العالم
01-04-2002, 05:17 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:
مزيد من القوه+وزن اقل هما فلسفه BMW في تصميم سياره المفهوم M3 CSL والتي عادت معها الى استخدام المعادن الخفيفه ومركباتها التي كانت تستخدمها في السبعينات محرك السياره سعه 3.2 ليتر V6 متتاليه بقوه 350 حصان مقابل 343 حصان في الطراز الاصلي.
وقد قل وزن السياره بمقدار 200 كيلوجرام على حساب المقاعد التي تحولت من جلديه الى دلويه والطبلون الذي بات مصنوعا من كاربون فايبر وبلاستيك مقوى وكذلك الابواب واغلقه المرايا وغطاء المقدمه والشنطه ومصد الهواء الامامي مصنوعه كلها من الكاربون فايبر ورغم انها سياره مفهوم الا انها قريبه جدا من الانتاج الفعلي.
مع تحيات اخوكم العالم.
:D :) ;) http://www.supercars.net/Pic?s=1&id=184&i=184&p=2001_bmw_m3_csl-1.jpg&y=2001&m=BMW&o=E46%20M3%20CSL%20Concept
http://www.supercars.net/Pic?s=1&id=184&i=184&p=2001_bmw_m3_csl-2.jpg&y=2001&m=BMW&o=E46%20M3%20CSL%20Concept
http://www.supercars.net/Pic?s=1&id=184&i=184&p=2001_bmw_m3_csl-3.jpg&y=2001&m=BMW&o=E46%20M3%20CSL%20Concept
:rolleyes: :rolleyes:
مزيد من القوه+وزن اقل هما فلسفه BMW في تصميم سياره المفهوم M3 CSL والتي عادت معها الى استخدام المعادن الخفيفه ومركباتها التي كانت تستخدمها في السبعينات محرك السياره سعه 3.2 ليتر V6 متتاليه بقوه 350 حصان مقابل 343 حصان في الطراز الاصلي.
وقد قل وزن السياره بمقدار 200 كيلوجرام على حساب المقاعد التي تحولت من جلديه الى دلويه والطبلون الذي بات مصنوعا من كاربون فايبر وبلاستيك مقوى وكذلك الابواب واغلقه المرايا وغطاء المقدمه والشنطه ومصد الهواء الامامي مصنوعه كلها من الكاربون فايبر ورغم انها سياره مفهوم الا انها قريبه جدا من الانتاج الفعلي.
مع تحيات اخوكم العالم.
:D :) ;) http://www.supercars.net/Pic?s=1&id=184&i=184&p=2001_bmw_m3_csl-1.jpg&y=2001&m=BMW&o=E46%20M3%20CSL%20Concept
http://www.supercars.net/Pic?s=1&id=184&i=184&p=2001_bmw_m3_csl-2.jpg&y=2001&m=BMW&o=E46%20M3%20CSL%20Concept
http://www.supercars.net/Pic?s=1&id=184&i=184&p=2001_bmw_m3_csl-3.jpg&y=2001&m=BMW&o=E46%20M3%20CSL%20Concept
:rolleyes: :rolleyes: