Sunny2000
29-11-2001, 07:51 AM
عجبني هالموضوع قلت احطه لكم ..... :)
راح اقول قصة لما كنت زغنطوط طوط طوط طوط (انفصل الخط)
وانا صغير كنت مقرود وملقوف ودايم مانفرش في النهايه على يد ابوي ولا على يد واحد من جيراننا.
المهم راح اقول لكم قصة راسي والفقوش اللي فيه لان راسي اصلا متقاول مع الفقوش وابوي متقاول مع المستشفى القريب من بيتنا.(هيييييييييه عندنا مستشفى وانتم ماعندكم).
أول فقشه كنت رايح مع امي عند جارتنا لان فيه اجتماع طارئ لأفراد حريم حارتنا المهم انا رايح اتميلح قدام بنت جارنا الصغيره مسوي قدامها حلو لا وهي ماهي معطيتني وجه المهم بدا الاجتماع وبدا الحش في الناس وطبعا تعرفون اني ماحب الحش(خراااااااااااااااااااااااااط) .<==========>.
طلعت بنت جارنا تلعب بالحوش طلعت وراها اتحكحك يمكن تعطيني وجه. الزبده وانا طالع من البيت والا هذا اخوها الكبير يوووووووووووووووه وش جابه ذاالدب.
وقام يصيح: سعيده(اسم البنيه) طسي جيبي لي ماء. راحت تركض خايفه من اخوها الدب وشوي والا يقزني بنظره من نظراته الناريه ويقول لي وش جايبك لنا؟هاااااا!!!
أنا قمت ازرط العافيه ونشف ريقي وعرقي صب وماقدرت اتكلم.
قال: صمخ علامك ماترد وش جابك انت؟
قلت:جججججججججججججججججججاي مع اااااااااااااااااااااااااااااامي. وادنها بكوه واء واء واء واء واء.<==========>.
يوم جاني الدب وقال اسكت ولا اصفقك!!!!! انا يوم شفت ان الدعوه فيها تصفيق ودعس على البطن سكت غصب عني.
شوي قام الدب وراح للمرجيحه(ياها الدب ماتعجبه غير المرجيحه اللي العب بها انا) قال: قم قامت قيامتك يالله تعال دفني.
اناااااااااااااااااااااااااااااااا؟ قلتها وانا مستغرب قال ايه انت ووجك تعال دفني.
رحت وانا اسحب كراعيني.وادف في ها الدب عجزت ياليت ياليت دفتيه بعد جهد جهيد.
بعد مااسرعت المرجيحه سمعت صوت امي تبي تمشي عشان الاجتماع انتهى (الحمد لله انتهى الاجتماع بدري هذي المره) الحين انا ابي افتك من الدب ذا لكن اذا راحت امي مافيه فكه. وابي اهرب من الدب وما التفت وابي اركض الا والمرجيحه صنننننننننننننننننننننننننننننننننن براسي طااااااااااااااااااااااااااااع.<==========>.
واااااااااااااااااااااااااااااااء واااااااااااااااااااااااااااااااء يممممممممممممممممممممممممممماااااااااااه
المهم ويطب الدب من المرجيحه ويسوي قدام امي انه نشمي( وهو من اليوم كارفني كاني شغاله عنده) ويشيلني بيد وحده وينقز بي بالددسن حقته ويوديني للمستشفى آخر شي اتذكره ان امي قامت على الدب وتكلمت عليه ذاك الكلام اللي برد حرتي:ياالداشر يالسربوت ياللي متستحي بكبرك ذا وتلعب بلعبة البزارين يابزر ذاك علمي بامي.<==========>.
ويحطون على راسي الطاقيه المخرمه(عمركم لبستو الطاقيه المخرمه؟؟؟؟ لاتفوتكم) وارجع للبيت واعلم اخواني ويروحون للدب بدال مايشكرونه عشانه وداني المستشفى دعسو في بطنه وياليتهم ماضربوه من بعدها وكل ماشافني الدب وانا ماشي عطاني كفين على الماشي وراح.
===========================================
هذي كانت أول مرة ألبس الطاقيه المخرمه وكانت أول علامه من علامات الجوده في راسي انتظرو الجاي ان شاء الله يكون احسن.
ها عسى عجبتكم القصة ؟؟ :D
راح اقول قصة لما كنت زغنطوط طوط طوط طوط (انفصل الخط)
وانا صغير كنت مقرود وملقوف ودايم مانفرش في النهايه على يد ابوي ولا على يد واحد من جيراننا.
المهم راح اقول لكم قصة راسي والفقوش اللي فيه لان راسي اصلا متقاول مع الفقوش وابوي متقاول مع المستشفى القريب من بيتنا.(هيييييييييه عندنا مستشفى وانتم ماعندكم).
أول فقشه كنت رايح مع امي عند جارتنا لان فيه اجتماع طارئ لأفراد حريم حارتنا المهم انا رايح اتميلح قدام بنت جارنا الصغيره مسوي قدامها حلو لا وهي ماهي معطيتني وجه المهم بدا الاجتماع وبدا الحش في الناس وطبعا تعرفون اني ماحب الحش(خراااااااااااااااااااااااااط) .<==========>.
طلعت بنت جارنا تلعب بالحوش طلعت وراها اتحكحك يمكن تعطيني وجه. الزبده وانا طالع من البيت والا هذا اخوها الكبير يوووووووووووووووه وش جابه ذاالدب.
وقام يصيح: سعيده(اسم البنيه) طسي جيبي لي ماء. راحت تركض خايفه من اخوها الدب وشوي والا يقزني بنظره من نظراته الناريه ويقول لي وش جايبك لنا؟هاااااا!!!
أنا قمت ازرط العافيه ونشف ريقي وعرقي صب وماقدرت اتكلم.
قال: صمخ علامك ماترد وش جابك انت؟
قلت:جججججججججججججججججججاي مع اااااااااااااااااااااااااااااامي. وادنها بكوه واء واء واء واء واء.<==========>.
يوم جاني الدب وقال اسكت ولا اصفقك!!!!! انا يوم شفت ان الدعوه فيها تصفيق ودعس على البطن سكت غصب عني.
شوي قام الدب وراح للمرجيحه(ياها الدب ماتعجبه غير المرجيحه اللي العب بها انا) قال: قم قامت قيامتك يالله تعال دفني.
اناااااااااااااااااااااااااااااااا؟ قلتها وانا مستغرب قال ايه انت ووجك تعال دفني.
رحت وانا اسحب كراعيني.وادف في ها الدب عجزت ياليت ياليت دفتيه بعد جهد جهيد.
بعد مااسرعت المرجيحه سمعت صوت امي تبي تمشي عشان الاجتماع انتهى (الحمد لله انتهى الاجتماع بدري هذي المره) الحين انا ابي افتك من الدب ذا لكن اذا راحت امي مافيه فكه. وابي اهرب من الدب وما التفت وابي اركض الا والمرجيحه صنننننننننننننننننننننننننننننننننن براسي طااااااااااااااااااااااااااااع.<==========>.
واااااااااااااااااااااااااااااااء واااااااااااااااااااااااااااااااء يممممممممممممممممممممممممممماااااااااااه
المهم ويطب الدب من المرجيحه ويسوي قدام امي انه نشمي( وهو من اليوم كارفني كاني شغاله عنده) ويشيلني بيد وحده وينقز بي بالددسن حقته ويوديني للمستشفى آخر شي اتذكره ان امي قامت على الدب وتكلمت عليه ذاك الكلام اللي برد حرتي:ياالداشر يالسربوت ياللي متستحي بكبرك ذا وتلعب بلعبة البزارين يابزر ذاك علمي بامي.<==========>.
ويحطون على راسي الطاقيه المخرمه(عمركم لبستو الطاقيه المخرمه؟؟؟؟ لاتفوتكم) وارجع للبيت واعلم اخواني ويروحون للدب بدال مايشكرونه عشانه وداني المستشفى دعسو في بطنه وياليتهم ماضربوه من بعدها وكل ماشافني الدب وانا ماشي عطاني كفين على الماشي وراح.
===========================================
هذي كانت أول مرة ألبس الطاقيه المخرمه وكانت أول علامه من علامات الجوده في راسي انتظرو الجاي ان شاء الله يكون احسن.
ها عسى عجبتكم القصة ؟؟ :D