خليل أبو سمرة
26-03-2003, 02:17 AM
غيرت مجموعة فولكسفاغن جذرياً من الاستراتيجية التي كان قد أعلنها رئيسها السابق فرديناند بياش تجاه بنتلي والتي كانت تقضي بطرح كميات كبيرة من سيارات هذه الماركة الفاخرة في الأسواق لرفع مبيعاتها.
الاستراتيجية الجديدة تقوم على العكس "أخذ الوقت" الكافي لإنتاج البنتلي وتطويل فترة التسليم لإعادة سمة الحصرية والتفرد الى هذه الماركة. وبالتالي فالتسعة آلأف سيارة التي كان الرئيس السابق يود بيعها سنوياً انخفضت الى 4 آلاف وبعد سنتين، وهذا العدد هو ثلاثة أضعاف العدد الحالي، وذلك سيتم بفضل الكوبيه الجديد كونتيننتال GT الذي سيطرح نهاية هذا العام.
منقول عن مجلة تقنية عالم السيارات
وشكرا
:glasses: SL 55 AMG:glasses:
الاستراتيجية الجديدة تقوم على العكس "أخذ الوقت" الكافي لإنتاج البنتلي وتطويل فترة التسليم لإعادة سمة الحصرية والتفرد الى هذه الماركة. وبالتالي فالتسعة آلأف سيارة التي كان الرئيس السابق يود بيعها سنوياً انخفضت الى 4 آلاف وبعد سنتين، وهذا العدد هو ثلاثة أضعاف العدد الحالي، وذلك سيتم بفضل الكوبيه الجديد كونتيننتال GT الذي سيطرح نهاية هذا العام.
منقول عن مجلة تقنية عالم السيارات
وشكرا
:glasses: SL 55 AMG:glasses: