PDA

View Full Version : يعسوب وليله لااااااااااااااااااااااا تنسى !!!


يعسوب
11-12-2001, 10:56 PM
هذه القصة يا اصدقائي غريبة جدا واليكم بها كما حدثت لي..........

كانت الساعة تشير الى المساء خرجت من البيت ببجامة النوم على اساس انها كلهالحظات اذهب فيها الى السوبر ماركت واعود في الحال ..
وفي طريق عودتي تفاجئت بامراة عجوز تمر امام السيارة .. توقفت بالسيارة لآمكنها من العبور في امان ولكن المراة لما راتني اخذت تضرب بعصاها على كبوت السيارة بغضب وعصبية .... !!
نزلت من السيارة لتهدئتها ولكنها استشاطت وازدادت غضبا وامسكت بي وهي تصيح ياعاق يا قليل التربية......
قلت لها: ياخاله اكيد فاهمه غلط اهدئي ...ولكنها تزداد غضبا مني كل مرة ..وتصيح بصوت عالي. !!!!!!
وهي تقول:ليش تسوي في انا واخواتك واخوك كذا يا سامي.
قلت: سامي مين يا خاله ما اعرف سامي هذا ..حتى انت اول مرة اشوفك في حياتي. وبعدين انا اسمي عادل مو سامي !!!!
قالت : كذا ياسامي تبغى تتبرى مني وتتنكرلي ....
قلت : لاحول ولا قوة اللا بالله العلي العظيم اقسم برب البيت ياخالة ماعرفك اول مرة اشوفك في حياتي ؟؟!!!
لحظتها تجمع الناس على الصياح ..واللي زاد البلة طينه انهم كمان صاروا يصيحوا مع العجوز ويقولوا لي ياعاق ياقليل التربية ...واللي يطالعني من فوق لتحت واللي يصفق بيده ..وانا في حالة ما يعلم بها الى الله ...لاحول ولا قوة اللا بالله ..... والمصيبة الاكبر انه محد راضي يصدقني خاصة كل اثباتاتي والهوية حقتي مخليها في البيت على اساس انه مشوار خمس دقايق وراجع على طول ...
لحظتها واحد من الفضوليين اتصل على الشرطة وخلال خمسة دقائق جت واخذوني مع العجوز للمركز وفي المركز كان الجميع متعاطف معها ومصدقها على حسابي انا.....
قال الملازم للعجوز: خير ياخاله اشفيه...
قالت العجوز بكل ثقة هذا ولدي سامي خرج من البيت له سنه ومارجع الى الحين مات ابوه ومالنا احد غيره ...
نظر الملازم لي وقال وين اثباتاتك ..قلتله والله في البيت اعطوني خمس دقائق وانا اجيبها لكم الحين...
قالت العجوز لاتخلوه يروح اثباتاته عندي في البيت.
قالي الملازم ها بعدك الى الآن تنكر انك سامي.
قلتله : اقسم بالله مو انا سامي ...ماكملت كلامي اللا والكف في وجهي ...بعدها نادى على العسكري وحطني في غرقة الحجز...
والعجوز راحت بجيب الشرطة للبيت.
قعدت يوم كامل مااحد معطيني وجه لاني في نظرهم العاصي الجاحد حتى التلفون مو مخليني اكلم فيه...
بعد ماراحت 7 ساعات على حجزي قررت اني اقول اني سامي وافتك واذا خرجت اهرب.
ناديت عليهم وقلت ابغى الملازم...
قلت للملازم: خلاص اعترف اني سامي ..قال الملازم الحين تعترف !! قلت له ايوه خلاص وصدقني كانت لحظات طيش وانشاء الله ماتتكرر ...
قال انا بطلعك بس مو عشانك بس عشان العجوز المسكين...
قام الملازم اتصل على العجوز قال لها اني خلاص اعترفت وانه بيفرج عني ... قالت له العجوز .. تكفى واللي يرحم والديك لاتخوه يخرج لحاله اخاف يشرد مثل اول تكفون جيبوه انتم بالجيب للبيت حقي ..
قفل الملازم السماعه وقال لي كلام العجوز : قلت في نفسي لا والله كملت .. خلاص بسايرهم واذا وصلت بيت العجوز ابلقى صرفة معها واشرد ....


رحت معاهم ولمن فتحت العجوز الباب فرحت وبكت في نفس اللحظة
من شدة الفرح ..عرفت انها مستحيل انها تبي بس تتبلى علي وان في الامر شي غامض.. بس معقوله يوصل شبهي مع ولدها الى درجة انه حتى هي الام ماتفرق...
طلعو لي بنتين وحده عمرها 18 والثانيه عمرها 20 سنه استقبلوني بفرحة...
جابولي اكل والشاهي وكانو ا فرحانين الى درجة اني صدقت اني سامي ... واللي خلاني اصدق انهم مايمثون علي انه كان هناك معهم طفل صغير يمكن عمره خمس سنوات لمن شافني جاء يجري وتعلق فيني ويقول خالو ... استغربت الحقيقة قلت ممكن كلهم يلعبوا علي ويمثلوا ويكذبوا بس هالطفل الصغير مستحيل تطلع منه هالحكات لازم في الامر شي غامض لازم اسايرهم عشان اكتشف السر ...
وفي الليل بعد مانامت العجوز قررت اهرب...
نزلت وحاولت افتح الباب لقيته مقفل طلعت لقيت غرفة البنا ت انوارها فاتحة استاذنت ودخلت قلت ابغى المفتاح حق الشقة قالت وحدة من البنات : المفتاح في غرفة الوالدة ومانقدر نجيبه ..
قلت لازم وحده منكم تجيبه ابغى اشتري دخان حالا تكفون ..
قالت وحده من البنات بس انت ياسامي عمرك مادخنت حتى ما تطيق ريحته ... قلت لها : توهقت ودخنت بتجيبون المفتاح ولا شلوون
قالت الثانية :خلاص ولا يهمك انا اتصرف...
بعد لحضه جابت المفتاح وعطتني اياه ..وهي تقول تكفى ياسامي ارجع بدري ماصدقنا نلقاك... وبعدين اخاف الوالدة تصحى وما تلقاك وتزعل
قلت لها ولا يهمك ثواني وانا عندك ...
نزلت بسرعة وانا مو مصدق نفسي اخيرا بشرد...
فتحت الباب وتفاجئت بالعسكري عند الباب قا لي عرفت انك بتحاول تشرد وباغتني بضربه على وجهي طحت من شدتها ولمن فتحت عيوني لقيت نفسي بجانب السرير واكتشفت ان القصة كلها كانت حلم في حلم...ههههههههههههههه

:confused:

زهرة الكركديه
11-12-2001, 11:04 PM
بس جد

قصة روعة مت من الضحك وتروعت لما اعتنوك كف

حلوة سالفة البنتين معقولة يعنى في ها السن ....يعنى انت قد شو عمرك

سلامات من الطيحة
تعيش وتطيح غيرها
:D :D

يعسوب
11-12-2001, 11:09 PM
توقعت انه صعب حد يصدق
لانه متعودين مني التاليف :):)

بس على فكرة انا يمكن اكبر من البنت الكبيرة باربع سنوات :) يعني مو شايب مرة ...

تحياتي

البحاري
11-12-2001, 11:22 PM
ههههههه

أنا صدقت القصة .. حتى وصلت للكف وما صدقت بعدها وعرفت أنه اما مقلب أو حلم هههههههه

حلم جميل ينفع يكون فيلم من انتاج منتدى سوالف ..

بطوله يعسوب << سامي
ثائر << الملازم
والعجوز << مس لبنان :D

إخراج << ساااااامر :)

حسينكو
12-12-2001, 01:45 AM
مرحبا اخوي يعسوب

جؤجؤجؤجؤجؤجؤجؤجؤجؤجؤجؤ

حلوة منك
طلع عندك عائلة ثانية في الاحلام ..

تصدق عاد
لو انا مكانك كنت قعد معاهم ولا شردت
ليش اشرد
خليني اغير جو
بس حرام ان البنات ينكشفوا عليك :):)
واحنا في رمضان يا يعسوب ... يعني المفروض ما تحلم هالحلم <== امزح

خذ راحتك الحلم ببلاش ولا هو حرام :D :D

شعنونة سوالف
12-12-2001, 02:17 AM
يعسوب....هذا صدق حلم :eek: :eek: :confused: :rolleyes:

شعنونة سوالف
12-12-2001, 02:19 AM
بحاري:mad: :mad:

خلي كل واحد يشوف نفسه الاول:mad: :p

القلب الوردي
12-12-2001, 06:36 AM
اهلا يعسوب
والله مت من الضحك في النهايه :D
مع ان البدايه جداااااااااا مقنعه هههههه :p
وتبشر بمؤلف قصصي بارع ولا مؤلفين هوليود :D

مع تحياتي :)

بحر الحنان
12-12-2001, 07:07 AM
عاد تصدق يعسوب

انا صدقت في اول الامر:) :)


لحد ماقالوا البنتين انك سامي :D :D


وتوقعت انو حلم:) :)


بس اسلوب جميل وتسلسل رائع للاحداث تسلم والله :) :)



تحياتي :) :)

يعسوب
12-12-2001, 10:09 PM
انا نفسي اعرف ليش حاط دوبك دوب مس لبنان المتشعننه ..
لازم تسوون خناقة كل مرة
وما تحصلون الا مواضيعي تتهاوشون فيها

الله يهديكم بس ..

يالله ما دام القصة عجبتك ..
بس قول لي : اشمعنى الكف خلاك تحس ان القصة حلم:confused:

يعسوب
12-12-2001, 10:14 PM
كيفك بش مهندس ..
لا الحلم مو حرام عشان كذا رجعت انام اول ماصحيت من الكف;)

شكرا وتحياتي

يعسوب
12-12-2001, 10:18 PM
خلاص مس امسحيها في وجهي هذي المرة اكيد البحاري بيهزر :)

تصدقين انت الوحيدة اللي انقذتيني من حالة الاحباط
لان كل اللي قروا القصة اكتشفوا انها تاليف وخيال قبل ما يكملوا
ماعدى انت اللي الى الحين مو مصدقة انه حلم :)

شكرا شكرا :)

تحيااااااتي

يعسوب
12-12-2001, 10:21 PM
هوليوود عاد مرة وحدة
لا اصلا انا ما اتنازل ..:o :eek:

شكرا لك عاد انا اللي احلم وآكل كفوف وانتم اللي تضحكوا ..:mad:

يعسوب
12-12-2001, 10:23 PM
ليه عاد ما يليق علي اسم سامي:mad:


شكرا وتحياتي

البحاري
12-12-2001, 10:27 PM
هلا يعسوب :):)

بصراحة تسلسل القصة كان شبه حقيقي .. حتى وصل إلى الكف .. ما كان له مبرر في تلك اللحظة :):) ..

وشعور ثاني .. أن شخص مثلك راح يكون اكثر توازن في تحاوره مع الملازم .. وماراح تصل للضرب ..

والمظهر له دور .. أكيد شكلك . يوحي بالصدق وعدم الكذب ..

أما مس لبنان ..

فهي دائما تستهدفني ههههههههه .. وبصراحة الشعب اللبناني .. يجيد التمثيل :):):) .. أكيد راح تبدع في دور العجوز ههههههههه

و اسف .. بس راح افتح موضوع خاص كله حرب كلاميه معاها :D :D

يعسوب
12-12-2001, 10:37 PM
لا تبرير منطقي ماشاءالله عليك قدرت تنفذ بجلدك;)

يعني خروجي بالبجامة كان منطقي:D ...
ولا هذي عادي اسويها:eek:

شكرا

بحر الحنان
12-12-2001, 10:59 PM
مو يليق عليك اسم سامي يليق عليك

تعال...










|
|
|
7






















































































































يليق عليك احلى الاسامي ولا تزعل :) :)
وانت فاهم قصدي بالرد الاول :D :D



بااااااااااي

:( :(

aziz2000
13-12-2001, 01:17 AM
:D :D :D :D :D :D :D :D

أضحك الله سنك يايعسووووب :D

صراحة ماشاء الله أسلوب تشويق فائق النكهة :D

تحياتي لك ياسفير الإبداع ;)

توتة
13-12-2001, 03:55 AM
ههههاهاهاهاههههههههاهاهاهاهاهاهاي

:D :) :D :) :) :D :) :) :D :) :D :) :D :)

حلوة القصة يا سامي .....
:)

لالالا قصدي عادل .....
:p

قصدي يا يعسوب :D


تحياتي اليعسوبية :)

يعسوب
13-12-2001, 05:22 PM
الحقيقة دوختيني ..
تري فهمي على قدي ... فهميني:rolleyes:

متشكرين اوي اوي:)

يعسوب
13-12-2001, 05:29 PM
خلاص انت قررت تعيني سفير
مافيه فكه :rolleyes:

شكرا لك والحمدلله انها اعجبتك ;)

تحياتي

بحر الحنان
13-12-2001, 06:54 PM
انا اقول يعني لما قالو البنتين انك اخوهم سامي توقعت ان القصة حلم:D


لانو مو معقول مايعرفو اخوهم الحقيقي :D :D



تماااااااام كدا :D :D



وبااااااي

يعسوب
14-12-2001, 12:20 AM
عادي اختاري الاسم اللي يريحك ..
حتى انا احترت فيني :confused:


تحياتي وشكرا

يعسوب
14-12-2001, 03:59 AM
اها ..
طيب الام من باب اولى انها تتعرف على ولدها من بين مليون يشبهونه
صح كلامي ولا لأ؟؟:)

بحر الحنان
14-12-2001, 04:19 AM
ايش بنا يعسوووووووووبوووووووووووووو...


انت مو قلت ان الست(تفاجئت بامراة عجوز تمر امام السيارة )


قلت في بالي كبيرة وماتشوف كويس وخاصة انك قلت كمان ان القصة حصلت في الليل...



تماااااااااااااام كدا سوبوووو:mad: :mad:


حنو:mad: :mad:


باي تراني مو زعلانه:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

;) ;)

يعسوب
14-12-2001, 04:36 AM
طيب متاسفين
ما قلت لك فهمي على قدي
بس حلوه سوبوووووووو هذه :):):)


نسيت انك من الشعانين

تحياتي

بحر الحنان
14-12-2001, 04:41 AM
احنا ...مشااااااااااااااااااااااكسااااااااااااااااااااات:D :D



حنو :p

يعسوب
14-12-2001, 04:49 AM
الظاهر صار معي hypoglycemia secondary to long time of stervation


:):)


تحياتي

شعنونة سوالف
14-12-2001, 04:49 AM
مين من الشعانين؟؟

تعرف يا يعسوب؟

لقب شعنونه عيني عليه من سنه كامله..ايه صدق

من وقت ماتعرفت على ام الشعانين توته وانا عجبني الاسم ولهذا لما اختارته لي كاسم جديد ماصدقت وعلى طول وافقت عليه رغم اعتراض الجميع :p

اسفه حنانو بس هذا الاسم بجد خاص ويحمله فقط انسان واحد مره في العمر ونقوم بالتناوب....

يعني انا اخذت هذا اللقب لكي احل محل توته التي كبرت في السن ووصل الشيب الى شعرها وتقوس ظهرها :D :D :D

ولكن طبعا هذا لا يعني استغنائنا عن افكارها الشعنونيه :)

وان شاء الله لما اصير مثل توته بتكونين انت خليفتي حنانو :p

بحر الحنان
14-12-2001, 05:04 AM
سوبو هو الي قال علينا شعانين:) :D


وانا صححتله المعلومه:D :D


ومبروك عليك ;) ;) يارب


والله لي الشرف اصير بعدك شعنونه:D :D



بس كاني سامعه البحاري يقول عنك انك صرت عجوز..من زمان ..
ورشحك لبطولة فلم ..بدور وحده عجوز..ولا انا غلطانه...



حنونه المشاكسه:D :D :D :D

ARAE
14-12-2001, 07:24 AM
قصه........رووووعه وممتعه وشيقه...........



والله لا يحرمنا من هالطله:rolleyes: :rolleyes:

شعنونة سوالف
14-12-2001, 08:21 AM
حنانو....البحاري هذا شغله معي بعدين بس انا الحين مو فاضيه وهو اخذ راحته :mad: :mad:

بس يشوف بعدين:mad:

يعسوب
14-12-2001, 05:31 PM
حدث في مثل هذا اليوم ..

خلاص لاتتهاوشو كل واحد يصلح سيا..قصدي نك نيمه ....

:D

خلاص يا جماعه اذا كان احلامي بتسوي فيكم كذا اوعدكم اخر مرة احلم فيها :)


هلا area:
سعيد بتواجدك معنا .. والى مزيد من التواصل اخي الكريم




تحياتي

بحر الحنان
14-12-2001, 05:50 PM
سوووووووبووووووو يعيني عليك صحيح الصيام ماثر عليك بالمرة:D :D


ويمكن بكرة عيد ..كل عام وانت بخير...لاتكثر من الحلويات بابا..:D :D


انت تفهم على كيفك..بعض الامور:D :D

شوف كتاباتك تعجبني مرة..وتحاكي مابداخلي :D :D



بس شكلي بغير نظرتي ...:confused: وبعلن عليك حربا لاهوادة فيها:mad:

فاتق شر الحليم اذا غضب:) :)


مين قال اختلفنا ولا تهاوشنا :D :D


هذي سواليف عاديه اخويه...وديه كمان ...اش بنا سووبووووووو:mad: :mad:

والي يقرا الموضوع راح يحكم بكدا



حنو المشاكسه المغوارة:mad: :mad:


:mad: <====يارب تجيب ثائر المغوار...يارب...


:( :mad: :(

شعنونة سوالف
14-12-2001, 08:04 PM
يعسوب.....لاتقوم تطلع شاعات على مزاجك :mad:

نحن صح صحبه بس وقت الجد حياتي فداء للمشاكسات لكي يقمن برسالتهن :D

بحر الحنان
14-12-2001, 08:34 PM
ياهلا والله بالغاليه ..


والنعم والله قدها وقدودياسفيرة:D ;) ;) ;)



حنو :D

شعنونة سوالف
14-12-2001, 08:44 PM
شكرا شكرا....اخجلتم تواضعي :D :D

يعسوب
14-12-2001, 09:56 PM
يا ساتر :eek: ما لقيتو تتفقوا الا علي ...

خلاص انسحاب اصلا انا ما احب اتعامل مع المنظمات الارهابية سواء المشاكسات او المتشعننات :D

انا متاكد انا امريكا حاطتكم في قائمة الارهاب العالمي
كل اللي اتمناه ان اعيش واشوف اليوم وانتم تتشرشحوا في التلفزيونا ت وكل قنوات العالم :o وابرد قلبي
:cool:


لا وبعد نازلين مدح في بعض ماناقص الا اجيب الشاهي اشرايكم:rolleyes:


يالله لو سمحتم فيه زحمة هوونا :mad:
































ياجماعه امزح لا تاخذوا في بالكم الجو ..عيد وفرح:) :) :) اوكيه