PDA

View Full Version : مايباخ استيشن ... + ....... اخبار اليوم .........


JUST CORVETTE
27-09-2003, 05:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





هلا شباب .. كيفكم



نوافيكم باخر الاخبار ..








Maybach Crossover


كنا نعده عيباً أن تصنع من سيارةٍ وقورةٍ مثل الرولز-رويس أو المايباخ نسخة هاتشباك!! فمثل هذه السيارات المتناهية الفخامة (و السعر أيضاً!) تعد رمزاً للأرستقراطية (المتنشية!) و لا ينتظر أن تجتمع الأرستقراطية ودراجة الأطفال مثلاً في منظرٍ واحدٍ!
لكن يبدو أن شركة مايباخ على الأقل قد بدأت تفكر في هذا المستحيل،
لا سيما بعد أن بدأت بعض السيارات الفخمة (الأقل رتبةً من مايباخ) مثل أودي A8 في تصنيع نسخة هاتشباك للأغنياء، لكن هاتشباك مايباخ سوف يتميز بكونه أقرب إلى الـ Crossover (دفع رباعي) منه إلى الهاتشباك العادية، و بهذا تضمن الشركة بعض زبائن الخليج العربي الذين يعشقون مثل هذا النوع و لطالما افتقدوه في الفئات العالية الفخامة


http://www.contactcars.com/Images/News/Big/MaybachCrossover-2005.jpg





Mazda RX-7 Cabrio


تريد مازدا أن تؤكد ريادتها في عالم الكابريو بعد النجاح المنقطع النظير الذي عاشت نخوته في سيارتها MX-5 الشهيرة..
وتتجه النية هنا إلى تصنيع نسخة الكابريو الأكبر حجماً (بديل RX-7) على أساس قاعدة العجلات المنبثقة عن RX-8 بل إننا قد علمنا أن نفس المحرك سوف يتم استزراعه في الكابريو الجديد الذي سوف تصنع منه أيضاً نسخة كوبيه راقية، فلن يفوت مازدا بالطبع أن تدع محركها المتفرد عالمياً (المحرك الرحوي الصغير ذو القدرة الحصانية الجبارة) يعاني من الوحدة في الـ RX-8 فقط!


http://www.contactcars.com/Images/News/Big/MazdaRX-7Cabrio.jpg





فولفو S30


تخطط فولفو لرفع مبيعاتها من 400.000 إلى 600.000 سيارة سنوياً،
وعلى هذا فإن الشركة السويدية بحاجةٍ إلى طرازٍ يتمتع بشعبيةٍ عاليةٍ تسهم في رفع المبيعات إلى هذا الرقم،
وليسٍ بخافٍ على أحدٍ أن السيارات ذات الشعبية الجارفة عادةً ما تكون من الفئة الصغيرة أو تحت المتوسطة، و بما أن فولفو و مازدا حليفتان (تابعين لفورد الأمريكية) فقد اهتدى فكر الإدارتين إلى التعاون في إنتاج سيارةٍ صغيرةٍ تحمل اسم فولفو و تقنية مازدا 3 التي تم تدشينها مؤخراً في معرض فرانكفورت..
لكن السيارة التي سوف تأخذ أيضاً بعض ملامحها من الـ S40 (جيل فولفو من السيارات تحت المتوسطة للعام 2005) تعتمد بشكلٍ كبيرٍ على النسخة الاختبارية التي طالما أوفدتها فولفو إلى المعارض الدولية لاستعراض عضلاتها في تقنيات الأمان المستقبلية..
وقدانتشر في الأوساط الصحفية أن فورد قد أمرت بالاستفادة من تقنيات مازدا 3 الميكانيكية في كلٍ من سيارة فولفو الصغيرة (دفع أمامي لأول مرة في فولفو) و كذلك في جيل فورد فوكاس الذي سوف يباع رسمياً هو الآخر في 2005..


http://www.contactcars.com/Images/News/Big/VolvoS30.jpg

















اما هذه الكنبه المتنقله فاهديها الي حبيبي الارهابي .. بخصوص تعليقه علي السياره الاسفنجيه ..








http://www.arab7.com/up/file/1064613620.jpg






تحياتي لكم جميعا اخواني





سلااااااااااااااام

STS4ever
27-09-2003, 06:35 PM
مشكور على الموضوع

والله المازدا قوييييييه وبصراحه تطورت مازدا تطور مو طبيعي

سلام

TOP-SECRET
27-09-2003, 07:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووور اخوي عبدالله على كل هذي المعلومات الحصريه:laugh:

JUST CORVETTE
28-09-2003, 09:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







هلا شباب .. كيفكم



اهلين اخوي STS4ever .. مشكور استاذي علي المشاركه .. من ناحيتي اتقوع ان مازدا بتاخذ حصه كبيره من الكعكه السنوات المقبله وخاصه في اوروبا ..


هلا حبيبي TOYOTA - OBAS .. مشكور علي ردك .. وهذا من واجبنا اخوي



شبااااااااااااااااااااااااب .. 92 زائر وما في غير ردين فقط


:cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:


طيب وين الارهابي .. :Sad2: .. شكلك ما تبغي الهديه .. ؟؟!!











سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااام

الارهابي
28-09-2003, 09:17 AM
مشكور على الكنبه الملغومه :D


بس وين دعسات البنزين و البريك


وين يبيعوها :D

JUST CORVETTE
28-09-2003, 04:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اهلين شباب .. كيفكم



هلا حبيبي الارهابي .. كيفك .. مشكور استاذي علي ردك




سلااااااااااااااااااااااااام

علي عبدالله
28-09-2003, 04:04 PM
مشكور يا كورفت على الصور الروعة
احلى شي موضوع المايباخ (صراحة) شكلها ظريف :D :D