JUST CORVETTE
27-09-2003, 05:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا شباب .. كيفكم
نوافيكم باخر الاخبار ..
Maybach Crossover
كنا نعده عيباً أن تصنع من سيارةٍ وقورةٍ مثل الرولز-رويس أو المايباخ نسخة هاتشباك!! فمثل هذه السيارات المتناهية الفخامة (و السعر أيضاً!) تعد رمزاً للأرستقراطية (المتنشية!) و لا ينتظر أن تجتمع الأرستقراطية ودراجة الأطفال مثلاً في منظرٍ واحدٍ!
لكن يبدو أن شركة مايباخ على الأقل قد بدأت تفكر في هذا المستحيل،
لا سيما بعد أن بدأت بعض السيارات الفخمة (الأقل رتبةً من مايباخ) مثل أودي A8 في تصنيع نسخة هاتشباك للأغنياء، لكن هاتشباك مايباخ سوف يتميز بكونه أقرب إلى الـ Crossover (دفع رباعي) منه إلى الهاتشباك العادية، و بهذا تضمن الشركة بعض زبائن الخليج العربي الذين يعشقون مثل هذا النوع و لطالما افتقدوه في الفئات العالية الفخامة
http://www.contactcars.com/Images/News/Big/MaybachCrossover-2005.jpg
Mazda RX-7 Cabrio
تريد مازدا أن تؤكد ريادتها في عالم الكابريو بعد النجاح المنقطع النظير الذي عاشت نخوته في سيارتها MX-5 الشهيرة..
وتتجه النية هنا إلى تصنيع نسخة الكابريو الأكبر حجماً (بديل RX-7) على أساس قاعدة العجلات المنبثقة عن RX-8 بل إننا قد علمنا أن نفس المحرك سوف يتم استزراعه في الكابريو الجديد الذي سوف تصنع منه أيضاً نسخة كوبيه راقية، فلن يفوت مازدا بالطبع أن تدع محركها المتفرد عالمياً (المحرك الرحوي الصغير ذو القدرة الحصانية الجبارة) يعاني من الوحدة في الـ RX-8 فقط!
http://www.contactcars.com/Images/News/Big/MazdaRX-7Cabrio.jpg
فولفو S30
تخطط فولفو لرفع مبيعاتها من 400.000 إلى 600.000 سيارة سنوياً،
وعلى هذا فإن الشركة السويدية بحاجةٍ إلى طرازٍ يتمتع بشعبيةٍ عاليةٍ تسهم في رفع المبيعات إلى هذا الرقم،
وليسٍ بخافٍ على أحدٍ أن السيارات ذات الشعبية الجارفة عادةً ما تكون من الفئة الصغيرة أو تحت المتوسطة، و بما أن فولفو و مازدا حليفتان (تابعين لفورد الأمريكية) فقد اهتدى فكر الإدارتين إلى التعاون في إنتاج سيارةٍ صغيرةٍ تحمل اسم فولفو و تقنية مازدا 3 التي تم تدشينها مؤخراً في معرض فرانكفورت..
لكن السيارة التي سوف تأخذ أيضاً بعض ملامحها من الـ S40 (جيل فولفو من السيارات تحت المتوسطة للعام 2005) تعتمد بشكلٍ كبيرٍ على النسخة الاختبارية التي طالما أوفدتها فولفو إلى المعارض الدولية لاستعراض عضلاتها في تقنيات الأمان المستقبلية..
وقدانتشر في الأوساط الصحفية أن فورد قد أمرت بالاستفادة من تقنيات مازدا 3 الميكانيكية في كلٍ من سيارة فولفو الصغيرة (دفع أمامي لأول مرة في فولفو) و كذلك في جيل فورد فوكاس الذي سوف يباع رسمياً هو الآخر في 2005..
http://www.contactcars.com/Images/News/Big/VolvoS30.jpg
اما هذه الكنبه المتنقله فاهديها الي حبيبي الارهابي .. بخصوص تعليقه علي السياره الاسفنجيه ..
http://www.arab7.com/up/file/1064613620.jpg
تحياتي لكم جميعا اخواني
سلااااااااااااااام
هلا شباب .. كيفكم
نوافيكم باخر الاخبار ..
Maybach Crossover
كنا نعده عيباً أن تصنع من سيارةٍ وقورةٍ مثل الرولز-رويس أو المايباخ نسخة هاتشباك!! فمثل هذه السيارات المتناهية الفخامة (و السعر أيضاً!) تعد رمزاً للأرستقراطية (المتنشية!) و لا ينتظر أن تجتمع الأرستقراطية ودراجة الأطفال مثلاً في منظرٍ واحدٍ!
لكن يبدو أن شركة مايباخ على الأقل قد بدأت تفكر في هذا المستحيل،
لا سيما بعد أن بدأت بعض السيارات الفخمة (الأقل رتبةً من مايباخ) مثل أودي A8 في تصنيع نسخة هاتشباك للأغنياء، لكن هاتشباك مايباخ سوف يتميز بكونه أقرب إلى الـ Crossover (دفع رباعي) منه إلى الهاتشباك العادية، و بهذا تضمن الشركة بعض زبائن الخليج العربي الذين يعشقون مثل هذا النوع و لطالما افتقدوه في الفئات العالية الفخامة
http://www.contactcars.com/Images/News/Big/MaybachCrossover-2005.jpg
Mazda RX-7 Cabrio
تريد مازدا أن تؤكد ريادتها في عالم الكابريو بعد النجاح المنقطع النظير الذي عاشت نخوته في سيارتها MX-5 الشهيرة..
وتتجه النية هنا إلى تصنيع نسخة الكابريو الأكبر حجماً (بديل RX-7) على أساس قاعدة العجلات المنبثقة عن RX-8 بل إننا قد علمنا أن نفس المحرك سوف يتم استزراعه في الكابريو الجديد الذي سوف تصنع منه أيضاً نسخة كوبيه راقية، فلن يفوت مازدا بالطبع أن تدع محركها المتفرد عالمياً (المحرك الرحوي الصغير ذو القدرة الحصانية الجبارة) يعاني من الوحدة في الـ RX-8 فقط!
http://www.contactcars.com/Images/News/Big/MazdaRX-7Cabrio.jpg
فولفو S30
تخطط فولفو لرفع مبيعاتها من 400.000 إلى 600.000 سيارة سنوياً،
وعلى هذا فإن الشركة السويدية بحاجةٍ إلى طرازٍ يتمتع بشعبيةٍ عاليةٍ تسهم في رفع المبيعات إلى هذا الرقم،
وليسٍ بخافٍ على أحدٍ أن السيارات ذات الشعبية الجارفة عادةً ما تكون من الفئة الصغيرة أو تحت المتوسطة، و بما أن فولفو و مازدا حليفتان (تابعين لفورد الأمريكية) فقد اهتدى فكر الإدارتين إلى التعاون في إنتاج سيارةٍ صغيرةٍ تحمل اسم فولفو و تقنية مازدا 3 التي تم تدشينها مؤخراً في معرض فرانكفورت..
لكن السيارة التي سوف تأخذ أيضاً بعض ملامحها من الـ S40 (جيل فولفو من السيارات تحت المتوسطة للعام 2005) تعتمد بشكلٍ كبيرٍ على النسخة الاختبارية التي طالما أوفدتها فولفو إلى المعارض الدولية لاستعراض عضلاتها في تقنيات الأمان المستقبلية..
وقدانتشر في الأوساط الصحفية أن فورد قد أمرت بالاستفادة من تقنيات مازدا 3 الميكانيكية في كلٍ من سيارة فولفو الصغيرة (دفع أمامي لأول مرة في فولفو) و كذلك في جيل فورد فوكاس الذي سوف يباع رسمياً هو الآخر في 2005..
http://www.contactcars.com/Images/News/Big/VolvoS30.jpg
اما هذه الكنبه المتنقله فاهديها الي حبيبي الارهابي .. بخصوص تعليقه علي السياره الاسفنجيه ..
http://www.arab7.com/up/file/1064613620.jpg
تحياتي لكم جميعا اخواني
سلااااااااااااااام