مكلارين F1
30-07-2001, 05:50 AM
http://www.akhbarelyom.org/syarat/issues/40/images/a1.jpg
منذ تقديم هذه السيارة عام 1980 لم تجر علي NSX الكثير من التعديلات إلا أنه بنهاية هذا العام سوف تحظي هذه السيارة الرياضية الكوبيه ذات المحرك الوسطي ببعض التعديلات فسوف تعتمد 'هوندا' النسخة المصنوعة من معدن الالمونيوم للسوق الياباني فقط كذلك سوف تتخلي السيارة عن الاضاءة الامامية المغطاة وسوف تعتمد مصابيح جديدة ثابتة غير متقلبة والتي تتشابه مع مصابيح السيارة RSX من هوندا. لكن مع حلول عام 2003 سوف يتم تغير NSX تماما من خلال تصميم جديد للسيارة ومن المتوقع أن تضع هوندا خلطتها السحرية في هذه السيارة الجديدة مع محرك مصنوع من الالمونيوم بنفس مواصفات المحرك الحالي V6 إلا أن الاداء سوف يختلف بالطبع فمع محرك سعة 0034 سي سي وتكنولوجيا i-VTEc سيولد هذا المحرك 350 حصانا مع عزم 240 رطل/ قدم وهذا يعني تجاوز الاداء الحالي للسيارة.
منقول
منذ تقديم هذه السيارة عام 1980 لم تجر علي NSX الكثير من التعديلات إلا أنه بنهاية هذا العام سوف تحظي هذه السيارة الرياضية الكوبيه ذات المحرك الوسطي ببعض التعديلات فسوف تعتمد 'هوندا' النسخة المصنوعة من معدن الالمونيوم للسوق الياباني فقط كذلك سوف تتخلي السيارة عن الاضاءة الامامية المغطاة وسوف تعتمد مصابيح جديدة ثابتة غير متقلبة والتي تتشابه مع مصابيح السيارة RSX من هوندا. لكن مع حلول عام 2003 سوف يتم تغير NSX تماما من خلال تصميم جديد للسيارة ومن المتوقع أن تضع هوندا خلطتها السحرية في هذه السيارة الجديدة مع محرك مصنوع من الالمونيوم بنفس مواصفات المحرك الحالي V6 إلا أن الاداء سوف يختلف بالطبع فمع محرك سعة 0034 سي سي وتكنولوجيا i-VTEc سيولد هذا المحرك 350 حصانا مع عزم 240 رطل/ قدم وهذا يعني تجاوز الاداء الحالي للسيارة.
منقول