الصواب لأن العيب ليس منها وانما من سوء تطبيقها وسوء فهمها من الرجل
نعيب زماننا والعيب فينا....ومالزماننا عيب سوانا
وفي النهاية ايتها السيدة الفاضلة انتقاد الدين والاعتراض عليه والتنظير فيه بسبب شخص الرجل وتعامله مرفوض جملة وتفصيلا وليس ذنب الدين أن الرجل(حمش ودفش وأهبل) وليس ذنبه ايضا ان المرأه(غبية و حمقاء)يسهل خداعها واللعب على عواطفها و(الغانيات يغرهن الثناء) فالدين ياسيدتي من هذا كله (براء) ولو طبقنا الدين كما أنزل (رجالا ونساء) لأصبحنا نعيش في قمة (السعد) ودوام (الهناء)....
واخيرا وليس آخرا عذرا للإطالة....
وتحياتي للجميع....
------------------
يطولُ الصمت....
لكنهُ لابدَ يوماً مُنفَجِر....
ليتحول الى ضجيجٍ من الرصاص....
لايُبقي ولايذر....
الى ذلكَ الوقت....
سيبقى ( زمان الصمت )....
[تم تحرير الموضوع بواسطة دراكولا (حُرِّرَت بتاريخ 03-18-2001).]
من منتدى قلب العرب ..
----------------الادعاء يقيم دعوى شخصية على دراكولا بالقذف اللفظي ---
وشوشة في الممر مع ابتسامة :
-------------------------
العزيز دراكولا .. لا تصدق كثير .. خذ راحتك اخوي باللي تحب تقوله .. المهم انك نصرت قضيتي بأية طريقة كانت ............ محامي الادعاء ........
----------------------------------------------------------------
رد وتعقيب جمهوري من هاس لكل الناس ..
من منتدى قلب العرب :
اخي دراكولا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
قرأت هذا الموضوع بتمعن واعجبتني اجابتك وغيرتك على دينك
اخي رغم اني لم اقرأ الموضوع الذي اشرت اليه(مذكرة المرافعة) ولكن قد قرأت بين اسطرك ما كانت ترمي اليه (بنت القاهرة)
ولي تعليق لهذه الاخت لن يخرج ولن يزيد عما ذكرت اخي وهو :
اقول لها الدين منهج وشرع غير مطبق في كثير من امورنا المعاصرة بل اصبح موال نردده ولا نعرف منه الا اسمه ، بل انا اصبحنا كمن كان يعبد صنما مصنوعا من تمر فاذا جائع اكله ، ونحن كذلك ندعي الدين واذا اتهمنا بالجهل اتهمناديننا بانه سبب جهلنا .
اختي : العلة والعيب والنقص فينا نحن من ادعينا تمسكنا بالدين ؟
فلو كنا كذلك لما وصل بنا الذل والهوان الى ما نحن فيه
هل يعقل اننا غيورين على ديننا ، واخواننا في فلسطين يشردون من بيوتهم امام اعينا بل اصبحت هذه المناظر لا تحرك فينا حتى شفاهنا اهذا هو ديننا؟
اختي :
لنبحث عن ديننا المفقود ونطبقة كما امرنا الله بدلا من التجريح والتشكيك في مصدر عزنا وشرفنا
الأخ هاس من منتدى قلب العرب
----------------------------------------------------------------
لجوء الشاهدة العالمية بلقيس ومعها الموؤودة إلى القضاء للتدخل السريع والأمر بمنع الهجوم الجانبي من خشبة المسرح في المحكة العليا
-----------------------------------------------------------------
الأخت بنت القاهرة من منتدى قلب العرب :
احساسي بالأسف جدا عميق خاصة حين يأتي الشخص فيأخذ الجملة ويقسمهاويبدأ بالترجمة الحرفية وهو بذلك كمن يتعلم اللغة وهو بالصف الأول .
ليتنا نقرأ المعنى الإجمالي بدلا من قضاء الوقت في التشريح والتنطيح .
has
اتعجب منك في الحقيقة كيف وأنت لم تقرأ المقالة اجدك تعلق بالعموم؟
أحسن السيد الفاضل الاستاذ خالد الشاعر بحذفه للمقالة لعلمه بمدى تفكير البعض .
مقالتي موجودة في محكمة النساء للأستاذ عمران
وأطالب بعدم نشرها منفصلة وأطالب بحذفها من اي مشاركة منفصلة . واعتذر ليس لدي الوقت لهدره .
تحياتي
-----------------------------------------------------------------
كان هذا آخر تصريح من الشاهدة بنت القاهرة خارج قاعات المحكمة في جلسة الاستراحة التي منع الحوار فيها لاحقا ...
----------------------------------------------------------------
تعليق ساخن ينصر الادعاء ضد المرأة من أشهر مذيعة عالمية ( فتاة عصرية ) اعترفت بالجريمة بصورة ضمنية في المشهد التالي بمحطة الهوت ميل ..
معكم فتاة عصرية من منتدى قلب العرب في بث مباشر
-----------------------هناك اتهام للمذيعة بالتواطؤ في القضية -----
دراكولا يشكر هاس على مواقفه الإنسانية الناضجة :
اخي هاس....
بعد التحية....
أتمنى أن تعود للمقالة المذكورة تحت موضوع (محكمة النساء) للأخ عمران على الرابط التالي http://www.arabbeat.net/ubb/Forum1/HTML/000232-2.html
لتقرأها وتخبرني ان أنا أخطأت فما رأيي الا كلام مجتهد قد اصيب وقد اخطئ....
تقبل تحياتي....
------------------
يطولُ الصمت....
لكنهُ لابدَ يوماً مُنفَجِر....
ليتحول الى ضجيجٍ من الرصاص....
لايُبقي ولايذر....
الى ذلكَ الوقت....
سيبقى ( زمان الصمت )....
دراكولا من منتدى قلب العرب
----------------------------------------------------------------
دراكولا يستجيب لحكم اللطف في الهدوء ..
سيدتي بنت القاهرة....
لاتعليق....
اشكرك....
------------------
يطولُ الصمت....
لكنهُ لابدَ يوماً مُنفَجِر....
ليتحول الى ضجيجٍ من الرصاص....
لايُبقي ولايذر....
الى ذلكَ الوقت....
سيبقى ( زمان الصمت )....
--------------------------------- دراكولا من منتدى قلب العرب ----
دراكولا ينفي التهمة التي لم يتهمه بها أحد :
الأخت فتاة عصرية....
زادك الله يقينا وعلما في ظل هذا العصر الملئ بالموبقات والفتن....
انتي بهذه الطريقة تؤلبين بعض أفراد الشعب من ذوي التفكير الضحل والحجه الواهيه علي....
سيعتقدون انكي وانا شخص واحد....
اشكر لك تكرمك بالتعليق....
تحياتي....
------------------
يطولُ الصمت....
لكنهُ لابدَ يوماً مُنفَجِر....
ليتحول الى ضجيجٍ من الرصاص....
لايُبقي ولايذر....
الى ذلكَ الوقت....
سيبقى ( زمان الصمت )....
----------------------------------------------------------------
جميل جميل جميل ..
أن تغضب النساء كلهن .. هذا ما يريد الإدعاء ..
أن تخرج كل واحدة منهن سكينا ليقطعن بأنفسهن أيديهن .. حين يخرج الذي ما علمن عليه من سوء .. حاش لله ..
أن تنفعل كل واحدة حتى يختلط على الرجال قولها .. فلا فهموا منها أنها إلا أنها ضد الشريعة .. ونسوا أنها إنما تورد للمسرحية نصا من نوع آخر .. نصا يدافع ويتشبث بكل كلمة قالتها امرأة حانقة على الرجل على مر العصور .. بنت القاهرة تورد دفاعا تقول فيه المرأة كل أنواع الأفكار ..
مسكينة تلك المرأة .. لن تهدأ حتى يأمر القاضي بإبادتها وهي في طمأنينة وسكينة .. بدأت تصرخ في قاعة المحكمة .. اشتكت من كل شيء .. حتى من عدم تمتعها بقيادة السيارة في السعودية .. واشتكتن واشتكت .. هذه الشكاوى لن تنفع أمام الادعاء الصلب .. سوف تستمر المسرحية حتى آخر فصل فيها ..
هذا النوع من الاعتراضات المغموسة بكل أفكار نساءالعالم .. لن يجدي ..
الذي يجدي هو اعتراف المرأة أنها مذنبة بكونها أنثى ..
وستستمر المحاكمة رغم اتهامها أنها تتدخل في السياسة .. فزعيمات نساء دول العالم بدءا من الشيخة حسينة في بنغلادش وانتهاءا بجارتنا التي تضرب زوجها إن هو تأخر عن البيت .. سوف يلاقين نفس المصير .. ويتحملن نتيجة المحاكمة ..
ملاحظة :
-------
اعترض الدفاع بقسوة على المظاهرات التي قام بها بعض الرجال ضد النساء وحكمهم على ما يقلن قبل أن يصدر الحكم من سعادة القاضي الذي يسجل كل شيء ..
ووافق القاضي على هذا الاعتراض وأمر بشطب جميع التجمعات الكتابية التي تنشأ خارج هذه المحكمة العليا .. كما أمر بألا يتدخل أحد في مجرى المحاكمة .. كل شيء مسجل وسوف تحتكم المتهمة بنت القاهرة على جرأتها على اتهام الرجال .. وخصوصا فرعون .. وستحاكم محاكمة خاصة .. لا بد أن تكون هزلية أيضا ولكن مع الحرص على تصحيح الأفكار الأنثوية التي وردت في محضر شهادتها كموؤودة أمام هيئة القضاء ..
الادعاء يحتفظ بحقه في الطعن في هذه الشهادة دون تغيير مجريات الدعوى ..
رفعت الجلسة بأمر القاضي وذهب الشرطة لإغلاق الجيوب الأنفية .. وإعادة الشاهدة الموؤودة إلى ساحة المحكمة دون السماح لها أن تدلي بأية أقوال خارج المحكمة مما يبلبل الرأي العام .. ويحول مجرى القضية لصالح الادعاء .. وهذا ما لا يريد الادعاء أن يكون انتصاره بسبب خارجي .. فيخسر جزءا من عوائده من القضية والتي تقدر ب 5 ملايين جارية .. هع هع .
------------------
عمران//أحمد
[تم تحرير الموضوع بواسطة عمران (حُرِّرَت بتاريخ 03-19-2001).]
عمران
19-03-2001, 07:11 AM
دعوة للنساء بالهدوء والثقة من ذرة رمل
منتدى أرواح هائمة تقول :
والكاظمين الغيظ
__________________
وما انا الا ذرة رمل في صحراء قاحله اشعر بشموخ الجبال
-----------------------------------------------------------
الأخت ونة من منتدى أرواح هائمة :
نعم .. اني احدى النساء..
احدى نجمات السماء….
ودفء شمس كل نهار
ءانّا …
لأصعب من خوض البحار
فلا يبحر في اعماقنا الجبناء…
تغريهم شواطئنا يظنوها
آخر الميناء…
وان الغريق في بحرنا
يعاف منا النجاة
ويسمي الغرق فينا
حياة…
وءانّا..
لأسهل من دمعة العذراء
تأسرها بين الحاء
... والباء
وتهبك كل العمر
والقلب المخباء في
المحار..
ولا تريد منك الا الوفاء
ان تكون في عينيك ……
عن كل النساء
لك هي حب وأم..
و اخت وكل الاصدقاء
فلا شيئ عن الانثى يغنيك……
ومن يستغني عن الماء
لم الخوف من حواء….
واقوى اسلحتها البكاء
ــــــــــــــــ
__________________
لاتحقرن صغيرة ان الجبال من الحصى
وكم رجل لاجل عين امراءة بكى
-----------------------------------------------------------
من الأخت قمر في منتدى أرواح هائمة ..
كلمة واحدة لا غير..
إلى من كتب هذه الملحة..
لك مني دعوة لقراءة كتاب " المرأة بين الفقه والقانون" للدكتور مصطفى السباعي..
ثم اندب حظك كونك رجلاً.. واذهب للمطالبة بحقوق الرجل..!!
[معدل بواسطة قمر بتاريخ 18-03-2001 عند 22:56]
__________________
كن متفائلاً.. وفكر بإيجابية
-----------------------------------------------------------
محامي الدفاع يعود للمرافعة فلا يجد الادعاء حاضرا .. تتأخر الجلسة ..
---------------------------------------------
لم أفهم!!!!!
لم أفهم ياعمران ..
هل هذا إستسلام؟؟ أم تعيد تنظيم صفوفك؟؟
لا يليق بك الهدوء والتقوقع ياعمران ...
المتنبي 99
-----------------------------------------------------------
أنت جميل الحث والاستنهاض للهمم يا خصمي العنيد ..
الأخت ونة المتهمة بجريمة الأنوثة :
----------
شكرا لاعترافك الظاهر من توقيعك .. نعم أنت شبهت الأنثى بالأمر الصغير في التوقيع .. هذا ما نريد إثباته هنا .. هع هع
سجلوا هذا الاعتراف من ونة :
توقيعها
الأخت المشرفة العامة قمر تدخل زنزانة المتهمات بجريمة الأنوثة:
-------------------------
الحمد لله على السلامة .. جيتي متأخرة..
رحمة بإظهار الحقيقة .. هاتي الدليل واعرضيه ..وإلا فسوف نحرقه أو نخفيه .. لن تورطيني في دليل يبريء المرأة .. لن أفعل .. رغم أنه لا دليل.
-----------------------------------------------------------
انتباااااااه .. سكووووووووووووووت
دخلت هيئة القضاء وصاح الجندي لوقار المكان :
محكمة ..
القاضي :-
فتحت الجلسة .. النطق للادعاء
يطلب الادعاء نقاشا خاصا مع محامي الدفاع قبل النظر في لائحة ضخمة بين يديه .. وذلك للتفاهم حول عدم اعتراض الدفاع على مقدمة لائحة الاتهام..يوافق الدفاع على مضض ويشترط تسجيل النقاش إعلاميا واستماع الهيئة العليا له ..
يرجع الادعاء للمنصة .. يتكلم مباشرة ودون مرجع مكتوب ..
قال الادعاء ما يلي في بث وحي ومباشر على الهواء والماء والكهرباء :-
أخي المتنبي 99 العزيز ..
كنت أظن بأنك سوف تطيل إجازتك القصوى
قلت لنفسي دع غزلانك قبل الذبح لكي تروى
فتراجعت قليلا حتى يستأنسها ما تهوى
فإذا عم هدوء الأمن هجمت كأسد بالدعوى
وتحكمت بهن جسورا .. حيث القاضي لن يقوى
عند الأسد هصور الهمة حين يعاجل بالفتوى
متنبينا تسعن تسعن هل تنجدهن الشكوى ؟
أنت تقول تدافع لكن .. سوف نعمك بالعدوى
أين ذهبت وماذا قلت وهل أورثنك تي البلوى
هل ترضى أن تشبع حبا ثم تؤوب إلى السلوى ؟
هل تقبل تقبيل أياد كي تتنعم بالنجوى
إن رجالا صنعوا الماضي .. صالوا الجد فهل نقوى
أن تتحرر فينا الهيبة من دلع غثاء أحوى
أن تنهض فينا الثورات فترمي جمرا لا حلوى
أن تنشأ فينا الهمات ونترك غيدا لا تسوى
إلا أن تغدو كورود النصر فتقطف بالتقوى
جعل الله الشوك بورد كي نحذر مما نهوى
المرأة كالورد بشوك الذل فخذها بالمطوى
واقطع وازرع لا تتمهل لا تنظر حتى تروى
متنبي ودفاعك هذا .. لن يبقي للتمر نوى
سوف نطيح بكل ردودك في آخر هذي الدعوى
سيدتي .. مهلا فدفاعك هذا آخر ما سوى
فعليك كذبح حمامات ننتفها كي تتشوى
كي نطبخها كي نأكلها كي نهضمها كي نقوى
كي نغسل أيدينا شبعا ثم نعود لكي تقوى
أرواح هائمة فينا عاشت هائمة الأرواح
الجلسة القادمة للنظر والحكم في القضية مالم تظهر قرائن أخرى تفيد في عدالة القضية ..
.. على الإدعاء تأكيد اتهاماته السابقة التي نقضها الدفاع وتقديم أدلة واضحة علىالتهمة وإلا ستنتهي المحاكمة عند افتتاح الجلسة القادمة بالنطق بالحكم لصالح المتهمة ..
قرار وجاهي صادر عن محكمة النقض الكبرى ومحاكم الاستئناف الذكورية ..
رفعت الجلسة ..