CL55-AMG
24-12-2001, 04:58 AM
من وين نبدأ؟ هالسياره موجهه لشخص يبحث عن سياره مكشوفه متميزه, وقادر على دفع مهرها البالغ 60 ألف دولار في أمريكا (حدود ال 230 ألف ريال سعودي أو درهم إماراتي). هالسياره للحين ماوصلت أسواقنا طبعاً.
http://www.familycar.com/RoadTests/LexusSC430/Images/LeftFront2.jpg
قطعت لكزس خلال عمرها القصير (12 سنه) شوط كبير في مجال السيارات الفارهه. ودخلت مجال السيارات الرياضيه مبكراً لكن من دون نجاحات تذكر. هالمره السياره إللي أمامنا سياره قويه موجهه لمنافسة ال CLK 430 Convertable و XK8. محرك السياره هو نفس الموجود في ال LS430 لكن مع تغيير بسيط لإضفاء طابع الرياضيه على هالسياره. التغيير هو إستخدام 4 أعمدة كام رأسيه بدلاً من 2 لتزيد القوه من 290 حصان ل 300 حصان.
المحرك --> http://www.familycar.com/RoadTests/LexusSC430/Images/Engine-med.jpg
هالمحرك أعطى هذي السياره تأديه قويه. هالسياره محتاجه ل 5,9 ثانيه بس علشان تبلغ ال 100 كلم\س. السياره مزوده بعلبة تروس أتوماتيكيه من 5 سرعات مع عدم وجود نظام تغيير سرعات تتباعي. السبب هو أن لكزس أرادت أن تتبع خطى سيارات مرسيدس و بي إم دبليو الرياضيه الموافقه لإتفاقية الغازات المنبعثه من السياره المسماه ULEV أو Ultra Low Emission Vehicle.
مع إطارات Run-Flat أو الإطارات التي تسير حتى وهي خاليه من الهواء, لم تحتاج شركة لكزس لتزويد هذي السياره بإطار إضافي.
http://www.familycar.com/RoadTests/LexusSC430/Images/TrunkRunFlat-med.jpg
النظام الصوتي هو نفس النظام الصوتي الشهير الذي تستخدمه لكزس في أغلب سياراتها المكون من 7 سماعات .
http://www.familycar.com/RoadTests/LexusSC430/Images/Stacks.jpg
بالنسبه للسياره من الداخل, أترككم تتمتعون بمقصورة هالسياره.
http://www.familycar.com/RoadTests/LexusSC430/Images/InteriorTan-med.jpg
http://www.familycar.com/RoadTests/LexusSC430/Images/Dash-med.jpg
وفي النهايه, كشف هالسياره هو نفس فكرة كشف المرسيدس ;) --> http://www.familycar.com/RoadTests/LexusSC430/Images/Lexus_Concept.gif
تحياتي ...
http://www.familycar.com/RoadTests/LexusSC430/Images/LeftFront2.jpg
قطعت لكزس خلال عمرها القصير (12 سنه) شوط كبير في مجال السيارات الفارهه. ودخلت مجال السيارات الرياضيه مبكراً لكن من دون نجاحات تذكر. هالمره السياره إللي أمامنا سياره قويه موجهه لمنافسة ال CLK 430 Convertable و XK8. محرك السياره هو نفس الموجود في ال LS430 لكن مع تغيير بسيط لإضفاء طابع الرياضيه على هالسياره. التغيير هو إستخدام 4 أعمدة كام رأسيه بدلاً من 2 لتزيد القوه من 290 حصان ل 300 حصان.
المحرك --> http://www.familycar.com/RoadTests/LexusSC430/Images/Engine-med.jpg
هالمحرك أعطى هذي السياره تأديه قويه. هالسياره محتاجه ل 5,9 ثانيه بس علشان تبلغ ال 100 كلم\س. السياره مزوده بعلبة تروس أتوماتيكيه من 5 سرعات مع عدم وجود نظام تغيير سرعات تتباعي. السبب هو أن لكزس أرادت أن تتبع خطى سيارات مرسيدس و بي إم دبليو الرياضيه الموافقه لإتفاقية الغازات المنبعثه من السياره المسماه ULEV أو Ultra Low Emission Vehicle.
مع إطارات Run-Flat أو الإطارات التي تسير حتى وهي خاليه من الهواء, لم تحتاج شركة لكزس لتزويد هذي السياره بإطار إضافي.
http://www.familycar.com/RoadTests/LexusSC430/Images/TrunkRunFlat-med.jpg
النظام الصوتي هو نفس النظام الصوتي الشهير الذي تستخدمه لكزس في أغلب سياراتها المكون من 7 سماعات .
http://www.familycar.com/RoadTests/LexusSC430/Images/Stacks.jpg
بالنسبه للسياره من الداخل, أترككم تتمتعون بمقصورة هالسياره.
http://www.familycar.com/RoadTests/LexusSC430/Images/InteriorTan-med.jpg
http://www.familycar.com/RoadTests/LexusSC430/Images/Dash-med.jpg
وفي النهايه, كشف هالسياره هو نفس فكرة كشف المرسيدس ;) --> http://www.familycar.com/RoadTests/LexusSC430/Images/Lexus_Concept.gif
تحياتي ...