View Full Version : شرك ودعاء غير الله وكفر في لطميات محرم لباسم الكربلائي (( استمع هنا ))
النعمان
10-03-2003, 06:11 PM
شرك ودعاء غير الله وكفر في لطميات محرم لباسم الكربلائي (( استمع هنا ))
هذه اللطيمة من اللطميات المقامة في حسينية القصاب بالبحرين ..
وذلك بصوت الردواد باسم الكربلائي المجوسي ..
وذلك في الثاني من محرم لهذا العام 1424هـ
واللطمية تتحدث عن :
1-الاحنحاء عند قبر الحسين ..
2-السجود قبل الدخول لعتبة قبر الحسين ..
3-طلب الحوائج من الحسين ..
4-شفاء الحسين للمرضى عند زيارة قبره ..
5-حني الضلع عند شباك القبر ..
وندعوكم للاستماع لها ..
وهذا رابط الحفظ :
http://www.honaweb.com/free/comnet/bas1422.rm
وتقبلوا تحيات :
النعمان
http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?s=&threadid=12018
البراء
10-03-2003, 10:23 PM
http://www.albrhan.com/arabic/video/korani_t7reef.ram
tawfeeq
11-03-2003, 02:29 AM
ان احياء ذكر اهل البيت (ع) لا ينحصر فى القوالب اللفظية من : انشاد الشعر ، وذكر الفضائل ، واقامة العزاء وغير ذلك ، وان كانت كلها درجة من درجات احياء الذكر .. انما الاحياء الاكمل يتمثل فى ترجمة سيرتهم العملية فى حياتنا الفردية والاجتماعيه .. فان الناس لو اطلعوا على محاسن اقوالهم وتطبيقاتها فى الحياة المعاصرة ، لما وسعهم الا الاتباع العملى ، والولاء الفكري ، والتعلق العاطفى .
ان البكاء - وان كان فى ظاهره يتمثل فى جريان الدموع - الا انه فى الواقع عملية معقدة : لها جذورها فى الفكر والقلب ، ولها آثارها على الجوارح .. اذ ان البكاء حصيلة تفاعلات باطنية متمثله فى : الاعتقاد النظرى بقدسية الجهة التى نبكى على مصائبها ، من جهة انتسابها لمصدر القدسية العظمى فى الوجود ، المتمثلة بقدسية الرب المتعال .. كما انها حصيلة تفاعلات قلبية مرتبطة بذلك الاعتقاد ، فان ما جرى على وليه الحسين (ع) يوم عاشوراء ، كان هتكا للرسالة التى ثار الحسين (ع) من اجلها ، و هتكا للنبوة اذ كان الحسين (ع) طالبا للاصلاح فى امتها ، وهتكا للامامة اذ جرى عليه من المآسي عليه وعلى عياله ما لم يذكر نظيره فى تاريخ البشرية !!.
ان البكاء فى منطق الفرد والامة : موقف يتخذه الانسان الى جانب اليد واللسان ، للتعبير عن رايه فى مفردات الحياة .. وعليه فان البكاء على سيد الشهداء (ع) ابداء لنوع استياء من كل صور الظلم التى وقعت على الامة ، بعد غياب المنهج السماوى الذى رسمه الله تعالى لها ، والمتمثل بميراث الكتاب ( الحبل الممدود بين السماء والارض ) وميراث العترة ( الحبل الممدود بين النبي والامة ) .. والاشجار تعرف بثمارها ، ومن المعلوم ان واقعة الطف هى الثمرة المرة للشجرة الخبيثة ، التى جاء وصفها فى القرآن الكريم .
ان الاسلوب الطبيعى لاصلاح الامة يتمثل فى الحديث والموعظة التى يخاطب بها العقول والقلوب ، وهو ما مارسه على والحسن ( عليهما السلام ) .. الا ان الامة وصلت الى درجة من التخدير وموت الارادة ، بحيث اصبحت تنظر الى يزيد اماما لها ، وهو الذى يصفه سيد الشهداء (ع) قائلا بعدما كتب يزيد الى الوليد يامره باخذ البيعة منه والا ضرب عنقه :
( انا اهل بيت النبوة ، ومعدن الرسالة ، ومختلف الملائكة ، وبنا فتح الله ، وبنا ختم الله .. ويزيد رجل فاسق شارب الخمر قاتل النفس المحرمة معلن بالفسق ومثلي لا يبايع مثله !! )
فلم يبق الا اسلوب التضحية بالدم لتستفيق الامة على هول المصيبة التى ابتليت بها ، بعد التراكمات التاريخية للانحراف التدريجي !!
علينا ان ننظر الى خط الامامة كمنهج متكامل فى شتى الابعاد : فها هو الحسين (ع) - الذى يمثل حلقة من حل! قات هذه السلسلة المباركة - نراه تارة فى اعلى صور العبودية والتذلل لرب العالمين فى مناجاة يوم عرفة ، التى قل نظيرها فى مناجاة بشر مع ربه .. و نراه تارة فى حالة تثبيت حاكمية الله تعالى على الارض من خلال خطبه السياسية عند خروجه من المدينة .. ونراه تارة داعيا من حوله من اصحابه الى التعلق الروحى بالمبدا الاعلى ، من خلال وصاياه فى ليلة عاشوراء .. فكان لهم دوى كدوى النحل ليلا ، وصرخات كزئير الاسود نهارا !!..
ان مجالس الحسين (ع) تعد بحق جامعة كبرى لها فروعها فى عواصم المدن الكبرى الى الارياف الصغرى .. ومن هنا لا نرى امة متفقهه فى كليات الشريعه - فقها ، وتاريخا ، وسيره - كاتباع مذهب اهل البيت (ع) الذين يدخلون هذه الجامعة شهرين فى كل عام ، سواء فى ذلك الصغير الذى لم يبلغ الحلم ، الى الكبير الذى وصل على مشارف نهاية عمره !! .. اوليس هؤلاء الخريجون مدينون لحركة الحسين (ع) المباركة ؟! .. هذه الحركة التى لم تكن حركة فى التاريخ ، وانما كانت حركة للتاريخ !!.. هذه ال! ثورة التى تحمل فى طياتها طلبا للحكم الصوري ، وانما كانت تحمل رسالة لتغييير منهج الحياة ، بقراءة صحيحة للاسلام الذى كاد ان يصاب بداء الامم السالفة !!
هناك ارتباط وتجانس بين عشرات ثلاث : العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك ، والعشر الاوائل من شهر ذى الحجة الحرام ، والعشر الاوائل من محرم الحرام ، وهى بمجموعها تمثل شهرا كاملا فى كل عام .. علينا ان نتخذ من مجموع هذه العشرات المباركات والموزعة على مدار السنة : محطات لاعادة الصلة بالله تعالى الذى نبتعد عنه خطوة بعد كل معصية ، لنعوض بذلك اميال البعد عنه ، بخطوة جريئه اليه فى كل موسم مصالحة !!.. ولاعادة الصلة بمنهج اهل البيت (ع) ، فلو كان لجدهم المصطفى (ص) مدينة علم ، فهم الابواب لتلك المدينة دون غيرهم !!.. وان كان لله تعالى بيوت اذن الله تعالى ان يرفع فيها اسمه ، فهم البيوت دون غيرهم !!
ان لله تعالى عقوبات فى الابدان والقلوب وما ضرب العبد بعقوبة اشد من قساوة القلب ! .. ومن المعلوم انه ما جفت الدموع الا لقسوة القلوب ، وما قست القلوب الا لكثرة الذنوب !!.. ان الابتلاء بقسوة القلب في هذه الايام ، علامة غير صحية كاشفة عن خلل فى الجهاز الشعورى للانسان ، فعلى العبد ان يكتشف اسباب ذلك ، والا فان الخسارة فادحة .. وهنيئا لمن راى على صدره وسام النبي (ص) المتمثل بالشهادة على الايمان ، حيث اعتبر لقتل الحسين (ع) حرارة فى قلوب المؤمنين ، لا تبرد ابدا .. فهل تجد فى قلبك هذه الحرارة الكاشفة عن حياة القلب ؟!.
الفرزدق
11-03-2003, 08:56 AM
فعلاً نعمة العقل نعمة عظيمة ،،،
نحمد الله أن جعلنا مسلمين ،،،
و الرافضة لم يدعوا شيء إلا أبتدعوه و ألبسوه لباس التقوى ،،، وليس له بها صلة لا من قريب ولا بعيد ،،،
و ليتك أخي النعمان ،،،
تطرح لنا سلسلة من كتاباتك حول الرافضة ،،،
لعل القاريء الكريم يلاحظ الفرق ،،،
تحياااااااتي لك أخي الكريم ،،،
:)
ابو الفياصل
11-03-2003, 12:32 PM
ما اقول إلا الحمد لله على نعمة العقل والدين..
بارك الهل فيك اخي النعمان وسدد خطاك..:)
مدردش متقاعد
11-03-2003, 01:10 PM
ان البكاء حصيلة تفاعلات باطنية متمثله فى : الاعتقاد النظرى بقدسية الجهة التى نبكى على مصائبها ، من جهة انتسابها لمصدر القدسية العظمى فى الوجود ، المتمثلة بقدسية الرب المتعال .. كما انها حصيلة تفاعلات قلبية مرتبطة بذلك الاعتقاد ، فان ما جرى على وليه الحسين (ع) يوم عاشوراء
بالله عليك هذا كلام ينقال؟
خلوكم في لطمياتكم أحسن لكم...بلا فلسلفة زايدة.. و بعدين تخترقون منتديات العباد..
الفرزدق
11-03-2003, 01:58 PM
عاد شوفوا هذا الخبر ،،،
http://arabic.islamicweb.com/images/ashura.gif
حققت وكالـة رويترز للأنباء خبطة صحفية لا تقدر بثمن عندمــا حصـل مندوبها في النبطية بلبنان على الصورة التي يشج فيها لبناني شيعي رأس ابنه بالسيف في الاحتفالات التي جـرت بذكـرى عاشوراء. وهكذا يقدم بعض أصحاب الفرق المنحرفة الدليل بعد الآخر على ادعاءات أعداء الإســلام. الصــورة تلقفتها وسائـل الإعـلام الإقليميـة والدولية وأفــردت لها صفحـات الجرائد والمجلات وشاشات الفضائيات لتثبت دموية المسلمين وهمجية طقوسهم وبعدها عن الفطرة. إحدى شركات الأفلام الغربية انتجت فيلماً تسجيلياً بعنوان:"سيف الإسـلام" ادعـت فيه حب المسلمين للعنف وولعهم لسفك الدماء ولم تجد أفضل من احتفالات عاشـوراء لـدى الشيعـة التـي يسيلـون خلالها دمائهـم لإثبات صحة اتهام المسلمين بالدموية. إن ما تراه من إجرام في حق هذا الطفل البريء هو عبادة في (دين) الرافضة! ذلك هو ما يسمونه بـ ( التطبير ).
زر هذا الرابط ،،،
http://arabic.islamicweb.com/shia/ashura.htm
النعمان
11-03-2003, 05:47 PM
جزاكم الله خير ..
ابشروا بنشر المزيد من عقيدة المجوس الروافض ..
يا tawfeeq
عيب عليك يابابا تكتب كلام كثير لا فيه قال الله ولا قال الرسول ..
كلام سخيف ينطلي على الجهال أمثالك ..
أتذكر يوم ناقشتك وهربت كالفار تزعم انك تعتذر للاختبارات ..
و عند البراء وعزيز 2000 الخبر اليقين ..:)
البراء
11-03-2003, 10:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الفاضل وفي جهود لبيان ضلالاة القوم والتحذير منها فاليوم كنت اتصفح احد مواقعهم وإذا بي اجد دعاء الزيارة الذي لايخلوا من الغلو ولعن صحابة رسول الله صلى اللهعليه وسلم .
===========
دعاء الزيارة عند الروافض لمن اراد الاستماع حتى لايقول قائل بأننا ندعي عليهم
http://www.yahosein.cjb.net/adea-ziarat/sound/aashora.ram
وهنا الدعاء مكتوب
السَّلام عَلَيْكَ يَا أبَا عَبْدِ اللهِ ، السَّلام عَلَيْكَ يَا ابْنَ رَسُولِ اللهِ ، السَّلام عَلَيْكَ يَا ابْنَ أمِيرِ المُؤْمِنينَ ، وَابْنَ سَيِّدِ الوَصِيِّينَ ، السَّلام عَلَيْكَ يَا ابْنَ فاطِمَةَ الزّهراءِ سَيِّدَةِ نِساءِ العالَمِينَ ، السَّلام عَلَيْكَ يَا ثَارَ اللهِ وابْنَ ثارِهِ وَالْوِتْرَ المَوْتُورَ ، السَّلام عَلَيْكَ وَعَلَى الأرواحِ الّتي حَلّتْ بِفِنائِكَ ، وَأنَاخَتْ بِرحْلِك عَلَيْكُمْ مِنّي جَميعاً سَلامُ اللهِ أبَداً ما بَقِيتُ وَبَقِيَ الليْلُ وَالنَّهارُ.يَا أبَا عَبْدِ اللهِ ، لَقَدْ عَظُمَتِ الرَّزِيَّةُ ، وجَلّتْ وعَظُمَتْ المُصِيبَةُ بِكَ عَلَيْنا وَعَلَى جَمِيعِ أهْلِ الإسلام ، وَجَلَّتْ وَعَظُمَتْ مُصِيبَتُكَ فِي السَّمَوَاتِ عَلَى جَمِيعِ أهْلِ السَّمَوَاتِ ، فَلَعَنَ اللهُ اُمَّةً أسَّسَتْ أساسَ الظُّلْمِ وَالجَوْرِ عَلَيْكُمْ أهْلَ البَيْتِ ، وَلَعَنَ اللهُ اُمَّةً دَفَعَتْكُمْ عَنْ مَقامِكُمْ وَأزالَتْكُمْ عَنْ مَراتِبِكُمُ الّتِي رَتَّبَكُمُ اللهُ فِيها ، وَلَعَنَ اللهُ اُمَّةً قَتَلَتْكُمْ ، وَلَعَنَ اللهُ الْمُمَهِّدِينَ لَهُمْ بِالتَّمْكِينِ مِنْ قِتالِكُمْ ، بَرِئْتُ إلى اللهِ وَإلَيْكُمْ مِنْهُمْ وَمِنْ أشْياعِهِمْ وَأتْباعِهِمْ وَأوْلِيائِهِمْ.يَا أبَا عَبْدِ اللهِ ، إنِّي سِلْمٌ لِمَنْ سالَمَكُمْ ، وَحَرْبٌ لِمَنْ حارَبَكُمْ وَوليٌ لِمَنْ والاكُم وعدوٌّ لِمَنْ عَاداكُمْ إلى يَوْمِ القِيامَةِ ، وَلَعَنَ اللهُ آل زِيَاد وَآلَ مَرْوانَ ، وَلَعَنَ اللهُ بَنِي اُمَيَّةَ قاطِبَةً ، وَلَعَنَ اللهُ ابْنَ مَرْجانَةَ ، وَلَعَنَ اللهُ عُمَرَ بْنَ سَعْد ، وَلَعَنَ اللهُ شِمْراً ، وَلَعَنَ اللهُ اُمَّةً أسْرَجَتْ وَألْجَمَتْ وَتَهيّأتْ وَتَنَقَّبَتْ لِقِتالِكَ ، بِأبِي أنْتَ وَاُمِّي لَقَدْ عَظُمَ مُصابِي بِكَ ، فَأسْالُ اللهَ الّذِي أكْرَمَ مَقامَكَ ، وَأكْرَمَنِي بِكَ ، أنْ يَرْزُقَني طَلَبَ ثارِكَ مَعَ إمام مَنْصُور مِنْ أهْلِ بَيْتِ مُحَمَّد صَلّى الله عَلَيْهِ وَآلِهِ. اللهمّ اجْعَلْني عِنْدَكَ وَجِيهاً بِالحُسَيْنِ عَلَيهِ السَّلام فِي الدُّنْيا وَالآخِرَةِ مِنَ المقَرّبينْ . يَا أبَا عَبْدِ اللهِ ، إنِّي أتَقَرَّبُ إلى اللهِ تعالى ، وَإلَى رَسُولِهِ ، وَإلى أمِيرِ المُؤْمِنينَ ، وَإلَى فاطِمَةَ ، وإلى الحَسَنِ وَإلَيْكَ بِمُوالاتِكَ ، ومُوالاةِ أَوليائِك وَبِالْبَرَاءَةِ مِمَّنْ قَاتَلَكَ وَنَصبَ لَكَ الحَربَ ، وبالْبَرَاءةِ مِمَّنْ أسَّسَ أساسَ الظُّلْمِ وَالجَوْرِ عَلَيْكُمْ ، وَعلى أشياعِكُم وَأبْرَأُ إلى اللهِ وَإلى رَسُولِهِ وَبِالبراءِةِ مِمَّنْ أسَّسَ أساسَ ذلِكَ ، وَبَنى عَلَيْهِ بُنْيانَهُ ، وَجَرَى في ظُلْمِهِ وَجَوْرِهِ عَلَيْكُمْ وَعَلَى أشْياعِكُمْ ، بَرِئْتُ إلى اللهِ وَإلَيْكُمْ مِنْهُمْ ، وَأتَقَرَّبُّ إلى اللهِ وَإلى رَسولِهِ ثُمَّ إلَيْكُمْ بِمُوالاتِكُم وَمُوالاةِ وَلِيِّكُمْ ، وَبِالْبَرَاءَةِ مِنْ أعْدائِكُمْ ،وَالنَّاصِبِينَ لَكُم الحَرْبَ ، وَبِالبَرَاءَةِ مِنْ أشْياعِهِمْ وَأتْباعِهِمْ ، يا أبا عَبدِ الله إنِّي سِلْمٌ لِمَنْ سالَمَكُمْ ، وَحَرْبٌ لِمَنْ حارَبَكُمْ ، وَوَلِيٌّ لِمَنْ والاكُمْ ، وَعَدُوٌّ لِمَنْ عاداكُمْ ، فَأسْألُ اللهَ الّذِي أكْرَمَني بِمَعْرِفَتِكُمْ ، وَمَعْرِفَةِ أوْلِيائِكُمْ ، وَرَزَقَني البَراءَةَ مِنْ أعْدائِكُمْ ، أنْ يَجْعَلَني مَعَكُمْ في الدُّنْيا وَالآخِرَةِ ، وَأنْ يُثَبِّتَ لي عِنْدَكُمْ قَدَمَ صِدْق في الدُّنْيا وَالآخِرَةِ ، وَأسْألُهُ أنْ يُبَلِّغَنِي الْمقامَ الْمَحْمُودَ لَكُمْ عِنْدَ اللهِ ، وَأنْ يَرْزُقَنِي طَلَبَ ثَارِي مَعَ إمَام مَهْدِيٍّ ظَاهِر نَاطِق بالحقِّ مِنْكُمْ ، وَأسْألُ اللهَ بِحَقِّكُمْ وَبِالشَّأنِ الَّذِي لَكُمْ عِنْدَهُ أنْ يُعْطِيَنِي بِمُصابِي بِكُمْ أفْضَلَ ما يُعْطِي مصاباً بِمُصِيبَتِهِ ، يا لَها منْ مُصِيبَة مَا أعْظَمَها وَأعْظَمَ رَزِيّتهَا فِي الإسلام وَفِي جَمِيعِ أهلِ السَّموَاتِ وَالارْضِ . اللهُمَّ اجْعَلْني في مَقامِي هذا مِمَّن تَنالُهُ مِنْكَ صَلَواتٌ وَرَحْمَةٌ وَمَغْفِرَةٌ . اللهُمَّ اجْعَلْ مَحْيايَ مَحْيا مُحَمَّد وَآلِ مُحَمَّد ، وَمَماتي مَماتَ مُحَمَّد وَآل مُحَمَّد . اللهُمَّ إنَّ هَذا يَوْمٌ تَبَرَّكَتْ بِهِ بَنُو اُمَيَّةَ وَابْنُ آكِلَةِ الاكْبادِ ، اللعِينُ بْنُ اللعِينِ عَلَى لِسانِكَ وَلِسانِ نَبِيِّكَ صَلّى الله عَلَيْهِ وَآلِهِ في كُلِّ مَوْطِن وَمَوْقِف وَقَفَ فِيهِ نَبيُّكَ - صَلّى الله عَلَيْهِ وَآلِهِ - . اللهُمَّ الْعَنْ أبَا سُفْيانَ وَمُعَاوِيَةَ وَيَزيدَ بْنَ مُعَاوِيَةَ وآلَ مَرْوَانَ عَلَيْهِمْ مِنْكَ اللعْنَةُ أبَدَ الآبِدِينَ ، وَهذا يَوْمٌ فَرِحَتْ بِهِ آلُ زِيَاد وَآلُ مَرْوانَ عَليهِمُ اللَّعْنةُ بِقَتْلِهِمُ الحُسَيْنَ عَلَيْهِ السَّلام ، اللهُمَّ فَضاعِفْ عَلَيْهِمُ اللعْنَ وَالعَذابَ الأليم . اللهُمَّ إنِّي أتَقَرَّبُّ إلَيْكَ في هذَا اليَوْمِ ، وَفِي مَوْقِفِي هَذا ، وَأيَّامِ حَيَاتِي بِالبَرَاءَةِ مِنْهُمْ، وَاللعْنَةِ عَلَيْهِمْ ، وَبِالْمُوالاةِ لِنَبِيِّكَ وَآلِ نَبِيِّكَ عَلَيِه وعَلَيْهِمُ السَّلام.
ثمّ يقول : اللهُمَّ الْعَنْ أوّلَ ظالِم ظَلَمَ حَقَّ مُحَمَّد وَآلِ مُحَمَّد ، وَآخِرَ تَابِع لَهُ عَلَى ذلِكَ ، اللهُمَّ الْعَنِ العِصابَةَ الَّتِي جاهَدَتِ الْحُسَيْنَ عَلَيْهِ السَّلام وَشايَعَتْ وَبايَعَتْ وَتابَعَتْ عَلَى قَتْلِهِ. اللهُمَّ الْعَنْهم جَميعاً ( يقول ذلك مائة مرّة ).
ثمّ يقول : السَّلام عَلَيْكَ يَا أبا عَبْدِ اللهِ وَعلَى الأرواحِ الّتي حَلّتْ بِفِنائِكَ ، وَأنَاخَت برَحْلِك عَلَيْكَ مِنِّي سَلامُ اللهِ أبَداً مَا بَقِيتُ وَبَقِيَ الليْلُ وَالنَّهارُ ، وَلا جَعَلَهُ اللهُ آخِرَ العَهْدِ مِنِّي لِزِيَارَتِكُمْ ، أهْلَ البَيتِ السَّلام عَلَى الحُسَيْن ، وَعَلَى عَليِّ بْنِ الحُسَيْنِ ، وَعَلَى أوْلادِ الحُسَيْنِ ، وَعَلَى أصْحابِ الحُسَينِ الذينَ بَذَلُوا مُهَجَهُم دُونَ الحُسين ( يقول ذلك مائة مرّة ).
ثمّ يقول : اللهمَّ خُصَّ أنْتَ أوّلَ ظالم بِاللّعْنِ مِنِّي ، وَابْدَأْ بِهِ أوّلاً ، ثُمَّ الثَّانِي ، وَالثَّالِثَ وَالرَّابِع ، اللهُمَّ الْعَنْ يزِيَدَ خامِساً ، وَالْعَنْ عُبَيْدَ اللهِ بْنَ زِيَاد وَابْنَ مَرْجانَةَ وَعُمَرَ بْنَ سَعْد وَشِمْراً وَآلَ أبي سُفْيانَ وَآلَ زِيَاد وآلَ مَرْوانَ إلَى يَوْمِ القِيامَةِ.
ثم تسجد وتقول : اللهمَّ لَكَ الحَمْدُ حَمْدَ الشَّاكِرينَ لَكَ عَلَى مُصابِهِمْ ، الحَمْدُ للهِ عَلَى عَظِيمِ رَزِيّتي.
اللهُمَّ ارْزُقْني شَفاعَةَ الحُسَيْن عَلَيهِ السَّلام يَوْمَ الوُرُودِ ، وَثَبِّتْ لي قَدَمَ صِدْق عِنْدَكَ مَعَ الحُسَيْنِ وَأصْحابِ الحُسَيْن الّذِينَ بَذَلُوا مُهَجَهُمْ دُونَ الْحُسَيْن عَلَيْهِ السَّلام.
قال علقمة : قال أبو جعفر ( عليه السلام ) وإن استطعت أن تزوره في كل يوم بهذه الزيارة من دارك فافعل فلك ثواب جميع ذلك.
البراء
11-03-2003, 10:49 PM
الشَّهَادَةُ وَالْمِيثَاقُ يَاعُمَرُ
للسيد نصرات قشاقش العاملي
أَيْنَ الشَّهَادَةُ وَالْمِيثَاقُ يَاعُمَرُ
يَومَ الغَدِيرِ وَفِيهَا أَجْهَرَ البَشَرُ
بَلْ أَيْنَ قَولُ أَبِي بَكْرٍ وَبَخْبَخَةٍ
أَطْلَقْتُمَاهَا عَلَى مَا تُخْبِرُ السِّيَرُ
قُلْ مَا وَقَفْتَ أَمَامَ النَاسِ مُسْتَلِمَاً
كَفَّ الأَمِيرِ بِخُمٍّ أَمْ طَغَى البَصَرُ
أَمْ قَولُ بَخٍ أَكَانَ البَخُّ تَهْنِئَةً
أَمْ كَانَ تَهْيئَةً لِلْمَكْرِ يَاعُمَرُ
يَومُ الغَدِيرِ حَدِيثٌ مَا بِهِ رِيَبٌ
فِيهَ تَحَدَّثَتْ الآَيَاتُ وَالسُّوَرُ
فِيهِ النِدَاءُ بِخُمٍّ لِلْنَبِيِّ أَتَى
نَصِّبْ عَلِيَّاً فَلاَ خَوْفٌ وَلاَحَذَرُ
أَرْسَى النَبِيُّ بِجَمْعِ النَاسِ كُلِّهِمُ
مِنْ بَعْدِ مَا حَجُّوا في البَيْتِ وَاعْتَمَرُوا
لَبَّى النَبِيُّ نِدَاءَ اللهِ مُمْتَثِلاً
أَمَرَ الإِلَهُ وَلَبَّى الخَلْقُ مَا أُمِرُوا
نَادَى عَلِيَّاً وَكُلُّ الْخَلْقِ يَومَئِذٍ
في مَسْمَعٍ مِنْ رَسُولِ اللهِ وَانْتَظَرُوا
يَدْعُو أَلَسْتُ أَنَا أَوْلَى بِأَنْفُسِكُمْ
مِنْكُمْ فَقَالُوا بَلَى مَا عِنْدَنَا نُكُرُ
نَادَاهُمُ اليَومَ يَا مَنْ كُنْتُ مَولاهُ
هَذَا عَلِيُّ وَلِيُّ اللهِ فَأْتَمِرُوا
هَذَا السَفِينَةُ وَالرُبَانُ جِبْرِيلُ
هَذَا الأَمِيرُ فَقُومُوا اليَومَ وَافْتَخِرُوا
النعمان
12-03-2003, 03:58 PM
جزاك الله خير اخي البراء
المجاهد عمر
12-03-2003, 04:08 PM
النعمان...
تقول..((أتذكر يوم ناقشتك وهربت كالفار تزعم انك تعتذر للاختبارات))
والله لقد أنزلت من شأن الفأر حينما شبهت هذا الرافضي به !
عمر
النعمان
22-04-2003, 04:21 PM
اضحك الله سنك اخي المجاهد عمر
WHATZ UP
24-04-2003, 03:11 AM
لعنة الله عليهم:D
السميحي
24-04-2003, 04:51 AM
النعمان
جزاك الله خير على ما تقوم به من فضح لمجوس الأمة (الرافضة)
عليهم من الله ما يستحقون
السميحي
الذي يلعن الشيعة نتمنى أن يأتي بالدليل القطعي على جواز لعنهم أو يأتي بآراء العلماء أو يكف لسانه.
أخي النعمان صدقت والله:
العلم قال الله قال الرسول قال الصحابة هم أولو العرفان
ما العلم نصبك للخلافة سفاهة بين الرسول وبين قول فلان
هذه هي كلماتهم ، بعيدة عن الهدي النبوي ولا نرى فيها سوى الكلام الهابط والكلام الفاضي.
الحمد لله على نعمة العقل ، والله لما تشوف اللطم والسرعة التي تسبق الصوت في ضرب القامة تتذكر مستشفى المجانين ... اتذكر ذاك الرجل اللي يمثل في درب الزلق ، الشحات اللي يقول "أبيها ... أبيها ...".