تسجيل الدخول

View Full Version : أرجو من الأحبة جميعاً إكمال القصة بكل جد وبدون هزل .


عبودي 1
03-01-2000, 09:14 AM
قالت ام نرجس امك عند جارتها ام دحيم وستعود بعد قليل

------------------
كل أبن أنثى وأن طالت سلامته ***** يوماً على آلة حدباء محمول
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
للمراسله
abodi1@ayna.com

مجروح
03-01-2000, 12:28 PM
((((( امامك بداية القصة حاول أن تكتب بعض الأحداث من خيالك لتكتمل القصة بشكل جميل )))))

... كانت لميس تعيش في قصر والدها المطل على بحيرة الأحلام وكانت تبلغ من العمر سبع سنوات . كانت لميس لا تمل من اللعب في ذلك القصر العظيم وكان لدى لميس مربية اسمها ام نرجس ، وقد كانت لميس تكثر من الأسئلة على ام نرجس . وقد سألتها ذات يوم فقالت : أين أمي فقالت ام نرجس ...


------------------
طول عمري أحبك يامهجة الروح ـ والى هالحين احبك بس القلب مجروح

wildorchid
03-01-2000, 12:45 PM
اه يابنيتي الحبيبه.....
لقد رحلت امك منذ شهورك الاولى الى مكان رائع القليل
منا يستطيع الذهاب اليه, بينما الجميع يتمنى البقاء
فيه....واتمنى يا بنيتي ان نستطيع لقاءها يوما من الايام
امك يا صغيرتي كانت انسانة عظيمة,رقيقة, تحب الخير
لطالما عطفت على المحتاجين ومدت لهم يد العون من غير ان
تنتظر كلمة شكر.....
لقد احبتك كما احبت اباك .....


who's next?

نورا
03-01-2000, 03:14 PM
قالت ام نرجس للبنت : انا امك
ثم قال المخرج ستوب : ( مشهد هايل )
دخلت ام نرجس لغرفتها وهي الممثله القديره سابقا
تذكرت ان اسمها كان يكتب في اول الفيلم لكنها اليوم تكتب في اخره
بعد ان فقدت جمالها وشبابها وباتت ضيفة شرف فقط
كانت على الطاوله في الغرفه صورة لها ورأت من الباب الممثلة الجديده وهي تمشي بكل اختيال ودلال يتبعها المنتج والمخرج وممثل الشاشه الاول وهي تتململ من ارشادتهم مردده فهمت فهمت اوف
لمست ام نرجس باناملها بشرتها المتجعده بيأس من الحاضر
تمنت ان الزمن توقف حين كانت نجمة ساطعه اسمها مريم فخر الدين

اللي بعدي يكمل من هنا http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif يلا

المطفوق
03-01-2000, 10:51 PM
يالاخوان قالكم بلا استهبال
http://www.talstar.com/cat/graphics/k/hippie1.gif
خل ناخد
http://www.talstar.com/cat/graphics/k/pencil1.gif
أمك...عند قصر أخيها(بالحقيقة أمه ميته) قالت لميس:متى تبي تجي؟قالت:تراس مصختيها قومي قامت عصبس؟؟بعدين قالت أم نرجس:هلموي لنأكل القرصان والمطازيز قالت البنية:ماهاذا؟قالت أم نرجس:انه همبرغر مفعوص.
وعيت تاكل ثمن جابتلها بيذنجان قالت ماهاذا قالت:بطاطس بنكهة الكوسة
مين يكمل


------------------
خمس الحواسيس سايلني عنك وقلبي فيه جرحين جرح التداوي والتجني
foly90@ayna.com

سديم
04-01-2000, 12:30 AM
قالت البنت / طيب وين أبوي ؟؟

wildorchid
04-01-2000, 12:47 AM
كلا كلا
لن تستطيعي ان تنعلي بي هذا ايتها الرفلاء
وقولي للخادم هذا التيس الاربد ان يتوقف عن هذا الهراء
لقد سأمت من الوحدة
اني اموت,اختنق ....هذه الوحدة القاتلة سوف تدفعني الى الجنون
ارجوكم ساعدوني اريد الهرب من هذا القصر الكئيب
لكن كيف؟ وكل ماتبقى مني مجرد اشلاءوبقايا انسان غير قادرة
على الحراك,فقدت القدره على التفكير ......ارجوكم ما العمل؟
كل مالدي هو حبل ومسدس به3 طلقات

------------------
Nothing like a true friendship

سديم
04-01-2000, 12:54 AM
طلقة برأس المربية ، وطلقة برأس أبوها ، وطلقة برأس المخرج
والحبل تهرب بيه من الشباك ..
لكن وهي نازلة شافها ولد الجيران ( أكبر مغازلجي في الحارة ) وانتظرها تحت الشباك ، وبعدين مسك يدها وعطاها ......

wildorchid
04-01-2000, 03:45 AM
بوسه.....
فصرخت قائله:يا خزياه.....
رد عليها قائلا: يا شيخه انثبري هذا مو وقته
يالله نطب.......ستيف اوستن
اي .. اه يا ضلوعي
فجأه دق تلفونه الجوال ....

أبو عبد العزيز
04-01-2000, 04:18 AM
وكان على الجوال أمه التي قالت له : وينك يا وليدي أنت ما جبت الخبز من المخبز و لا نظفت غرفتك والله لأقول لأبوك علشان يضربك .
ففز الولد هاربا وهو في طريقه للخروج من باب السور إلا و لميس تنادي عليه قائلتا إنها بوسه جميله ولكن لا تكررها إلا بعد أخذ الإذن مني و إلا ....

------------------
والسلام خير الكلام
للمراسله
tw0007@hotmail.com

سديم
04-01-2000, 12:05 PM
والا ترا اعطي ولد جيراننا صلوحي بوسه قدامك علشان تحتر وتحس على دمك .. ومش اي وحده تعطيها بوسة !!
قال لها وهو يركض الى المخبز ......

المطفوق
04-01-2000, 01:30 PM
أبشري بسعدس راح استاذن
ثم جلست فصرخة الطباخة خديجة:ياام نرجس هل رأيتي بنت ألو لميس؟قالت ام نرجس:لقد حطت رجلها!!جت خديجة:قالت اين حطته قالت نرجس:بمخباتي يعني وين انحاشت.خديجة:ياللوهقة؟ففركت البنت وخرج السائق يوسف زعبلة ولم تقدر تتغبى الا بيت اكبر مغازلجي بالحارة(دحيم)وفعلن باعتها ام الشباب ودخلت هناك...
كملوا........

------------------
خمس الحواسيس سايلني عنك وقلبي فيه جرحين جرح التداوي والتجني
foly90@ayna.com

wildorchid
04-01-2000, 01:44 PM
استنى رفيق ..صرخ قائلا
انت ما فيه قفل
انا بعدين فيه مشكلة كبير
ماما فيه يبغى ب3 ريال تميس

سديم
05-01-2000, 02:06 AM
أنا ما فيه يبيع تميس
هازا فيه تشاباتي فلفل هار واجد ..انت يبغى ...؟؟

wildorchid
05-01-2000, 02:33 AM
LOOOOOOOOOOOOOOOOL

سديم
05-01-2000, 02:47 AM
http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif
carry on Wildorchid, its your turn
http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif

looool




[b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; سديم &nbsp; يوم &nbsp; 04-01-2000]

wildorchid
05-01-2000, 04:05 AM
انت ما فيه مخ؟؟
انا كلام تميس يالله انا فيه شوف نفر ثاني
وبينما هو يركض للمخبز الثاني زاذا به يسمع صراخ خديجه ينبعث من منزل دحيم
فغير اتجاهه وانطلق باتجاه البيت....ولما وصل ؟؟؟؟؟؟

سديم
05-01-2000, 12:03 PM
كانت خديجه تحاول تهرب من دحيم وهو ماسك بيدها بقوه ، الظاهر انه كان شارب دواء أسمه .....

wildorchid
05-01-2000, 12:16 PM
يعني لازم دواء؟؟؟طيب ماشي

دواء اسمه Benadryl وذلك للتخلص من الحساسيه والمشق..
فعشان كذا كان رايح في دنيا ثانيه....
فقام محمد وبغى يسطره لكنه اكتشف ان ما معه...؟؟؟؟

أبو الفهود
05-01-2000, 12:20 PM
اسمه ((ظب ياجرا)) ولكن في النهاية استطاعت الهرب لكن وهي تركض حست انه وراها طالعت وراها ماتدري الا تكرفست على وجهها وراحت في غيبوبة ويوم قامت من الغيبوبة وقع المنظر الذي تشوفه على راسها كالصاعقة فقد شافت...

عبرات
05-01-2000, 12:40 PM
ولما وصل وجد محمد ماسك في ايده ساطور
ويهدد خديجة ويقولها يتتزوجيني يا اذبحج
قالت له خدوج انا موافقه بس بشرطين الاول
ترمي الساطور من ايدك والثاني .......................

------------------
(وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي أرض تموت ان الله عليم خبير)

سديم
06-01-2000, 02:15 AM
يا جماعة وش جاب محمد هنا؟؟؟ هذي قصة ثانية ؟؟

مو مشكلة المهم ...

الشرط الثاني انك تجيب لي 100 ناقة حمرا من وادي الموت ، هذا هو مهري
قال لها محمد ابشري بسعدك يالغالية
وراح يستأذن من ابوه علشان يسافر الى وادي الموت ، وافق ابوه وقاله حدك اسبوعين وترجع وراك مدرسة فاهم؟؟
قال له اوكيه
راح محمد المطار بس ما لقى حجز الا بعد شهر ..
قام وش سوى محمد ؟؟

wildorchid
06-01-2000, 04:51 AM
اي والله انا وشلون دخلت محمد؟
يالله ما علينا
بعدين ياسديم انت ما حطيت اسم لولد الجيران طيب وش اسوي؟
قام محمد واستأجر له خط البلدة و حط فيه مواصير من فوق عشان
يربط البعارين الميه
وركب معاه 2 رفيق
وتوكل على الله ومسك خط
وكان مشغل اغنية : الليث الابيض متى ينادي
وكانت صورة ليث وهو يركض ما فارقت خياله....
وفجأه .....

اختلف لوني.. احم.. هذي غلطه مطبعيه

سديم
06-01-2000, 06:14 AM
عسى ما ضاعت خطوتك ؟؟؟ بعد ما اختلف لونك ؟؟
غلطة مطبعية أخرى http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif

رجع دحيم ( وهذا هو اسم بطلنا هنا ) من وادي الموت ومعاه 100 ناقه حمراء مهر عروسته ، ولما ربطهم قدام بيت ابوها لقي سرادق الافراح مقامه ,,
سأل دحيم وش السالفة ؟؟
قالوا له ......

wildorchid
06-01-2000, 11:40 AM
ابدا ماكان اسمه دحيم وراجع القصه من اول

سديم
06-01-2000, 11:56 AM
الا اسمه دحيم ، ولد الجيران المغازلجي ،،

كملي القصة ومالك عذر يا wildorchid

wildorchid
06-01-2000, 02:10 PM
دحيم وانا عمك
امك تزوجت كومار راعي المخبز اللي يبيع تشاباتي
اصفر عليهم دحيم وبدا.....ز

dkhoon
06-01-2000, 04:28 PM
تشاباتي حار..هذي كلمة السر..
شويه و ظلمت الدنيا..و أنترست السماء طيارات..
المافيا..الروسيه..وألايطاليه..وألامريكيه..كلهم يأوا..
وعلي بابا..و ألاربعين مليون حرامي..
كلهم..يبون..يقدمون ..
الولا و الطاعه ..للزعيم الجديد..رأجوه..ول
قصدي لميس..لا قصدي ولد ..لمس..
لأنها..حملت..من البوسه أيأها..
والحين صار الولد تعيس..هو كبير الحراميه..
وأكتشف أن أمه لميس..أنتحرت ..شربت غرشة تاتا..
الحين هو ..لازم يكمل المشوار..ويحل كل الاسرار

سديم
07-01-2000, 02:04 AM
كانت الصدمه عنيفه على دحيم وراح يهلوس ويتخيل اشياء غريبة

صحي من الصدمة وقال لعمه : وش ذا الكلام يا عمي؟
قال هذا اللي صار علشان أمك تبي كومار على سنة اله ورسوله ، وجدك الله يهيه كان يحب التشاباتي وما رفض لها طلب لأنه كان يقول بدل ما ندفع حق التشاباتي
ناكله ببلاش..

قال دحيم ....

نورا
01-02-2000, 11:53 AM
لم يقل دحيم شيئا لان ام نرجس صحت البنت من النوم
ولما صحت قالت لها البنت : تصدقين اني حلمت حلم
مزعج !!؟؟

وتنزل اسماء الممثلين من ام نرجس لدحيم

اما اسماء كتاب القصه فمن كثرتهم
راح يكتبون اسمهم في فيلم ثاني
http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif

شمعة الجلاس
01-02-2000, 02:29 PM
طيب افتحو النور عشان نطلع..

نورا
08-02-2000, 01:51 AM
حلوه http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif