نواف بن أحمد
23-10-2003, 08:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا الآن أكتب في تمام الساعة الرابعة فجر يوم الخميس ...
والمفروض أكون نايم في هذا الوقت .... لكن اللي حصل شي مو طبيعي وصار البيت مقلوب ....
احكي لكم القصة بالتفصيل:
في عصر يوم الأربعاء الموافق 22/10/2003م... اتفق أهلي انهم ينزلوا جدة يقضوا مقاضي رمضان ...
واخوي اللي أصغر مني قال مايبغى يروح معاهم .. المهم أبوي أعطاه فلوس يوديها البنك ( والمبلغ ماكان بسيط) ..
وانا قلتلهم بجلس في البيت لوحدي علشان أذاكر ..( بس مني دافور)
المهم وأهلي راحوا جدة ونا قاعد في البيت ...
شوي مذاكرة... وشوي نت ... وشوي تلفزيون اليييين جات الساعة 11:30 الا أهلي جوو البيت ...
قالولي وين أخوك ...قلتلهم ونا ايش دراني ونا قاعد في البيت ...:confused:
المهم اتعشينا... وشفنا المسلسل راح أبوي يرقد ... و أمي المسكينة قالت وين راح هذا ....
رحت انا غرفتي وبعد فترة أمي جاية وتقول الساعة وحدة وأخوك ماجا .. وين راح هذا ... وجواله مو معاه ....
ونا قلت في نفسي أكيد أخذ الفلوس وشرد ..:D ( سواق هندي اهو)
قام أبوي المسكين وقال لايكون صارله شي وأحد ضحك عليه واخذ منه الفلوس .. المهم خرج من البيت وراح الصراف لقي الفلوس ... اتصل علي وقالي الفلوس موجودة ...
قلتله طييب والحل ....
قال انا الحين أروح أشوف في الشرطة والمستشفيات ...
بعد ربع ساعة دقيت عليه ... قالي الحين انت تخليني اتصرمح بين المرور والشرطة ونت قاعد في البيت زي الحريم ....:mad:
أنا : :damp: طيب يابوي قلتلك أجي معاك قلتلي لا .. خليك شوية ...
ابوية : طيب ألبس ثوبك وروح شوف في مستشفى النور ونا اشوف في مستشفى الششة ومستشفى حراء ...
طبعا مستشفى النور في آخر الدنيا على طريق جدة ... خرجت من البيت ... وأمي طبعاً حالها يرثى لها ....
ودوبي أوصل عند الطوارئ في مستشفى النور وأوقف في الطريق .. الامن يقولي هيييه وين موقف انت وخر سيارتك .. قلتلته طيب بسأل عن واحد يكون صارله حادث ولا شي ...
قالي ايوة دوبه واصل الاسعاف ...
انا : :shock2: اجل أوقف السيارة وأجيك ....
وبعد ماوقفت السيارة وجيت جري دخلت عند الاستقبال وسألت عن المصاب ... طلع مو اخوية ....
افففففف الحمد لله ... يلا خرجت من المستشفى ودقيت على ابوي قلتله أنا ماحصلته ... طيب يابوية أعطيني رقم سيارته أبلغ عنها ....
اهااااااا هنا المشكلة ... اخوية عنده سيارتين ... المصيبة انه ولا وحدة ماهي فيه عند البيت .... لا الجديدة ولا القديمة ....
أجل نبلغ عن أي وحدة ...:Sad2:
الا ما اشوف الا جوالي يدق ، الووو... اهااا امي ايوة أمي ... قالت تذكرت انه قال يمكن يروح الشرائع ويسلم على عمته .... يلا روح ياولد الشرائع شووف سيارته فيه هناك ولا لأ...
أنا : :( :cry: دوبي ضارب مشوار للنور الحين أروح الشرائع اللي في طريق الطايف ...
بس ومافي غير دعس وأقطع كل الاشارات ....
طبعا امي بتدق على عمتي من ساعتين ماترد ...
المهم اوصل عند بيت عمتي الا وألاقي سيارة أخوي ...:OO:
طيب نزلت دقيت الجرس الا ردت عمتي ...
الوو عمتي فلانة ...
قالت لأ ...:damp:
انا: اوو عمتي ...
وهي مو دارية لأنها نايمة ...
قلتلها أنا نوااف ... الا هي صحصحت ...
قالت هاا نواف وش فيك .... قلتلها اخوي وينه ...
قالت راقد هنا ....
أنا : :OO: حضرته راقد ونا قالب الدنبا عليه ....:mad:
طيب أدخل نواااف.... قلتلها لأ خلاص بروح البيت ....
وبس وارجع البيت... هااا وين أخوووك ....
أنا : راقد عند عمتي ....
( قلت في قلبي ألحين أبوي وأمي يسبسبه فيه ... لكن...)
أمي وابوية: آآآآآآآآآآه الحمد لله ....
أنا : :mad: :mad: :mad: :mad:
أمي : نوااف جيب لي كاسة موية ...
نواف: طيب:Sad2:
بعد مادخلت غرفتي قلت ياواد باقي لصلاة الفجر ساعة وحدة ايش اسوي ياربي ...
اهاااا .. مالها الا أنك تسوي ولد شطور وتنزل هذي القصة الرهوووبة في المنتدى ....
وشغلت كمبيوتري .. ودخلت النت ولمن بديت في الكتابة .. الا وأمي داخلة علي ...
بس ونا انزل الشاشة علشان أمي لا تشوفها ...:D
ودار الحوار التالي :
أمي: تصدق نواف اني أكلمك في التلفون ونا حاسة بخنقة ... وقلت أكيد الولد مااااااااااااات:cry:
نواف: (بفلسفة) : شوفي ياأمي .. توقعي انه راح يجي يوووم لا زم نفقد فيه واحد مننا ...
أمي : علشان كده ان شاء الله اموت اول وحدة علشان لا اشوف هاليوم ...:cry: :cry:
نواف: بس يمة ... الحين تعالي .. انتو مع أخوية اللي اصغر مني سويته كده .. اجل كيف لو ضعت أنا الولد الكبير ..:glasses: وش تسووه..
أمي : لالا عااادي ....:damp:
نواف: ايييييهييييييييييي ... ياهوووووووو علينا هالكلام ...
امي : يلا انا بروح انام صحيني قبل الفجر ...
نواف: اوك ماما ...:D
وهذي هي حكايتي ... من أولها لآخرها ونا أكتب السطر الأخير وعيوني بتشوف 4 شاشات مو وحدة ....
واتضح انه السيارة الثانية ودّاها الورشة ...
على فكرة : يمكن أفوز بجائزة نوبل في أخطر موضوع في سوالف ....:D :D
وتوتة توتة ... خلصت الحتوتة .....:sleep:
غير منقووووووووووووووووووووول:banana:
أنا الآن أكتب في تمام الساعة الرابعة فجر يوم الخميس ...
والمفروض أكون نايم في هذا الوقت .... لكن اللي حصل شي مو طبيعي وصار البيت مقلوب ....
احكي لكم القصة بالتفصيل:
في عصر يوم الأربعاء الموافق 22/10/2003م... اتفق أهلي انهم ينزلوا جدة يقضوا مقاضي رمضان ...
واخوي اللي أصغر مني قال مايبغى يروح معاهم .. المهم أبوي أعطاه فلوس يوديها البنك ( والمبلغ ماكان بسيط) ..
وانا قلتلهم بجلس في البيت لوحدي علشان أذاكر ..( بس مني دافور)
المهم وأهلي راحوا جدة ونا قاعد في البيت ...
شوي مذاكرة... وشوي نت ... وشوي تلفزيون اليييين جات الساعة 11:30 الا أهلي جوو البيت ...
قالولي وين أخوك ...قلتلهم ونا ايش دراني ونا قاعد في البيت ...:confused:
المهم اتعشينا... وشفنا المسلسل راح أبوي يرقد ... و أمي المسكينة قالت وين راح هذا ....
رحت انا غرفتي وبعد فترة أمي جاية وتقول الساعة وحدة وأخوك ماجا .. وين راح هذا ... وجواله مو معاه ....
ونا قلت في نفسي أكيد أخذ الفلوس وشرد ..:D ( سواق هندي اهو)
قام أبوي المسكين وقال لايكون صارله شي وأحد ضحك عليه واخذ منه الفلوس .. المهم خرج من البيت وراح الصراف لقي الفلوس ... اتصل علي وقالي الفلوس موجودة ...
قلتله طييب والحل ....
قال انا الحين أروح أشوف في الشرطة والمستشفيات ...
بعد ربع ساعة دقيت عليه ... قالي الحين انت تخليني اتصرمح بين المرور والشرطة ونت قاعد في البيت زي الحريم ....:mad:
أنا : :damp: طيب يابوي قلتلك أجي معاك قلتلي لا .. خليك شوية ...
ابوية : طيب ألبس ثوبك وروح شوف في مستشفى النور ونا اشوف في مستشفى الششة ومستشفى حراء ...
طبعا مستشفى النور في آخر الدنيا على طريق جدة ... خرجت من البيت ... وأمي طبعاً حالها يرثى لها ....
ودوبي أوصل عند الطوارئ في مستشفى النور وأوقف في الطريق .. الامن يقولي هيييه وين موقف انت وخر سيارتك .. قلتلته طيب بسأل عن واحد يكون صارله حادث ولا شي ...
قالي ايوة دوبه واصل الاسعاف ...
انا : :shock2: اجل أوقف السيارة وأجيك ....
وبعد ماوقفت السيارة وجيت جري دخلت عند الاستقبال وسألت عن المصاب ... طلع مو اخوية ....
افففففف الحمد لله ... يلا خرجت من المستشفى ودقيت على ابوي قلتله أنا ماحصلته ... طيب يابوية أعطيني رقم سيارته أبلغ عنها ....
اهااااااا هنا المشكلة ... اخوية عنده سيارتين ... المصيبة انه ولا وحدة ماهي فيه عند البيت .... لا الجديدة ولا القديمة ....
أجل نبلغ عن أي وحدة ...:Sad2:
الا ما اشوف الا جوالي يدق ، الووو... اهااا امي ايوة أمي ... قالت تذكرت انه قال يمكن يروح الشرائع ويسلم على عمته .... يلا روح ياولد الشرائع شووف سيارته فيه هناك ولا لأ...
أنا : :( :cry: دوبي ضارب مشوار للنور الحين أروح الشرائع اللي في طريق الطايف ...
بس ومافي غير دعس وأقطع كل الاشارات ....
طبعا امي بتدق على عمتي من ساعتين ماترد ...
المهم اوصل عند بيت عمتي الا وألاقي سيارة أخوي ...:OO:
طيب نزلت دقيت الجرس الا ردت عمتي ...
الوو عمتي فلانة ...
قالت لأ ...:damp:
انا: اوو عمتي ...
وهي مو دارية لأنها نايمة ...
قلتلها أنا نوااف ... الا هي صحصحت ...
قالت هاا نواف وش فيك .... قلتلها اخوي وينه ...
قالت راقد هنا ....
أنا : :OO: حضرته راقد ونا قالب الدنبا عليه ....:mad:
طيب أدخل نواااف.... قلتلها لأ خلاص بروح البيت ....
وبس وارجع البيت... هااا وين أخوووك ....
أنا : راقد عند عمتي ....
( قلت في قلبي ألحين أبوي وأمي يسبسبه فيه ... لكن...)
أمي وابوية: آآآآآآآآآآه الحمد لله ....
أنا : :mad: :mad: :mad: :mad:
أمي : نوااف جيب لي كاسة موية ...
نواف: طيب:Sad2:
بعد مادخلت غرفتي قلت ياواد باقي لصلاة الفجر ساعة وحدة ايش اسوي ياربي ...
اهاااا .. مالها الا أنك تسوي ولد شطور وتنزل هذي القصة الرهوووبة في المنتدى ....
وشغلت كمبيوتري .. ودخلت النت ولمن بديت في الكتابة .. الا وأمي داخلة علي ...
بس ونا انزل الشاشة علشان أمي لا تشوفها ...:D
ودار الحوار التالي :
أمي: تصدق نواف اني أكلمك في التلفون ونا حاسة بخنقة ... وقلت أكيد الولد مااااااااااااات:cry:
نواف: (بفلسفة) : شوفي ياأمي .. توقعي انه راح يجي يوووم لا زم نفقد فيه واحد مننا ...
أمي : علشان كده ان شاء الله اموت اول وحدة علشان لا اشوف هاليوم ...:cry: :cry:
نواف: بس يمة ... الحين تعالي .. انتو مع أخوية اللي اصغر مني سويته كده .. اجل كيف لو ضعت أنا الولد الكبير ..:glasses: وش تسووه..
أمي : لالا عااادي ....:damp:
نواف: ايييييهييييييييييي ... ياهوووووووو علينا هالكلام ...
امي : يلا انا بروح انام صحيني قبل الفجر ...
نواف: اوك ماما ...:D
وهذي هي حكايتي ... من أولها لآخرها ونا أكتب السطر الأخير وعيوني بتشوف 4 شاشات مو وحدة ....
واتضح انه السيارة الثانية ودّاها الورشة ...
على فكرة : يمكن أفوز بجائزة نوبل في أخطر موضوع في سوالف ....:D :D
وتوتة توتة ... خلصت الحتوتة .....:sleep:
غير منقووووووووووووووووووووول:banana: