E55
04-08-2002, 10:22 PM
تكملة لموضوعنا السابق
http://www.swalif.net/sforum1/showthread.php?threadid=141708
===================================
- ليش الهولدن مونارو بالذات ؟
- أولاً : لأنها تحمل محرك GM الشهير LS1 V8 5.7 .
ثانياً : دفع خلفي .
ثالثاً : المونارو ذات تصميم رياضي عنيف ، مما يساعد GM على استعادة مكانتها عندما كانت مشهولاة بتقديم "سيارة العضلات" كما يطلق عليها
- طيب ليش يقدمونها على إنها بونتياك GTO ، ليش ما يقدمونها على إنها كمارو الجديدة ؟
- أولاً : بونتياك بحاجة ماسة إلى سيارة من هذا النوع لأنها العلامة الأكثر رياضية بين كل ماركات GM .
ثانياً : بونتياك بحاجة إلى سيارة مثل GTO لتمنحها دفعة قوية تغطي إساءة طراز Aztec الفاشل إلى سمعتها .
http://www.whatodo.ru/csn/0102-99/salon/4.jpg
- هل سيتقبل عملاء بونتياك GTO المخلصين سيارة مصنوعة في أستراليا ؟
- تقول GM بأن دراساتها أظهرت تعطشاً شديداً لدى عملاء بونتياك لهذه السيارة مع أنهم يشعرون بالأسى لأن مصدر السيارة هو أستراليا ولكنهم يشعرون بالساعادة لأنها ستقدم بمحرك عنيف ودفع خلفي .
- إن ما تقوم به GM الآن يشبه ما قامت به عند تقديم لومينا في أسواق الخليج !!
- من المدهش أن نرى تأثير أسواقنا على السوق الأمريكي وليس العكس . هولدن قامت بتطوير اللومينا وفق رؤية أسواق الخليج وأستراليا التي ترفض سيارات الدفع الأمامي الأمريكية .
- ولماذا لم يتم تقديم لومينا الإسترالية في الأسواق الأمريكية عند بداية تقديمها قبل 4 سنوات ؟
- كانت لدى GM رغبة في ذلك لكن العقبة هي إتحاد عمال السيارات الأمريكي الذي رفض هذه الفكرة التي كانت ستؤدي إلى إضرابات واسعة كما حدث قبل 4 سنوات أيضاً عندما استمر الإضراب لمدة شهر بسبب رغبة GM في الحصول على بعض القطع والمكونات من الخارج ؟
- وهل سيوافقث إتحاد عمال السيارات الأمريكي الآن على فكرة طرح هولدن مونارو كطراز جديد لبونتياك GTO ؟
- طرح الهولدن مونارو لن يجد معارضة لأنه محدود الكمية ، لكن لو قررت GM طرح طراز الصالون كومودور ستحدث الكارثة .
- ما السبب في تحقيق طرازات هولدن هذا النجاح ؟
- حرية هولدن وتلبيتها للرغبات الحقيقة للعملاء هو عنصر النجاح الرئيسي وآمل أن لا يؤثر رأي GM الأمريكي على المسار المستقبلي لسيارات هولدن حتى لا تصبح مملة .
إنتهى الموضوع وأتمنى إني ما أكون طولت عليكم
وأتمنى أيضاً إني أقرأ رأيكم في الموضوع
:)
http://www.swalif.net/sforum1/showthread.php?threadid=141708
===================================
- ليش الهولدن مونارو بالذات ؟
- أولاً : لأنها تحمل محرك GM الشهير LS1 V8 5.7 .
ثانياً : دفع خلفي .
ثالثاً : المونارو ذات تصميم رياضي عنيف ، مما يساعد GM على استعادة مكانتها عندما كانت مشهولاة بتقديم "سيارة العضلات" كما يطلق عليها
- طيب ليش يقدمونها على إنها بونتياك GTO ، ليش ما يقدمونها على إنها كمارو الجديدة ؟
- أولاً : بونتياك بحاجة ماسة إلى سيارة من هذا النوع لأنها العلامة الأكثر رياضية بين كل ماركات GM .
ثانياً : بونتياك بحاجة إلى سيارة مثل GTO لتمنحها دفعة قوية تغطي إساءة طراز Aztec الفاشل إلى سمعتها .
http://www.whatodo.ru/csn/0102-99/salon/4.jpg
- هل سيتقبل عملاء بونتياك GTO المخلصين سيارة مصنوعة في أستراليا ؟
- تقول GM بأن دراساتها أظهرت تعطشاً شديداً لدى عملاء بونتياك لهذه السيارة مع أنهم يشعرون بالأسى لأن مصدر السيارة هو أستراليا ولكنهم يشعرون بالساعادة لأنها ستقدم بمحرك عنيف ودفع خلفي .
- إن ما تقوم به GM الآن يشبه ما قامت به عند تقديم لومينا في أسواق الخليج !!
- من المدهش أن نرى تأثير أسواقنا على السوق الأمريكي وليس العكس . هولدن قامت بتطوير اللومينا وفق رؤية أسواق الخليج وأستراليا التي ترفض سيارات الدفع الأمامي الأمريكية .
- ولماذا لم يتم تقديم لومينا الإسترالية في الأسواق الأمريكية عند بداية تقديمها قبل 4 سنوات ؟
- كانت لدى GM رغبة في ذلك لكن العقبة هي إتحاد عمال السيارات الأمريكي الذي رفض هذه الفكرة التي كانت ستؤدي إلى إضرابات واسعة كما حدث قبل 4 سنوات أيضاً عندما استمر الإضراب لمدة شهر بسبب رغبة GM في الحصول على بعض القطع والمكونات من الخارج ؟
- وهل سيوافقث إتحاد عمال السيارات الأمريكي الآن على فكرة طرح هولدن مونارو كطراز جديد لبونتياك GTO ؟
- طرح الهولدن مونارو لن يجد معارضة لأنه محدود الكمية ، لكن لو قررت GM طرح طراز الصالون كومودور ستحدث الكارثة .
- ما السبب في تحقيق طرازات هولدن هذا النجاح ؟
- حرية هولدن وتلبيتها للرغبات الحقيقة للعملاء هو عنصر النجاح الرئيسي وآمل أن لا يؤثر رأي GM الأمريكي على المسار المستقبلي لسيارات هولدن حتى لا تصبح مملة .
إنتهى الموضوع وأتمنى إني ما أكون طولت عليكم
وأتمنى أيضاً إني أقرأ رأيكم في الموضوع
:)